المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماالفرق بين قلب الرجل وقلب المرأة ؟؟؟؟؟؟؟

AhmedSaleh133
16-06-2008, 01:20 AM
ماالفرق بين قلب الرجل وقلب المرأة ؟؟؟؟؟؟؟

لهما نفس المواصفات .. والصفات ، خارطتهما تتوزع على جغرافيا الجسم بنفس الشكل مع ذلك يبقى فرق !!!!!

هـــل هــــذا الفــرق هــو الحجم ؟؟؟

هـــل قلب الرجل كبير ، وقلب المرأة صغير ؟؟؟
هـــل قلب المرأة كبير ، وقلب الرجل صغير ؟؟؟

نعم ، حيث ان معظم الاراء التى اجريت قــد اكدت على ان حجم قلب الرجل اكبر من حجم المرأة ، ولكن الكبر هنا لا يقصد به كبر الحجم ولكن كبر السعة .

يعتبر قلب الرجل فندق لا حدود لحجراته ، غرفه وقاعاته يفتحها جميعا أمام كل انسان يحمل اسم امرأة ، وهو ايضا فندق يتسع لكل الزائرات العابرات منهن والمقيمات يدخلنه ساعة يشأن ويخرجن منه ساعة يشاء هو ، كل نزيلة في الفندق تعتقد انه لها وحدها تظنه حجرة واحدة فقط او قاعات متعددة لها وحدها فقط ، لكن الفندق للجميع لها ولغيرها .
تلك شريعة قلوب الرجال ، أن تكون فندقا لكل انثى تقيم فيه ( ساعة ، يوما ، شهرا ، دهرا ) ثم يأتي الرحيل .

امــــا بالنسبة لقلوب النساء فهى أصغر ، هي حجرة واحدة ينزل فيها رجل واحد فهي لا تتسع لاثنين ، من يدخلها يقيم فيها للابد ، وان تركها الى فندق آخر .

هذا فرق ، كلاهما فندق ، لكنه عند المرأة حجرة وعند الرجل حجرات .

نأتى لفــرق اخـــر :-

وهــــو عند الرحيل حيث انه يوجد ايضا فرق بين قلب الرجل والمرأة فى الرحيل ، حيث ان الانثى تقيم في فندق الرجل وعندما تضطر الى الرحيل فهى تترك دمعة أو وردة ، امــــا الرجل فيقيم في فندق الانثى وعندما يريد الرحيل فانه يترك جرحا او شوكة .

تحياتى :-

AhMeD SaLeH

MiSs.ChiPs
16-06-2008, 01:34 AM
كلااام جميل
يدل علا ان المرأءة اوفى من الرجل ..

يسلمو ^^

بطووووطه
16-06-2008, 02:44 AM
.
.

معقول .. رجل و اعترف بهذا .. !
معجزه .. !

برأيي كلامك صحيح .. !
خصوصا من ناحية عدد الحجرات !

بس انا نفسي أعرف السر .. لماذا الرجل لا يكتفي بامرأة واحده .. ؟
أعتقد انها فطره ^_^ ..

دمتم بود ..

.
.

Nado Ps3
16-06-2008, 02:56 AM
السلام عليكم اما بــعد ::
انا اختلف معــك بهذه النقطـــه :: هذا فرق ، كلاهما فندق ، لكنه عند المرأة حجرة وعند الرجل حجرات .
هل معنى كلامك ان المرأه لاتحب الا مره واحـــده؟؟؟!!! كلام خطأ وليس لــه معنى من الصحــه كيف المرأه تحب ابنهــا عندما تصبح أم وتكون الام العطوف وكيف تحب زوجهــا او تحب شخصـــا كان قبلـــه بالبدايــه الام تحــب زوجــها لكن عندمــا ترا ابنها يتحول حبها من زوجها الى ابنها بنفس الوقــت وهل الرجل يحب اكثر من مره ناهيك عن كلامــك :: تلك شريعة قلوب الرجال ، أن تكون فندقا لكل انثى تقيم فيه ( ساعة ، يوما ، شهرا ، دهرا ) ثم يأتي الرحيل
سؤال نطرحه لجميع ولك ايضا انا بنظري قلب الرجل لايتسع الا لواحـــده وربما تكون اثنتين فحاله ان ان تكون الثانـــيه شبيها للاوله في مجمل صفاتها
هذا رأي واسف اذا خرجت عن الموضوع ...

sosano
16-06-2008, 02:52 PM
كلام جميل بالفعل..
وأود التعليق على كلام الأخ اللي فوقي..
(المرأة ليس بالضرورة أن تحب مرة واحدة في حياتها بل على العكس..لكن المقصود..انها لاتحب اكثر من شخص في نفس الوقت..وهذا الكلام صحيح 100%..
شكرا على الموضوع الفريد!

Mahdee87
16-06-2008, 08:54 PM
موضوع جميل جدا ..

والله يسعدكم جميعا .. http://i237.photobucket.com/albums/ff133/onionethan/onion_Emoticons/032_.gif

حلزونه
16-06-2008, 09:18 PM
السلام عليكم ^^
كيف الحال والتحوال ..^^..

موضوع حلو وكلام جميل ^^
كمان عجبني تعليق سوسانو على رد نادو :biggthump

أعتقد انها فطره ^_^ ..

اكيد فطره وفي حكمه لانه في تعدد زوجات صح :09:

اريجاتووووو بالمررره ثكرا على الموضوع ^^
بالتوفيق ان شاء الله :أفكر:

جااناا ^^

Ada The Spy
17-06-2008, 06:20 AM
السلام عليكم

موضوع جميل جدا
كلام صحيح لكن ممكن انه الرجل يكتفي بأمرأة واحدة لو كان يحبها حب حقيقي ( الي هو مفقود هذي الايام و نادرا ما نشوفه) لذلك الرجل اصبح لا يكتفي بأمرأة واحدة
و المرأة بالمقابل صارت ما تصدق الرجل بكل شي او اي شي

مشكور جدا على الموضوع
بالتوفيق

فارس المجد
17-06-2008, 10:54 AM
لو كان يحبها حب حقيقي
لا يحق للنساء أن يحكموا أن إذا كان يحبها حب حقيقي يعني لازم يتزوج واحدة
والدليل الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة
واللي ما يعرف يقرأ أعظم قصص حب وإخلاص في التاريخ وحطوا تحت إخلاص خطين

لأن المرأة تحسب شعور الحب عند الرجل هو نفس شعورها ولكنه مختلف في الحقيقة, المرأة لو أحبت رجلاً_أعوذ بالله منها!!_ آخر فهذا يعني أنها لا تحب زوجها حب حقيقي
أما الزوج لو أحب امرأة أخرى فهذا لا يناقض الحب الأول , مثل ما قال كاتب الموضوع , ربما قلبه حجرات فعلاً مما يمكن تساوي الحب , والمرأة لا تعرف هذا الشعور لأن عندها حجرة واحدة , فتضيق إذا ما دخل اثنان فيها!

Amir Imam
17-06-2008, 11:09 AM
بسم الله
اعتقد فعلا ان الرجل لا يكتفي بإمرأه واحده .. ويحب التنوع والتعدد .. ولذلك شرع الله له تعدد الزوجات ولم يشرعه للمرأه .. وجعل له في الجنه الحوريات في حين ان المرأه ليس لها في الجنه الا زوجها .. ولكن ايضا لكل قاعدة شواذ .. بعض البنات - عافانا الله - يأخذون الشباب "رايح جاي" .. كل يوم تحب واحد .. او تحب بالجملة مع بعض .. على العموم الرك في النهاية على الاخلاص .. شكرا على الموضوع

Naeelove47
17-06-2008, 12:01 PM

انا اختلف معــك بهذه النقطـــه :: هذا فرق ، كلاهما فندق ، لكنه عند المرأة حجرة وعند الرجل حجرات .
هل معنى كلامك ان المرأه لاتحب الا مره واحـــده؟؟؟!!! كلام خطأ وليس لــه معنى من الصحــه كيف المرأه تحب ابنهــا عندما تصبح أم وتكون الام العطوف
أخي نادر إن حب المرأه لطفلها يعتمد على الحنان والحنان هو إحساسها بالأمومه وإحساسها بالأ مومه ينبع من قلبها ولكن بالرغم من ذلك يبقا للزوج المكان الخاص والأكبر في قلبه
وأئكد لك بأنها تحب زوجها اللذي لم يخرج من أحشائها فكيف هذا الطفل الذي خرج من أحشائها فكيف سيكون حبها له!!!!
وكيف تحب زوجهــا او تحب شخصـــا كان قبلـــه
برأيي أنها لآتحب زوجها بل هي تداوي خروحها بالرجل الذي بعد التي كانت تحبه
بالبدايــه الام تحــب زوجــها لكن عندمــا ترا ابنها يتحول حبها من زوجها الى ابنها بنفس الوقــت وهل الرجل يحب اكثر من مره ناهيك عن كلامــك :: تلك شريعة قلوب الرجال ، أن تكون فندقا لكل انثى تقيم فيه ( ساعة ، يوما ، شهرا ، دهرا ) ثم يأتي الرحيل
ليس معظم الرجال الذين يحبون أكثر من إمرأة هناك بعض الرجال والبعض القليل أيضا" اللذين قلوبهم لاتتسع إلا لشخص واحد فقط
سؤال نطرحه لجميع ولك ايضا انا بنظري قلب الرجل لايتسع الا لواحـــده وربما تكون اثنتين فحاله ان ان تكون الثانـــيه شبيها للاوله في مجمل صفاتها

أما بهذه الحاله فهو يبحث عن اللتي تداوي خروحه ولا يبحث عن اللتي تشاركه حياته مع العلم بأن الرجال هم السبب الرئيسي في الأنفصال إن كان بين الزوجين أو غير ذلك

أجوبتي تجدونها ضمن الأقتباس
تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

AhmedSaleh133
23-06-2008, 02:51 AM
اولا :- احــــب ان اشكـــــرك كـــل الاعضــــاء الكــــرام الذين شاركوا فى الموضوع وتفضلوا بالــــرد عليه مــــع احترامى الشديد لجميع الاراء التى قيلت .

ثانيا :- اعتــــذر وبشده على تأخيرى فـــى التعليق على هــــذه الــــردود وذلك بسبب انشغالى الشديد فى العمل ولكنى ان شـــاء الله ســـــوف اقوم بالتعليق عليها عن قريب .

AhmedSaleh133
24-06-2008, 01:23 AM
كلااام جميل

يدل علا ان المرأءة اوفى من الرجل ..

يسلمو ^^

بالطبـــع المـــرأة اوفى بكثير مــــن الــــرجل ولكنها عندما تخون تكون اشرس واعنف من الرجل

AhmedSaleh133
24-06-2008, 01:35 AM
.

.

معقول .. رجل و اعترف بهذا .. !
معجزه .. !

برأيي كلامك صحيح .. !
خصوصا من ناحية عدد الحجرات !

أعتقد انها فطره ^_^ ..

دمتم بود ..

.
.

الــــف شكـــر اختى بطوطه على المرور الرائع ، واحب اقولك ان الكلام الموجود انا كتبته بصفتى كاتب وليس بصفتى رجل ، ولـــو انى لم اعتبر نفسى كاتب واعتبرت نفسى رجلأ لما فكرت مجرد تفكير فى كتابة مثل هــــذا الموضوع .

امــــا بالنسبة لمسألة سؤالك على ان الرجل لا يكتفى بأمــــراة واحده فهذا يرجع الى فطرة وطبيعية الرجل يحب ويعشق ( البعد عنه ، المحروم منه ، الممنوع عنه ) كما انه يعشق التجديد .

وفــــى النهاية ارجــــــو تقبل وجهة نظرى .

AhmedSaleh133
26-06-2008, 09:23 AM

هل معنى كلامك ان المرأه لاتحب الا مره واحـــده؟؟؟!!! كلام خطأ وليس لــه معنى من الصحــه كيف المرأه تحب ابنهــا عندما تصبح أم وتكون الام العطوف وكيف تحب زوجهــا او تحب شخصـــا كان قبلـــه بالبدايــه الام تحــب زوجــها لكن عندمــا ترا ابنها يتحول حبها من زوجها الى ابنها بنفس الوقــت وهل الرجل يحب اكثر من مره ناهيك عن كلامــك :: تلك شريعة قلوب الرجال ، أن تكون فندقا لكل انثى تقيم فيه ( ساعة ، يوما ، شهرا ، دهرا ) ثم يأتي الرحيل

اخـــــوى اود ان اشكـــــرك اولا على مـــــرورك ولكن من الواضح انك لم تفهم كــــلامى جيدا ، حيث انى اقصد بالحب هنا هو حب الحبيب ولم اقصد الحب الغريزى مثل حب الابناء وحب الاباء .

وفــــى النهاية تقبل تحياتى :-
AhMeD SaLeH

الحب المستحيل ج
29-08-2008, 09:34 PM
الله يا حلو هالكلام والله

مشكور يا اخوي على لموضوع وما قصرت