المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكلة

حاصد الارواح
05-06-2008, 08:02 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

عندي مشكلة في صدري , فلقد لاحظت احد الايام ان الجهة اليسرى لصدري اكبر من الجهة اليمنى مما سبب لي شكلا غير لائقا ( غير مرغوب فيه ) , فارجوا من الاخوة الكرام ان يعلمونني سبب هذه المشكلة و كيفية حلها بسرعه ....

masels
05-06-2008, 08:09 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

عندي مشكلة في صدري , فلقد لاحظت احد الايام ان الجهة اليسرى لصدري اكبر من الجهة اليمنى مما سبب لي شكلا غير لائقا ( غير مرغوب فيه ) , فارجوا من الاخوة الكرام ان يعلمونني سبب هذه المشكلة و كيفية حلها بسرعه ....

عزيزي انا اول ما سجلتت لاحط موضوعك موضوعك بسيط جدا

انما هو التركزك في اللعبة يكون اقوى في الجهة اليسرى وهذا شي قد , يسبب لك مشكله مع مرور الايام , لان الصدر في الجهة اليسرى يتضخم ولاكن الجهة اليمنى قليلا ,
نصيحتي بان تركز على الجهتين في نفس الوقت ...........

AI_BARCA
05-06-2008, 12:12 PM
شوف هي الخلل في تمارينك يا انك ما تمرن العضلتين بنفس الوضعية ونفس الوزن

لذلك المفروض عليك ان تركز على الجانبين حتى لو كان صوب اضعف من صوب مو تلعب على جهة اكثر تفكيراً منك انك ستوازن هذه الجهة مع الاخرى

لذلك يجب عليك اللعب والتركيز على اي عضلة بنفس المستوى سواء الجزء الايمن او الايسر

يعني طبيعياً وفيزيائياً يد اقوى من يد ورجل اقوى من رجل ولكن مو معناتها امرن الاضعف بوزن اقل او اقوى والثاني غير لا غلط

لذلك التوازن مطلوب وهو مران الاثنين او الجهتين بنفس الوزن والدرجة

تحياتي

حاصد الارواح
06-06-2008, 06:45 AM
شكرا اخوي

بس اذا كان الخلل من التدريب بحاول اني اضبط وضعي قدر الامكان .... لاكنني قطعت التدريب لفترة خوفا من ان يتفاقم الوضع و يصبح اسوء , لانني لم اعرف سبب هذا , فظننت انه من التدريب لانني كنت اتدرب جيدا , و لم امارسها بشكل خاطيء ....... بصراحه لا ادري .