المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يعرف وين يباع فلم فاينال فانتسي يخششششش

promiseland
14-06-2008, 09:10 PM
تكفووووووووووون واللي يسلم كل من يدخل الموضوع أرجوكم ساعدوني

أنا من السعوديه ودورت على فلم فاينال فانتسي لكن عجزت أحصصصله :(

اللي يعر ف وين يبا ع بالسعويه يخبرني

ولكم مني جزييييييييل الشكر

Al-RaQmi
16-06-2008, 06:59 AM
في كل محلات الفيديو ...

promiseland
17-06-2008, 09:28 AM
ألفففففففففف شكررررر لك يا Al-RaQmi أتمنى ألاقيه وأشكرك مرة أخرى

Dl3.CoM
05-07-2008, 07:29 AM
انا عندي فيلم فاينل فانتسي 7

اللي فيه كلاود والبزارين :D

على مااعتقد بتلاقي غلافه عليه رسمه فاينل فانتسي 12

مادري يمكن الاغلفه تختلف ><

المهم انا لو السي دي عندي راح ارفعه لك وانت تحمله

بس القدر وماشاء

راح وطي

بس انا حافظته في الاكس بوكس

ابشوف اقدر انسخه او لا

وان شاء الله تلاقي الشريط

تحيااتي

promiseland
05-07-2008, 07:28 PM
الحمدلله عدت بعد غياب طويل

تسلمين...
جزاك الله خير ..صراحه مادري كيف أشكرك

أشكرك جزيل الشكر

وإذا ماعليك كلافه تنزلين تحميله على غير التورنت

ومشكورة مرة أخرى

dro
06-07-2008, 01:16 AM
أخي العزيز ! . . لو انك من اهل الرياض راح تلقاه با الراحة في محل (( جيم ماستـر )) . . بصفواة عالية كمان ! . . وسعره 10 ريال بس ! أو يمكن 20 :33: ؟ . . لكنه يستاهل ! . . وكمان الترجمة مضبوطة جدا ! . .

لحظة ! . . ( أنت تقصد < فاينل فانتسي 7 ادفانت شيلدرن > :33: ؟ )

promiseland
06-07-2008, 02:50 AM
يااااااااااااااااابعدهم أنت كفو والله ;)

مشكور أخوي على المعلومات الوافيه

وأنا أقصد فلم فاينال فانتسي أدفنت شيلدرن (كومبليت)

The Stream
06-07-2008, 07:50 AM
أخي العزيز ! . . لو انك من اهل الرياض راح تلقاه با الراحة في محل (( جيم ماستـر )) . . بصفواة عالية كمان ! . . وسعره 10 ريال بس ! أو يمكن 20 :33: ؟ . . لكنه يستاهل ! . . وكمان الترجمة مضبوطة جدا ! . .

لحظة ! . . ( أنت تقصد < فاينل فانتسي 7 ادفانت شيلدرن > :33: ؟ )

لو سمحت محل غيم ماستر وين موقعة ؟

DART of DRAGOON
06-07-2008, 08:15 AM
السلام عيلكم انا من الكويت بس انا اعرف شنو تبي بالضبط
انت تبي تبي الفلم الي يعرض الاحداث بعد فاينل فنتسي 7
بسنتين شنو صار للشركه وللابطل انا قبل سنه شاريه من دبي سعره تقريبا 80 درهم من
محل عالمي اسمه فيرجن واعتقد موجود هذا المحل بالرياض فتوكل على الله ورح المحل وراح تلقاه ان شاء الله

Destiny Light
06-07-2008, 08:40 AM
مدري بس اعتقد انوا دايماً القاه في وجهي في مكتبة جرير نسخة أصلية والسعر والله ما أدري كم بالتحديد

promiseland
06-07-2008, 07:29 PM

أشكرك على تفاعلك معي في الموضوع

promiseland
06-07-2008, 07:33 PM
السلام عيلكم انا من الكويت بس انا اعرف شنو تبي بالضبط

انت تبي تبي الفلم الي يعرض الاحداث بعد فاينل فنتسي 7
بسنتين شنو صار للشركه وللابطل انا قبل سنه شاريه من دبي سعره تقريبا 80 درهم من

محل عالمي اسمه فيرجن واعتقد موجود هذا المحل بالرياض فتوكل على الله ورح المحل وراح تلقاه ان شاء الله

مشكووور ونا اخوك .. والله يعطيك العافيه ..

dro
06-07-2008, 08:28 PM
يااااااااااااااااابعدهم أنت كفو والله ;)

مشكور أخوي على المعلومات الوافيه

العفــو :D . . ما سوينا شي أخي العزيز :biggthump . .

وأنا أقصد فلم فاينال فانتسي أدفنت شيلدرن (كومبليت)

مممممممممممممم :33: . . كومبليت :ponder: ؟ . . تقصد الأصدار المطور للأدفانت شيلدرن الي صدر على ( بلو - راي ) :33: ؟؟

با التحلية ! . . وهو الوحيد الي عليه علامة بلاي ستيشن . . وفيه علامة GM با اللون الأزرق . .

مدري بس اعتقد انوا دايماً القاه في وجهي في مكتبة جرير نسخة أصلية والسعر والله ما أدري كم بالتحديد

انتبه !! . . لا تشتريه من جرير !! . . صفواته غبية جدا ! . . مو صافي ! . . غير هذا الدبلجة الأنجليزية غبية جدا مو زي الياباني ! . . غير هذا الترجمة من الشركة الغبية لجرير ماجبو القصة الحقيقية لفاينل فانتسي 7 . . ما يعرفون القصة ! . . وجابو كللمات غريبة في الفيلم مع ان الدبلجة في الأنجليزي غير الترجمة ( مثلا ! ) كلاود يقول با الأنجليزي ( لقد عــدت ! ) با الترجمة الغبية ( شكرا :silly: !!!! ) وهذا ابسط مثال ! . . هذا غير الايف استريم و المرض و سيفروث !!

اما ( جيم ماستر ) الي ترجم الفيلم يعرف اللعبة و ختمها و جابو على نفس الكلام الياباني و قصة فاينل فانتسي 7 ! . . هذا غير الصفواة با المشاهد و الأصوات ! . . لا تفكر الا بجيم ماستر و بــس !! . .

~ وأي سؤال أنا جاهــز ;) ~

promiseland
06-07-2008, 08:48 PM

إححححححححححححححلف.......:wow::wow:

مكتبة جرير قريبه من بيتي بس ماجاء على بالي أببببببد إنه يباع فيها

مادري كيف أشكرك ياخوي

مليووووووووووووووون شكر لك

والسعر مو مهم لو يصير با آلاف شريته

أهم شي أحصله

promiseland
06-07-2008, 09:00 PM
العفــو :D . . ما سوينا شي أخي العزيز :biggthump . .

مممممممممممممم :33: . . كومبليت :ponder: ؟ . . تقصد الأصدار المطور للأدفانت شيلدرن الي صدر على ( بلو - راي ) :33: ؟؟

با التحلية ! . . وهو الوحيد الي عليه علامة بلاي ستيشن . . وفيه علامة GM با اللون الأزرق . .

انتبه !! . . لا تشتريه من جرير !! . . صفواته غبية جدا ! . . مو صافي ! . . غير هذا الدبلجة الأنجليزية غبية جدا مو زي الياباني ! . . غير هذا الترجمة من الشركة الغبية لجرير ماجبو القصة الحقيقية لفاينل فانتسي 7 . . ما يعرفون القصة ! . . وجابو كللمات غريبة في الفيلم مع ان الدبلجة في الأنجليزي غير الترجمة ( مثلا ! ) كلاود يقول با الأنجليزي ( لقد عــدت ! ) با الترجمة الغبية ( شكرا :silly: !!!! ) وهذا ابسط مثال ! . . هذا غير الايف استريم و المرض و سيفروث !!

اما ( جيم ماستر ) الي ترجم الفيلم يعرف اللعبة و ختمها و جابو على نفس الكلام الياباني و قصة فاينل فانتسي 7 ! . . هذا غير الصفواة با المشاهد و الأصوات ! . . لا تفكر الا بجيم ماستر و بــس !! . .

~ وأي سؤال أنا جاهــز ;) ~

رايك أجل ماأشريه من جرير خساره

المشكله إني مو بالرياض والمحل ماعرفت وصفه لأني أصلا ناااادر جدا أروح للرياض

(وعاااااااد الحزن من جديد) :cray::cray: هع

الله يجزاك خير .معليش أتعبتك معي.

dro
06-07-2008, 11:12 PM
^
^

والله شوف لو كان ما فيه الا جرير قدامك ! . . اشتره خــلاص ! . . احسن من لا شي :D ! . . وان شاء الله تشوف الي يعجبك و ترتاح له ;) . . والعفو تعبك راحة اخوي :) . .

Destiny Light
07-07-2008, 07:54 AM
هي هي يقلك الغرقان يتعلق بقشة
يالحبيب لو مرررررررة ميت عليه مالك الا جرير في الوقت الراهن :D
بس لو تقدر تحملوا من النت Rapidshare ممكن ادورلك اللنكات

promiseland
07-07-2008, 11:49 PM
صدقت أنت وأخوي dro

الشكوى لله ما لي إلا ها الطريقه

Destiny Light
08-07-2008, 07:41 AM
انا عارف اني قلتلك دقايق أجيب اللنكات بس معليش انشغلت امس :p

علي العموم والله ماني عارف كمان إذا مسموح احط لنكات افلام ولا لأ ... ؟

بس التجربة خير برهان :boggled: (يلعن ام الحكم)

هذي اللنكات :

http://rapidshare.com/files/91562614/Final-Fantasy-VII-Advent-Children-2004-High-Quality-DVDrip.part1.rar
http://rapidshare.com/files/91580866/Final-Fantasy-VII-Advent-Children-2004-High-Quality-DVDrip.part2.rar
http://rapidshare.com/files/91599157/Final-Fantasy-VII-Advent-Children-2004-High-Quality-DVDrip.part3.rar
http://rapidshare.com/files/91617024/Final-Fantasy-VII-Advent-Children-2004-High-Quality-DVDrip.part4.rar
http://rapidshare.com/files/91633624/Final-Fantasy-VII-Advent-Children-2004-High-Quality-DVDrip.part5.rar
http://rapidshare.com/files/91647732/Final-Fantasy-VII-Advent-Children-2004-High-Quality-DVDrip.part6.rar
http://rapidshare.com/files/91660300/Final-Fantasy-VII-Advent-Children-2004-High-Quality-DVDrip.part7.rar

ملاحظة : انا جايب النكات من موقع غربي ودوبني مجربها شغاله 100% بس المحتوي مو على مسؤليتي

promiseland
08-07-2008, 10:07 PM
يعطيك العافيه ..

راح أجربها وان شاء الله تظبط معي ..