المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيتغير الجو في R.E .5. ?

MR : KENNEDY
03-06-2008, 01:53 AM
السلام عليكم جميعاً

اامابعد:

ممكن بعضكم مستغرب موضوعي شوي لكني من المشاهد التي رأيتها والصور

للعبه ارى ان الجو دائماً مشمس او بصوره عامه نهار حبيت ارى مشهد

في الليل لم ارى إلى الان هل معقول كابكوم جاعله اللعبه كلها في النهار :32:

هذي صوره على سبيل المثال ::

دائماً نهار + نهار

اتمنى ان الجو يتغير في اللعبه نفس الجزء الرابع :)

تقبلوا تحياتي

وشكراً

(Walter Sullivan)
03-06-2008, 02:12 AM
لا أعتقد أن لا يكون للظلام وجود بطريقة أو أخرى لازم على الأقل تكون ظاهرة الليل موجودة والصراحة ومن رأيي الشخصي أفضل أن تكون أغلب أوقات اللعبة ومراحلها في الليل وفي الظلام <<< بحثا عن الرعب .

أما غير ذلك فستكون كابكوم ناوية على اللعبه نية سيئة .

نفسي أرى مقطع للعبة في الظلام وأتمنى أن تتحقق إشاعة ظهور الزومبي في الليل وياليت أرى مقطع أخر لكريس يتجول في منطقة مغلقة كمبنى ضخم .

obie trice
03-06-2008, 02:31 AM
موضوع رائع ... ...
هذا يذكرني بأشياء و أسئلة ممتازة ؟؟!

في الجزء الثاني من هذه اللعبة ... هل كان هناك شيء اسمه نهار ؟!!!

في جزء ريسيدينت ايفل كود فيرونيكا هل كان هناك شيء اسمه نهار ؟!!!

^^
^
^^
هذي أحلى جزئين بتاريخ اللعبة و كانو دائماً في الليل و الرعب على الآخر

03-06-2008, 02:42 AM
لا أعتقد أن لا يكون للظلام وجود بطريقة أو أخرى لازم على الأقل تكون ظاهرة الليل موجودة والصراحة ومن رأيي الشخصي أفضل أن تكون أغلب أوقات اللعبة ومراحلها في الليل وفي الظلام <<< بحثا عن الرعب .

أما غير ذلك فستكون كابكوم ناوية على اللعبه نية سيئة .

نفسي أرى مقطع للعبة في الظلام وأتمنى أن تتحقق إشاعة ظهور الزومبي في الليل وياليت أرى مقطع أخر لكريس يتجول في منطقة مغلقة كمبنى ضخم .

صحيح كلامك بدون الليل خاصتاً في لعبة resident evil مشكله :sadwavey:

واتمنى مثل ماقلت ان كريس يتجول في مبنى مظلم هذا سيزيد التشويق :biggthump اكثر

وشكراً على المشاركه

meshale
03-06-2008, 02:43 AM
الصراحه انا لعبت جزء واحد اللي اهو اول جزء على ال ps2 ( ما اذكر اسمه )

او بعدها ما لعبت شي من السلسه

بس آخر عرض لهذا الجزءعجبني فيها اكشن او كثرة اعداء او اظن لو اظيفون اسلوب التقطيع :2in1:يكون افضل :biggthump ( صارت gears مو RE لول )
او بعد اخر عرض حطيت RE من الالعاب المنتظره بالنسبه عكس السابق حيث لم اكن مهتم للعبه

ولكن اتمنى ان يطغي جو النهار في اللعبه على الظلام لأن الجيل الجديد يوفرلك امكانيات كبيره بالأضاءه و الاضاءه تلعب دور كبير بالجرافيكس عكس الظلام

او على العموم ما في لعبه مافيها ظلام او ليل اذا ما بالك باسطورة الرعب

او كأن اخر عرض كان فيه كهف و كان مظلم

او بعد اذن صاحب الموضوع
اكثر شي عجبني باخر عرض هو لقطة الشتجن طششششششرهم صراحه

03-06-2008, 02:46 AM
موضوع رائع ... ...
هذا يذكرني بأشياء و أسئلة ممتازة ؟؟!

في الجزء الثاني من هذه اللعبة ... هل كان هناك شيء اسمه نهار ؟!!!

في جزء ريسيدينت ايفل كود فيرونيكا هل كان هناك شيء اسمه نهار ؟!!!

^^
^
^^
هذي أحلى جزئين بتاريخ اللعبة و كانو دائماً في الليل و الرعب على الآخر

نعم اصلاً بداية resident evil من ps1 إلى جزء الكود فيرونيكا ماكان هناك شء اسمه نهار

إلأى بعد ماتختم اللعبه لكن الطريقه الجديده تظيف إليه نكهه خاصه وهي التحول من الليل إل النهار والعكس فهذا شيء جيد للعبه

وشكراً على المشاركه :biggthump

03-06-2008, 02:50 AM
الصراحه انا لعبت جزء واحد اللي اهو اول جزء على ال ps2 ( ما اذكر اسمه )

او بعدها ما لعبت شي من السلسه

بس آخر عرض لهذا الجزءعجبني فيها اكشن او كثرة اعداء او اظن لو اظيفون اسلوب التقطيع :2in1:يكون افضل :biggthump ( صارت gears مو RE لول )

ولكن اتمنى ان يكون الجو نهار في نهار لأن الجيل الجديد يوفرلك امكانيات كبيره بالأضاءه و الاضاءه تلعب دور كبير بالجرافيكس عكس الظلام

او على العموم ما في لعبه مافيها ظلام او ليل اذا ما بالك باسطورة الرعب

او كأن اخر عرض كان فيه كهف و كان مظلم

او بعد اذن صاحب الموضوع
اكثر شي عجبني باخر عرض هو لقطة الشتجن طششششششرهم

إذاً فاتك الكثير دامك لعبت جزء واحد انصحك بلعب الباقي سلسلة رزدنت ايفل كلها جميله ورائعه :biggthump

وايضاً تقول ان هناك كهف مظلم هذا الظل وليس الليل إلى الان ولامشهد فيه ليل للأسف الشديد :blackeye:

اتمنى ان كابكوم مانست تضع الليل في اللعبه :p بتصير مشكله كبيره

واشكرك على مشاركتك

سلام :bigok:

Nado Ps3
03-06-2008, 03:26 AM
بصراحه امتازت الريزيدانت ايفل بالجو الليلي الى ابعد الحدود وهذا ماميزها ومستحيل + مستحيل ان يكون الجزء5 مندون ليل مع العلم اننا علمنا في موضوع سابق لااذكر من قال:انك سوف تشعر بالنهار والليل اي انه ان كل شيء له وقت مثلا انت لعبت بها ست ساعات او سبع ساعات يصبح وقت المغررب وبعد كم ساعه يصبح الجووو رووعه ليل ان لم تحب اللعب بالنهار انتظر لليل وشعر الوجه وتشعر كأنك انت الذي في اللعبه وليس كريـــس يشعرونك انت البطل وشكرا على الطرررح

pat
03-06-2008, 03:33 AM
اخونا يبي اللعبة تكون ليل الحين النهار وذارقينها تبي اللعبه بالليل اهء

طف النور وظلل التلفزيون واللعب بالليل

maxi
03-06-2008, 04:16 AM
يمكن هذا الجزء رح يكون العكس بدل ما تاخذ الافكار من اللعبه الى الفلم .. رح يكون من الفلم للعبه... الاجواء تذكرني في افلام RE الاجواء تحسها مشمسه. والليل قليل.

ويمكن من باب التغيير. كل لعبه تحاول تكون طابعها مميز
مثل MGS4 الوان رماديه تدل على الحروب والمعادن.

انا بس خايف اللعبه تاخذ طابع الاكشن اكثر من الرعب!!
عنصر الليل مهم حتى لو كان فقط 30% من اللعبه. اتمنى يكون موجود في اللعبه.
ننتظر و نشوف.

meshale
03-06-2008, 04:28 AM
إذاً فاتك الكثير دامك لعبت جزء واحد انصحك بلعب الباقي سلسلة رزدنت ايفل كلها جميله ورائعه :biggthump

وايضاً تقول ان هناك كهف مظلم هذا الظل وليس الليل إلى الان ولامشهد فيه ليل للأسف الشديد :blackeye:

اتمنى ان كابكوم مانست تضع الليل في اللعبه :p بتصير مشكله كبيره

واشكرك على مشاركتك

سلام :bigok:

لا صعبه اترد تلعب الاجزاء السابقه على ال ps2 بيني او بينك تعودنا على الجرافيكس السنع :09:او الجرافيكس عندي ضروري يعني حكمي عليها راح اكون ظالم :ouch:

او ايام الكوبي جربنا كل شي يمكن كل الاجزاء عندي بس ما اكمل ساعه باللعبه او اسكر الجهاز لأن انا بالاساس ما احب العاب الرعب لأنها امعقده وايد يعني مثلا ... يعطيك غتره او ضماد او ولاعه او اقولك افتح الباب ! ؟ لوول ما احب هذا النوع من الالعاب :yuck:

obie trice
03-06-2008, 05:23 AM
اسلوب اللعبة تغير ؟!!
هذا أسوء شيء
يعني تحولت من لعبة رعب و تشويق
الى لعبة أكشن ... ... ...
يارب يرجعون طريقة اللعب على ما كان عليه في السابق مع حرافكس خيالي !!؟ هممم
و اللعب في الآون لاين يكون بإسلوب جير أف وار ؟!!
يعني بهذا الاسلوب .. الي هو ثيرد بيرسون شوتر .. قضو على شيء اسمه رعب !!؟ ععع
.. .. .. ..

أتذكر على أيام الجزء الثاني و الثالث ...
و انت تلعب .. فجأة .. .. يطلع لك .. وحش أو زومبي من السقف .. يخليك تفز من مكانك فز
ههههههههههه
أخ على هذيك الأيام ؟!!!
متى نشوف ريسيدنت ايفل بحلتها المعهودة ؟!! همممم
و بظلامها المعهود ... ...

Snow Whiteness
03-06-2008, 09:48 AM
احس ريزيدنت ايفل صارت لعبة حرب

ياخسارة على الايام اللي راحت

كان اول جزء لعبت فيه هو الثاني

وقصته عاجبتني وانهيت اللعبة ملايين المرات

اما الجزء الرابع احس تغيرت القصة والجو

القرويين خربوا الجو ..

لو ريزيدنت ايفل يستمر على الزومبي وبسسس

راح تكون اللعبة لها طعم

خاصة مع الجرافيك المميز اللي في PS3

النمسس
03-06-2008, 02:36 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي العزيز ولا أعتقد أن الجزء الخامس سوف يكون كله في النهار وبالتأكيد سوف نرى فيه الليل لأن الأجزاء السابقة جميعها كانت في الليل والجزء الرابع كان فيه نهار وليل ولكن أتذكر قرأت خبر قبل فترة عن أحد مصممي اللعبة يقول: (نريد أن نجعل اللاعب يخاف من النهار مثلما كان يخاف من الليل في الأجزاء السابقة) ولا أدري هل المقصود من هذا الكلام أن اللعبة كلها نهار أم أنه أغلبيتها نهار وجزء بسيط منها ليل أم نصفها نهار ونصفها ليل مثل الجزء الرابع؟ (أعتقد أن الإحتمال الأخير هو الأصح) وشكرا

Nado Ps3
03-06-2008, 07:24 PM
ولا أعتقد أن الجزء الخامس سوف يكون كله في النهار وبالتأكيد سوف نرى فيه الليل لأن الأجزاء السابقة جميعها كانت في الليل والجزء الرابع كان فيه نهار وليل ولكن أتذكر قرأت خبر قبل فترة عن أحد مصممي اللعبة يقول: (نريد أن نجعل اللاعب يخاف من النهار مثلما كان يخاف من الليل في الأجزاء السابقة) ولا أدري هل المقصود من هذا الكلام أن اللعبة كلها نهار أم أنه أغلبيتها نهار وجزء بسيط منها ليل أم نصفها نهار ونصفها ليل مثل الجزء الرابع؟ (أعتقد أن الإحتمال الأخير هو الأصح) وشكرا

ممكن ان يضعون ميزه في اللعبه وخاصه اننا علمنا عن شده قوه هذا الجزء على الوحش ps3 ميزه ان هناك فوارق بين الليل والنهار مثلا الساعه تمر عليك وهذا معروف بالريزيدانت ايفل الساعه وتقيم مستواك كلما مرت الساعه تغيب الشمس ويصبح الجوو ليل وتزداد الرهبــه لكريس ولك هذا ممكن ان يكون حل لاسألتنا عن الليل والنهار وان لايوجد ترابط في اللعبه ووضع النهار والليل هذا معنى كلام:: (نريد ان نجعل اللاعب يخاف من النهار مثلما كان يخاف من الليل في الاجزاء السابقه)

(Walter Sullivan)
03-06-2008, 07:40 PM
أخي العزيز MR : KENNEDY يمكن هذا الخبر يفرحك ويعطينا بصيص أمل لوجود الظلام والرعب :biggthump .

We were impressed that the team has managed to create an environment that's frightening, even without the dark creepiness of earlier games in the series.

^
^
^

ترجم بس شايفه يقول Dark <<< الله يعينكم على ترجمته :09: .

المصدر (http://www.joystiq.com/2008/06/03/joystiq-impressions-resident-evil-5-xbox-360/)

النمسس
03-06-2008, 07:55 PM
أخي العزيز Nado Ps3 كلامك معقول ولا أستبعد حدوث هذا الشيء في الجزء الخامس :33:

أخي العزيز (Walter Sullivan) للأسف الشديد ترجمتك خاطئة حيث أن الجملة تقول: (نحن أعجبنا بأن الفريق تمكن من خلق بيئة مرعبة، حتى بدون الظلام المرعب للألعاب السابقة في السلسلة) وشكرا

(Walter Sullivan)
03-06-2008, 08:16 PM
^
^
^

:jap005: يعني مافي أمل انا من يوم شفت كلمة Without وأنا قايل الترجمة خطأ :jap052: .

But later in the game there will be darker, more enclosed areas. The combination of those will be Resident Evil 5."

على ما أعتقد هذه الجملة أفضل من سابقتها لوجود الظلام .

Naeelove47
03-06-2008, 08:20 PM
بأعتقادي أنو الرعب برزيدانت أيفل 5 له نكها غير
وإن كانت الأوقات مشمسة أو مظلمة
المهم روعة اللعبه بحد ذاتها
وإنشاء الله تكون على مستوى الآمال يلي عم نبنيها على هالسلسلة الرائعة
تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــي

Nado Ps3
03-06-2008, 08:42 PM
بأعتقادي أنو الرعب برزيدانت أيفل 5 له نكها غير

وإن كانت الأوقات مشمسة أو مظلمة
المهم روعة اللعبه بحد ذاتها
وإنشاء الله تكون على مستوى الآمال يلي عم نبنيها على هالسلسلة الرائعة

تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــي

اهــلا بك اخوي بمنتدى الريذدانت ايفل
صح كلامك وماعليه اي غبار المهم عراقــه هذه السلسله اللفته للنظر
واكيد اللعبه تبشر بخير وخاصه هذا الجــزء فقد اخز ضجه كبيــره جدا بالعالم هل من الممكن ان يكون مخذي لا لااعتقد:28:
والامــــال والانتظار يستاهل ان شاءالله

النمسس
03-06-2008, 09:02 PM
أخي العزيز (Walter Sullivan) يا سلام عليك يا بطل :D الجملة تقول: ( لكن لاحقا في اللعبة سوف تكون هناك مناطق مظلمة أكثر ومغلقة أكثر. مجموع تلك الأشياء سوف يكون ريزدنت إيفل 5 ) وشكرا

03-06-2008, 10:07 PM
بصراحه امتازت الريزيدانت ايفل بالجو الليلي الى ابعد الحدود وهذا ماميزها ومستحيل + مستحيل ان يكون الجزء5 مندون ليل مع العلم اننا علمنا في موضوع سابق لااذكر من قال:انك سوف تشعر بالنهار والليل اي انه ان كل شيء له وقت مثلا انت لعبت بها ست ساعات او سبع ساعات يصبح وقت المغررب وبعد كم ساعه يصبح الجووو رووعه ليل ان لم تحب اللعب بالنهار انتظر لليل وشعر الوجه وتشعر كأنك انت الذي في اللعبه وليس كريـــس يشعرونك انت البطل وشكرا على الطرررح

صحيح كلامك وهذي اضافه للعبه ستجعلها اجمل من قبل

والعفو ماسوينا إلى الواجب :D

وشكراً

03-06-2008, 10:09 PM
لا صعبه اترد تلعب الاجزاء السابقه على ال ps2 بيني او بينك تعودنا على الجرافيكس السنع :09:او الجرافيكس عندي ضروري يعني حكمي عليها راح اكون ظالم :ouch:

او ايام الكوبي جربنا كل شي يمكن كل الاجزاء عندي بس ما اكمل ساعه باللعبه او اسكر الجهاز لأن انا بالاساس ما احب العاب الرعب لأنها امعقده وايد يعني مثلا ... يعطيك غتره او ضماد او ولاعه او اقولك افتح الباب ! ؟ لوول ما احب هذا النوع من الالعاب :yuck:

شكلك مش من هواة لعبة رزدنت ايفل واجد :D لاكن بالعكس اموت في هذي الاشياء كثيراً

تعودت على هذي الاشياء :09:

وشكراً على مشاركتك

03-06-2008, 10:13 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي العزيز ولا أعتقد أن الجزء الخامس سوف يكون كله في النهار وبالتأكيد سوف نرى فيه الليل لأن الأجزاء السابقة جميعها كانت في الليل والجزء الرابع كان فيه نهار وليل ولكن أتذكر قرأت خبر قبل فترة عن أحد مصممي اللعبة يقول: (نريد أن نجعل اللاعب يخاف من النهار مثلما كان يخاف من الليل في الأجزاء السابقة) ولا أدري هل المقصود من هذا الكلام أن اللعبة كلها نهار أم أنه أغلبيتها نهار وجزء بسيط منها ليل أم نصفها نهار ونصفها ليل مثل الجزء الرابع؟ (أعتقد أن الإحتمال الأخير هو الأصح) وشكرا
العفو اخي الغالي النمسس واتوقع مثل ماقلت الاحتمال الاخير واتمنى يكون هناك تغير في الجو

واشكرك اخي الغالي النمسس على المشاركه :biggthump

03-06-2008, 10:16 PM
أخي العزيز MR : KENNEDY يمكن هذا الخبر يفرحك ويعطينا بصيص أمل لوجود الظلام والرعب :biggthump .

^
^
^

ترجم بس شايفه يقول Dark<<< الله يعينكم على ترجمته :09: .

المصدر (http://www.joystiq.com/2008/06/03/joystiq-impressions-resident-evil-5-xbox-360/)

صحيح كاتبين without dark لاكن اتوقع يقصدون مثل ماقال اخي النمسس

انهم سيجعلون الشخص يخاف من النهار مثل مايخاف من الليل

وشكراً على المعلومه :biggthump

03-06-2008, 10:20 PM
أخي العزيز (Walter Sullivan) يا سلام عليك يا بطل :D الجملة تقول: ( لكن لاحقا في اللعبة سوف تكون هناك مناطق مظلمة أكثر ومغلقة أكثر. مجموع تلك الأشياء سوف يكون ريزدنت إيفل 5 ) وشكرا

الترجمه انت كتبت مناطق مظلمه اخاف مايقصدون الليل ممكن يقصدون اماكن مغطاه مثل الكهوف وغيرها :boggled:

لاكن شيء غريب لو وضعوا الجزء الخامس بدون ليل :31:

واشكرك اخي الغالي النمسس على الافاده :biggthump

النمسس
04-06-2008, 01:05 AM
أخي العزيز MR : KENNEDY لا شكر على واجب وبالنسبة للترجمة أعلم أنه المقصود مناطق مظلمة وليس أن يكون الجو في الليل ولكنني أردت أن أرفع من معنويات الأخ العزيز (Walter Sullivan) :D لأنه يكفيه صدمة إختفاء الزومبي عن اللعبة (وأنا أيضا مصدوم وأتفق معه تماما لأنني من عشاق الزومبي أيضا :D ) ولا تنقصه صدمة جديدة بعدم وجود الليل وشكرا ^___^

(Walter Sullivan)
04-06-2008, 01:40 AM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ههههههههههههههههههه موتني ضحك والله ، المشكلة الكلام اللي قلته في ردك الأخير صحيح وبلفعل صاير معايا ومصدوم على جبهتي بصدام شاحنة .

قسما بالله ودي أكسر الفريق اللي شغال على Resident Evil 5 (ما يسون بصلة من دون شينجي )

ومن بعدها أهجم على كابكوم <<< ترى ما عندك أحد مو قد مضاربه ولا يقدر أصلا .

ياخي بلفعل حرقو أعصابنا ماهم عارفين كيف يرضو عشاق اللعبة العشاق يبغو الرعب الأول :

(ظلام - زومبي - موسيقى مرعبة على طول الخط - ألغاز عليها الكلام تقعد يومين تحفر في اللغز لما تحله - أبواب مغلقة يجب فتحها - وحوش

مثل (ويليام - النمسيس - Mr.X) - الهجوم المفاجىء) ليس شرط هم ولا أحد غيرهم يعني وحوش جديدة بقوتهم ... الأشياء هذه اللي تعودنا عليها سابقا .

شيء كل ما تهزمه يرجعلك في المواجه التاليه أقوى وأعنف وما يموت إلا بعد ما يجننك .

هو صحيح التغيير واجب وضروري ومهم لكن مو بهذه الطريقة حذف الرعب نهائيا وإستبداله كليا بلأكشن .

ويطورو طبعا بلجرافيك وبأسلوب القتال مثل ما شفنا في الجزء (4 & 5 ) مافي أي إشكال لكن يخلولنا الرعب الأول .

^
^
^

طلع اللي في قلبه :D .

وشكرا .

Nado Ps3
04-06-2008, 02:10 AM
قسما بالله ودي أكسر الفريق اللي شغال على Resident Evil 5 ومن بعدها أهجم على كابكوم <<< ترى ما عندك أحد مو قد مضاربه ولا يقدر أصلا .

هو صحيح التغيير واجب لكن مو بهذه الطريقة حذف الرعب نهائيا وإستبداله كليا بلأكشن .

^
^
^

طلع اللي في قلبه :D .

وشكرا .

الظاهـــر انك معصب بس ليش كل هالتعصيب مافي داعـــي انا زعلان اكثر منك لان الزومبي لم ولن نراه بعد اليوووم:( لكـــن القروي مو بطال والشركه كنها تحب تجدد الله اعلـــم وانا لااراه اكشــن بالعكس تماما يمكن يكون السلاح صار شيء مهم لاتنسا ان الجزء3 النمسيس كان فيه نوووع من الاكشن لكن ليس كالجزء الثالث وهل ننكر انه من دون الاسلحه :AR15firing:اللعبه لن تكون بالجميله والكامله والا كيف منقتل ابو المنشار:hmmmm2::jap036: وغيره من الوحوش التي اعتدنا عليها بال residentevil واذكر ان بالجزء الثالث كان هناك اضافات كنا نستطيع خلط مواد مع بعضها ويصبح طلقات اسيد او طلقات حارقــه هذا يدل على ان كان فيها نوع من الاكشن لاهميه السلاح فيها

:biglaugh:المهم انك فضيت الي فقلبك

(Walter Sullivan)
04-06-2008, 02:26 AM
^^^^^^

ريحت قلبي شويه بس لسى باقي أكسر راس ... <<< ههههههههه أمزح :09:.

أنا ما أقصد أكشن بتعدد الأسلحة أقصد أسلوب اللعبة صار كله أكشن ليس فقط بلأسلحة بلعكس أنا مع تعدد الأسلحة لكن ليس عن طريق البائع .

وتلاحظ في الرابع أنه لا وجود للرعب بتاتا إلا إذا فيه بعض الناس يشوفو الرابع مرعب .

وشكرا لك على التهدئه أخي وكثر الله من أمثالك ومثل ما قال أحد الأعزاء هونها تهون لكن للأسف ما سمعت كلامه .

أسف جدا جدا شكلي خربت موضوعك بردودي وإنفعالي

H a S a N
04-06-2008, 02:49 AM
أنا رأيي ... العيب مو في أسلوب التحكم الجديد ... ولا في الأسلحة ... العيب الأول والأخير في البيئة المفتوحة الغبية هاذي ...

أسهل جزء لعبته هو الرابع ... وأسهل ما فيه الرئيس الأخير السندبادي الغبي ...

ياخي وين الممرات وين الأبواب والمفاتيح .. وين الألغاز ...

يكفيني دليلا على ضعف هذا الأسلوب الجديد .. أني لم أعد أكترث بالخريطة ( أستخمها كبوصلة لمعرفة الجهات فقط وبوابات المناطقة المختلفة ) ..

بينما كنت أركز في الخريطة .. وأحفظها أحيانا ... لكي أعبر الطريق الأقصر .. لأن الدخيرة و/أو الدم قد لا يكفي ...

..

..

فكرة الخوف من كثرة الأعداء هذه فكره غبية .. للأسف ..والنهار بدل الليل .. نابع من نفس هذه الفلسفة العبقرية ..

04-06-2008, 03:10 AM
أخي العزيز MR : KENNEDY لا شكر على واجب وبالنسبة للترجمة أعلم أنه المقصود مناطق مظلمة وليس أن يكون الجو في الليل ولكنني أردت أن أرفع من معنويات الأخ العزيز (Walter Sullivan) :D لأنه يكفيه صدمة إختفاء الزومبي عن اللعبة (وأنا أيضا مصدوم وأتفق معه تماما لأنني من عشاق الزومبي أيضا :D ) ولا تنقصه صدمة جديدة بعدم وجود الليل وشكرا ^___^

والله مشكله كابكوم كل مالها وهي تخترب وصراحتاً مش انت واخي الغاللي walter مصدومين

انا بعد مصدوم بطائره :02: من كثر الاخبار التي لاتسر بس مافيه باليد حيله :28:

04-06-2008, 03:15 AM
^^^^^^

ريحت قلبي شويه بس لسى باقي أكسر راس ... <<< ههههههههه أمزح :09:.

أنا ما أقصد أكشن بتعدد الأسلحة أقصد أسلوب اللعبة صار كله أكشن ليس فقط بلأسلحة بلعكس أنا مع تعدد الأسلحة لكن ليس عن طريق البائع .

وتلاحظ في الرابع أنه لا وجود للرعب بتاتا إلا إذا فيه بعض الناس يشوفو الرابع مرعب .

وشكرا لك على التهدئه أخي وكثر الله من أمثالك ومثل ما قال أحد الأعزاء هونها تهون لكن للأسف ما سمعت كلامه .

أسف جدا جدا شكلي خربت موضوعك بردودي وإنفعالي

هد اعصابك انا مثلك مرتفع ضغطي من كابكوم :12: لاكن وش نسوي :33:

انا عندي فكره خلنا نسوي انتفاضه عشان يعدلون الجزء يرجعون الزومبي والليل :D
وترجع المياه كما كانت

ولاتتأسف ماخربت الموضوع ولاشيء عارف شعورك تماماً :(

وشكراً على مشاركتك الرائعه

04-06-2008, 03:19 AM
أنا رأيي ... العيب مو في أسلوب التحكم الجديد ... ولا في الأسلحة ... العيب الأول والأخير في البيئة المفتوحة الغبية هاذي ...

أسهل جزء لعبته هو الرابع ... وأسهل ما فيه الرئيس الأخير السندبادي الغبي ...

ياخي وين الممرات وين الأبواب والمفاتيح .. وين الألغاز ...

يكفيني دليلا على ضعف هذا الأسلوب الجديد .. أني لم أعد أكترث بالخريطة ( أستخمها كبوصلة لمعرفة الجهات فقط وبوابات المناطقة المختلفة ) ..

بينما كنت أركز في الخريطة .. وأحفظها أحيانا ... لكي أعبر الطريق الأقصر .. لأن الدخيرة و/أو الدم قد لا يكفي ...

..

..

فكرة الخوف من كثرة الأعداء هذه فكره غبية .. للأسف ..والنهار بدل الليل .. نابع من نفس هذه الفلسفة العبقرية ..

معك حق في كلامك المشكله في حذف عناصر اللعبه التي اعتدنا عليها للأسف الشديد :ouch:

وماشاء الله كريس كل مامشا خطوه لحقه 100 عدو :09: ماصارت لعبه صارت مصارعه :D

واشكرك اخي العزيز على مشاركتك الخفيفه

سلام

Onvi
04-06-2008, 03:52 AM
باللعبة هذي بالذات آنا تعودت على التطوير فيها لا التغيير

الجزء الرابع ما عجبني فيه إلا بو منشار اللي قص راسي :31:

وبخصوص هالجزء إذا عرفت إنه النهار فيه أكثر من الليل بسلم عليه

لكن إن شاء الله وآنا متأمل خير

تحياتي كينيدي

obie trice
04-06-2008, 04:02 AM
باللعبة هذي بالذات آنا تعودت على التطوير فيها لا التغيير

الجزء الرابع ما عجبني فيه إلا بو منشار اللي قص راسي :31:

وبخصوص هالجزء إذا عرفت إنه النهار فيه أكثر من الليل بسلم عليه

لكن إن شاء الله وآنا متأمل خير

تحياتي كينيدي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا بعد مثلك ...
حسافه ما نقدر نلعب بالمنشار :boggled:

.........................................
و بعدين صحيح ... اللعبة ... صار ما فيها ألغاز كلش ... يعني امش .. و ذبح لين ...
و الي يزيد الطيب بله ... انه اللعبة صارت على شكل مراحل .. كل بداية مرحلة .. يطلع لك شايب يبيع أسلحه و ذخيرة و علاج :yuck: ...
في السابق ... كنا نحاول نحتفظ بالذخيرة و العلاج و ما نلعب فيهم ... أما الحين .. خلصت ذخيرتك .. أشتر من راعي المحل و خلص عمرك عععععع :yuck:

الله يهديهم !!؟ هممم
تحياتي

FARES360
04-06-2008, 11:29 AM
انا مخلص كل اجزاء ريزيدنت ايفل بسثناء الرابع ما جربته ..
المهم انا ابي يكون نظام اللعبة متغير
مثلا في الصباح ما يكون فيه وحوش والجو فاضي والزومبيز منخشين في البيوت والأماكن المضلمه
ولما يصير الليل يطلعون الزومبيز وينتشرون...
يأخذون الفكره من فلم .... i am legend

ROSWELL
04-06-2008, 11:38 AM
بالعكس مستر كندي جو النهار معطي رونق و راح يخلي الجزء الخامس جزء رائع!

- و انتا في النهار سوف ترى ظل الأعداء من الممرات كي لا تصطدم بهم.
- سوف تكون في المدينة غرف مظلمة جدا....فليس كل غرقة مغلقه مكان مناسب للاختباء.
- سوف ترى الأعداء بكل وضوح و اذا تم الاشتباك من الكثير منهم سوف ترى الأسلحة الملقاة عليك بكل وضوح أيضا.

فأتوقعها راح تكون Advantage للبطل :)

H a S a N
04-06-2008, 03:47 PM
^^^

عذرا أخي عالتدخل ..

بس أعتقد إن في لعبة الرعب,

كلما قل الـ Advantage .. للبطل .... كلما زاد الـ Advantage للعبة نفسها ..

04-06-2008, 05:59 PM
بالعكس مستر كندي جو النهار معطي رونق و راح يخلي الجزء الخامس جزء رائع!

- و انتا في النهار سوف ترى ظل الأعداء من الممرات كي لا تصطدم بهم.
- سوف تكون في المدينة غرف مظلمة جدا....فليس كل غرقة مغلقه مكان مناسب للاختباء.
- سوف ترى الأعداء بكل وضوح و اذا تم الاشتباك من الكثير منهم سوف ترى الأسلحة الملقاة عليك بكل وضوح أيضا.

فأتوقعها راح تكون Advantage للبطل :)

معك حق لاكن المفروض يخلون اللعبه نهار ليل مش نهار نهار :blackeye:

كذا بتصير لعبة حرب ماتوافقني الرأي :33:

النمسس
04-06-2008, 09:07 PM
أخي العزيز (Walter Sullivan) كلامك صحيح 100% والحمد لله أنك أخرجت ما في قلبك وعلى فكرة هذا الكلام هو نفس تفكيري يعني أنت أخرجت ما بداخل قلبي أيضا :D (عصفورين بحجر :09: ) والحمد لله أنك فرحت ولو قليلا وإن شاء الله تبقى الإبتسامة على وجهك دائما :D

أخي العزيز MR : KENNEDY فعلا كابكوم خرفت كثيرا هذه الأيام وأنا مصدوم من كرة عن طريق تسديدة صاروخية من على بعد 100 متر :09: وشكرا ^____^

chris
04-06-2008, 09:54 PM
مرحبا جميعا

وفي الحقيقة انا اتعجب من هذا الموضوع
يعني عندما دخلت لم اجد سوى سطرين يتحدث فيها صاحب الموضوع عن فكرة مبكرة جدا
وكان يستطيع ان يناقش هذه النقطة في مواضيع الاخوة الشاملة عن الريزدنت ايفل 5
بدل ان يستقل بها

واذا تركنا الامر هكذا فاننا على موعد مع الف موضوع يتحدث عن افكار مشابهة
يعني موضوع يتسائل فيه صاحب الموضوع عن الاسلحة هل تظهر على جانبه اليمين ام اليسار مثلا وهكذا

يعني صدقا الموضوع ليس له اي فائدة
والحديث في هذه النقطة مبكر جدا على اعتبار ان ما شاهدناه عبارة عن عروض بسيطة

لذلك فالموضوع مغلق

طبعا قبل ذلك ...............

احب ان اشكر اخي الغالي MR : KENNEDY
على نشاطه الرائع في المنتدى
وعلى هذا الموضوع :biggthump

بس القانون قانون :D

سلام chris