المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام يا شباب وخاصة دارت وسكوال و جيم ماستر ؟؟؟؟

alowow
27-01-2001, 04:26 PM
مرحبا يا شباب
أبي مساعدة أنكم تقولولي وش أشتري نظام أنا مقرر أشتري
جهاز الأمريكي طبعا البلاي ستيشن2 وهل جهاز البلاي ستيشن2
الأمريكي جيد وأريد أن أعرف هل الجهاز يشغل الكوبي وهل
الدفعة الجديدة ممتازة .

وعلى فكرة ترى بشتري الجهاز باليومين القادمين بالكثير
بس قلت أستشير أهل المنتدى الطيبون وشكرا

قرروا هل أشتري الأمريكي أم الياباني .

a.m.k
27-01-2001, 04:31 PM
اسف على رزت ويهي lol
بس اجلك الجهاز الامريكي احسن بس كل العاب الكوبي تشتغل على حسب النضام في المارات كل الكوبيس يشتغلون على النضام الامريكي
و هيا نصيحا اشتري الامريكي و ادعيلي

alowow
27-01-2001, 04:43 PM
مرحبا يا a.m.k أقولك أنا ما فهمت وش تقصد بالضبط بس مو مشكلة
أوضح لك وش أبي أنا أصلا أنا أبشتري الأمريكي بس أسال هل
الأمريكي في مشاكل كثير إذا ما في قلي و هل الجهاز الأمريكي نزلت له قطعة كوبي وإذا نزلت أي نظام تشغل الله لا يهينك.

مشكور على الرد مشكور مشكور .
بس أرجوك جاوبني على الأسئلة بسرعة عشان أنا مستعجل
أبي أشتريه بسرعة وإذا تنصحني أني أنتظر شوي .

وشكرا

a.m.k
27-01-2001, 04:50 PM
اول شي الامريكي افضل لان في الامارات نزلت العاب الكوبي و هي تشتغل بلجهاز الامريكي بس مادري اذا كان في اي دوله ثانيه غير
=====

سكوال
27-01-2001, 07:28 PM
يا حبيبي ياalowow

لا انا ولا دارت راح نساعدك بشكل كامل....

اذا تبغي واحد يعطيك معلومات مفصلة...اسال جيم ماستر..
(يمكنه زعلان لأنك كتبت اسمه في الاخير)...:)

lytical
28-01-2001, 07:42 AM
لا أعتقد جيماستر بيزعل ممكن مشغول ... الغايب حجته معه
--

شخصيا لدي الياباني وهو الوحيد الذي يشغل الكوبي (الامريكي لا يوجد له حل واستغرب من قول الأخ أعلاه أن الأمريكي يشغل كوبي (ممكن واحد من 100 اشتغلت عليه القطعة)

الجهاز الثاني الذي اشتريته الاوروربي ليشغل الdvd المتوفر في المحلات في الخليج ولانه ارخص ب700 ريال ولان العابه ارخص ب 70 الى 80 ريال.

The watcher
28-01-2001, 12:11 PM
أنا أتفق مع الأخlytical.
أنا كنت ناوي أشتري من بريطانيا و لكن الأخوة أكدوا لي أنه لايشغل كوبي , فطلبت من أحد الأخوة الساكنين في أمريكا,حيث أنه عندهم أرخص من الكويت فاشتريته و هو يشغل كوبي.

D0WN~T0WN
28-01-2001, 01:10 PM
معليش على الازعاج بس حبيت اقولك أن الأجهزة الأمريكية اللى في السعودية بس تشغل الأشرظة الأصلية الأمريكية أماالياباني نزل منه يشغل الأشرطة الكوبي وهو يشغل أي نوع كوبي ياباني أو أمريكي وكلها فوق الألفين سعرهاأما اذا بغيت ضمان وسعر رخيص خذالأوربي لأنه نازل من الوكيل وسعره حدود 1850ريال بس نصيحة لا تشتريه الحين لأن مافيه ولا لعبة حلوة ولو تنتظر الصيف الجاي لأن بنزل أقوى جهاز في هذا القرن اللى هو X-BOX وقوته أقوى من PS2 مرتين وأرجوأنك تكون مستفيدمن كلامي

Dart
28-01-2001, 05:41 PM
يا اخ ليتكال الامريكي يشغل كوبي
والاخ جيم ماستر شاهد على كلامي

Rex
28-01-2001, 05:41 PM
خلاص أنا تضاربت الأفكار عندي!!

اليوم أنا كنت رايح أشتري الجهاز الأمريكي … (( مع أن أصحاب المحلات قالوا لي أنه ما راح يشغل الكوبي)) …

بعدين قال لي صاحب المحل بأن النظام الأوروبي سيصل قريبا (( و صاحب المحل الذي زرته سيجعل هذا النظام يشغل أشرطة الثلاث أنواع < الأوروبي والأمريكي والجاباني> ...على حد قوله!! ))

يعني أنا الحين لازم أصبر أو لا…
وللأسف حتى الان ليس لأحد اجابه شافيه….
[تم تعديلها بواسطة REFLEX في 28-01-2001 عند 07:02 PM]

سكوال
28-01-2001, 05:48 PM
انت لسه حي يا ريفلكس........

Rex
28-01-2001, 05:52 PM
خلاص اذا تريدني أموت فراح أموت…

سكوال
28-01-2001, 05:59 PM
يا سبحان الله....

وبنفس التوقيع كمان.....

انت بس خلى سيدوه وسيلفر...يعرفون انك حي...وشوف ايش راح يعملوا

Rex
28-01-2001, 06:50 PM
والله أنك تضحكني يا سكوال عندما تقول ((يعرفون انك حي )) …
على العموم أشكر أهتمامك بي…

lytical
28-01-2001, 10:58 PM
صدق جيماستر وأخطأ ليتكال..

-------------

ولكن يار ريت يؤكد عليها مرة أخرى لإني شبه متأكد بس لو قال كذا يعني صحيح.

gamemasterجيم ماستر
29-01-2001, 07:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا يا اخوانى الكرام وسامحونى على الرد المتأخر عليكم

واشكر الجميع على ما قالوه عن الموضوع وكذالك ثقه الاخ سكوال

وانا اعتذر من الاخوان دارت وكذالك الاخ ليتكال واقول لكما كلاكما صادقين فيما قولتما وممكن انا قلت بمواضيع سابقه عن تشغيل الامريكى للكوبى لذالك اسمحولى بما قولت وانا غلطان واسف .

شايفين كيف حولت المشكله على وصرت اناالوحيد الغلطان ....ههههههه

اوكى.. ماشى...

وسوف ابين لكم هنا الوضع الحالى

با النسبه لافضل جهاز حاليا هو الاوروبى البال

والسبب هو انه يتيح لك استخدام جميع الوضائف التى تتوفر فى بلدك منهاتشغيل افلام الدي فى دى لانها على نفس النظام وكذالك سعر الالعاب فهى با الفعل ارخص من الجميع وبفارق كبير وكذالك ميزه الضمان التى تجدها مرفقه مع الجهاز وتكون من قبل الوكيل واهم شى السعر فسعر نظام البال هو الافضل من بقيه الانظمه.......لذالك اشترى الجهاز وبدون تفكير

اما النظام الامريكى الذى يميزه هو شى واحد فقط وهو توفر الالعاب الامريكيه عليه قبل البال

اما اليابانى فهو اول جهاز نزل من الانظمه واول جهاز تنزل عليه الالعاب وقبل الامريكى كذالك فى بعض الالعاب ولاكن المشكله الطامه فيها انها با اللغه اليابانيه يعنى حوصه ما بعدها حوصه............وبا النسبه للكوبى والقطعه التى تركب لتشغيلها فهى لليابانى فقط ولم تصل اى قطع للامريكى والاوروبى.

اما اليابانى فكان الموديل القديم منه يركب عليه قطعه لتشغيل الكوبى وكانت على الموديلات رقم 10000 وكذالك رقم 15000 اما الموديل الجديد منه ورقم موديله18000 فلا يستطيعون تركيب القطعه عليه لانه نزل بدون الدسك التعريفى وكذالك بدون الميمورى كارت وقد عدلوه لتلاشى مشاكل تشقيل افلام الدى فى دى عليه وجعلوه مثل بقيه الانظمه
لذالك لم يستطيعو تشغيل الكوبى عليه

يعنى كل الاجهزه المتوفره حاليا لا تشغل الكوبى وفى حاله توفر قطعه جديده مستقبلا فى تشغيل الكوبى فهى ستكون للجميع وبدون إستثناء هذا إن توفرت والله اعلم فى ذالك
لذالك الافضل هو شراء النظام الاوروبى وفى حاله توفر الكوبى مستقبلا سيكون البال هو الافضل با النسبه للدول العربيه والدول التى تستخدم البال للتوافق معهم بالنظام والتيار كهربائى .....الخ

معلومه اخيره ومهمه لمن يهتمون بشراء الكوبى

سوف تنزل اغلب الالعاب الجميله والمشهوره على ديسكات من نوع DVD
يعنى حتى لو توفرت قطع لتشغيل الكوبى باقى وقت طويل جدا لكى يتم تسجيلها على اسطوانات عاديه وبا التالى سوف تجبر لشرائها اصليه
واللعبه الوحيده التى تم نسخها من DVD إلى CDوهى لعبه ديد اور الايف ولاكن كانت بطيئه وغير كامله يعنى اقل من كلمه تمشيه حال فكيف با الالعاب التى تكون جباره وليست مضاربات مثل ديد اور لايف !!!!

قمه العقل والتفكير من سونى لكى تشترى الاصلى وإنت تضحك

سامحونى على الاطاله ولكم منى خبر اخير وهو انه نزلت فى الاسواق ثلاث العاب غايه فى الروعه بل هى التى سوف تجعلك تشترى السونى2
وهى با الترتيب حسب النزول

1-ذا بونسر من شركه سوكوير سوفت
2- أنموشا من شركه كابكوم
3- سفن بليد من شركه كونامى

وصدقونى الالعاب الثلاثه سوف تأخد عقولكم وكلها إصدار يابانى حاليا وسوف نراها عما قريب على بقيه الانظمه لذالك ترقبوها

اه اسف نسيت ان اقول لكم انها نازله على اسطوانات من نوع DVD

يعنى ابدا لا تبحثو عن كوبى واشتروها اصليه

مع الف سلامه يا اصدقائى الاعزاء

ماستر

Rex
29-01-2001, 09:53 PM
وأشكرا مساهمات الجميع …

fayez-2000
30-01-2001, 01:54 AM
أنا أقول الأمركي أفضل وأنت وأختيارك.

gamemasterجيم ماستر
30-01-2001, 11:58 AM
يا اخ fayez-2000 لك الحريه فيما تختار وانا افضل الامريكى على الاوروبى من ناحيه واحده فقط وهى توفر الالعاب عليه قبل الاوروبى
وممكن هذه ميزه تجعل الكثيرين يفضلون الامريكى

لاكن مجملا على كل المواصفات........ يكون الافضل هو البال

وكل واحد حر بإختياره

ماستر