المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة أبي أشد الجوانب

toyyo
14-06-2008, 06:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أتمنى من أعضاء المنتدى انكم تساعدوني

أنا حاليا طولي 174 ووزني 74

طبعا كنت قبل سنة 110 والحمدلله افتكيت من ها الوزن الرهيب وما أعاني من جلد زايد بطريقه كبيره

بس الحين أمشي وايد واحط أثقال بريلي عسب تقوى شوي ومشى الحال صار عندي شكل جسم

بس أبي أنشف وافتك من باقي الدهون خاصة الكرش وشحم الظهر والجوانب هي أسوأ شي عندي:02:

باختصار أبي انشف جسمي من الدهون وأكون مشدود حيل شو تنصحوني

أنا شخصيا ما أحب الصالة أبدا وأكره الجسم المنفوخ أنا أمارس المشي والتمارين العادية من سويدي والبطن والضغط

كيف ممكن احرق باقي الدهون وأقسم الجسم الصراحة أنا اليي نزل وزني مب التمارين لكن الأكل الصحي وما آخذ حبوب ولا مكملات غذائية ولا أعترف بها

أبدا ما آكل من برا ولا شوكولا كله سلطات وأكل مفيد يعني من ناحية الأكل أنا مسيطر 100%

لكني أبدا ما أسوي تمارين غير المشي التمارين عندي صفر ما أحب أضغط وأسوي بطن 250 مره على 5 جلسات مرتين بالإسبوع فقط وبين كل جلسه وجلسه 5 دقايق راحة

دخيلكم أفيدوني شو أسوي في حالتي ما عندي غير شهر وعقب بنبدا الجامعة

Homoud
15-06-2008, 01:23 AM
شووف أخوي بالنسبة لمشكلتك ترى سهالات ولها حل ..
تمارين البطن تحرق دهون لكن مو ذيك الحرق اللي تبيه ^^

أحسن حل لحرق الدهون والتنشيف من وجهة نظري هم شيئين((اسأل مجرب))
1-الجري
2-تمرين الدراجة

بالنسبة لي أقوى اثنين ، خلك من سالفة بطن ومعدة والخرابيط هذي صحيح تفيد بس بعد ما تهلكك :p
شخصيا أنا في دورة الجيش وعلشان جذيه اقولك الجري ثم الجري ثم الجري ;)

ولو تبي شئ يساعد على حرق الدهون بسرعه انصحك بحبوب التنشيف ماركة Ripo 6
أنا شخصيا مجربها وصار لي ثلاث اسابيع أكلها مع الجري وتمرين الدراجه
النتيجة تنشيف من اللي يحبه قلبك :)

أتمنى انك استفد وصدقني أنا كنت أعاني من نفس مشكلتك ولكن الحمد الله جسمي ناشف ورشيق حاليا :biggthump

تــــحياتي العطــره ...

Homoud
15-06-2008, 01:36 AM
صحيح تذكرت شغله ^^

اشرب شاي أخضر لأنها مو طبيعي في حرق الدهون ;)
وكثر ما تقدر اشرب ماي ، كل دقيقتين اشرب ماي علشان الماي ينظف الجسم وينزل الدهون :)

وهذا مقال أتمنى تستفيد منه :

توصلت الدراسات العلمية الحديثة إلى أن الشاى الأخضر يسهم فى الوقاية من الكثير من الأمراض، وينصح خبراء التغذية، بتناول الشاى الأخضر، لما له من قدرة عالية على حرق الدهون.

وقد حدد خبراء التغذية مجموعة من التعليمات يسهل معها التخلص من الدهون، وهى كالتالى:

1- الشاى الأخضر يلعب دوراً مهماً فى حرق الدهون وتخفيف الوزن، وهذا ما توصلت إليه دراسة سويسرية، حيث أكد الباحثون خلالها أن شرب الشاى الأخضر يومياً "3 أكواب" يحفز الجسم على حرق الدهون. 2- شرب الماء فى كل وقت وبأكثر كمية ممكنة؛ لأنه أسرع وأسهل وأرخص طريقة لسد الشهية وتقليل استهلاك الطعام.

3- عدم إبقاء خزائن المطبخ ممتلئة بالأطعمة بهدف تقليص خيارات الأكل وكمية الطعام المعروضة.

4- النوم يزيد من نسبة الهضم وحرق الدهون، كما أن الإنسان لا يستهلك أى مأكولات خلال نومه وبالتالى لابد من الحصول على قسط كافٍ من الراحة.

5- ضرورة ضبط المشتريات وتناول وجبة الإفطار بانتظام؛ لأنها تزودنا بالطاقة طوال اليوم.

6- الاستماع للموسيقى، حيث تبين أن الموسيقى المحببة تحفز نفس الشعور الذى يظهر بعد تناول وجبة جيدة.

7- استخدام البهارات فى الطعام، طريقة مناسبة للتخفيف من الوزن، خاصة أن الدراسات الطبية قد أثبتت أن الزنجبيل وشطة "تاباسكو" يزيدا من نسبة حرق الدهون فى الجسم بنسبة 25%.

toyyo
15-06-2008, 12:32 PM
مشكووور أنا في ها اليومين غدا وزني 71 والله مش مصدق

أنا التزمت بالجري من قبل ما ترد علي بس بعد ردك والنتايج راح أستمر بس عن حبوب rapo 6 أنا الصراحة عندي خوف شديد من الحبوب وأضرارها الجانبية يعني ربعي يقولون انها تييب عجز جنسي الله لا يبلينا

وعلى افتراض ان الحبوب ما فيها مشاكل من وين أييبها

وتسلم اخ حمود :)

Homoud
15-06-2008, 09:42 PM
مشكووور أنا في ها اليومين غدا وزني 71 والله مش مصدق

أنا التزمت بالجري من قبل ما ترد علي بس بعد ردك والنتايج راح أستمر بس عن حبوب rapo 6 أنا الصراحة عندي خوف شديد من الحبوب وأضرارها الجانبية يعني ربعي يقولون انها تييب عجز جنسي الله لا يبلينا

وعلى افتراض ان الحبوب ما فيها مشاكل من وين أييبها

وتسلم اخ حمود :)

ممتاز استمر على الشغل هذا :biggthump

بالنسبة للمنتج اسمه Nutrex Lipo 6
وهذا مقال عنه:http://www.bodybuilding.com/store/nutrex/lipo6.html

منتج رائع وانا صار لي شهر ونص استخدمه وشغال حرق في الدهون والسكس باك بدأت تطلع :wow:

والمنتج هذا حائز على هالجوائز في أمريكا :
Lipo-6 won the 2006 and 2007 Energy Supplement Of The Year and the Fat Loss Product Of The Year award for 2005, 2006 and 2007!

ســـــــــــلام ^^