المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال ياأهل الحديد

sherio modern
17-06-2008, 03:53 PM
السلام عليكم............أنا أخوكم شريف وأرغب أن تقبلوني عضوا فعالا بينكم.......

أنا وزني 64 كيلو وطولي 173 سم

وقررت أنا أبدأ باذن الله لعبة كمال الأجسام..........

وسمعت عن عالم المكملات ولاأدري الى الان هل هي امنة من الناحية الصحية

ولقد أعجبني الماس ميكر

ولاأدري هل أستخدمه منذ البداية وبصراحة لاأستطيع توفير كمية بروتين بالأكل تصل ل140 جرام وهي المطلوبة وأيضا فكرة ال6 وجبات في الاجازة صعب الالتزام بها..........

وأريد رأي خبير؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفي حاجة اسمها amino 14 مارأيكم فيه بالنسبة لمبتديء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا مقدما على الاجابة!!!!!!!!!!!!

alzawee
17-06-2008, 11:18 PM
وعليكم السلام واهلا بيك اولا اذا ردت تدخل عالم المكملات عليك ان تعرف هي مجرد عوامل مساعدة اذا انت مبتدئ لا تحاول تجعل بدايتك على المكملات يعني اصل مستوى متوسط وبعدين فكر بالمكملات اجعل اعتمادك اولا على التغذية الصحيحة والتمارين المضبوطة . والمكملات صح ما هي مضرة بس لا تتوقع منها نتيجة سريعة ولا تنخدع بالاسماء والكلام الفاضي كلهة كلام تجاري بالدرجة الاولى خليك تمارين تغذية راحة

sherio modern
18-06-2008, 06:49 PM
شكرا أخي على الرد السريع بس المشكلة أني نحيف للغاية أخاف مع التمرين أينزل وزني خالص مارأيك؟؟؟؟؟؟

AI_BARCA
18-06-2008, 10:47 PM
شوف لو اردت زيادة وزنك استخدم الـ True Mass بس اقولك هذه المكملات الجينر يعني اللي لزيادة الوزن يكون فيها سعرات عالية لزيادة الوزن ولكن نسبة السكر والدهون تكون عالية كذلك علشان كذا هي بتزيد الوزن هذا منتج ممتاز ولكن ستضيف نسبة من الدهون في جسمك

طيب الحل الاخر انك تعتمد على اكلك في السعرات الحرارية ولكن ما تقدر توفر بروتين عالي استخدم هذا المنتج

سعراته تتراوح مابين الـ 250-280 حسب النكهة تختلف بعض المقادير

قليل الكاربوهيدرات ونسبة بروتين عالية تصل إلى 55-60 لذلك تستطيع استخدامه في الصباح او قبل التمرين وكذلك بعد التمرين ولا انصح باستخدامه قبل النوم لانه السعرات ونسبة البروتين العالية لا تحتاجها قبل النوم بهذا الكم فمثل ما نقول زيادة مش كويسة لقبل النوم ممكن تستخدم الكزن وي بروتين او الوي العادي

بخصوص الامينو ياريت لو صورة عندك للي تقول عنه لانه انواع الامينو كثيرة جداً

بالاضافة للمنتج اللي بالاعلى فيه نسبة امينو حلوة كذلك

بخصوص ان التمارين تنحفك حسب انت شنو تبي لو تبي تزيد في الوزن والعضل يبقى تاكل سعرات حرارية اكثر وتوصل نسبة البروتين 1-1.5 لكل باوند من وزنك

تقلل من الكارديو او الجري وتمارين اللياقة تمشي على برنامج ضخامة وبالعكس بيزيد وزنك والعضل

فتمارين كمال الاجسام ما تنحف من باب للطاق مثل ما يقولون كل واحد حسب اكله وهدفه ايش

ارجوا اكون افدتك

تحياتي

sherio modern
19-06-2008, 10:11 AM
مشكورررررررر ككتير أخي
وفي منتج اسمه mass maker خالي من الدهون

file:///C:/Documents%20and%20Settings/CT/Desktop/gymo/net/mass_products_files/MM-4.40-kg.jpg

(javascript:NewWindow('pops/mass-maker_4k.htm','acepopup','400','500','left','front');)

مـاس ميـكر
أدفانسد مـاس ميـكر يزود الجسم بمقدار 41 جرام بروتين ناتج من خليط بروتينات عالية الجودة والتى تعمل على بناء أنسجة العضلات إلى جانب 566 سعرات حرارية مستمدة من مجموعة كربوهيدرات لتوليد طاقة مستدامة بدون إضافة دهون أو كولسترول .
وكل جرعة تحتوى على 41000 ملليجرام من الأحماض الأمينية والأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة ( BCCA) اللازمة لتكوين أنسجة عضلية خالصة . ويضاف 19 نوعا من الفيتامينات والمعادن الضرورية إلى تركيبة ادفانسد ماس ميكر للمحافظة على سلامة الحلة الصحية العامة ورفع مستواها . هذا بالإضافة إلى طعمه اللذيذ سواء مع اللبن أو مع الماء .

sherio modern
19-06-2008, 10:14 AM
ال mass maker

http://advanced-sportsnutrition.com/arabic/weightgainer.asp

أما الأمينو

http://www.mepaco-pharma.net/html/picture.asp?packId=32

ولكن سؤالي الملح هل أبا منذالبداية بتناول المكملات؟؟؟؟؟؟

وشكرا على اهتمامك ومتابعتك!!!!!!

AI_BARCA
19-06-2008, 10:57 AM
يبدو انها شركة عربية ومنتجاتها محلية !!

بخصوص الماس ميكر ضحكت اذا لا يعرفون مقادير منتجاتهم

اولاً بخصوص الدهون فيه 6.5 غرام دهون لو ضغطت على التفاصيل ستشاهد

ايضاً مش واضعين نسبة السكر اللي فيه كم غرام

الشغلة الثالثة لو شاهدت الصوديوم مكتوب 41 غرام وهذا يستحيل يا انهم اغبية او انهم واضعين بالغلط بدال من ملغم وضعوا غرام

لانه الكمية الموصى بها عالمياً للصوديوم هي 2.5غرام اكثر من كذا ممكن تأثر على الكلى في المستقبل

بخصوص الامينو كذلك يبدو انه منتج لنفس الشركة ولا اعرف شيء عنه

بخصوص المكملات في مرحلة البداية او الشهرين الثلاثة الاولى لاتحتاج لاي مكمل ويمكن تستخدم الوي بروتين فقط

اما باقي الامور ممكن تستخدمه في المراحل المتقدمة افضل

تحياتي

sherio modern
19-06-2008, 09:34 PM
مشكور جدا أخي

بس الواي غالي وأنا عاوز حاجة من منتجات الضخامة (بروتين وكربو ودهون) فهل procomplex هوالمناسب لأن كمية سعراته قليلة مقارنة بال mass maker ????

وبعدين أنا أسمع أن المنتجات المستوردة بيكون بتتهرب أساسا ولاتأخذ ترخيص من وزارة الصحة؟؟؟ هل هذا صحيح؟؟؟

ومعلش طولت عليك.......

AI_BARCA
20-06-2008, 01:04 AM
مشكور جدا أخي

بس الواي غالي وأنا عاوز حاجة من منتجات الضخامة (بروتين وكربو ودهون) فهل procomplex هوالمناسب لأن كمية سعراته قليلة مقارنة بال mass maker ????

وبعدين أنا أسمع أن المنتجات المستوردة بيكون بتتهرب أساسا ولاتأخذ ترخيص من وزارة الصحة؟؟؟ هل هذا صحيح؟؟؟

ومعلش طولت عليك.......

الواي العادة يجي ارخص من منتجات الضخامة

وابتعد عن الرخص اللي تشوفها بشكل غير معقول رخيصة يا اما مصنعة محلياً او بمقادير غير صحية وقد تضرك اكثر مما تفيدك

وبخصوص المنتجات المستوردة ما ادري كيف وضعكم في مصر ولكن هناك منتجات عالمية وشركات عالمية معروفة

والحمدلله عندنا في الخليج مافي شي يمر بدون ترخيص وزارة الصحة

لذلك تستطيع الاعتماد على اكلك بشكل اكبر

وعلى فكرة للضخامة يعني زيادة الوزن يعني زيادة السعرات .. يعني لو كانت السعرات اقل من قال لك افضل من السعرات الاكثر بالنسبة للضخامة تحتاج زيادة السعرات والعكس صحيح في التخسيس او التقطيع

تحياتي

sherio modern
20-06-2008, 09:58 AM
أخي تعبتك معاي كتير وأشكرك ولكن ممكن طلب أخير؟؟؟؟

أسماء الشركات الأجنبية اللي تنتج الواي ومنتجات الضخامة؟؟؟

أنا اسف اثقلت عليك........أخوك.....شريف...

AI_BARCA
21-06-2008, 11:55 AM
شركة معروفة مثل الاوبتيمم او ما يسمى بالاون

EAS

BSN

MuscleTech

وغيرها

تحياتي

sherio modern
21-06-2008, 06:26 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررر
مشكورررررررررررررررررررررررررررررر