المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيمووور المستحيييله ((الي يدش غصب طيب يساعدني ))

bounty
27-12-2001, 07:30 PM
شبااااااب شنو هذا سيمور لووووع جبدي :(............انا باريته اول شي كانو معاه حارسين وهذي المصيبه الاووووولىىىىىى وثانيا طلع لي سايمونه الي اشكبرررره والحمدلله فزت عليه :)..........بس بعدين طلعت البلوى القااااااضيه....والي اهي سيمووور......فقد قام يعيد السحر القويييي مرتين فأرجوكم ممكن احد يقولي كيف فاز عليه وابي الطريقه المثلى وارجوكم انك ما تقولووولي روح وزيد الـــــSLVL لأني امخزن في المعبد وما يصير اطلع منه :أفكر: ......بليييييز ساعدوني

وشكرا...........

bounty
27-12-2001, 08:17 PM
شباب ساعدوني قولولي السحر الي ينفع مع سيمور :( قولو اي شيييييييييييييي

Mr. Black Man
27-12-2001, 08:31 PM
إدخل هذا الموقع www.geocities.com/winningeleven20002001

bounty
27-12-2001, 08:40 PM
اخوي الموقع مافيه شي :(

M.Master
27-12-2001, 08:48 PM
يا اخ باونتي الاخ ينشر موقعه
الحل :
هنا (http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=45534&pagenumber=4)

او

هنا (http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=58024&pagenumber=2)

Master X
28-12-2001, 01:40 AM
انا بعطيك استراتيجيتي :) بس لاتعلم احد

لما تبدأ المعركة مع سيمور واتباعة نزل فيها الأيون كلهم واحد ورا الثاني , كل واحد تنزلة خلية يعبي طاقة الضربة الخاصة لما تمتليء اسحبة ونزل الثاني بدالة وهكذا ,,,,
بتقضي على اول مقاتلة بضربة قاضية وحدة بس
وبعدها بتقضي على انيما بضربتين قاضيتين , نل عفريت يضرب ضربتة وبعدين لاتضرب انيما , اعمل سحر النار على عفريت بكل جولة لين تتعبأ طاقتة الخاصة وتقتل انيما ..

بعدها بكل سهولة نزل الأيون اللي متعبي طاقتة مع سيمور اخر شي وبتقضي علية بضربة وحدة :)

واي خدمة حاضرين :)

rushin_911
28-12-2001, 12:04 PM
أنا استعملت هذا التكتيك:

أوّلاً: الفريق:
أنا اعتمدت على فريقي بأن يكون مكوّن من لولو، و يونا، و أورون. و أدخلت تايدوس قليلاً فقط ليضع haste على لولو و أورون.
طريقة اللعب:
أعتقد بيكون عندك الmode الwarrior لأورون. و هو اللي يجعل الطاقة للoverdrive تكبر عن طريق الضربات اللي تعطيها للعدو. إذا كان عندك اختره، و إذا ما كان عندك فما يحتاج.
المهم إنّ أكيد يكون عند الoverdrive اللي اسمه shooting star لأورون.
و فائدة هذا الoverdrive هو طرد أحد الأعداء من المعركة(طبعاً مو الرؤساء لكن ينفع على الجنود اللي مع سيمور). استخدمه عليهم، طبعاً ياخذ وقت، و خلال هذا الوقت تكون يونا هي المسؤولة عن الإغاثة عن طريق cure و cura و لولو تضرب سيمور بالblack magic. و أكيد خلال الوقت الطويل اللي تستنّى لما يتعبّى فيه الoverdrive لأورون مرّتين بيجي ليونا overdrive. لا تستعمله.
عندما ينطرد الجنود، اجعل كل ضربات أورون و لولو على سيمور، إلين ما يستدعي Anima. و عندما يستدعيه. استخدم الoverdrive حق يونا و اختار shiva.
بعد ما ينتهي الoverdrive اجعل shiva تستمر بالضربات على أنيما. و أنيما سيضربك أكيد. و أعتقد بعد 3 ضربات مع ضرباتك سيأتي لshiva الoverdrive. استخدمه و هنا تودّع أنيما.

حين يموت أنيما ستكون shiva في حالة تعبانة. و بضربة من سيمور ستموت.
حينها عندما يأتي أورون و لولو سيكون دورهما بضع مرّات قبل يونا(لأن دور يونا انتهى و لأن سيكون معهم haste). استخدم ضرباتهم ضد سيمور. و لكن اهتم بحياة يونا لأنّها الأهم. خاصّة و أن ضربات سيمور ستكون قويّّة. و حين يأتي دور يونا(لن تنتظر طويلاً). استدعي السومون ixion. و اجعله يضرب سيمور بالattack أو بaerostrike(لست متأكذداً من الاسم). المهم أن بضرباتك و مع ضربات سيمور سيأتي له overdrive. استخدمه و شاهد ما يأخذه سيمور.
و
و حينها إن شاء الله تكون فزت على سيمور.

هذه الطريقة تاخذ وقت(أنا أخذت منّي نصف ساعة). لكنّها ممتازة. لم يمت من فريقي أي شخص.