المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية رسميا : انتقال كل من زاكاردو وبارزغلي وانضمام كل من ريجي وليفراني الى باليرمو

IL C a p i t a n o
29-05-2008, 12:31 AM
رسميا : انتقال كل من زاكاردو وبارزغلي وانضمام كل من ريجي وليفراني الى باليرمو

وقع نادي باليرمو مع مدافع نادي امبولي اندريا ريجي ولاعب خط الوسط لنادي فيورنتينا فابيو ليفيراني.
وقد قام نادي باليرمو بتجديد الفريق وشراء لاعبين جدد من اجل اعادة بناء الفريق ذلك بعد موسم مخيب للإمال خصوصا مع انتقال كل من زاكاردوا وبارزغلي رسميا الى نادي فولفسبورغ الألماني .
لذلك فقد بدأت في بناء الفريق وكانت اول الصفقات مع كل من ليفيراني وريجي.
بالنسبه للاعبين الجدد فقد قال اندريا ريجي: انهو لشعور عظيم ان تلعب لنادي باليرمو حقا انهو عظيم بكل ما تحمله هذه الكلمه من معان وانا مسرور جدا للعب لهذا النادي.
وقال ايضا: لقد كنت اعلم منذ مده انهم يراقبونني ولقد جاء اليوم الذي توصلوا به على اتفاق مع نادي امبولي بعقد يمتد لأربع سنوات,
لقد ضمني النادي من اجل ان اخلف كل من زاكاردوا وبارزغلي وهذا سيكون دافع كبير لي من اجل ان اقدم الافضل ولكن سأواجه بعض الصعوبه خصوصا ان نادي باليرمو يمتلك الكثير من اللاعبين الكبار ,
وقال ايضا : بالحقيقه انا لا اعرف اي لاعب في نادي باليرمو ولا حتى المدرب ستيفانو
ولكني كنت اتابع حياته المهنيه في كل من اتلانتا وباليرمو لأني بالفعل كنت اتمنى ان اتدرب تحت قيادته.

وفي الوقت نفسه: قال لاعب باليرمو في فريق الشباب السابق فابيو ليفيراني انهو محبط جدا من المحادثات التي جرت بينه وبين نادي فيورنتينا مما جعله يغير النادي متحولا الى باليرمو,
حيث قال : لقد كنت مستعدا لتخفيض راتبي بنسبة 20% وتجديد العقد لمدة سنتين ,
ولكني صدمت بأنهم لا يردون الا تجديد لمدة سنه واحده وبذلك خاب املي وتركتهم واتمنى ان تكون لي تجربه جيده في باليرمو

IL C a p i t a n o (http://www.channel4.com/sport/football_italia/may28n.html)

L.Z.N.Y.S
29-05-2008, 12:39 AM
باليرمو قاعد يهتم اكثر ويطور من نفسه ولعيبته بيكون نادي قوي جداً بالموسم القادم

IL C a p i t a n o
29-05-2008, 01:03 AM
صحيح كلامك يا وهب

واللي يزعل ان انتقل بارزغلي لنادي اول مره اشوف اسمه ##

وراح على الميلان

مما يعني ان مافي تحرك للاعب اصلا من قبل الميلان وكله كلام جرايد -_-

مشكور على الرد

IL C a p i t a n o

TEDUSE 1=BAGGIO
29-05-2008, 09:00 PM
و الله عيب ينتقل لنادي مغمور بألمانيا حتى و لو كان النادي قاعد يبني فريق قوي

تمنيته يروح للفيو خاصه انه كان يعبر عن هذا الشي في آخر موسمين بس زامبريني كان ضد هذا الانتقال و لما وافق زامبريني على انتقاله للفيولا قام رفض العرض بطريقة مفاجئه و انتقل للفريق الألماني صار اسمه عبد المال في فلورنسا خاصه انه ابن المدينة

ليفراني ما تمنيته يخرج من الفيولا بس عرض الادراه كان سنة و هو بغى سنتين

بالتوفيق لليفراني

مشكور أخوي على الخبر أو بالأحرى الأخبار :)

IL C a p i t a n o
30-05-2008, 05:30 AM
اخوي كلامك عدل

لكن انا اللي اشوفه بصراحه

ان الانديه الايطاليه ما تقدم العروض

خلنا نسحبها

اللاعب الشاب المبدع روسي اللي اللحين في فيا ريال

انتقل الى بارما وقدم موسم اكثر من رائع وسجل 9 اهداف في المرحلى الثانيه من الدوري فقط !!!

اخر شي راح بارما رغم ان سمعنا الكثير من الانديه الايطاليه تبيه

الثاني بيناكي قدم السنه اللي طافت موسم خيالي له بالدوري الايطالي

اخر شي راح مان سيتي -_-

الثالث ماركو اميليا قدم قبل سنتين موسم خيالي بالدوري الايطالي

اللحين طاح مع فريقه في الدرجه الثانيه -_-

الرابع لوكا ريللي صار هداف الدوري وصار وصار اخر شي راح شختار الاوكراني وزين رد اللحين الدوري الايطالي

الخامس بارزغلي والسادس زاكاردوا والسابع والثامن ...الخ

الانديه الايطاليه لا تدفع هذه هي الحقيقه

ومشكور اخوي على ردودك الطبيه بالقسم

نتمنى نشوفك معانا بالقسم دائما ^^

IL C a p i t a n o

TEDUSE 1=BAGGIO
03-06-2008, 09:40 PM
بالفعل أخوي الأندية الايطالية بخيلة جدا الا من رحم ربي طبعا و للأسف المواهب قامت تنتقل لدوريات أخرى لهالسبب

بس أنا كان تعليقي على بارزكلي لان هاللاعب لين الحين حتى بعد الانتقال يقول انا أفضل الفيولا طبعا اللاعب له الحق انه يبحث عن مصلحته خاصه ان عرض الفريق الالماني تقريبا 3 أضعاف عرض الفيولا بالنسبة للمعاش بس انا كمشجع تمنيته بالفيولا و كرهت الي سواه

على العموم ان شاء الله نعوضه بغيره

IL C a p i t a n o
03-06-2008, 09:44 PM
بعد انضمام مورينهو للأنتر

اتوقع الانديه كلها بتشد حيلها ^^

قبل الانتر قوي لكن المدرب سكه

لكن اللحين المدرب قوي والفريق قوي !!

على قولة مورينهو انا مدرب عظيم في فريق عظيم <<<من حقه

ان شاء الله نشوف تفجير بالسوق بالصيف من الانديه الايطاليه ^.^

TEDUSE 1=BAGGIO
03-06-2008, 09:54 PM
و الله أخيرا موراتي عقل و جاب مدرب على قد الفريق لان مانشيني حده كأس ايطاليا :D

مثل ما سمعت موراتي مجهز 360 مليون :wow: لتجديد الفريق عقبال البخيل بيرلسكوني و مالك اليوفي و ان شاء الله الفيولا و روما يشترون لعيبة على قدر المستطاع

ان شاء الله الدوري الايطالي يرجع قوي مثل قبل و اتمنى تكون في منافسه أوروبية مش مثل هالعام :blackeye:

IL C a p i t a n o
03-06-2008, 10:01 PM
8
8
بيرلسكوني مو رئيس ميلان

حاليا الرئيس غالياني هذاك صار رئيس ايطاليا اعتقد او شي جذي

بالنسبه لروما يبيلهم هجوم ولا تدري ادخل موضوع النقاشاات الايطاليه اذا كنت فاضي وعطنا توقعاتك وماهي اراك بالصفقات اللي صارت ^.^