المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمحترفين فقط سؤالي عن بروتين بيق ماكس وعن الامينو

راعي الكوبرا
06-06-2008, 11:59 AM
عساكم بالقوه..اخواني بالله قولوا لي معلومات عن بروتين بيق ماكس وعن اضراره وفوائده ان وجدلاني اشتريت سطلين كبيره منه يكفيني لمدة سنه وانا لي 4 اشهر تقريبا في الجيم فاكيف؟؟؟

والنوع الثاني اللي هوا "xtreme amino" بالله عليكم تكلموا لي عن فوائده واضراره وهل بالامكان استخدام البروتين والامينو في نفس الوقت علما باني اخذ 9 حبات في اليوم من الامينوا

وبالنسبه عن الحبوب متى يتم ابتلاعها..هل بعد الافطار وقبل وبعد التمرين ام ماذا؟؟

فاسرعوا بالافاده ياشباب ياشطار ....... >العجله:33: شوي<........

راعي الكوبرا
11-06-2008, 10:36 PM
ترى محد ردد ابشررركم !! ياهوو وين الرد سارلي اكثر من اسبوع منتظركم

اخواني albarca ووينك يا اخوي vash ردوا على سؤالي تكفى

AI_BARCA
12-06-2008, 08:38 AM
اذا تقصد هاي الامينو http://www.bodybuilding.com/store/un/xtreme.jpg

ماعندي معلومات كافية عنه وعن فوائده واضراره من خلال تجارب او كلام من الخبراء

ولكن ما يوجد على المنتج وطريقة استعماله بأنه يستخدم 3 حبات في الحصة الواحدة وتستخدم 9 حبات يومياً بمعنى 3 مرات في اليوم

بين الوجبات يعني بين الفطور والغداء

وبين الغداء والتمرين وبعد التمرين

اما ما يخص البروتين لا اعرفه ياريت تضع صورة له

ولكن لو اردت بروتين يزيد او بمعنى اصح يساعدك في بناء كتلك العضلية فعليك بالبرو كومبلكس فهو ما بين الوي وبين الجنر

ما يميزه عن الجنر بأنه فيه نسبة بروتين عالية وسكريات قليلة جداً وسعرات حرارية لا تتعدى 280

تأكد بأنه برو كومبلكس من هذه النوعية وليس غيرها فهناك انواع برو كومبلكس مثل الجنر وغيرها

فلذلك تأكد بأن الموجود على العلبة اولاً لونها وثانياً المكتوب المعلومات هي انه لا يتعدى 300 سعرة لانه حسب النكهة بعضهم 260 وبعضهم 270 و 280 حسب النكهة تختلف السعرات والسكر بين 2-3 غرام عكس الجنر اللي فيه 28 غرام سكر في الحصة الواحدة

تحياتي

راعي الكوبرا
12-06-2008, 02:13 PM
شكرا .. على مرورك المهم .. اخوي هذي صورته

لاني خلاص قد اشتريته مايمديني اارجعه خلاص استعملته انا

وياريت الاخوان يساعدوني الباقيين !! سارلي اكثر من اسبوع انتظرهم

اشكرك al barca على مرورك الكريم

AI_BARCA
12-06-2008, 03:29 PM
بصراحة لا اعرفه

ودائماً لا اؤيد شخص يشتري شيء لا يعرفه وماذا يعمل وكيف يعمل وماهي فوائده من مضاره

تحياتي

ابن المعقل
14-10-2010, 09:01 PM
بالنسبة الى بروتين بيق ماكس بصراحة ممجربه ... ولكن لدي نصيحة ادخـــل الى موقع الشركة المنتجة وأقرء المكونات وأنظر نسبة البروتين وما هو نوع البروتين مصل الحليب او السمك او اللبن وانت تعرف .....

امــــا بالنسبة الى امينو أكستريم هذا الامينو للضخامة اذا تريد تضخم فهو جيد جداً ونتائجه جيدة ومرضية جداً جداً ولاتنسى حسب استيعاب الجسم بالنسبة لي خلال اسبوعين تبين الفرق كبير وخاصة في الصدر والاكتاف ... وبالنسبة الى استعمال امينو اكستريم انا استعمل 4 حبات قبل 45 دقيقة من التمرين و 4 حبات بعد التمرين مباشرتاً فقط في ايام التمرين هذا حسب تعليمات المدرب وهو طبيب تغذية ( يعني كل حبة تعادل 10 كيلو غرام ، انا 80 كيلو استعمل 4 قبل التمرين و 4 بعد التمرين )..
تحياتي :biggthump

ميدو كريزي
14-10-2010, 10:07 PM
بصراحه البق ماكس انا استخدمته يقولوا فيه دهون

وكمان فيه الافضل جرب الدب الروسي 5000 او 1000

او ميغا ماكس 4000

بصراحه اتورطة لما اشتريت 2

THE CAST
14-10-2010, 10:25 PM
^^^
ياخوي الله يحفظك الموضوع له سنتين

ممنوع رفع المواضيع القديمه والمنتهي نقاشها راجع قوانين القسم