المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخ البركة طال عمره

دارس شبكات
04-06-2008, 07:46 AM
لقيت فى احد المنتديات فيديو تمارين رياضية كل جزء من اجزاء الجسم بطن صدر رجل ارداف كل واحد ثمانية دقايق هل الواحد يعمل التمارين دى كل يوم كدة بالدقايق دى افضل ام يجعل كل عضو نصف ساعة يوم ويوم افضل . انا لا اريد لعب لحديد ولا العاب قوى فقط اريد ان اضبط جسمى واخسس المنطقة الى تحت عن كدة مع الاحتفاظ بالمنطقة الى فوق زى ما هى , تقسيمة جسمى نحيف من فوق تخين من تحت

AI_BARCA
04-06-2008, 10:17 PM
ومن قال الحديد ما يعدل الجسم

يعني البعض مفكر حديد يعني بيصير بطل دولته وعضلات كبيرة وجذيه

لا طبعاً حسب كل شخص الحديد يساعد في بناء العضل وببنائك للعضل تبني جسم اقوى كل شخص يبي جسم حلو ويقدر يعدله برياضة كمال الاجسام

ومحد قالك روح العب العاب قوى 3 ايام اسبوعياً في الجيم تكفيك

طيب ماتبي لا ذا ولا ذا

شغلتين هي الحل لاي موضوع

الاكل السليم والنظام الغذائي

الكارديو والحرق بالجري وغيرها

وشوف اي دهون في الجسم وترهلات مش التمارين اللي تحرقها بل الكارديو واكرر الكارديو هو من يحرق الدهون وليس التمارين ممكن التمارين تحرق 5% فقط وبعد جهد جهيد ولكن الكارديو السليم والنظام الغذائي يقضي على الدهون والكارديو عدو الدهون :)

تحياتي

say.reto
07-06-2008, 03:14 AM
أخي البارصا

ممكن تقول لي ماهي
الكارديو
في الحقيقة أنا مغربي ولا أعلم هذه المصطلحات

AI_BARCA
07-06-2008, 10:00 PM
الكارديو ليس مصطلح عربي انما اجنبي وهو cardio

ويعني هو اسلوب الحرق تقريباً سواء بجهاز المشي او السباحة او التنس او الدراجة او نط الحبل او اي رياضة من الرياضات تحرق فيها السعرات المخزنة في الجسم

هذا بشكل مبسط

تحياتي

AI_BARCA
07-06-2008, 10:08 PM
الكارديو ليس مصطلح عربي انما اجنبي وهو cardio

ويعني هو اسلوب الحرق تقريباً سواء بجهاز المشي او السباحة او التنس او الدراجة او نط الحبل او اي رياضة من الرياضات تحرق فيها السعرات المخزنة في الجسم

هذا بشكل مبسط

تحياتي

say.reto
08-06-2008, 05:34 AM
شكرا لك على المعلومة

والله منكم نستفيد