المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميات (عصعوووص)!



ريو هازاكي
28-12-2001, 04:37 PM
قصه واقعيه من يوميات عصعوص؟
كان هناك شاب في مقتبل العمر وله معرفة بفتاة يحبها......كانا يخرجان مع بعض و يقضيان معظم الوقت معاً...

وبعد مدة من هذه العلاقة احست الفتاة بالملل من هذا الشاب ففكرت في طريقة لتبعده عنها.....

فأتته في يوم .....وقالت له : ان احد الشباب تقدم لخطبتي فوافق ابي عليه وانا ايضاً وافقت....

قال الشاب : مستحيل ان تكوني لغيري ....سآتي لخطبتكي غداً م ابيكي...

قالت الشابة : لااااااااااااااا لقد وافق ابي على الشاب واتفقا على يوم الخطبة .....فلذا يجب علينا ان نفترق..

قال الشاب : لااااا لن نفترق وانتي يجب ان تخرجي معي عندما احبب ان تخرجي وإلاَّ سأخرج صوركي وارسلها لأبيكي.....

قالت الشابة : ارجوووووووووك لا تفعل فأنت تعلم ماذا يمكن ان يكون لو نشرت صوري....

قال الشاب : اذاً تخرجين معي الآن .......

فوافقت الشابة...وخرجا......واثناء نزهتهما مرا على المقبرة في أحد أحياء الرياض ...فقالت الشابة: قف هنا ...

قال الشاب : لماذا ؟؟

قالت : اريد ان ادخل المقبرة لأقرأ الفاتحة على قبر امي ...

قال الشاب: لاااااا لا يسمح لكي بدخول المقابر لأنكي فتاة........

قالت : ارجووووووووووك لا تحرمني هذه الأمنيه المسألة كلها عشر دقايق....

قال الشاب : اذاً انزل معكي ....

قالت : لا ليس هناك حاجة....انتظرني في السيارة...

دخلت الفتاة المقبرة وانتظر الشاب في السيارة و كان الوقت ليلاً....مرت عشر دقائق....عشرون ...نصف ساعة ولم ترجع الفتاة.....قلق الشاب عليها فنزل من سيارته ........

وجد حارس المقبرة الباكستاني على الباب فقال له الشاب : اين الفتاة التي مرت امامك قبل قليل...

قال البواب: لم يمر احد من امامي ولم يدخل المقبرة احد من العصر........

قال الشاب : اذا لم تعترف فسأحضر لك الشرطة....

قال البواب: احضر من تريد فأنا لم ارى احداً ولا تحاول ان تتهمني بشيء لم افعله.....

فأتصل الشاب بالشرطة ........

حضر الشرطة للمقبرة وتم انتقال الشاب والباكستاني لضابط التحقيق بالمركز.......سمع الضابط اقوال الشاب بعد ان كشف كل اوراقه واعترف بعلاقته بهذه الفتاة.....وسمع ايضاً اقوال الباكستاني.....

فاحتار الضابط من هذه القضية.....وقال لن يحل هذا الخيط إلاَّ والد الفتاة......طُلِب والد الفتاة للمركز...

الضابط: هل انت فلان.......والد فلانة...

والد الفتاة: نعم........خير ماذا حدث...؟؟

الضابط : اين ابنتك؟؟

والد الفتاة : توفيت من عامين .......لماذا؟؟

هنا صرخ الشاب : معقوووووووووووووووول .....لقد كانت معي من ساعتين....

والد الفتاة: انت مجنون ........ابنتي متوفاة منذ عامين ........

الضابط : ممممم .... اذاً دلنا على قبرها لننبش القبر ونرى ما هو الموضوع بالضبط....

والد الفتاة : ولكن.......

الضابط: ليس هناك حل آخر .....حتى نرضي ضمائرنا ويتم معرفة الحقيقة.......

ذهب الجميع للمقبرة وامر الضابط ان يحفر القبر ........


حفروا القبر ..........ويا للمفاجأة ........لقد كانت صدمة للجميع فقد رأوا شيئاً لا يوصف ........

انه منظر غريب وعجيب ..........اقترب الجميع من القبر لتأكد مما فيه اكثر .....فإذا بهم يروا....
0
0

0

0

0

0

0

ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

0

0

0

0

0

0

صرخ الجميع صرخة واحدة ؟؟؟

0

0

0

0

0

وجدوا لوحةً مكتوب عليها ...........حاول مرة اخرى
:D :D :D هاهاهاها كخخخخخخخ

ريو هازاكي
28-12-2001, 04:45 PM
انا اخت عصعوووص !كيفكم ؟
اليوم : يوم اسود ومنيل على عينه ......
السنه:1988......... الشهر : اغطسس
طق طق طق ..............
ما فيه تركيز: من في الباب ؟
- انا ام مويضي جارتكم افتحي يا مال الصلاح
- وش تبين؟
- اقوووووووووول...........خلي عنك البثاره وافتحي الباب
(((((يووووه وش تبي ذا الفقر)))).....فتحت الباب وانا اناظرها بنص عين ...........وبحركه سريعه وخاطفه رفست الباب ام مويضي......طررررررررقعععععع واذا بي اتدحرج ورى الباب كالبعرصي المكفوخ ..........
وتدخل هي وبناتها اللئيمات مويضي وحصيصه ودليل .......
اركض للحمام واناظر شكلي في المرايه ((((((يمه وش ذا الشوشه))))اهبط الشوشه بتفال واطق الجزمه وامسح نخاريري(((ياربيه شعري يحكني))).......واطلع.......
امي:ام مويضي ؟؟؟؟؟؟.........هلا والله وغلا........حياس الله تفضلي
اروح انا بكل ما فيني من لطافه واتكته(من اتيكيت)
- بنات تلعبون حبشه؟؟؟
وععععععع كل وحده ماده بوزها شبرين.......((يا ربيه شعري يحكني))
واناظر امي من بعيد ولا هي حاطه راسها براس ام مويضي ويناظروني ويتكلمون.........امي تعطيني ذيك النظره الثاقبه(((لاااااا الموضوع فيه ان)))..........وتشتغل عندي الحاسه التاسعه ((حاسة الست حشوره)).......واروح اتوزى ورى العمود واجدع اذني ........وعينكم ما تشوف الا النور ما لقيت الا ذيك النعله اللي لازقه في خشتي(((ويقولون من وين جبت الشبه)))
ام مويضي: وش تبين يالملقوفه؟
انا اناظر امي استناها تنتفخ تقول شي...... ما عندك احد
ما فيه تركيز:ابي اسمع وش تقولون عني:: (((بكل براءه)))
- ما قاعدين نتكلم عنس حنا قاعدين نسولف عن زواج امس(((ايه هين))
امي:تعالي تعالي بس اباقولس شي(((هاااااه )))...... واجي انا بكل بلاهه وخفة عقل .................وتمعطني امي من شوشتي وتناظر هي وام مويضي في راسي ......و فجاه احولت عيونهم
_ايييييييييي يمه وخري يعور........شعري يحكني
وتناظر ام مويضي امي نظره لها مغزى ما ادري وش هو
فجاه تجدعني امي في ابعد كورنر في الصاله .........و تقوم ام مويضي تنادي بناتها وتشيل قشها وتطلع ......وامي تناظرني نظرة استحقار من بعيد
_ يمه والله ما سويت شي ((((شاكه في عمرها))))
امي: فشلتينا الله يفشلس
امي تكلم نفسها : عنسوا بناتس يا خضرا........
وتاخذني امي وتجدعني في المخزن تحت الدرج وتجدع لي علبه تشبه علبة الفليت
-- هاذي حطيها في شعرس

يا ناس احد يقول لي وش سويت ؟؟؟؟؟؟

((((((يا ربيه شعري يحكني)))))


ملاحظات :
*القصه من نسج الخيال(((خايفه تنحاشون))))
*والله ترى امي اسمها موب خضرا

Rewayah
29-12-2001, 02:09 AM
زيدنا زياده من جرع الضحك يا ريو هازاكي :)
والله فله :D كخخخخ

Chandler
29-12-2001, 02:48 AM
هههههههههههههههههه...


حلوة....خاصة الثانية:p

konnan87
29-12-2001, 02:54 AM
كتب العضو (naf)
هههههههههههههههههه...


حلوة....خاصة الثانية:p :p :p

باباسنفور
29-12-2001, 08:49 PM
هههههههههه

حلووووووووه خاصه الجزء الاول :D
<........ عكوس:p :D

ريو هازاكي
29-12-2001, 10:04 PM
كرسي الاعدام عفوا الحلاقه ؟؟؟ (سوري) هاها .
بصراحة من مبدأ النظافة من الايمان ،،، والحلاقة تعتبر من النظافة ( وينك عن هالكلام من زمان ؟ ) فأنا اليوم بالليل قررت وبكامل قواي العقلية اني اتهور واروح اتنظف واتزين ...
المهم طلعت من البيت بسم الله ... متجها الى الحلاق اهم شي طبعا الحلاق مايخلى من الناس اللي تحلق عنده
ويكون فيه ناس تحلق وناس بالانتظار ( مايبي لها صنع صاروخ ، اخلص علينا ) المهم صار اليوم نصيبي اني اكون مع الانتظار ( ولا تبي تقنعني انك قد حلقت قبل اليوم ؟) اهم شي جلست عندهم ماغير اقلب بذا المجلات اللي تمصعت اوراقها من كثر ما فتشتها ( لا تحسبون انه يقرأ لا بس يناظر الصور لان دراسته قراءة صور )
المهم عاد تعرفون اني اموووت بشي اسمه لقافة وبلاغة ... ودايم عيوني زايغة مع العالم وماغير تدور لقافة تشوفها ...
اما اليوم فانشغلت بالمجلات لكن ..... خلصت المجلات وبدأت اطالع بالداخل والطالع والقصات اللي يسوونها العالم
لكن شد انتباهي شي رهيب ....؟؟؟!!!
واحد من اللي كانوا يحلقون لما خلص حلاقة قال للحلاق ... كم حسابك ؟
عاد الحلاق ماشاء الله عليه قنوع ... قاله زي مابدك ( تبي تقنعني انك حالق عند تركي ؟ حدك باكستاني ويخب )
عاد الرجال اخينا في الله ابتسم ابتسامة لطيفة ودخل يده بجيبه وسحب البوك ... وطلع ورقة خضراء << خمسين ريال ( ياخوي خلك بحالك ومالك ومال العالم ) اهم شي الحلاق ابتسم زي ذيك الابتسامة بس شبه اكبر شوي ...
عاد انا بشوف كم يرجع له لكن الحلاك اخذها وصفطها بالدرج والرجال طلع
وش ذا ؟؟؟ مايبي الباقي ؟؟؟ او يطلبه فلوس من زمان ؟؟؟ الله واعلم (ماقلت لك ان حدك باكستاني بخمسة ريال وتجلس تكاسرة على السعر بعد )
اهم شي انا جالس افكر طول الوقت اذا كل هاللي جالسين على الكراسي يصلخون عفوا يحلقون بيدفعون اوراق خضر ؟ كان العالم تدج بصراحة
بصراحة وانا جالس افكر جت في بالي فكرة اني افتح محل حلاق ( الحين حصل فلوس حلاقتك بعدين فكر بهالعلوم )
اهم شي بصراحة كنت منقهر على اللي تو ودي اتوطى في بطنه ( اشوى ان رزق العالم مو بيدك ولا كان دجوا )
لكن انا بصراحة قلت يمكن الرجال اللي تو متسبح عنده ومتليف وحالق و حاطين له شي يخلون الشعر مايطلع لمدة عشر سنين ... لا لا معذور بصراحة ...
لكن وانا جالس افكر سمعت صوت يقولي يا اخ
يا اخ
يا اخ
وانا مطير عيوني وجالس افكر ...
حسيت وانا جالس افكر ان احد يطخ يدي عااااد انا فزيت بسرعة ( تحسبه واحد بيسحب منك خمسين ريال ؟ ) قلت نعم نعم خير ؟
قال جالك الدور بالحلاقة
قلت اي حلاقة
قال انتا ما بدك تحلئ ؟
قلت اييييييييييه الا ودي
عاد قمت وجلست على كرسي الاعدام عفوا الحلاقة ........
قلت لأخينا في الله الحلاق (( التركي )) احلق
قال شو بدك ؟
قلت بدي احلّق
قال شو بدك أصة ؟
قلت وش عندك ؟
وبدى يعدد لي هايدي اسمها هيك وهايدي اسمها هيك
قلت له انا اعرف هايدي
قال منيح ...
قلت لا ما اعرف منيح ، بس اعرف هايدي وبيتر
قال طيب شو بدك ؟
قلت حلقني حلاقة حلوه ، ابي اكشخ لو مره قدام الشباب وابز عليهم واتفرعن عليهم واقول شوفوا القروي اللي تقولون عنه ...
قال تكرم عينك انا راح احلئ لإلك حلائة منيحة
قلت ايه احقل لي هالحلاقة الـ ( منيحة ) ابي اشوف شكلها ...
اهم شي بدأ التمعيط والتمصيع وشكله حاقد على احد المسكين وجاي يحط الحرة فيني ماغير يمصع براسي مبتدأ برش موية على راسي كان معبيها بعلبة غسيل القزاز لما خلصت عباها موية وبدى يبخ على شعري
ثم جاب مشط متكسر وحالته حاله شكله محلق فيه قبلي مليون واحد ...
وجاب ذاك المقص اللي ذابحه الصنق ( الصدأ )
اهم شي انا من يوم شفت العده وانا غاااااااسل يدي منه
بدى الشغل ، وبدأ القص والرقع
يوم اخذت شوي ويشغل المكينه حقت الحلاقة ..........
انا بدى قلبي يرقع لاني اخاف يحلق راسي مكينه وانا ماودي
قلت له ياخوي مابي مكينه انا
قال لا لا بس بعملهولك
قلت ايه اشوى ( ابردها بالعويفية )
اهم شي يوم اخذت شوي ويصير راسي لونين
عاد انا ماشاء الله علي لون شعري اشقر ( ايه هين )
ويصير لون راسي اشقر واخضر .....
اهم شي يوم انه لعب فيني لعب قالي ........
تبغى تنظيف بشرة ؟
قلت وشلون
قال نعمل لك قناع ننظف إلك بشرتك ؟
عاد انا ما ادري وشي البشرة اصلا بس قلت له ايه ايه ازبط امها وابوها
قال تكرم ....
الله لا يكرمه دنيا واخره
ملطخ بوجهي فازلين ونيفيا الاصلي ومعجون اسنان وجبس حق عماير وبلاوي زرقا
اعوذ بالله
الله لا يوريكم
مايبين مني الا عيوني وبراطمي والباقي مليس
ول عليه
قلت وش سويت وجهي يبس
قال هايدا القناع
قلت الله يقنعنا بجماله ويفكنا منك بس متى تخلص
قال اشي ربع ساعة
قلت بسرعة
اهم شي غسل وجهي وشال المعجون اللي فيه اللي يشوفني يقول سيارة مسمكره
يوم خلصت واخذت شوي قالي نعيماً ................!!!!!!
قلت له لا لا ما ابي
قال شو ؟
قلت ما ابي نعيما بس خلصنا
قالي خلصت ...
قلت باقي راسي ما حلقته ؟
قال خلاص هايدي الاصة ...
قلت لا ياخوي انا قايل لك احلق راسي كله ماقلت نصه
قال هايدي الاصة هيك صرعتها
قلت جعلك تنصرع مع جوز قروده بلى
كمل راسي جعلك للبلى انت تبي ابوي يصلخن الحين
مخلي راسي كنه جحه منكسره
قال شو بيعرفك انت
انتا لو رحت عند زمايلك بيجو لعندي هون ....
قلت اي الله بيجون كلهم بالمرابيع والعجرى والزبيريات يلعنون ابو خامس ام جابتك يابن الحرام
يالله كمل راسي وخلك رجال
اهم شي بعد خناقات وواللي بالحلاق كلهم التفتوا لمنا والحلاقين اجتمعوا ... قرر انه يكمل راسي حلاقة رقم (1) بالمكينه
وضبط الراس
ثم قالي نعيما
قلت رجعنا مره ثانية ؟
قال شو ؟
قلت ابد سلامتك بس خلصنا ؟
قال ايوه ليه ؟ بدك احلئ لك دئن ؟ قلت لا الله يخلي مغسلة حمام الغسالات هههههههاااي
اهم شي خلصنا وقمت قلت له كم ؟
قال زي مابدك
قلت اقول انت تعبت وكم حقك بس
قال زي مابدك
قلت اسمع انا دايم احلق بخمسة واذا صار الحلاق عليمي اعطيه ثلاثة ريال
وانت اجودي والله وتعبتك معي هالمرة ابعطيك خمسة
وقلب عيونه علي

قلت وش فيك
قال مو حئي
قلت انت قايل زي مابدك
قال انا بحلئ الراس بعشرة ريال
وبنظف البشرة بعشرة ريال
وبغسل الراس بعشرة ريال
قلت يعني كم تبي ؟
قال حئي تلاتين ريال
قلت وابعدها على على على ( لا اصلا هو ماله شنب ) على على حواجبك
قال شو يعني مابدك تعطيني اشي ؟
قلت بعطيك خمسة
قال انا غني عن الخمسة هايدي
قلت يعني ما تبيها ؟
قال لا انا بدي تلاتين
قلت ليه ماقلت لي من قبل ؟
> قام واحد من اللي كانوا جالسين قال انا ادفع بس رح
قلت والله ما تدفع ياشيخ لو على موتي لاجيب الشلة الحين يهدمون ضلوعه وضلوع ام جابته
قال خلاص مابدي منك اشي
قلت احسن
انا استغليت الفرصة وطلعت ههههههااي <<< ماصدق خبر
اهم شي سمعته قال شي وانا افتح الباب
رجعت لمه قلت كني سمعتك قلت شي ؟
قال لا ما الت اشي بس غور عن وشي
قلت اقول ورى ما تسكت لاجيب الشلة الحين ؟
قام خوينا اللي كان جالس وقال خلاص تعوذ من ابليس ورح
قلت علشانك والله
يالله سلاااااااااااااام
واطلع من عنده والوجه من الوجه ابيض <<< هو انت خليت فيها بياض

Chandler
30-12-2001, 01:55 AM
حلوه....بس كأني قاريها قبل كذا :أفكر: :أفكر:

ريو هازاكي
30-12-2001, 09:40 PM
صح انت قاريها قبل كذا لان صاحبي عنده موقع حاط فيه مجموعه قصص وانا اضفت قصص والكثير اضافوا قصص انا قلت خلينا ننشرها :
دار ريو للنشر والطباعه .
جميع الحقوق محفوظه بمفك صلصه طماطم .