المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز مساعده الله يجزاكم خير

hmu999
09-06-2008, 06:30 PM
السلام عليكم جميعا
ياجماعه الي عنده خبرة ويقدر يساعدني ياليت
انا عمري29 سنه وطولي 166 ووزني 47 وبصراحه انا اريد ان ازيد وزني باي شكل
فدخلت النادي لكمال الاجسام والمدربين الموجودين ما فادوني كل يوم تمرين لمدة اسبوعين وان تعبت واقولهم بصراحه الام عجيبه في جسمي بلكامل واخرتها يقولي خذ البودرة قبل ما تمرن وبعد التمرين وراح يتغير جسمك خلال اسبوع وانا سمعت ان البودرة تسبب اظرار على الكلى وعلى القدرة الجنسية وانا بصراحه مقبل على زواج بعد شهرين وابي ازيد وزيني

وياليت الي يقدر يساعدني يعلمني كيف ابدا التمارين ويشرح لي بلصور انا ما اعرف شي
ويعملي جدول كيف اتمرن
على فكرة انا اعمل نظام ورديات يعني اسبوع صباح واسبوع اول ليل 2/10 يعني من الساعه
واسبوع اخر ليل من 10 بليل ايلا 6 الصباح

تكفون ساعدوني ابي ابتدي ماني عارف
وانا رحت لدكتور وعملت فحص وافادني انه ما فيني اي شي وسليم والحمد لله
بس كيف ابتدي ارجو المساعد مع الشرح بلصور

AI_BARCA
09-06-2008, 07:13 PM
امممم نظام نوبات بس في حل ان شاء الله انا راجعلك بعدين بالليل ان شاء الله

تحياتي

سيف111
09-06-2008, 07:26 PM
السلام عليكم جميعا
ياجماعه الي عنده خبرة ويقدر يساعدني ياليت
انا عمري29 سنه وطولي 166 ووزني 47 وبصراحه انا اريد ان ازيد وزني باي شكل
فدخلت النادي لكمال الاجسام والمدربين الموجودين ما فادوني كل يوم تمرين لمدة اسبوعين وان تعبت واقولهم بصراحه الام عجيبه في جسمي بلكامل واخرتها يقولي خذ البودرة قبل ما تمرن وبعد التمرين وراح يتغير جسمك خلال اسبوع وانا سمعت ان البودرة تسبب اظرار على الكلى وعلى القدرة الجنسية وانا بصراحه مقبل على زواج بعد شهرين وابي ازيد وزيني

وياليت الي يقدر يساعدني يعلمني كيف ابدا التمارين ويشرح لي بلصور انا ما اعرف شي
ويعملي جدول كيف اتمرن
على فكرة انا اعمل نظام ورديات يعني اسبوع صباح واسبوع اول ليل 2/10 يعني من الساعه
واسبوع اخر ليل من 10 بليل ايلا 6 الصباح

تكفون ساعدوني ابي ابتدي ماني عارف
وانا رحت لدكتور وعملت فحص وافادني انه ما فيني اي شي وسليم والحمد لله
بس كيف ابتدي ارجو المساعد مع الشرح بلصور

Overtraining

اذا تعرف انجليزي اقرا هذا الموضوع

http://www.bodybuilding.com/fun/overtraining_less_is_more.htm

لازم تمرن العضلة مرة وحدة في الاسبوع

و البودرة ما تسبب اضرار الا اذا استعملتها غلط

hmu999
10-06-2008, 12:42 PM
AL-BARCA
انا بفارغ الصبرانتظرك ارجو ان لا تطول علي انا انتظرك ارجو المساعده

hmu999
10-06-2008, 12:43 PM
سيف111
مشكور اخوي بس انا انجليزيتي مو لا هناك يا ليت لو كانت عربي
تسلم

hmu999
10-06-2008, 09:08 PM
AL-BARCA وما زلت انتظرك اخي لا يكون نسيتني

hmu999
10-06-2008, 11:17 PM
مازال الانتظار مستمر
واتمتى انه ما يطول

AI_BARCA
11-06-2008, 08:03 AM
اسمحلنا على التأخير اخوي بسبب بعض الظروف

المهم اولاً لازم تزيد من اكلك وتاكل على شكل 6 وجبات وتزيد شوي من الكربوهيدرات ولكن تاكل الاكل السليم والنظيف وراجع ردودي بخصوص الاكل هنا

http://www.montada.com/showthread.php?t=589834

وطبعاً للي يبي يزيد من وزنه لازم ياكل 18-19 سعرة لكل باوند من جسمه وبما ان وزنك 47 فوزنك بالباوند يصير 104 باوند تقريباً

فلذلك 19×104= 1976 سعرة حرارية وكلما زاد وزنك كيلو يعني لازم تزيد 55 سعرة حرارية تقريباً

هذي بخصوص الاكل

وبخصوص التمارين ما ادري بخصوص نظام النوبات بس بخصوص الاول ليل حاول تتمرن الظهر 12 قبل الشغل كذا بحيث ترجع وتتغدى وتاخذ شاور وتروح الشغل

وهذا برنامج امشي عليه لزيادة وزنك وعضلات وهذا للبداية بعد ماتخلص 8 اسابيع استعمل البرنامج الثاني

http://www.muscleandstrength.com/workouts/3day-beginners-workout.html

تمشي عليه 8 اسابيع وبعدين تنتقل للجدول التالي

http://www.muscleandstrength.com/workouts/dougs-4-day-split-workout.html

واستخدم وي بروتين زين ينفع ما يضر بحيث تستخدمه بعد التمرين مباشرة وقبل النوم مباشرة واكرر وي بروتين

واستخدم ملتي فيتامين علشان يعوض جسمك الفيتامينات اللي ما يحصلها وطبعاً الملتي فيتامين يؤخذ مرة في اليوم فقط لاغير وليس اكثر

واكرر ركز على اكلك ثم اكلك ثم اكلك

تحياتي

hmu999
11-06-2008, 04:52 PM
تسلم اخوي وماقصرت بس حبيت اعرف
اذا اعصيب ضضية نية واحد قبل التمرين و واحد بعده ايش رايك واذا تمرنت وبعد فترة تركت التمرين ايش يصير لا يكون جسمي يرجع ينحف وبعدين وي بروتين وين الاقية في السعودية
ودمت بكل ود احترم

AI_BARCA
12-06-2008, 08:45 AM
تسلم اخوي وماقصرت بس حبيت اعرف
اذا اعصيب ضضية نية واحد قبل التمرين و واحد بعده ايش رايك واذا تمرنت وبعد فترة تركت التمرين ايش يصير لا يكون جسمي يرجع ينحف وبعدين وي بروتين وين الاقية في السعودية
ودمت بكل ود احترم

بصراحة مافهمت شتقصد في الجملة اللي بالاحمر

وبخصوص البروتين تلاقيه في اي محل يبيع مكملات الغذائية لبناء الاجسام او ممكن بعض الجيم يبيعون عندهم Whey Protein

وبخصوص اذا تركت التمرين .. من يفكر انه عندما يبني جسماً رائعاً ومفصلاً وسيترك التمرين سيظل معه الجسم طول العمر خطأ

ومن يعتقد انه يعمل نظام غذائي لين يصل لمبتغاه وبعدين يجعل الدنيا سايبة ويبي يظل نفس ماهو غلط

شوف انت لو تخنت وطبعاً قلتلك الدرجة الاولى الاكل فعندما تبني عضل باللعب ستبني جسماً مقسم وحلو ولكن لو تركت الجيم واكلك مازال بالكمية اللي يحتاجها جسمك لزيادة الوزن راح يزيد او يتوقف او ينحف حسب كمية اكلك وطبعاً لنوعية اكلك دور كذلك

فلو تركت الجيم ولخبطت في النظام الغذائي فستتكون عندك الكرش والدهون بسبب الاكل غير سليم

ولو تركت الجيم وواصلت على نظامك اوكي راح تزيد او يظل وزنك بس بدون عضلات وبدون تفصيل عضلي

هذا مافي الامر

تحياتي