المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ نقاش حول مسابقة 2008 ] ( الحضارة العربية )

الصفحات : [1] 2 3

PrinceOfSorrow
22-06-2008, 11:10 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذا الموضوع سيتم :

النقاش :

الأستفسار :
الأقتراحات :
والأراء :

حول :
http://montada.com/picture.php?albumid=399&pictureid=2531

[ مسابقة ] : (( مسابقة الصيف 1429/2008 لمنتدى صناعة الألعاب )):: (http://www.montada.com/showthread.php?t=595996)

========================================

((مفتوح للجميع))

The Destroyer
22-06-2008, 11:26 PM
السلام عليكم

رغم أنه ليست لدي أي خبرة في هذا المجال
ولكن الفكرة رائعة جداً جداً

وهي فرصة رائعة لإبراز المواهب
وخاصة أن فكرة هذه الألعاب مستوحاة من التراث العربي الأصيل

رأيي أن هذه المستبقة ستبرز العديد من المواهب
في مجال صناعة الألعاب

مع أرق تحياتي

أحمد الأنصاري
22-06-2008, 11:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..

بصراحة مسابقة روعة ..تستاهل عليها الترشيح اخوي برنس

ورأي من رأي المدمر ..راح تبرز المواهب بقسمكم والى الامام ;)

وافضل شي بأنها تتكلم عن الترأث العربي

وبارك الله في اعضاء قسم الالعاب من اعضاء لي مراقبين ..

مع أرق تحياتي

PrinceOfSorrow
23-06-2008, 12:03 AM
تسلمون ولكن ترشيح حق سامي.خ وفيكتور هيجو و XORO وقائد البوكي :)
هم الأقترحو الموضوع ^______________________^

+

أي اقتراحات ؟
من ناحيتي أريد امكانية المشاركة 3 ألعاب كحد أقصى مختلفة النوع للموضوع المسابقة :)

Prince Of Pain
23-06-2008, 12:54 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فكرة المسابقة ممتازة وانا أول المرشحين لها ....

Aero
23-06-2008, 03:45 AM
الله بالخير
شي جميل نشوف تحديات بين الاعضاء بالالعاب :D:D
وماعندي نقد ولا اقتراح
ولكن ماهي الجوائز ؟
واسف على الفضول ..
لك جزيل الشكر مقدما ^^

سامي.خ
23-06-2008, 05:59 AM
من ناحيتي أريد امكانية المشاركة 3 ألعاب كحد أقصى مختلفة النوع للموضوع المسابقة :)
موافق، مع انه محد فاضي يسوي أكثر من لعبة رغم أن الوقت وطيل
وش رايكم في مواعيد المسابقة التسليم والنتائج؟

towfieee
23-06-2008, 07:13 AM
طبعا أنا متحمس لموضوع المسابقة

ولكن اعتراضي هو للتسمية ، فهي مسابقة عربية تسميتها يجب أن تكون عربية من وجهة نظري.

في انتظار المسابقة بفارغ الصبر

.AJ.
23-06-2008, 09:06 AM
-اقصى حد للمشاركين في اللعبة الواحدة 5، ويتم تقسيم عدد الأصوات على عدد المشاركين في اللعبة الواحده، مثال:
لعبة حصلت على 10 اصوات وصمموها عضوين إثنين:
عدد الأصوات ÷ عدد المصممين==> 10÷2=5
إذن اللعبة تحصل على 5 اصوات .
انا شخصيا لا أشجع هذي الفكره كونها تقف ضد العمل الجماعي...
شخصيا مع اني لم أصنع لعبه جماعيه لكن انا اشجع الاعمال الجماعيه.

هذا رأي فقط واتمنى اني ارى رأي الجميع بأتجاه هذي النقطه.

غير ذلك المسابقه رائعه وفكره مذهله :) ان شاء الله اشارك معكم اذا سنحت لي الفرصه

فيكتور هيجو
23-06-2008, 09:34 AM
ما شاء الله المصارعين هنا أكثر من صناع الألعاب XD
إضافة على النقطة اللي قالها توفيق، عنوان المسابقة لازم يكون بالعربي فقط ومو بس كذا، لازم الألعاب المشاركة تكون باللغة العربية، الفصحى أم العامية
الألعاب الغير عربية لا تقبل
مو مثل اللي صار في المسابقة الشتوية

واقتراح أخير، ألغوا شيء اسمه تصويب الجمهور، الألعاب يصوت عليها لجنة تحكيم فقط

هممممم، هذا اللي عندي حتى الان

اسود الرافدين
23-06-2008, 10:52 AM
3 العاب كافيه

وش رايكم في مواعيد المسابقة التسليم والنتائج؟
ولو المده طويله لكن لا بأس

وبالنسبه لفصل الالعاب الثنائيه الابعاد عن الثلاثية الابعاد في المسابقه وش رايكم؟

ديمو1
23-06-2008, 01:11 PM
اخوي ممكن توضح معنى موضوع اللمسابقة الحضارة العربية؟
لاني صراحه لم افهم لذلك صوت للخيار الثاني......
وفيه تنبيه على انه يجب ان تكون باللغة العربية.......انا ادعم هذا القانون لكن ليست كل البرامج تكتب عربي!!!
فارجوا التنبيه بشأن هذه النقطة ماذا نفعل
صحيح انه يوجد قانون اذا كنت مسونها انجليزي تحذف عليك نقطة!!!
يعني اتمنى ان يتم النظر بهذه النقطة يلا عاد مع السلامة في امان الله

Elkfrawy
23-06-2008, 05:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

- موضوع جميل جداً للمسابقه ، وتنظيم جيد نرجوا إن شاء الله أن يأتي ثماره بنجاح المسابقه (مع إني عندي تخوف -أتركه لنفسي- من عدد المشاركه نظراً لإن النظام ده جديد :ponder:) .
- أنا لي ملاحظتين فقط علي قوانين المسابقه :

اقصى حد للمشاركين في اللعبة الواحدة 5، ويتم تقسيم عدد الأصوات على عدد المشاركين في اللعبة الواحده، مثال:لعبة حصلت على 10 اصوات وصمموها عضوين إثنين:عدد الأصوات ÷ عدد المصممين==10÷2=5إذن اللعبة تحصل على 5 اصوات .صعب جداً ، إحنا بكده بنخرج اللعبه من المنافسه علي الإطلاق ، ممكن مثلا نخصم عدد المشاركين من عدد الأصوات ، وزي ما قال ألاخ A.J. إحنا كده بننفر من العمل الجماعي !! .

يجب أن تكون اللعبة بالغة العربية، أو يكون فيها لغيتين مو مشكلة، أهم شيء يكون فيها لغة عربية بقدر الإمكان، إلي يسوي لعبة باللغة الإنجليزية فقط راح نقبل لعبته بالتأكيد، لكن راح يخصم منه صوت واحد كضريبة لعدم إلتزامه بالشرط هذا.
لماذا !!!!! .
أعتقد إننا وفي موضوع المسابقه ده بالذات المفروض نشجع علي صنع ألعاب باللغه الإنجليزيه لإمكانية عرضها علي أجانب ........... إحنا مش عايزين نعرف بعض حضارتنا بس -ممكن يكون المعظم عارفها- لكننا عايزين نعرف الآخرين أيضاً ، وأرجوا الإهتمام بهذه النقطه .

فيكتور هيجو
23-06-2008, 06:52 PM
موضوع اللغة بالذات مايحتاج نقاش، لا مانع تقدم اللعبة بلغتين.
لكن ان اللعبة تكون بلغة واحدة غير العربية، مرفوض تماما
نحن ما عملنا المسابقة للإجانب ولا نحن مهتمين فيهم ولا أظن هم مهتمين فينا
انت لو مهتم بهم، حط لغة ثانية في لعبتك، لكن في المسابقة ما نقبل غير الألعاب العربية

Elkfrawy
23-06-2008, 07:52 PM

موضوع اللغة بالذات مايحتاج نقاش
- يبقي المفروض يوضع بجوار هذا القانون : غير قابل للنقاش !! .

إضافة على النقطة اللي قالها توفيق، عنوان المسابقة لازم يكون بالعربي فقط ومو بس كذا، لازم الألعاب المشاركة تكون باللغة العربية، الفصحى أم العامية
- ليس هكذا نحب لغتنا ...... مش عارف ليه فيه تعصب زائد وغير مبرر في مسألة اللغه ........ من قال أننا لا نفتخر بلغتنا ، وهل بتصمم ألعاب باللغه العربيه نحن نفعل ذلك ..... وبنفتخر بيها أمام من ؟!!
- وفي مشاكل كمان في التصميم باللغه العربيه في بعض البرامج مثل Game Maker ، وتصميم اللعبه باللغتين أمر صعب ومرهق ، فأضعف الإيمان أن يكون في نقاط زائده للشخص اللي يصمم لعبته باللغتين. .

سامي.خ
23-06-2008, 08:27 PM
بالنسبة لموضوع اللغة
انا كنت برفض دخول أي لعبة غير عربية في المسابقة، ولكن بسبب ظروف النوبز إلي ما يعرفون كيف يعربون ألعابهم، فقلت نسمح لهم بالمشاركة بعد ما نخصم منهم ضريبة هذا القانون، أعتقد أنه حل عادل.
وإذا كنت تبغى تخلي لعبتك بلغة غير عربية بهدف عرضها على الأجانب، هذي مسابقة خاصة بهذا المنتدى، ما علينا من الأجانب، تبغى تحط لعبتك بلغة غير العربية وتعرضها للأجانب إحنا مالنا دخل، أهم شيء توصلنا اللعبة هنا باللغة العربية، أو تتحمل ضريبة عدم إلتزامك بالقانون

صعب جداً ، إحنا بكده بنخرج اللعبه من المنافسه علي الإطلاق ، ممكن مثلا نخصم عدد المشاركين من عدد الأصوات ، وزي ما قال ألاخ A.J. إحنا كده بننفر من العمل الجماعي !! .
شوف، صحيح إحنا نشجع العمل الجماعي، لكن ما نبغى نقارن تعب شخص واحد بتعب مجموعة أشخاص، عشان كذا هذا قانون عادل يخلي عدد الأصوات كأنه صممها شخص واحد، لكن هذا مو يعني انه ما نشجع العمل الجماعي

Karim Ghazal
23-06-2008, 09:06 PM
المسابقة أتت في وقتها , مع أنه هنالك أعضاء جدد , ولكن أتت في وقتها ..

و كذلك انا لا أشجع طريقة تقسيم الأصوات أذا كان العمل جماعي ..

و أتمنى المناقشة حول عنوان المسابقة , لانه ماهو دخل الحضارة العربية في الألعاب ؟ الشيء الوحيد الذي سوف يربطها هو الكتابة العربية !! .. هذه نقطة , و النقطة الثانية أرجوا مناقشة التاريخ .. تاريخ النتائج بعيد جداً يعني 3 أشهر من بداية المسابقة حتى نهايتها ؟! ..

هذه نقاط لكي اجعل المسابقة أكثر حماس .. لذلك أرجو أن لا تكون أزعجتكم ..

towfieee
24-06-2008, 12:07 AM

- يبقي المفروض يوضع بجوار هذا القانون : غير قابل للنقاش !! .

- ليس هكذا نحب لغتنا ...... مش عارف ليه فيه تعصب زائد وغير مبرر في مسألة اللغه ........ من قال أننا لا نفتخر بلغتنا ، وهل بتصمم ألعاب باللغه العربيه نحن نفعل ذلك ..... وبنفتخر بيها أمام من ؟!!
- وفي مشاكل كمان في التصميم باللغه العربيه في بعض البرامج مثل Game Maker ، وتصميم اللعبه باللغتين أمر صعب ومرهق ، فأضعف الإيمان أن يكون في نقاط زائده للشخص اللي يصمم لعبته باللغتين. .

انت عم تقول إننا نريد أن نعرف الآخرين بحضارتنا ، وأنا هذا هو السبب الرئيسي على اعتراضي ، فدائما في بلادنا نقوم بتوجيه ما نريد صنعه إلى العالم وكأننا نريد أن نثبت لهم شيئا ما ، أنا لا أريد أن أثبت لهم أي شيء وهم أصلاً لا يهتمون بشأن حضارتنا. فإن أرادوا معرفة حضارتنا فعليهم بالبحث في محرك "Wikipedia" . أنا أريد أن أصنع لعبة تتكلم اللغة اللي أنا أتقنها وأحبها ، وليس تعصباً مني . فأنا أحبها فعلاً . التعصب هو مهاجمة الحضارات الأخرى أو رفضها . ونحن لا نقوم بذلك. فأنا مثلاً مغترب وكل ما أقرأ هو باللغة الإنكليزية. وبصراحة أنا زهقت إنكليزي.

ومثل ما قال سامي فمعظم ترجماتهم رديئة المستوى ، يقومون بصنع لعبة ويضعون ترجمات تضحك الناس عليهم. ومثلاً وعلى سبيل المثال هنا في المنتدى ترى بعض الشباب يكتبون ردودهم وملاحظاتهم بالعربي ومن ثم يكتبون ملخصها بالإنكليزية وهي في معظم الأحيان مليئة بالأخطاء. وتدل على عدم الثقة بالنفس. فأنا لا أرى الروس يترجمون ألعابهم للغة اليابانية أو الإنكليز للغة الهندية .

ملخص ما أريد قوله : إن كانت لغتك الأم عربية ===> فستحتوي على أخطاء أقل إذا كانت لعبتك عربية

والسؤال لك أنت أخي : إذا أمامك لعبة إنكليزية اللغة مصممة باتقان من شركة أجنبية ، وأخرى إنكليزية مصممة من شخص عربي وهي مليئة بالأخطاء الإملائية وبترجمتها الرديئة فأي واحدة منهما ستختار؟؟؟

على كل هذه كانت وجهة نظري ...... وأنت غير ملزم

towfieee
24-06-2008, 12:21 AM
المسابقة أتت في وقتها , مع أنه هنالك أعضاء جدد , ولكن أتت في وقتها ..

و كذلك انا لا أشجع طريقة تقسيم الأصوات أذا كان العمل جماعي ..

و أتمنى المناقشة حول عنوان المسابقة , لانه ماهو دخل الحضارة العربية في الألعاب ؟ الشيء الوحيد الذي سوف يربطها هو الكتابة العربية !! .. هذه نقطة , و النقطة الثانية أرجوا مناقشة التاريخ .. تاريخ النتائج بعيد جداً يعني 3 أشهر من بداية المسابقة حتى نهايتها ؟! ..

هذه نقاط لكي اجعل المسابقة أكثر حماس .. لذلك أرجو أن لا تكون أزعجتكم ..

لا مشكلة من أن تكون اللعبة عن الحضارة العربية من وجهة نظري ، مثلاً أهرامات أو صحراء ... أو حتى يا سيدي عن اللغة العربية بذاتها . وبصراحة هذا شيء يمكن يكون يساعد في إعطاء المسابقة مضمون عربي ، وحتى لا يأتينا شخص بنسخة معربة من لعبة الفاينال فانتسي على سبيل المثال.

جاء الوقت الآن لأن نقوم بفتح مجلد الألعاب على الكمبيوتر واختيار لعبة من بين عشرات الألعاب العربية المضمون والتي ليست تعريبا لسوبر ماريو أو سونك. ألا توافقني الرأي ؟؟؟

ديمو1
24-06-2008, 02:54 PM
سأقوم بالمناقشة هذه المرة وليس السؤال...................:
موضع المسابقة اكثر من جميلـ لاكن لماذا لم يتم التوضيح بشأنه هل يعني ان نصمم اللعبة بأجواء عربية واللغة تكون عربية....الخ............
ام يكتفى بأن تكون لغة اللعبة العربية؟؟؟.................
وبالنسبة لموضوع اللغة فأنا لدي طريقة جديدة لعمل اللعبة بلغتين لاكن بطريق تعلم الاخرين اللغة العربية........
فمثلاً بالقوائم الرئيسية

لعبة جديدة
المحتويات
نبذة عن الخ.........
هذي عربية
صح كيف الحين نسويها انجليزي
نضع زر بالأسفل ونكتب عليه مثل
English
وعندما يتم الضغط عليه تظهر صورة او نص حسب ماتريد ومكتوب عليها
لعبة جديدة =New Game
حفظ مرحلة = Save level

فوائد هذه الحركه
ان الذي يقرؤن هذه الكلمات
يعرفون انه عندما يرون كلمة لعبة جديدة فهي تعني New Game
عندما تصمم العــــاب عربية سيعرفون كيف يشغلون اللعبة
نفسنا نحن عندما نرى لعبة بالأنجليزي نفهم ماذا يقصد من القوائم
والفائدة الثانية
تقلل حجم اللعبة............

اتمنى الفكره وضحت.............
وياليت الرد على سؤالي

Elkfrawy
24-06-2008, 06:14 PM

- أولاً: أود في البداية أوضح إني أصلاً مش هقدر أشارك في المسابقه ، فأنا لا أقول هذا لنفسي بل أنا أريد الصالح العام .
- ثانياً: اللعبه العربيه ----> هي التي مصممها عربي ، وليست التي باللغه العربيه ، المفروض إهتمامنا يكون بالمصمم مهما كانت اللي اللغه اللي صمم لعبته بها .
- وأنا إعتراضي علي الإجبار الذي لا معني له أبداً ............... .
- المهم دعونا من مسألة اللغه، أعتقد إن النقاش فيها غير مجدي .
- أما بالنسبه للعمل الجماعي ، فأنا لا أريد المساواه أبداً بين ثلاثه إشتركم في لعبه وشخص واحد صمم لعبه بنفسه ، بس قسمت الأصوات علي عدد المشتركين صعبه جداً وتخرج اللعبه من المنافسه ، المفروض يكون في حل آخر أخف من هذا ........... .
- هذه مجرد أرآي فتقبلوها بصدر رحب :)

سامي.خ
24-06-2008, 06:53 PM
بالنسبة لموضوع الحضارة العربية
لا يكفي انك تخلي لعبتك باللغة العربية، لازم تكون تحكي قصة عربية في بلاد عربية وشخصيات عربية ، يعني ما يجيني واحد يسوي لعبة باللغة العربية ويحط فيها القصة من العصور الوسطى الأوروبية، أو يجي واحد يسوي لعبة بوكيمون باللغة العربية، ما راح نقبل لعبته أبداً.
راح اوريكم أمثلة لألعاب موجودة في المنتدى تتكلم عن الحضارة العربية عشان تفهمون قصدي
أشهر لعبتين أبو خماس وسوبر عرب
أسد الفلوجة، حروب إستراتيجية...هممم، وش كمان، ذكروني بألعاب مسابقة 2006

أتمنى انكم فهمتم معنى الحضارة العربية، يعني لو تجيني لعبة ما فيها شيء عربي إلا اللغة فقط ما راح أقبلها أبداً
عشان كذا هذي تعتبر اصعب مسابقة في تاريخ قسمنا، وانا ما اخترت الموضوع هذا بالذات إلا عشان أظهر المبدعين من النوبز في المنتدى، خاصة وأنه صعب تلاقي رسوم أو سبرايتات لشخصيات عربية، فتضطر انك تعتمد على نفسك أو تطلب مساعدة شخص آخر يجيد التصميم والجرافكس، هذا شيء يشجع العمل الجماعي، عشان ما تقولون اني احارب العمل الجماعي.

PrinceOfSorrow
24-06-2008, 07:41 PM

راح أوضح الأمور التي فهمتها هنا

وهي كالتالي :

بخصوص اللغة العربية (بكل صراحة أشجع عليها ولو قليلا وتردفها مع اللغة الأجنبية يكون عصفورين بحجر واحد)

اما بخصوص التقسيم فأنا أفضل العدالة وهي كتالي:

لذلك التقسيم للأصوات جيد جدا
لانه لو شخص مثلا عمل لعبة جماعية (راح تتقسم الهداية عليهم
أعتقد سامي يقصد مثلا لو كانت جائزة مثلا 5000 نقطة ترشيح مثلا و 5 صممو للعبة وهم كسبو مركزأاول راح كالشخص يحصل على 1000 نقطة مثلا

اما لو شخص بعرق جبينه وعمل لعبة وحصل على مركز اول سيحصل على 5000 نقطة له فقط
ولا انا غلطان @.@ ؟ نظام جيد للعلم وهو عادل بنسبة لنا وفيه تحديات اكبر

اما بخصوص فكرة الحضارة العربية :
اعتقد انه نريد فكرة مقتبسه من Middle East سواء صحراء او عرب او قتال او سباق او صيد او قنص او جهاد
او سندبات او شي إسلامي اعتقد عندنا مواضيع كثير لذلك ليس هناك مكان لماريو أو سونيك
أو Ralph و Arshes هنا وبتوفيق ^_______________^

Prince Of Pain
24-06-2008, 08:48 PM
ليس هناك مكان لسونيك
هنا وبتوفيق ^_______________^

T-T T-T T-T

سامي.خ
24-06-2008, 09:23 PM
خخخخ، زي ما قلت لك Mr.K
تقدر تحط جربوع بدال سونك وتخليه في الصحراء وتصير لعبة عربية ونقبل اللعبة منك ^^

ديمو1
24-06-2008, 09:29 PM
آها يعني عادي نسوي لعبة جهاديـــة قولوا من زمان كذاك ...............................................(مانعرف نسوي غيرها)

يعني نسير نصمم اللعبة
وبالتوفيق للجميع
والفائز نقول له تعبت ونجحت والخاسر نقول له خسرت لكنك ربحت لانك صنعت لعبة ................

XORO
24-06-2008, 09:40 PM
بالتوفيق للجميع وانا ان شاء الله بشارك معاكم اذا سنحت لي الفرصة

وصح لازم اللعبة ما تكون مقتبسة من العاب اجنبية مثل العاب سونيك وماريو
يعني تقدر تعمل العاب اجنبية بس بنكهة عربية وتكون اللعبة من رسمك 100%

مثل : جربوع الفأر السريع مثل ما قال سامي
او ضبان النينجا مثل سلاحف النينجا
او مثل واحد بدوي يغامر مثل العاب كونترا ويقتل الحرامية اللي تسرق مواشيه

المهم تكون اللعبة تخص الحضارة العربية وبيئتها وما يكون فيها رسم مستورد

شو رايكم نبدأ المسابقة 1-7 -2008

سامي.خ
24-06-2008, 09:48 PM
آها يعني عادي نسوي لعبة جهاديـــة قولوا من زمان كذاك ...............................................(مانعرف نسوي غيرها)

يعني نسير نصمم اللعبة
وبالتوفيق للجميع
والفائز نقول له تعبت ونجحت والخاسر نقول له خسرت لكنك ربحت لانك صنعت لعبة ................

ممكن نقبل لعبة جهادية

شباب شوفو قوانين مسابقة صيف 2006
http://www.montada.com/showthread.php?t=475863
والألعاب المشاركة في المسابقة
http://montada.com/showthread.php?t=477538
عشان تاخذون افكار منها، لأن أغلبها عربية وتتكلم عن الحضارة العربية، للأسف الصور راحت والروابط ما عاد تشتغل

والفائز بالجائزة ^^، أفكر احط جائزة مادية، ما راح اخليكم تتعبون بدون شيء
http://montada.com/showthread.php?t=493887

PrinceOfSorrow
25-06-2008, 01:25 AM
ماعرف بما انه في وقت قليل
شرايكم نعمل لكم مصادر عشوائية خاصة ونرفعها تخص شرق اوسط ؟
كمساهمة منا ومساعدة لبعض نووب ؟
واتمنى كالشخص يحصل على مصدر يزيد ويطور من عنده عليه
ومصادر بتكون قليلة شوي بس مهمة ومفيدة مثل صوت وخلفيات وبيئة وتايلست وبعض افكار وشخصيات اربييج ميكر ووجوه)

ايش تقولون ؟

سامي.خ
25-06-2008, 03:29 AM
همم، فكرة ممتازة
نحتاج الرسامين من كافة أقطار المنتدى عشان يشتغلون، والموسيقى كمان
لازم نسوي إعلان في المنتدى كله

شو رايكم نبدأ المسابقة 1-7 -2008
هممم
ما عندي مانع، لكن خلينا نجمع شوية مصادر ونترك الأعضاء يفكرون بالألعاب إلي بيسونها بعدين نبدأ التسجيل
10-7-2008 أفضل

XORO
25-06-2008, 04:29 AM
ماعرف بما انه في وقت قليل
شرايكم نعمل لكم مصادر عشوائية خاصة ونرفعها تخص شرق اوسط ؟
كمساهمة منا ومساعدة لبعض نووب ؟
واتمنى كالشخص يحصل على مصدر يزيد ويطور من عنده عليه
ومصادر بتكون قليلة شوي بس مهمة ومفيدة مثل صوت وخلفيات وبيئة وتايلست وبعض افكار وشخصيات اربييج ميكر ووجوه)

ايش تقولون ؟

فيصل خل عليه الاصوات وهنا لازم نفرق بين الموسيقى والاصوات انا اقصد الموثرات الصوتية مثل
الانفجارات وغيره ................

towfieee
25-06-2008, 07:00 AM
طلب أخير .....

أنا أعرف أن الطلبات كثرت على المسابقة ، ولكن أنا من رأيي أن لا تكون الألعاب مقتبسة من أي لعبة أخرى عربية أو أجنبية .... على الإطلاق .

مثل ما قلنا نحن لسنا تبعاً لأحد ، كل منا له استقلاليته وتفكيره المستقل. وإبداعه المستقل . فلم لا تكون أفكارنا كلها تازه. فنحن دائماً ما نردد عبارات أننا مستهلكون للحضارة ، لماذا لا يكون لنا الإقدام على خطوة كما قال الأخ سامي ترتقي بمستوى أعمالنا إلى درجة ملحوظة من الاستقلالية.

فلربما هذه الخطوة ستوصل المنتدى والأعضاء في هذا المنتدى إلى التميز من بين كل المنتديات والورشات الموجودة على الانترنت.

فمن رأيي ألا يكون هناك أي تعريب لأي فكرة ، وبالنتيجة هدفنا هو أنه عندما يأتي شخص ليلعب اللعبه ألا يرى فيها شبها من أي لعبة أخرى .

كما قلت نحن هنا المسؤولون عن تطوير مستوى صناعة الألعاب في المنطقة العربية لأن الشركات العربية الكبرى نسيت أمرها .... حمداً لله

وأنا سأشارك إن بدأت اللعبة من أول الصيف ... ولكن إن تأخرت فستتضاءل الفرص
أتمنى أن تبدأ من "01-07-2008"

بالتوفيق

سامي.خ
25-06-2008, 08:41 AM
بالضبط يا توفيق، هذا كان هدفي في بداية المسابقة، عشان كذا اخترت هذا الموضوع
هدفي أيضاً أني أطلع صناع الألعاب الحقيقين من غيرهم من هنا، لأن المزيفين إختلطو بالحقيقية في هذا الوقت
هممم، راح اخليها 5-7-2008 عشان خاطر عيونك ^^، تبغى؟

towfieee
25-06-2008, 10:40 AM
تسلملي عيونك

وإن شاء الله الأعمال تكون مميزة بمعنى الكلمة

سأكون من أوائل المسجلين في المسابقة

أنا الآن بدأت التحضير "مع أن ذلك يعتبر غش" ، وأنا فعلاً متشجع لأول مرة منذ فترة طويلة.

على بركة الله

فيكتور هيجو
25-06-2008, 02:41 PM
لا تنسى تكتب التواريخ بالهجري
وبخصوص توفير المصادر للمتسابقين، طبعا إستخدامها راح يكون تماماً مثل أستخدام اي مصادر جاهزة اخرى من النت، لازم المتسابق يذكر ان المصادر مو من صنعه، وطبعا إي استخدام لمصادر لجاهزة يحرم المتسابق تماما من لقب "أفضل رسوم" و"أفضل أصوات".

على فكرة، اي واحد يقدر يبدأ بصنع لعبته المشاركة من الان، ما يعتبر غش أبداً.

PrinceOfSorrow
25-06-2008, 03:10 PM
خلاص عيل افكر انا وسامي نعمل ملف رار نرفعه يحتوي على مصادر تخص حضارة عربية من صوت وصور + وايضا ملف اخر داخله برامج تعريب وغيرهم للأستفادة

وصح راح نخلي رار مشفر علشان محد يسرقهم ويسوي لعبه خارج مسابقة او شي من هذا قبيل فقط الي بيشتركون في مسابقة نرسلهم رقم سري حق ملف رار ولا ايش قلتو ؟

.AJ.
26-06-2008, 10:14 AM
خلاص باين اننا اتفقنا على المسابقه الموضوع الحضاره العربيه :)

الان مسأله أخرى وهي التحديات الفرعيه في المسابقه مثل ما ذكر فيكتور هيجو عن بعضها أفضل رسام مثلا

انا رأي نوزعه كالتالي:
التحديات الاساسيه
أفضل لعبه 3 دي (حسب موضوع المسابقه)
أفضل لعبه 2 دي (حسب موضوع المسابقه)

التحديات الفرعيه
أفضل جرافكس (3دي او 2 دي)
أفضل موسيقى
أفضل فكره
أفضل قصه

شو رايكم؟

فيكتور هيجو
26-06-2008, 11:21 AM
ما أحبذ إننا نفضل بين الثري دي والتو دي، ما دام التصويت بيكون فقط من قبل لجنة تحكيم واعية
الألقاب هي:
أفضل فكرة
أفضل كود
أفضل رسوم
أفضل أصوات

كل الألقاب لها جوائز مساوية لبعض، مبلغ مالي معين مثلاً

وبهذه الطريقة راح تشجع حتى الي ما يعرف يبرمج يشترك، بحيث أنه ممكن يستعمل مثال جاهز لكنه يضع فيه رسوم من عنده مثلاً فيفوز بلقب أحسن رسوم، أو يضع أصوات وموسيقى ممتازة فيفوز بلقب أحسن أصوات، ونفس الفكرة بخصوص التصميم
بكذا راح نبرز الرسامين والموسيقين والمصممين الغير ظاهرين، بدل ما يكون المنتدى للمبرمجين بس

بصفه عامة أنا ما أفضل تصويت الجمهور، لإنه غالباً يصير شراء أصوات وتصويت عشوائي بدون وعي أو بدون تجريب الألعاب حتى، لكن لو مصرين ممكن نحط لقب خامس هو "لعبة الجمهور"

towfieee
26-06-2008, 12:26 PM
وبهذه الطريقة راح تشجع حتى الي ما يعرف يبرمج يشترك، بحيث أنه ممكن يستعمل مثال جاهز لكنه يضع فيه رسوم من عنده مثلاً فيفوز بلقب أحسن رسوم، أو يضع أصوات وموسيقى ممتازة فيفوز بلقب أحسن أصوات، ونفس الفكرة بخصوص التصميم
بكذا راح نبرز الرسامين والموسيقين والمصممين الغير ظاهرين، بدل ما يكون المنتدى للمبرمجين بس

نحن هدفنا تطلع ألعاب من هجين صافي في الدرجة الأولى ، موضوع أمثلة جاهزة ورسوم مختلفة لا ينمي موهبة صناعة الألعاب بل يشجع على الكسل

بصفه عامة أنا ما أفضل تصويت الجمهور، لإنه غالباً يصير شراء أصوات وتصويت عشوائي بدون وعي أو بدون تجريب الألعاب حتى، لكن لو مصرين ممكن نحط لقب خامس هو "لعبة الجمهور"
شراء أصوات ؟؟؟ ..... الأفضل من فكرة لعبة الجمهور هو أن يستقبل حكام المسابقة الإيجابيات والسلبيات من جميع المصوتين وممن جرب الألعاب ثم تقييم الألعاب بناءاً على الإفادات

سامي.خ
26-06-2008, 05:35 PM
وش قصدك بأفضل كود؟ قصدك انه كل متسابق يعطينا السورس كود حق لعبته؟
ما ادري إذا هذي فكرة جيدة أو سيئة، وش رايكم؟

XORO
26-06-2008, 07:03 PM
التصويت فقط للجنة التحيكم

ممنوع منع باتا تصويت الجمهور والسبب ذكره الاخ فيكتور

فيكتور هيجو
26-06-2008, 07:27 PM

أنا ماني مبرمج، لكن أظن أن هذه هي الطريقة اللي تقدر تميز بها المبرمج البارع من غيره
ومافي داعي المبرمج يخاف عالكود حقه ينسرق أو ينتشر، لإنه راح يصل بسرية للجنة التحكيم فقط، وهم كلهم ثقات طبعا، يعني ماله داعي يخاف احد على كوده، إلا الموسوس :silly: نحن ما نبغى الموسوسين أصلاً

سامي.خ
26-06-2008, 08:39 PM
التصويت فقط للجنة التحيكم

ممنوع منع باتا تصويت الجمهور والسبب ذكره الاخ فيكتور
قرار قاسي لكن لا بد منه، طب على الأقل خلي تصويت للجمهور على أفضل لعبة مفضلة للجمهور عشان ما يزعلون

أنا ماني مبرمج، لكن أظن أن هذه هي الطريقة اللي تقدر تميز بها المبرمج البارع من غيره
ومافي داعي المبرمج يخاف عالكود حقه ينسرق أو ينتشر، لإنه راح يصل بسرية للجنة التحكيم فقط، وهم كلهم ثقات طبعا، يعني ماله داعي يخاف احد على كوده، إلا الموسوس :silly: نحن ما نبغى الموسوسين أصلاً
وش رايكم؟ رأيي من رأي الأغلبية

XORO
26-06-2008, 09:09 PM
لا لا نخلنا في هذه المسابقة يكون التصويت للجنة فقط

تذكرون المسابقات السابقة كانوا ناس يجون من تحت الارض عشان يصوتون وهم
مالهم دخل اصلا في مجال الالعاب يمكن جا يصوت للعبة رفيجه وهو ما جرب اي لعبة اخرى

انا اقولك تصويت الجمهور ممنوع وانتوا جربوا مثل ما جربتوا الفكرة الموحدة في المسابقة
جربوا ان يكون التصويت للجنة فقط

لا لتصويت الجمهور !

Karim Ghazal
27-06-2008, 12:59 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعتقد انه نريد فكرة مقتبسه من Middle East سواء صحراء او عرب او قتال او سباق او صيد او قنص او جهاد
او سندبات او شي إسلامي اعتقد عندنا مواضيع كثير لذلك ليس هناك مكان لماريو أو سونيك

نعم عزيزي فيصل .. أنا أشجع هذه النقطة , أتمنى أن تكون المسابقة عن حضارة العرب فقط ! أي قصة شخص ما في الصحراء , أو قصة بطل ولكن على ستايل عربي يعني :p .. تكون المسابقة روعة .. و كذلك مللنا من المصادر التقليدية ,, سونك .. بوكيمون .. رالف .. ارشيس .. أشجع فكرتك هذه عزيزي فيصل ..

جاء الوقت الآن لأن نقوم بفتح مجلد الألعاب على الكمبيوتر واختيار لعبة من بين عشرات الألعاب العربية المضمون والتي ليست تعريبا لسوبر ماريو أو سونك. ألا توافقني الرأي ؟؟؟

نعم عزيزي توفيق , كما ذكرت في أقتباسي للرد على فيصل :أفكر: .. أشجع على هذه الفكرة مئة بالمئة .. وهي ناجحة ان شاء الله , ولكن المشكلة هي المصادر .. الموسيقى سهلة , ولكن السبرايتس و تايليست هي المشكلة :( ..

خخخخ، زي ما قلت لك Mr.K
تقدر تحط جربوع بدال سونك وتخليه في الصحراء وتصير لعبة عربية ونقبل اللعبة منك ^^

حلوة منك سامي :D .. أسمع كلامة Mr.K ;) .. :p .

وصح راح نخلي رار مشفر علشان محد يسرقهم ويسوي لعبه خارج مسابقة او شي من هذا قبيل فقط الي بيشتركون في مسابقة نرسلهم رقم سري حق ملف رار ولا ايش قلتو ؟

نعم فيصل .. حلوة هذه الفكرة و الله .. وراح تحافظ على المصادر من تناثرها مابين الأعضاء النوبز ..

التحديات الاساسيه

أفضل لعبه 3 دي (حسب موضوع المسابقه)
أفضل لعبه 2 دي (حسب موضوع المسابقه)

التحديات الفرعيه
أفضل جرافكس (3دي او 2 دي)
أفضل موسيقى
أفضل فكره
أفضل قصه

شو رايكم؟

أسم المسابقة متفقين عليه من زمان :أفكر: .. بس المشكلة هي , المصادر , و الكتابة , و تقسيم النقاط .. المشكلة الرئيسية المصادر و الكتابة .. بالنسبة للتحديات التي ذكرتها , صراحةً رائعة ولا تظلم أحد في المسابقة ..

لا لتصويت الجمهور !

لا يا XORO !! ..

أنت تظلم الكل بهذه النقطة .. كما ذكر هيجو , على الأقل تصويت ( يكون اخر تصويت من التصويتات ) .. للجمهور على الأقل !! أتمنى ان نناقش هذه النقطة الأخرى ..

تحياتي / كريم غزال << T M !! :biggthump ..

سامي.خ
27-06-2008, 02:48 AM
فتى الألعاب لا تخاف، راح نجهز لكم مصادر تساعدكم بقدر الإمكان ^^
انت بس ورينا إبداعك في القصص

إكسورو، اتمنى انك تعيد التفكير في قرارك حول حرمان الجمهور من التصويت على افضل لعبة للجمهور

Karim Ghazal
27-06-2008, 03:42 AM
فتى الألعاب لا تخاف، راح نجهز لكم مصادر تساعدكم بقدر الإمكان ^^
انت بس ورينا إبداعك في القصص

إكسورو، اتمنى انك تعيد التفكير قرارك حول حرمان الجمهور من التصويت على افضل لعبة للجمهور

من عيوني يا سامي ;) .. بدون تكبر , هذا أختصاصي , و ان شاء الله سوف تكون لعبتي صاحبة أفضل قصة في المسابقة , لعبتي راح تكون عبارة عن قصة حزينة / تشويق :أفكر: .. يعني ثنين في واحد .. و ان شاء الله التفاصيل في بداية المسابقة .. :D , و كذلك سوف أنتظر المصادر ان شاء الله , ولكن ماذا لو تشابكت الافكار ؟ يعني لعبتين متشابهتين بالمصادر < هذا قصدي , و اتمنى من XORO ان يعيد نظرته بشخصوص لا تصويت من قبل الجمهور .. تحياتي .

.AJ.
27-06-2008, 07:37 AM
اسمحوا بتصويت الجمهور وأيضا تقيم اللجنه
نقاط تقيم اللجنه تعتبر 15 نقطه وتصويت الجمهور 5 نقاط
مجموع النقاط 20 نقطه

تحسب نقاط التصويت كالتالي
صاحب أكثر عدد تصويت من الجمهمور تقسم نقاطه على 5 ليعطنا قيمه المتغير "س"
الان نقسم عدد اصوات كل شخص بالمتغير
المشارك الاول ÷ س = 4.6
المشارك الثاني (صاحب اعلى تصويت) ÷ س = 5
المشارك الثالث ÷ س = 2.777
المشارك الرابع ÷ س = 3
...
المشارك الاخير ÷ س = 3.116

ثم تجمع نقاط تقيم الحكام مع نقاط تصويت الجمهور لنحصل على النتيجه الاخيره

هكذا اذا كانت اللعبه بمستوى ضعيف جدا يستحال على اي شخص ان يكتفي بشراء اصوات الجمهور لكن اذا كان مستوى لعبتان جيده الاولى 14 والثانيه 15 نقطه تقيم اللجنه
تعود النتيجه النهائيه للجمهور

نقاط تقيم اللجنه تبقى سريه حتى إعلان النتائج لكن يشطرت ان تكون مدونه ومحفوضه لدى كل شخص من لجنه الحكام قبل بداء التصويت.

ترسل النتائج بالتفصيل الى محرر موضوع المسابقه بعد انتهاء التصويت وقبيل إعلان النتائج لمحرر موضوع المسابقه ليجهز الموضوع.

لا يتم الكشف عن اي شيء بخصوص نتائج المسابقه.

بعدد ان يتم تحرير موضوع المسابقه يتم مراسله كل عضو مشارك من دون ذكر نتيجته
مثال:
"شكر لك على المشاركه بمسابقه الحضاره العربيه

نتهت فترت المسابقه وتم الاعلان عن النتائج

نقر هنا للانتقال الى موضوع النتائج

نتمنى لك الحض ان شاء الله

أخوكم ×#÷$$×% "

قلبه راح يخفق لمده عشر دقائق ليم ما تكمل الصفحه ويكتشف اذا كان فاز او خسر

"^^ امممم سوري اجرفت شوي كنت ناوي اكتب عن التصويت ولقيت اصابعي تكتب مراحل تنظيم المسابقه
هذا كله مجدر افكر *نوب يتخيل نفسه مدير* ما لازم هذي مجرد افكار ممكن الاقتباس منها

:)

فيكتور هيجو
27-06-2008, 01:53 PM
(كل واحد ينتبه على أغلاطه الإملائية XD ترى سامي قاعد لنا بالمرصاد)

ليش مصرين على تصويت الجمهور؟ المتسابق الواثق من نفسه المفروض ما يخاف، لإن اللجنة ما راح تظلم أحد
ما أحد يدافع عن تصويت الجمهور إلا المعتمد على تصويت ربعه ورفاقه، مو معتمد على لعبته نفسها

أنا ما أبغى أنتقص من أحد، بس أنا واثق أن المنتدى هذا مافيه إلا خمس أو ست أعضاء بس يفهمون في صناعة الألعاب، الباقين بإختصار نوبز، ومن الظلم الكبير إننا نجعل مصير المسابقة والمتسابقين في يد مجموعة من النوبز
* أتمنى محد يزعل من ذي الكلمة*

من عيوني يا سامي ;) .. بدون تكبر , هذا أختصاصي , و ان شاء الله سوف تكون لعبتي صاحبة أفضل قصة في المسابقة , لعبتي راح تكون عبارة عن قصة حزينة / تشويق :أفكر:

آسفين بس ما راح يكون في جائزة لأفضل قصة >_> أنصحك تروح منتدى القصص والروايات أنا متأكد أن عندهم مسابقة من هالنوع.
لكن لو تبغى تشارك في هذه المسابقة هنا، ما أنصحك تحط كل آمالك على قصة لعبتك لإنها ما راح ينظر لها في تصويت اللجنة.
شوف، القصص في الألعاب شيء ثانوي في الأصل، بينما (الرسوم والأصوات والأكواد والأفكار) شيء أساسي جداً، أنا ما أقدر أصنع لعبه فيديو بدون (رسوم وأصوات وكود وفكرة)، لكني أقدر أصنع عشرات الألعاب بدون قصص، بل إن أفضل الألعاب في التاريخ هي بدون قصص

أرجوكم أفهموني يا شباب
نحن لما نفصل في المسابقة بين الرسوم التودي والثري دي أو بين ألعاب البرامج وألعاب اللغات
نحن كذا بنعارض المفهوم اللي دائما نقوله للنوبز وهو أن

المهارة في يد صانع اللعبة و لن يغير برنامج أبدا هذا الشيء
الألعاب مو لوحات فنية، ما صنعت للنظر إليها، الألعاب صنعت لغرض واحد هو الإمتاع، وفي الإمتاع ما يفرق إذا الرسوم كانت ثري دي ولا تو دي، ليش في مئات ألعاب التودي أفضل من ألعاب الثري دي؟
لإنها ببساطة ممتعة أكثر، مقياس نجاح اللعبة هو مقدار إمتاعها للاعب، ولجنة التحكيم بتقيم الألعاب على هذا المقياس
ما تهمها اللعبة ثري دي ولا تو دي، ولا تهمها قصة اللعبة جيدة ولا لا،
تهمها اللعبة ممتعة ولا لا

Prince Of Pain
27-06-2008, 01:59 PM
حلوة منك سامي :D .. أسمع كلامة Mr.K ;) .. :p .

تمام ولا يهمك اخوي ..............
إن شاء الله بعد المسابقه اوريكم مشروع سونيك.........
الله معكم

The_source
27-06-2008, 06:04 PM
ما ادري إذا هذي فكرة جيدة أو سيئة، وش رايكم؟

هناك طريقه أخرى لتمييز أفضل كود من دون إظهار المصادر
وهي
عندما تأتي وتلعب على لعبة غيرك مثلاً.......ستلاحظ إنه هناك أخطاء فيها أو هفوات يجفل عنها المبرمج أو أشياء تحصل رغماً عن اللاعب في حالات معينه......إلخ من هذه الأشياء
هنا يمكننا أن نجزم ما إذا كانت برمجته صحيحه أم خاطئه....

أما بالنسبه للمصدر المفتوح هذا بيعطي نوع من الأتكاليه ......كيف؟
هناك بعض الأعضاء الذي مازالوا يتعلموا ......فور حصولهم على المصدر سيتقاعصوا عن التعليم وبيجعل فكرهم محدود أو مقتصر على المصادر
أما إن كان المصادر تذهب إلى المراقبين أو المشرفين فهذا أفضل .........على الرغم من إنني لا أثق بأحد
لا أقصد الأهانه.........هذا رأيي...

PrinceOfSorrow
27-06-2008, 08:00 PM

أسمحولي على شي

بخصوص تقسيم تقسيم AJ حلو ماعدى شي واحد
وهو كتالي

افضل رسام
افضا اصوات

بصراحة أنا ماعتقد الكل راح يعزف موسيقاته او يرسم شي
لذلك خلوها نقطة واحده وهي (أفضل مصادر وتشمل صوت ورسم)

سبب انه هدف انشاء لعبه وهاي راح يبعدنا عن اساس

يعني التصويت كتالي:

أفضل لعبة 3D:

أفضل لعبة 2D:

(ملاحظة مع اني افضل عدم فصلهما ليكون تحدي حاسم ;) ولكم ككل حتى لايكون ظلم لذلك اوافق AJ مع اني كنت مع فيكتور برأي)

أفضل فكرة:

أفضل مصادر:

أفضل لعبة لشهرة (لعبة للجمهور): (ضروري تخلون جمهور ولا ترا تعتبر مسابقة ديكتاتورية)

لازم تخلون فرصة لشعب يشاركون ولو شوي:

PrinceOfSorrow
27-06-2008, 08:02 PM
بخصوص المصادر ^_________^

اليوم ان شاء الله راح اجهزها ومع سامي

وراح تحتوي على عدة أشياء كتالي:

جرافك :
موسيقات:
أصوات:
ادوات لتعريب (برنامج بورشيد ورسام):وبهذه طريقة كفينا ووفينا ^^

وللعلم تراها قليلة لانه نريد انه العضو يتحرك شوي أيضا مو يعتمد عليها كل الأعتماد ^^ وله الحرية بتعديلها وتلوينها

وأي شخص يقدر يرسم شي يخص شرق أوسط سواء سبرايت لشخصية او صور يرسلها لي
وراح نذكر اسمه في حقيبة مصادر الخاصة للمسابقة ^^

سامي.خ
27-06-2008, 08:55 PM
والله المسابقة مالها داعي بدون الجمهور، لأنه بيجونا ناس من كل اقسام المنتدى عشان يصوتون
وبعدين فكرة AJ مع اني ما فهمتها لكن احس انها حل لمشكلة شراء الأصوات

ديمو1
27-06-2008, 09:14 PM
مرحبا,
اخواني اريد اسئلكم عادي نستخدم البرمجة الجاهزة؟؟الموجودة بالبرامج اصلا لصنع الالعاب عليها وليست أمثلة...........
هل يسمح أستخدام الأشكال الموجودة بالبرنامج الموضوعة لكي تضيفها للعبتك وليست أمثلة؟؟؟!!!
تراني الحين قرب مااخلص المرحلة الأولى من لعبتي الي بتشارك بالمسابقة....................
وارجوا الرد على الاسئلة

شبـح الليل
27-06-2008, 09:20 PM
يا اخي انا عندي اعتراض على القانون الاول
لانو ما في عندي افكار عن الحضارة العربية
متل شو يعني بدي اعمل
هات فكرة عن الحضارة العربية
انا عملت لعبتين الاولى انتهت
والثانية صرت منتهي بـ 20 بالمية او 30%
ارجو نفي القانون الاول
لاني انا ناوي اعمل 5 العاب
وما عندي اي فكرة عن الحضارة العربية
لانو اصلاً ما في حضارة عربية الان الا اذا كنتم تريدون التكلم عن الماضي<<>>>لا اقصد الاهانة لاي شخص او للعرب

ارجو محو القانون الاول الذي يقول يجب ان تكون اللعبه عن الحضارة العربية

هل يمكنني ان اضع ديمو للعبتي هنا
ليتم فحصها ان كانت تصلح للمسابقة ام لا

ديمو1
27-06-2008, 09:30 PM
متل شو يعني بدي اعمل
ارجو نفي القانون الاول
لانو اصلاً ما في حضارة عربية الان الا اذا كنتم تريدون التكلم عن الماضي<<>>>لا اقصد الاهانة لاي شخص او للعرب

أخوي اعصابك..................................,:biggthump

بس اسئلك اصلا توجد الحين حضارات هذا اول مثل الحضارة العربية والحضارة اليونانية والحضارة الفارسية بس ترا هم ماقاصدهم الحضارة بمعنى الحضارة بل قصدهم بنائها بنموذج عربي

يعني الجغرافيا العربية من صحراء وجبال الخ... والمعالم العربية قلاع حصون المساجد .....ونمط عربي مثل يعني مامعقولة تخلي فيل بطل اللعبة لكن ممكن تخلي غزال بطل اللعبة :33:
هذا الي يقصدوه

ارجوا التوضيح اذا كنت خطأ

ديمو1
27-06-2008, 09:31 PM
متل شو يعني بدي اعمل
ارجو نفي القانون الاول

بس اسئلك اصلا توجد الحين حضارات هذا اول مثل الحضارة العربية والحضارة اليونانية والحضارة الفارسية بس ترا هم ماقاصدهم الحضارة بمعنى الحضارة بل قصدهم بنائها بنموذج عربي

يعني الجغرافيا العربية من صحراء وجبال الخ... والمعالم العربية قلاع حصون المساجد .....ونمط عربي مثل يعني مامعقولة تخلي فيل بطل اللعبة لكن ممكن تخلي غزال بطل اللعبة :33:
هذا الي يقصدوه

سامي.خ
27-06-2008, 10:05 PM
مرحبا,
اخواني اريد اسئلكم عادي نستخدم البرمجة الجاهزة؟؟الموجودة بالبرامج اصلا لصنع الالعاب عليها وليست أمثلة...........
هل يسمح أستخدام الأشكال الموجودة بالبرنامج الموضوعة لكي تضيفها للعبتك وليست أمثلة؟؟؟!!!
تراني الحين قرب مااخلص المرحلة الأولى من لعبتي الي بتشارك بالمسابقة....................
وارجوا الرد على الاسئلة
مسموح لكن بشرط، تذكر في لعبتك مصادر البرمجة والأشكال، ولا تنسى انه هذا راح يقلل من فرصة التصويل للعبتك

متل شو يعني بدي اعمل
ارجو نفي القانون الاول

هل يمكنني ان اضع ديمو للعبتي هنا
ليتم فحصها ان كانت تصلح للمسابقة ام لا
نفي القانون الأول يعني نفي المسابقة بأكملها
كيف تبغانا ننفي موضوع المسابقة؟ وكمان إيش قصدك انه ما فيه عندك افكار عن الحضارة العربية؟
هذا الكلام ما يمشي هنا أبداً، تسوي خمس ألعاب ولا عندك اي فكرة عن الحضارة العربية؟
شيء غريب فعلاُ، هذا هدف المسابقة، انه نشوف من إلي يقدر يبتكر افكار من اي شيء، وإخترنا الحضارة العربية في الحاضر أو الماضي، لأنها مليئة بالقصص والأفكار + قليل جداً من يستوحي الأفكار من الحضارة العربية
يمكن انت معترض على هذا القانون لأنه ما عندك مصادر للحضارة العربية، لا تخاف، راح نوفر أكثر كمية من المصادر للمتسابقين.
على العموم هذا موضوع المسابقة وهو عصب المسابقة الأساسي، انصحك تشوف مسابقة صيف 2006 عشان تشوف الأفكار إلي شاركو بها المتسابقين.

Elkfrawy
27-06-2008, 10:11 PM

لانه لو شخص مثلا عمل لعبة جماعية (راح تتقسم الهداية عليهم
أعتقد سامي يقصد مثلا لو كانت جائزة مثلا 5000 نقطة ترشيح مثلا و 5 صممو للعبة وهم كسبو مركزأاول راح كالشخص يحصل على 1000 نقطة مثلا
ولكن المكتوب في القانون :

-اقصى حد للمشاركين في اللعبة الواحدة 5، ويتم تقسيم عدد الأصوات على عدد المشاركين في اللعبة الواحده، مثال:
!!!!!!!!!!!!!!
- تقسيم الجوائر علي المتشاركين أمر طبيعي ولا نقاش فيه ، لكن تقسيم الأصوات بهذه الطريقه ...... :28: .

- طب لو واحد عمل لعبة RPG عن المحقق كونان اللي كان بيحقق في قضية ضياع أثار مصريه -مثلاً- وأثناء البحث يتعرف علي الحضاره المصريه .............. .
- ولو شخص عمل شخصيه عربيه مثل ماريو ووضع بعض صور صحراء ، ويروح ينقذ زوجته المخطوفه ............... .
- أنا شايف من الردود إن كل الإهتمام بالجيرافيك وإنه يكون طابع عربي فقط !!!! ، طب واللعبه مش لازم تتحدث عن "الحضاره العربيه" - موضوع المسابقه - !!! .......... أرجوا توضيح هذه النقطه ، وما هو المطلوب من اللعبه بالضبط .

- بالنسبه لتصويت الجمهور : أويد وجوده حتي يكون هناك تفاعل جماهيري ، ولكن يجب ألا يكون مؤثر في عملية الإختيار .
- جائزة أفضل كود: لا تحتاج لإرسال الكود المصدري للعبه للجنة التحكيم ، أعتقد إن لجنة التحكيم تمتلك الخبره للحكم علي جودة كود اللعبه بدون الحاجه للملف المصدري .
- أفضل ألا يتم الفصل بين ألعاب 2D و 3D ، لإن الغاية هي اللعبه الممتعه ..........

ديمو1
27-06-2008, 10:39 PM
[quote=سامي.خ;6165604]مسموح لكن بشرط، تذكر في لعبتك مصادر البرمجة والأشكال، ولا تنسى انه هذا راح يقلل من فرصة التصويل للعبتك

:wow:اخوي يمكن فهمتني غلـــــط

قصدي يعني فيه برامج مثل الاربيجي ميكر تعطيك اسكربتات جاهزة وبأمكانك البناء حسبها يعني مامصدر خارجي من البرنامج اصلاً

ولاشكال ايضاً مثل مابات الاربيجي ميكر
هل يسمح باستخدامها................
ارجو الرد

سامي.خ
27-06-2008, 11:40 PM
إيوه يا اخي مسموح ما قنا شيء
انا كلامي عن المجسمات إلي بتاخذها من نفس البرنامج، ما راح تكون شكلها عربي 100% فهذا راح يقلل فرصة التصويت شوية، مو قصدي اننا ما بنصوت لك، لكن كل ما اعتمدت على نفسك اكثر كان التصويت لك اكثر، عاد بكيفك وهذي لعبتك وانت حر

d.a.m.h
28-06-2008, 12:05 AM
كنت منتظر المسابقة صراحة...فقد تخلفت عن مسابقتين من قبل (واحدة لم تكتمل نظرا لنقص عدد المتقدمين والاخرى مسابقة mini games ولم اشترك فيها)....ان شاء الله اشارك فيها
قرأت فكرة لكنها صراحة لم تعجنى:
موضوع ان يرسل كل مبرمج السورس كود الخاص باللعبة..لن اقول ان الكود سيتعرض للسرقة لكن (وسأتكلم عن نفسى) لى طريقة معينة فى البرمجة بالرغم انها معقدة وصعبة التتبع الا انها تريحنى ولا اظن ان اى مراجع لسورس اللعبة سيفهم شيئا من المتغيرات المستخدمة ولا وظائفها لذا فلا داعى لهذا الشرط
سأقرأ باقى الردود ولى عودة اخرى...سلام

XORO
28-06-2008, 12:37 AM
انا ليش ارفض تصويت الجمهور ؟

لان بيصير هناك نوع من الظلم مثلا اذا فتح باب التصويت وبيجي احد المصوتيت بشوف ايش اللعبة التي صوت لها اكثر شي فيصوت لها وبيجي غيره وبيعمل مثله حاسبين ان اذا صوتوا للعبة الاكثر تصويت هي بتفوز وبعدين بيعود الفضل له او انهم يصوتون للعضو الاكثر شعبية في المنتدى

وايضا في ناس تجيهم جاين من تحت الارض ويصوتون وهم عميان لا جربوا اللعبة ولا شي

وبعد في مجموعة من اصحاب القلوب الضعيفة بيرسلوا رسائل خاصة للاعضاء او من خلال الماسينجر والهوتميل يطلب منه التصويت للعبته

يمكن يصير هالشي ليش مو بعيدة تصير ؟؟؟؟؟؟

اخر رد لفيكتور هو الرد الوحيد اللي عجبني صراحة

اتمنى الاستغناء عن تصويت الجمهور ولعبة الجمهور

||صقر||
28-06-2008, 02:23 AM
السلام عليكم .... ياااااه ... غيبة طويلة .. صح ؟؟؟ ... تقريبا سنة وشوية .. على العموم على الرغم من التقدم الظاهرى مش شايف تقدم فى مستوى أعضاء المنتدى اللى اتبدلوا تبديل تام ؟؟؟؟ مش لاقى حد من الجماعة القدام ... على العموم .. الدنيا كده
المهم .. انا سعيد كده بالتطور اللى حاصل فى المنتدى ... بس عندى ملاحظة هايفة .. جميل اهتمامك ب"الثقافة العربية " بس مش غريب انك تكتبها فى الإستفتاء بالإنجليزى " Arabian Civilization" ؟؟؟
على العموم هى هايفة وملهاش دعوة بالموضوع نفسة ... ان شاء الله انا ناوى أشارك مع أحد أكثر أعضاء المنتدى احتراما ^^ ... ربنا يسهل .. سلام

سامي.خ
28-06-2008, 05:22 AM
إزيك يا حاج، وحشتنا أوي أوي

المهم .. انا سعيد كده بالتطور اللى حاصل فى المنتدى ... بس عندى ملاحظة هايفة .. جميل اهتمامك ب"الثقافة العربية " بس مش غريب انك تكتبها فى الإستفتاء بالإنجليزى " Arabian Civilization" ؟؟؟ وين مكتوبه بالعنقلش؟ فيه كم عضو قبلك قالو نفس الشيء وعدلناها من زمان

على العموم هى هايفة وملهاش دعوة بالموضوع نفسة ... ان شاء الله انا ناوى أشارك مع أحد أكثر أعضاء المنتدى احتراما ^^ ... ربنا يسهل .. سلامإحنا بنتشرف بمشاركتك يا أفندم
نبغى رأيك بالقوانين وطريقة الترشيح

انا ليش ارفض تصويت الجمهور ؟
ياخي انا ما قلت لك التصويت على كل المراكز، التصويت على افضل لعبة مفضلة للجمهور فقط، وباقي المراكز يصوت لها لجنه التحكيم
شباب إعملو حاجة، لازم يقتنع ان المسابقة مالها داعي بدون تصويت الجمهور، لأن هدف المسابقة هو نشر ألعابنا على جميع المنتدى

.AJ.
28-06-2008, 08:57 AM
يعني التصويت كتالي:

أفضل لعبة 3D:

أفضل لعبة 2D:

(ملاحظة مع اني افضل عدم فصلهما ليكون تحدي حاسم ;) ولكم ككل حتى لايكون ظلم لذلك اوافق AJ مع اني كنت مع فيكتور برأي)
بس هذا الي فهمته من موضوع المسابقه الرسمي

على العموم انا اوافق على رأيك

سامي و فيكتور بخصوص التصويت
تقوم اللجنه بتقيم كل لعبه بمعدل ما بين 1 - 15 نقطة (الالعاب الجيده تتراوح نقاطها ما بين 13 و 15 وألعاب السيئه ربما 5 ,4 او حتى أقل)
ثم تحفظ نتائج التقيم بسريه ويفتح التصويت
فللجمهور 5 نقاط فقط لا اكثر يعني لا يمكن لاي لعبه رديأه حصلت على تقيم الحكام بـ4 نقاط الفوز ولو حصل على اغلب الاصوات فمجموع نقاطه 4 + 5.

نتأج التصويت هذا تحدد مصير افضل الالعاب فقط بحيث انه اذا عطة لجنه التحكيم
للعبة الاولى (الفلاح) 14
واللعبة الثانيه(الحطاب) 15
و الثالثه(النجار) 15

و البقيه 8-4

كيف ممكن ان تحددون الفائز واول ثلاث العاب رائعه جدا الحل هي 5 نقاط لدى الجمهور
مثلا اذا اللعبه الاولى الفلاح حصلت على 5 نقاط المجموع
14+5 = 19 نقطه
واللعبه الثانيه الحطاب 4.8 المجموع
15+ 4.8 = 19.8 نقاط
والثالثه النجار على 3.9 المجموع
15+ 3.9 = 18.9 نقاط

المركز الاول الحطاب
المركز الثاني الفلاح
المركز الثالث النجار

لماذا تبقى نتائج تقيم الحكام سريه حتى يبقي الاثاره جاريه في المسابقه لن مهما كانت نتائج التصويت تظلم و تقلق المتسابقين (level 99) و تفرح المتسابقين (level 1-10) والي ايشتروا الاصوات

النتيجه النهائيه بيد الحكام حيث تم الاتفاق على نتائج التقيم قبل التصويت

شبـح الليل
28-06-2008, 11:43 AM
مسموح لكن بشرط، تذكر في لعبتك مصادر البرمجة والأشكال، ولا تنسى انه هذا راح يقلل من فرصة التصويل للعبتك

نفي القانون الأول يعني نفي المسابقة بأكملها
كيف تبغانا ننفي موضوع المسابقة؟ وكمان إيش قصدك انه ما فيه عندك افكار عن الحضارة العربية؟
هذا الكلام ما يمشي هنا أبداً، تسوي خمس ألعاب ولا عندك اي فكرة عن الحضارة العربية؟
شيء غريب فعلاُ، هذا هدف المسابقة، انه نشوف من إلي يقدر يبتكر افكار من اي شيء، وإخترنا الحضارة العربية في الحاضر أو الماضي، لأنها مليئة بالقصص والأفكار + قليل جداً من يستوحي الأفكار من الحضارة العربية
يمكن انت معترض على هذا القانون لأنه ما عندك مصادر للحضارة العربية، لا تخاف، راح نوفر أكثر كمية من المصادر للمتسابقين.
على العموم هذا موضوع المسابقة وهو عصب المسابقة الأساسي، انصحك تشوف مسابقة صيف 2006 عشان تشوف الأفكار إلي شاركو بها المتسابقين.

هذا الي يقصدوه

هل يمكنني ان اضع ديمو للعبتي
لمعرفة اذا كنت تطابق الشروط ام لا
اذا كانت تطابق الشروط سأكملها
اما اذا كانت لا تطابق الشروط سأكملها واضعها بالمنتدى
انا عندي لعبتين

PoKe Vx
28-06-2008, 11:55 AM
لان بيصير هناك نوع من الظلم مثلا اذا فتح باب التصويت وبيجي احد المصوتيت بشوف ايش اللعبة التي صوت لها اكثر شي فيصوت لها وبيجي غيره وبيعمل مثله حاسبين ان اذا صوتوا للعبة الاكثر تصويت هي بتفوز وبعدين بيعود الفضل له او انهم يصوتون للعضو الاكثر شعبية في المنتدى
والله صادق Xoro

انتبه راجع ردك زين

وين مكتوبه بالعنقلش؟ فيه كم عضو قبلك قالو نفس الشيء وعدلناها من زمان
قصده التصويت

لي رجعة مع رأي هدية :09:

سامي.خ
28-06-2008, 12:25 PM
هل يمكنني ان اضع ديمو للعبتي
لمعرفة اذا كنت تطابق الشروط ام لا
اذا كانت تطابق الشروط سأكملها
اما اذا كانت لا تطابق الشروط سأكملها واضعها بالمنتدى
انا عندي لعبتين
ارسل اللعبة برسالة خاصة لي وانا اشوف لو كانت تصلح ولا لا

Kamuri-San
28-06-2008, 01:18 PM
و الله يا جماعة بصراحة
في مظلمة في الموضوع
اولا احب اقول لكم اني انهيت الامتحانات
^_____________________^
ثانيا المظلمة هي ان بعض البرامج لا تكتب باللغة العربية و هذا شرط قاس على جميع مستخدمي
برنامج ار بي جي ميكر و بعض البرامج الثلاثية الأبعاد

لذلك ارجو اعادة النظر في هذه المسئلة
في امان الله

XORO
28-06-2008, 01:29 PM
ياخي انا ما قلت لك التصويت على كل المراكز، التصويت على افضل لعبة مفضلة للجمهور فقط، وباقي المراكز يصوت لها لجنه التحكيم
شباب إعملو حاجة، لازم يقتنع ان المسابقة مالها داعي بدون تصويت الجمهور، لأن هدف المسابقة هو نشر ألعابنا على جميع المنتدى
والله مدري منو تارس راسك بخزعبلات الجمهور لكن امري لله انا :33:
موافق على تصويت الجمهور لافضل لعبة للجمهور
:أفكر:

و الله يا جماعة بصراحة
في مظلمة في الموضوع
^_____________________^
ثانيا المظلمة هي ان بعض البرامج لا تكتب باللغة العربية و هذا شرط قاس على جميع مستخدمي

في امان الله

طيب يا اخوي بنعمل استثناء لك والا يا جماعة خلاص بنلغي اجبارية عمل لعبة باللغة العربية
بسبب ظروف بعض الاعضاء

||صقر||
28-06-2008, 03:52 PM
طيب يا اخوي بنعمل استثناء لك والا يا جماعة خلاص بنلغي اجبارية عمل لعبة باللغة العربية
بسبب ظروف بعض الاعضاء
???? ..... أعتقد ان الأفضل هو عمل دليل صغير عن كيفية استخدام اللغة العربية فى البرامج اللى مبتدعمهاش *_*

بخصوص نظام التصويت .... فانا مع الحج سامى .... لازم الجمهور يشارك ....
انا عندى اقتراح ... اننا نوضح أكتر سمة المسابقة "الثيم بتاعها يعنى " .. عشان اعتقد ان الأعضاء مش مستوعبين الفكرة كاملة

سامي.خ
28-06-2008, 05:37 PM
و الله يا جماعة بصراحة
في مظلمة في الموضوع
^_____________________^

في امان الله
الأر بي جي ميكر يقبل خطوط الرشيد على ما اظن، أما الجيم ميكر فما يقبلها، يعني الموضوع بالنسبة للجيم ميكر اصعب من الأر بي جي ميكر، عشان كذا مستخدمين الجيم ميكر راح يستخدمون الصور بدال النصوص
بعدين هي كلها نقطتين بتروح منك فقط لا غير، إحمد ربك، كنا بنقول انه ممنوع دخول اي لعبة ليست باللغة العربية لكن اقنعت اللجنه بهذا الحكم

ديمو1
28-06-2008, 07:22 PM

بسبب ظروف بعض الاعضاء

الأر بي جي ميكر يقبل خطوط الرشيد على ما اظن، أما الجيم ميكر فما يقبلها، يعني الموضوع بالنسبة للجيم ميكر اصعب من الأر بي جي ميكر، عشان كذا مستخدمين الجيم ميكر راح يستخدمون الصور بدال النصوص
بعدين هي كلها نقطتين بتروح منك فقط لا غير، إحمد ربك، كنا بنقول انه ممنوع دخول اي لعبة ليست باللغة العربية لكن اقنعت اللجنه بهذا الحكم

:umm2::umm2::umm2::umm2::umm2::umm2::umm2::33::wow::bigeyes:

أخواني مانريد الجمهور يصوت لانه كذا بيستوي ضلم لانه اغلب الاعضاء يصوتوا وهم مالعبوا اللعبة أصلاٌ

يعني كذا بيستوي ضلم
اولاً:
للي تعبو وجات العابهم كبيرة بالحجم اغلب الاعضاء النت بطيء مابيحملوها........

ثانياًً:
أصحاب المشاركات القليلة مابيبدهم شي ترا الحين ينظروا للمشاركات المشاركات عندك كثير يعني اكيد انت محترف:boggled: مشاركاتك قليله ماتعرف شي..:blackeye:

ثالثا:
بالنسبة للالعاب مصنوعه لنشر صح هذا صحيح لكن ترا هن بالنهاية بينشرن يعني في كلتا الحالتين انت مستفيد اولا لانك عرضت لعبتك على مختصين وثانيا لانك عرضت لعبتك لناس وعرفت أخطائك.......:biggrin2::wink2::biggthump

towfieee
29-06-2008, 01:54 AM

بسبب ظروف بعض الاعضاء
لا داعي للاستثناء ... فكلنا قادر على الكتابة ببرنامج الرسام وحفظها كملف bmp ومن ثم استيرادها للبرنامج
أنا أفعل ذلك بالدارك بيسك

PoKe Vx
29-06-2008, 03:10 AM
اقترح الغاء تصويت الجمهور والاسباب قالوها الاعضاء

والالعاب تكون معروفة مو لازم سرية نحط للعبة مشروع فيه القصة وكل شي لما تخلص المسابقة نحط الرابط في موضوع المشروع

towfieee
29-06-2008, 08:02 AM
طبعاً أنا سأكون مسرور جداً للمشاركة بالمسابقة ، ولكن في حال تقسيم الأصوات بين المشاركين في اللعبة فسأعيد النظر قليلاً في إدخال لعبتي بالمسابقة لحفظ ماء الوجه ، فلا تصويت للجمهور ،ولكن هناك فقط ثلاثة حكام ، فما فرصة لعبتي للحصول على 100% من الأصوات. في الحالتين فسأعرض اللعبة على المنتدى ، ولكن إذا كانت المسابقة تتعامل بقسوة مع الأعمال الجماعية فسأعرضها في موضوع منفصل لحفظ ماء الوجه.ولربما أدخل في لعبة ثانية أقوم بتصميمها من الصفر ، ولكن أنا متأكد بأنها لن تكون بنفس المستوى.

PoKe Vx
29-06-2008, 12:04 PM
توي لاحظت شي ليه نقطتين اول صوت الحين نقطتين وايش الفرق بين الصوت والنقطة

اسود الرافدين
29-06-2008, 12:17 PM
رايي ما في تصويت للجمهور, فقط لجنة التحكيم بيكون افضل

PoKe Vx
29-06-2008, 12:19 PM
لا داعي للاستثناء ... فكلنا قادر على الكتابة ببرنامج الرسام وحفظها كملف bmp ومن ثم استيرادها للبرنامج
أنا أفعل ذلك بالدارك بيسك
اتمنى منك ماتستعمل صيغة الجمع:28: مو كلنا نقدر انا ماقدر وفيه غيري كثيرين مياقدرون:( واحنا نستعمل RMVX مو دارك بيسك:أفكر:

طبعاً أنا سأكون مسرور جداً للمشاركة بالمسابقة ، ولكن في حال تقسيم الأصوات بين المشاركين في اللعبة فسأعيد النظر قليلاً في إدخال لعبتي بالمسابقة لحفظ ماء الوجه ، فلا تصويت للجمهور ،ولكن هناك فقط ثلاثة حكام ، فما فرصة لعبتي للحصول على 100% من الأصوات. في الحالتين فسأعرض اللعبة على المنتدى ، ولكن إذا كانت المسابقة تتعامل بقسوة مع الأعمال الجماعية فسأعرضها في موضوع منفصل لحفظ ماء الوجه.ولربما أدخل في لعبة ثانية أقوم بتصميمها من الصفر ، ولكن أنا متأكد بأنها لن تكون بنفس المستوى.
والله اتمنى مشاركتك

طيب جرب تكتب فيها والله مرة صعب مرة مرة مرة مرة مرة صعب

اسود الرافدين
29-06-2008, 12:19 PM
رايي ما في تصويت للجمهور, فقط لجنة التحكيم بيكون افضل :D

PoKe Vx
29-06-2008, 12:22 PM
رايي ما في تصويت للجمهور, فقط لجنة التحكيم بيكون افضل :D
اكييييييييييييييييييييييييييييييد

PrinceOfSorrow
29-06-2008, 02:41 PM
لا لا لا لجنة تحكيم ما انصح بها لازم يكون للجمهور دور (على الأقل احد مراكز يكون مخصص للجمهور)

.AJ.
29-06-2008, 04:56 PM
اذا كان هناك لجنه تحكيم كيف يكون الحكم على الالعاب الجماعيه اذا لم يكن هناك تصويت؟ فلا يمكن ان يعطي الحكام التقيم من 10 ثم يقسم على اثنان.

Prince Of Pain
29-06-2008, 10:37 PM
بدون تصويتات الجمهور الأفضل إلغاء المسابقة

PoKe Vx
30-06-2008, 03:15 AM
برأيي نخلي قسم لتصويت الجمهور والاقسام الاساسية تكون للجنة التحكيم

a1a1a1
30-06-2008, 11:14 AM
موضوع المسابقة اعجبني كثيرا

واتمنى التفويق للجميع

Kamuri-San
30-06-2008, 12:16 PM
عندي اقتراح حتى نوفر شوية وقت
وقت التسجيل لن يتغير
اما وقت عرض الألعاب سيكون قابلا للتغيير في اي وقت
سأخبركم كيف
عندما نجد ان كل المشتركين في المسابقة قد وضعوا ألعابهم و يقروا انه لا يوجد الغاب اخرى اذا لم يكن يوجد
عندهم العاب اخرى يعرضونها
و بالنسبة للتصويت عندما نجد ان التصويت قد وقف نثلا لمدة3 أيام او اكثر
و هذا لتوفير الوقت لأن في شهر 9 تبدأ الدراسة و المتابعة ستكون قليلة
لذا من الأفضل ان نقلل من الوقت
فان الوقت كالسيف
و انتم تعرفون الباقي

هذا مجرد اقتراح لكني ارجو ان يحصل
في امان الله

عبدالله..ع
30-06-2008, 12:39 PM
-السلام عليكم
لم أقرأ الموضوع بالكامل لأنه كبير جداً :wow:
لكن إقتراحاتي كالتالي:
1-بالنسبة للوقت:
يبدأ تسليم الألعاب من منتصف شهر 8 و يستمر إلى بداية شهر 9
2-بالنسبة للتصوت:
طبعاً سوف نجعل المشاركين و الأعضاء يصوتوا لثلاث ألعاب مختلفة و طبعاً ليست لعبة من صنع المشارك نفسه ;)
و أرجح أن تكون هناك لجنة مكونة من خمسة فقط...
وظيفة اللجنة إعطاء تقيم للعبة و التقيم كالتالي:
20 للجرافيكس
20 للأصوات
20 للقصة
20 للمتعة و الإثارة
20 للفكرة

بهذا أصبح 100 علامة تقيم شامل للعبة...

للفائز بهذا التقيم جائزة و للفائز بتقيم الجمهور جائزة

و أنا مستعد أن أكون أحد أعضاء لجنة التحكيم إن لم يمانع الأخ العزيز PrinceOfSorrow

و سوف أشارك إن شاء الله :)

PoKe Vx
30-06-2008, 12:46 PM
عندي اقتراح حتى نوفر شوية وقت
وقت التسجيل لن يتغير
اما وقت عرض الألعاب سيكون قابلا للتغيير في اي وقت
سأخبركم كيف
عندما نجد ان كل المشتركين في المسابقة قد وضعوا ألعابهم و يقروا انه لا يوجد الغاب اخرى اذا لم يكن يوجد
عندهم العاب اخرى يعرضونها
و بالنسبة للتصويت عندما نجد ان التصويت قد وقف نثلا لمدة3 أيام او اكثر
و هذا لتوفير الوقت لأن في شهر 9 تبدأ الدراسة و المتابعة ستكون قليلة
لذا من الأفضل ان نقلل من الوقت
فان الوقت كالسيف
و انتم تعرفون الباقي

هذا مجرد اقتراح لكني ارجو ان يحصل
في امان الله

السلام عليكم
اخوي لور:biggthump
الدراسة في السعودية تبدأ عشرة شوال فكذا بيكون فيه لخبطة بين البلدان:boggled:

واتمنى يكون اعلان النتائج اخر ايام العيد:أفكر: حتى تكون الفرحة فرحتين وادري انه في بعض البلدان متأخرة لهذا راح نعتمد على الاغلبية مثلا: كل البلدان العربية مافيه عندها 30 رمضان الا دولتين او دولة فكذا راح نعتمد على الاكثر:);)

PoKe Vx
30-06-2008, 12:50 PM
-السلام عليكم
لم أقرأ الموضوع بالكامل لأنه كبير جداً :wow:
لكن إقتراحاتي كالتالي:
1-بالنسبة للوقت:
يبدأ تسليم الألعاب من منتصف شهر 8 و يستمر إلى بداية شهر 9
2-بالنسبة للتصوت:
طبعاً سوف نجعل المشاركين و الأعضاء يصوتوا لثلاث ألعاب مختلفة و طبعاً ليست لعبة من صنع المشارك نفسه ;)
و أرجح أن تكون هناك لجنة مكونة من خمسة فقط...
20 للجرافيكس
20 للأصوات
20 للقصة
20 للمتعة و الإثارة
20 للفكرة

بهذا أصبح 100 علامة تقيم شامل للعبة...

للفائز بهذا التقيم جائزة و للفائز بتقيم الجمهور جائزة

و أنا مستعد أن أكون أحد أعضاء لجنة التحكيم إن لم يمانع الأخ العزيز PrinceOfSorrow

وعليكم السلام اخوي عبدالله
زي ماقلت للاخ لور اكرره لك
واقتراحك بخمسة للجنة التحكيم ممتاز لكن انا اشوف اننا نقسم المسابقة 3 اقسام وكل قسم له 3 حكام طبعا مو اي واحد يكون موجود التسعة هؤلاء ان تطوع تسعة ناخذهم ان اكثر نحط شروط للانضمام وانا موافق انضم للجنة

PrinceOfSorrow
30-06-2008, 01:38 PM

20 للجرافيكس
20 للأصوات
20 للقصة
20 للمتعة و الإثارة
20 للفكرة

بصراحة يا أخ :) عبدالله أعطيتني فكرة حلوة في هاي شأن
انه نختار عدة مراقبين واعضاء مختلفين على سبيل المثال
من منتدى بلاي ستيشن مثلا ومن منتدى الرسم والروايات وهكذا
حيث كالشخص يكون له تخصص خاص في تقييم للعبة حسب خبرته ^^
وهاي صراحة لو كان بصير في لجنة التحيكم انا معاها بهاي نقطة ^____^
+
بس أعيد واكرر لازم يكون على الاقل جزأ من تصويت او مرتبه خاصة للجمهور الأخرين وهذا شي ضروري ^^

أولا اخي العزيز ^^
انا تركت الخلافة في قسم صناعة الألعاب ^_______^
وثانيا ماعندي مانع لو كان رأيي مهم ارجو أستشارة مراقبين (سامي.خ / Xoro)
ومن ناحيتي ماعندي مانع ^^

PoKe Vx
01-07-2008, 02:55 AM
http://www.montada.com/group.php?groupid=43

XORO
01-07-2008, 08:07 AM
عبدالله ..ع : انت بتكون في لجنة التحكيم ان شاء الله

يلا شباب في شي ما اتفقتوا عليه الظاهر ان الصيف بيخلص انتوا
ما خلصتوا من النقاش

سامي . خ : اخوي افتح المسابقة وسجل اسماء المشاركين

PoKe Vx
01-07-2008, 09:01 AM
اكسورو بكون من اللجنة

XORO
01-07-2008, 11:33 AM
اكسورو بكون من اللجنة

طيب مو مشكلة تفاهم مع بقية اعضاء اللجنة وانت منهم

PoKe Vx
01-07-2008, 12:01 PM
اكسورو يعني انا من اللجنة؟

PoKe Vx
01-07-2008, 12:02 PM
ونيبت اقول من هم الاعضاء؟

XORO
01-07-2008, 01:50 PM
انا من ناحيتي موافق على ان تكون من اللجنة

لكن لا تنسى ان تأخذ موافقة سامي

اعضاء اللجنة حاليا :
سامي.خ
عبدالله..ع
PoKe Vx

مدري اذا في احد وسامي ما قلي عنهم

Karim Ghazal
01-07-2008, 03:14 PM
أخي XORO .. لماذا فيصل غير موجود في اللجنة ؟

و كذلك أرجو الانتباه جميعاً ! ..

ليس كل شخص يريد الأنظمام الى اللجنة ينظم , يعني يجب أن تكون له خبرة في جميع

المجالات ( من ناحية البرامج و الالعاب و كل شيء !! ) لذلك لو كانت اللجنة ضعيفة الخبرة , فكيف

سوف تنجح المسابقة ؟ أرجوا التدقيق في اللجنة , ليس كل شخص يريد أن يكون حكم ,

يسجل !!

..

PoKe Vx
01-07-2008, 05:44 PM
كلهم اصحاب خبرة ثلاثة ولاتنسى انه فيه ناس كمان هذولي مهم كل اللجنة

ديمو1
01-07-2008, 08:22 PM
شباب ماكنه اليوم موعد التسجيل ولا بعده لحد 5/7؟

XORO
01-07-2008, 08:37 PM

المجالات ( من ناحية البرامج و الالعاب و كل شيء !! ) لذلك لو كانت اللجنة ضعيفة الخبرة , فكيف

يسجل !!

..

سبق وان ذكرت ان يمكن في اعضاء اخرين للجنة لكن سامي ما خبرني عنهم

فيصل : انت من اللجنة ؟ :33:

عبدالله..ع
01-07-2008, 10:15 PM

يسجل !!

..

لا أحب أن أتكلم عن نفسي إطلاقاً ...لكن سوف أثبت لك أني على قدر المسؤولية يا أخي الكريم:
1-فائز بجائزتي المسابقة الأولى
2-فائز في جائزة المسابقة الثانية
3-و كنت من لجنة تحكيمها

و إن شاء الله سوف نسعى جاهدين لإنجاح المسابقة :biggthump

Karim Ghazal
01-07-2008, 11:41 PM
لا أحب أن أتكلم عن نفسي إطلاقاً ...لكن سوف أثبت لك أني على قدر المسؤولية يا أخي الكريم:
1-فائز بجائزتي المسابقة الأولى
2-فائز في جائزة المسابقة الثانية
3-و كنت من لجنة تحكيمها

و إن شاء الله سوف نسعى جاهدين لإنجاح المسابقة :biggthump

عزيزي عبد الله .. من قال أنني أصدك أنت ؟ لا أريد أن أذكر أسم الشخص , ولكن

أسمه واضح و مركزه واضح أما أنت , فغني عن التعريف , فكيف لا أعرفك وأنت من

صمم الطريق الى القدس ؟ و أسد الفلوجة ؟ .. أنا أقصدك Poke VX .. لانه مع

أحترامي , أنت تأخذ مكان فيصل أو AJ أو OctBot .. لا تسيؤ فهمي رجاءاً ..

towfieee
02-07-2008, 12:44 AM
اكسورو بكون من اللجنة

على ما أظن أنه حصل سوء تفاهم عندما سأل poke Vx هنا إذا كان XORO سيكون من لجنة التحكيم ، ولكن إذا قرأت السؤال من منظار لهجة XORO السورية فستلاحظ أن السؤال سيفهم على أن poke يريد أن يكون من اللجنة.

مو مشكلة خيو ........... بتصير بأحسن العائلات

PrinceOfSorrow
02-07-2008, 01:39 AM
عزيزي كريم ^^
أنا أريد ان أكون مشارك في مسابقة (سأكون منافس ^___~)
لذلك أرجو ان أكون خارج لجنة تحكيم ^_______________^

||صقر||
02-07-2008, 02:22 AM
لامؤاخذه يا جدعان .. بس ياريت تراجعوا نفسكوا فى قانون تقسيم النقاط على المشاركين && ... المسبقة المفروض تكون بتشجع على التعاون والمشاريع الجماعية و ياريت تعملوا ورشة للمسابقة بحيث كل واحد يورينا شغله .. الهدف من المسابقة الإستفاده أكتر ما هو الفوز .. ياريت تحطوا دى فى عين الإعتبار ^^

PoKe Vx
02-07-2008, 05:38 AM
عزيزي عبد الله .. من قال أنني أصدك أنت ؟ لا أريد أن أذكر أسم الشخص , ولكن

أسمه واضح و مركزه واضح أما أنت , فغني عن التعريف , فكيف لا أعرفك وأنت من

صمم الطريق الى القدس ؟ و أسد الفلوجة ؟ .. أنا أقصدك Poke VX .. لانه مع

أحترامي , أنت تأخذ مكان فيصل أو AJ أو OctBot .. لا تسيؤ فهمي رجاءاً ..

طيب اخوي كريم
هذا برنس بنسه يقول مابغى اكون من اللجنة واكوتوبوت مشغول طول الصيف وهو كلمني وايجي في له مكان

اخوي كريم الظاهر انك ماتعرفني زين لي سنتين في صناعة الالعاب صح انك انت ماشفت مني ولا لعبة لكن فيه غيرك شافو مني ومااظن السنتين هذي مرت عالفاضي ابدا
المهم اذا كان دخولي في اللجنة يزعجك بنسحب منها

towfieee
02-07-2008, 07:42 AM
المهم إن المسابقة تبدأ ، لم يعد يهم من يشغل منصب من ، القصد من وراء المسابقة هو تحريك المنتدى ، ولم يعد هناك غير فتح موضوع التسجيل . ...................

خلونا نلتهي بشي شغلة مفيدة P:

عبدالله..ع
02-07-2008, 10:22 AM
-يا إخوتي الأعزاء....
لمنع الخلاف حول لجنة التحكيم.......المراقب هو من يختار الخمسة

و أرى أن يتم الآن الإتفاق على النقاط الرئيسية لأن الموضوع قد أصبح ضخماً و لم نتفق حتى الآن على شيء!!!!!!!:(
1-وقت المسابقة
2-طريقة تقيم الألعاب
3-البدأ في تسجيل أسماء المشاركين

سامي.خ
02-07-2008, 11:26 AM
التسجيل يفتح 5/7/2008 يعني بعد ثلاث ايام من اليوم

عبود، وينك من زمان، ترى المسابقة هذي راح تكون اصعب مسابقة في تاريخ قسمنا

إحنا إتفقنا على طريقة التقيم ووقت المسابقة، ما ادري إذا عندك شيء افضل ممكن يفيدنا

عبدالله..ع
02-07-2008, 11:43 AM
التسجيل يفتح 5/7/2008 يعني بعد ثلاث ايام من اليوم

عبود، وينك من زمان، ترى المسابقة هذي راح تكون اصعب مسابقة في تاريخ قسمنا

إحنا إتفقنا على طريقة التقيم ووقت المسابقة، ما ادري إذا عندك شيء افضل ممكن يفيدنا
أخي سامي...غيابي عن المنتدى كان بسبب الدراسة الجامعية ..;) و إن شاء الله سوف أستمر معكم إلى بداية شهر 10 القادم
بالنسبة لصعوبة المسابقة.......نعم لا أختلف معك في هذه النقطة...بالفعل معظم المشاركين من الفئة المحترفة..;) لكن إن شاء الله سوف أقدم ما لدي على أكمل وجهة :biggthump

و أبارك لك أخي سامي على الرقابة..;) و أتمنى منك تزويدي بما تم الإتفاق عليه لكي أكون على علم بذلك :أفكر: و إن أردت أي مساعدة فأنا جاهز إن شاء الله :)

PoKe Vx
02-07-2008, 05:47 PM
اقترح تكون الاقسام

افضل لعبة مصممة بالجيم ميكر
وافضل لعبة مصممة بالاربيجي ميكر
وافضل لعبة مصممة بالدارك بيسك
واللعبة المفضلة للجمهور
هذي الاقسام جوائز معنوية كثيرة شوية
اما الاساسية

افضل لعبة في المسابقة ( جوائز معنوية وجائزة مادية )
افضل لعبة مصممة ببرنامج تصميم العاب ( جوائز معنوية كثيييييييييييييرة )
افضل لعبة مصممة بلغة برمجة ( جوائز معنوية كثيييييييررررررررررة )

S.H.A.R.K
02-07-2008, 09:22 PM
طيب ان أقترح ان تكون طريقة تنظيم المسابقة شبيهه بمسابقة صيف 2006

سامي.خ
03-07-2008, 09:03 AM
افضل لعبة مصممة بالجيم ميكر
وافضل لعبة مصممة بالاربيجي ميكر
وافضل لعبة مصممة بالدارك بيسك
واللعبة المفضلة للجمهور
هذي الاقسام جوائز معنوية كثيرة شوية
اما الاساسية
ما نقدر نقسم المسابقة حسب البرنامج، لأن المسابقة مفتوحة لكل البرامج

طيب ان أقترح ان تكون طريقة تنظيم المسابقة شبيهه بمسابقة صيف 2006
تقسيم المسابقة 2006 كان بسيط، راح نسوي نفس طريقة التقسيم وراح نزيد عليه شوية

و أبارك لك أخي سامي على الرقابة..;) و أتمنى منك تزويدي بما تم الإتفاق عليه لكي أكون على علم بذلك :أفكر: و إن أردت أي مساعدة فأنا جاهز إن شاء الله :)
اوكي من عيوني، إلحين راح نكتب كل إلي إتفقنا عليه بما انه ما عاد بقي شيء على فتح موضوع التسجيل

S.H.A.R.K
03-07-2008, 12:28 PM
مممم

على كل حال , لدي اقتراح حول طريقة التسجيل في المسابقة

في البداية يتم تسجيل الأعضاء , تسجيلا مبدئيا في وقت افتتاح التسجيل , غدا :biggthump
وبعد انتهاء التسجيل بـ أسبوعين يتم فتح باب التسجيل الفعلي للأعضاء الذين سجلوا سابقا , لكن هذه المرة لا يتم قبول اشتراك العضو إلا بشرط , تقديم ديمو بسيط جدا عن لعبته للجنة ليكون برهانا على أن العضو جاد في المسابقة , وبالتأكيد لتفادي ما حصل في المسابقة الماضية , صيف 2007 , حيث سجل ما يزيد عن الـ 30 عضو وفي النهاية لم يقدم لعبته سوى عضوان :boggled: وألغيت المسابقة :02:
أرجوا أن يتم أخذ الفكرة بعين الإعتبار

تحياتي

سامي.خ
03-07-2008, 01:21 PM
فكرة ممتازة، راح أعتمدها بالتأكيد، لكن خلينا ناخذ رأي البقية

فتى الألعاب و PoKe Vx
مو انتم إلي تختارون لجنة التحكيم، انا وفيصل وإكسورو بنختار لجنة التحكيم
بحيث ان لجنة التحكيم المفروض ما يكونون مشاركين في المسابقة
الله يهديكم

S.H.A.R.K
03-07-2008, 01:52 PM
في الإنتظار ...

عبدالله..ع
03-07-2008, 02:13 PM
مممم

في البداية يتم تسجيل الأعضاء , تسجيلا مبدئيا في وقت افتتاح التسجيل , غدا :biggthump
وبعد انتهاء التسجيل بـ أسبوعين يتم فتح باب التسجيل الفعلي للأعضاء الذين سجلوا سابقا , لكن هذه المرة لا يتم قبول اشتراك العضو إلا بشرط , تقديم ديمو بسيط جدا عن لعبته للجنة ليكون برهانا على أن العضو جاد في المسابقة , وبالتأكيد لتفادي ما حصل في المسابقة الماضية , صيف 2007 , حيث سجل ما يزيد عن الـ 30 عضو وفي النهاية لم يقدم لعبته سوى عضوان :boggled: وألغيت المسابقة :02:

تحياتي

أنا أوافقك لكن تقديم ديمو للعبة قد يكون أمر صعب على الكثيرين....أعتقد أن تقديم صورة أو فيديو من اللعبة يغنينا عن الديمو :أفكر:......
يجب تركيز جهد صانع اللعبة على النسخة الكاملة من بداية عملة لا على ديمو ثم يجعل الديمو نسخة كاملة لأن هذا سوف يستغرق الكثير من الوقت :)

.AJ.
03-07-2008, 02:13 PM

كيف راح يكون الحكم بالالعاب الجماعيه من قيبل اللجنه اذا مافي تصويت ما ممكن تستخدموا على هذي الطريقه اذاً
ارجوا ان توضحوه في موضوع المسابقه حتى يسطيع الجميع رأيته

اسود الرافدين
03-07-2008, 02:36 PM

تحياتي

موافق معك تماما لان الي حصل في المسابقه الماضيه محبط للحماس بقت خمس العاب يمكن فقط
وانا معك اخي ديمو للعبه افضل من الصور

سويت قيرل
03-07-2008, 06:30 PM
السلام عليكم ..

عندي بعض الاستفسارات قبل التسجيل

بالنسبة لشرط اللغة العربية ..

احنا راح نسويها بالعربية ..

بس بنسويها باللهجة البحرينية ..

فهل هذا الشي عادي ؟؟

او يفضل ان تكون اللغة عربية ( فسحة ) ..

و بالنسبة للشرط 3 عدم وضع اي شي عن اللعبة ..

احنا حطينا شرح مبسط عنها .. لان ما كان عندنا خبر فيها ..

PrinceOfSorrow
03-07-2008, 07:47 PM
مممم

تحياتي

أوافق الفكرة 100%

نسوي مسابقة جولات

جولة ديمو (ويعرض فيها الأعضاء العابهم نسخ BETA)
وهذا شي يعملونه حتى مسابقات المواقع الأخرى

هدف من هذه الحركة:

1- عدم فقدان الحماسة
2- معرفة جدية الأعضاء
3- جعل المسابقة حيوية في القسم
4- لو كانت لعبة مخالفة ممكن اعطاء عضو فرصة لأصلاحها ^___~

بصراحة تستحق ترشيح على هذا الأقتراح ^_____^

PrinceOfSorrow
03-07-2008, 07:49 PM

فهل هذا الشي عادي ؟؟

نعم عادي اهم شي عربية وتقتبس من middle east
حتى لو كانت لهجة سعودية او عراقية او سورية او لبنانية ^_________^
للعلم المسابقة في نظري ليست محددة الموضوع مما سهلت على الجميع في بناء الألعاب بحرية تامه

S.H.A.R.K
03-07-2008, 08:05 PM
أنا أوافقك لكن تقديم ديمو للعبة قد يكون أمر صعب على الكثيرين....أعتقد أن تقديم صورة أو فيديو من اللعبة يغنينا عن الديمو :أفكر:......

يجب تركيز جهد صانع اللعبة على النسخة الكاملة من بداية عملة لا على ديمو ثم يجعل الديمو نسخة كاملة لأن هذا سوف يستغرق الكثير من الوقت :)

من الواضح أنك لم تفهمني ...

أنا لا أقصد ديموا بمعنى الكلمة , ولكن أقصد أن جزء بسيط مما أنجزه في اللعبة , يعني ليس شرطا أن يكون ديمو كامل , أو مرحلة كاملة , القصد أن يبرهن المتسابق على أنه قد بدأ فعليا في العمل .

بالنسبة للصور أو الفيديو , اسأل نفسك : ما الفرق , حيث أن الفيديو لن يكون سوى عرض لما توصل إليه في بناء لعبته , فما الفرق في أن يعرض لعبته و بين أن يقدم فيديو لها ؟؟

موافق معك تماما لان الي حصل في المسابقه الماضيه محبط للحماس بقت خمس العاب يمكن فقط

وانا معك اخي ديمو للعبه افضل من الصور

هذا صوت آخر معي :biggthump

أنتظر بقية الردود

بصراحة تستحق ترشيح على هذا الأقتراح ^_____^

:D

وفعلا كما قال مراقبنا ,, قصدي من كلامي النسخة بيتا , أو النسخة" ألفا" , والنسخة ألفا عبارة عن مرحلة تجربية بسيطة للعبة , للتأكد من مدى صلاحيتها

نسوي مسابقة جولات

ممم
أنا قصدت أن يكون التسجيل بالنسخة ألفا , لا أن تكون المسابقة بالكامل للألعاب الديمو

سامي.خ
03-07-2008, 09:59 PM
السلام عليكم ..

عندي بعض الاستفسارات قبل التسجيل

بالنسبة لشرط اللغة العربية ..

فهل هذا الشي عادي ؟؟

او يفضل ان تكون اللغة عربية ( فسحة ) ..

و بالنسبة للشرط 3 عدم وضع اي شي عن اللعبة ..

احنا حطينا شرح مبسط عنها .. لان ما كان عندنا خبر فيها ..
نعم مسموح باللهجة البحرينية او اي لهجة عامية، اهم شيء لهجة يكون فيها حروف عربية
مثال:
"كارقيف حارقالك يا فارقيصل" يعني "كيف حالك يا فيصل"
هذي لهجة قبيلة الحقاوية عندنا وهي إنقرضت من زمان لكن لقيت شباب متعلمين اللهجة هذي عشان يتكلمون بين الناس بدون محد يفهمهم، وعلموني شوية منها :D
هذي مسموحة لأنها بالحروف العربية رغم انه محد يفهمها
لحد يصدق ويستخدمها

بالنسبة للشرط الثالث انا كلمتكم عنه، اهم شيء ما تحطون ديمو اللعبة، يعني ما خالفتو الشرط إلى الآن

Karim Ghazal
04-07-2008, 01:04 AM
ايش سويت لك؟

خليك 3 سنوات لكن كم غيابك احسب وشوف كم الباقي
وليه ماشاركت في مسابقة صيف 2006 ؟
خلا اسنحبت من اللجنة اذا كان يزعجك ذا الشي
3 سنوات اول مشاركة لك في 2007\4\21 روح شف ملفك

لا والله .. مسويت شيء ..

أتمنى حذف جميع هذه الردود .. لانها سوف تشوه هذا الموضوع .. خلي عقلي أكبر

من عقلك و أسكت أحسن ..

اسود الرافدين
04-07-2008, 02:51 AM
لا والله .. مسويت شيء ..

من عقلك و أسكت أحسن ..
لا يهمك كريم من الموضوع

اسود الرافدين
04-07-2008, 02:58 AM
شباب انا اريد اعمل فريق لكن اعضاء الفريق فقط انا! يعني الفريق يتكون مني فقط يصير اشارك باسم الفريق مو اسمي؟ (انا ما اريد اكتب اسمي لضروره امنيه) والاصوات كيف تكون؟ الفريق عضو واحد فقط ^^___^
________
وشغله يا سامي مشاركاتي توصل 780 وترجع 760 شو الي يحصل معي؟؟؟

PoKe Vx
04-07-2008, 03:55 AM
لا والله .. مسويت شيء ..

من عقلك و أسكت أحسن ..

المهم حتى انا بسكت

وانسحب من اللجنة

Karim Ghazal
04-07-2008, 05:38 AM
لا يهمك كريم من الموضوع

ي , أحسن ..

شباب انا اريد اعمل فريق لكن اعضاء الفريق فقط انا! يعني الفريق يتكون مني فقط يصير اشارك باسم الفريق مو اسمي؟ (انا ما اريد اكتب اسمي لضروره امنيه) والاصوات كيف تكون؟ الفريق عضو واحد فقط ^^___^
________
وشغله يا سامي مشاركاتي توصل 780 وترجع 760 شو الي يحصل معي؟؟؟

يمكن أكو مشكلة بالمنتدى بحيث تنقص المشاركات < همزين بيك ولا بية < أشاقة

:09: .. مفتهمت قصدك , يعني تريد تسوي شركة ؟ و تسميهة بأي أسم ؟ و تريد تكون

أنت مديرهة ؟ هذا قصدك ؟ .. والله بعد ما أعرف , بس أكيد يصير ليش لا ؟ ..بعد يم

الأشراف ..

.. :biggthump ..

XORO
04-07-2008, 08:05 AM
شباب بما ان غالبية الاعضاء متجمعة هنا حبيت انوه الى ان هناك موضوع مهم لازم تردون فيه

واللي ما يرد بيتسجل في موضوع مثبت اخر على انه ما قدم شي وهذه الطريقة بنعرف الاعضاء
المنتجين والاعضاء الخاملين

http://www.montada.com/showthread.php?t=597530

لا تخلون هذا الموضوع يغير محتوى الموضوع الاساسي ردو هناك فقط لا غير

اسود الرافدين
04-07-2008, 09:38 AM
ييمكن أكو مشكلة بالمنتدى بحيث تنقص المشاركات < همزين بيك ولا بية < أشاقةمكن أكو مشكلة بالمنتدى بحيث تنقص المشاركات < همزين بيك ولا بية < أشاقة
ههههه اي بالمنتدى لان تصير بيه هواي دائما
لا انا اريد اسوي فريق ويتكون بس من عندي ؟

S.H.A.R.K
04-07-2008, 12:53 PM
أرى أنه تم اعتماد فكرة الصورة أو الفيديو من اللعبة في موضوع المسابقة...

لذا لا داعي لكثرة الرغي والكلام , الأفضل أن الواحد فينا يبدأ ... ويقدم أفضل ما عنده

الأقسام :

- قسم الألعاب ثلاثية الأبعاد
- قسم الألعاب ثنائية الأبعاد

هذه النقطه غير واضحه , هل هناك جوائز للألعاب المبرمجة أو المصنوعه بمحركات أو برامج :33:

أرجوا التوضيح

سامي.خ
04-07-2008, 01:38 PM
هذه النقطه غير واضحه , هل هناك جوائز للألعاب المبرمجة أو المصنوعه بمحركات أو برامج :33:

أرجوا التوضيح

التحكيم ليس على المحركات او لغات البرمجة
لكن على الأبعاد، والفائز من كل قسم راح يتم التصويت بينهم ونشوف من الفائز

S.H.A.R.K
04-07-2008, 05:55 PM
بخصوص جزئية تقديم صورة , فيديو في الموضوع الرسمي للمسابقة , قد لا تكون واضحه للبعض , لذا أرجوا توضيحها , وإعطاء مده ,أسبوع أو أسبوعين لتسليم صور عن اللعبة

سامي.خ
04-07-2008, 06:45 PM
صور من اللعبة نفسها screen shoot
او فديو من اللعبة game play

إيش فيه توضيح اكثر؟

ديمو1
04-07-2008, 08:47 PM
هاه بشروا شو صار على ويش اتفقتوا؟؟...!!!؟!

انا عندي فكره عشان نعرف الي يصمم والي مايصمم ليش ماتفتحوا موضوع وتخلوه مايمكن مشاعدته غير المشتركين بالمسابقة بس........وبيه تظهر كل ماتوصلت اليه اليوم باللعبه.........؟؟؟؟

S.H.A.R.K
04-07-2008, 09:20 PM
صور من اللعبة نفسها screen shoot
او فديو من اللعبة game play

إيش فيه توضيح اكثر؟

:(

:33: حسنا , لا أحب الدخول في نقاش وجدال آخر متعب :blackeye: وإذا كان الشرط غير واضح لأحدهم فعليه كتابة ملاحظته هنا

س

ل

ا

م

Karim Ghazal
04-07-2008, 09:46 PM
ههههه اي بالمنتدى لان تصير بيه هواي دائما
لا انا اريد اسوي فريق ويتكون بس من عندي ؟

ي , يمكن .. أعرف قصدك ليش تريد تسوي فريق .. بس يمكن يصير .. الله يعينك ,

هذا حالنة ..

سامي.خ
04-07-2008, 10:07 PM
مع اني ماني فاهم شيء من نقاشكم لكن

باقي اقل من ساعدتين وافتح موضوع التسجيل ^^
إستعدو للمعركة

S.H.A.R.K
04-07-2008, 10:26 PM
على بركة الله :biggthump

اسود الرافدين
04-07-2008, 11:29 PM
يا الله :biggthump بسم الله

Karim Ghazal
05-07-2008, 01:23 AM
يا الله .. توكلوا !!

towfieee
05-07-2008, 03:26 AM
اقتربت ساعة الصفر .......... اربطوا الأحزمة

S.H.A.R.K
05-07-2008, 10:02 AM
باقي اقل من ساعدتين وافتح موضوع التسجيل ^^

واضح جدا :dead:

PoKe Vx
05-07-2008, 10:14 AM
فين الموضوع؟؟؟
بسجل

PrinceOfSorrow
05-07-2008, 10:47 AM
حلو ماطلع الموضوع الحين أذن بسوي بنر حق مسابقة حاليا

towfieee
05-07-2008, 10:49 AM
ساعدتين : وفقاً لمختار الصحاح ، جاءت من المفعول المطلق سعدة ، وهو مصطلح يستخدم للتلويح بعدم أهمية الوقت في الجملة المستخدمة. وللمزيد من الشرح ابحث عن : " عيش يا كديـ ... ، حين ميسرة .. إلخ "

معلش ، من الواضح أن سامي راحت عليه نومه

S.H.A.R.K
05-07-2008, 02:49 PM
مممم

خلاص لو سامي تأخر أكثر من ساعة أنا بفتح الموضوع :D
وبعدين لاحد يآخذني :أفكر:

الملك مصلح
05-07-2008, 04:44 PM
سامي :\\ خذ وقتك وانا اخوك "
اهم شيء لا تستعجل وتجيب العيد "

PrinceOfSorrow
05-07-2008, 05:49 PM
سامي مادخل يوم يمكن مشغول في ظروف ولكن ككل سواء تاخر أم استعجل في الموضوع لن يغير شي
فالمسابقة مستمره ولن يؤثر هذا شي على المسابقة طالما الموضوع واضح وضوح شمس
لذلك كالشخص يجب أن لا يدع هذا مبرر يقف في طريقة عن المشاركة
عن نفسي كنت مستصعب الأمور ولكن بدأت العمل واحاول ان أستمتع به Enjoying كي اخرج بشي جديد
بتوفيق للجميع وشدو حيلكم ^___________^

سامي.خ
05-07-2008, 07:11 PM
اشوفكم إستمتعتم بتهزيئي <_<
راحت عليه نومة + اليوم كان عندي دوام في احد الدوائر العسكرية + أكلت خابور جامد
خلوها على ربكم، راح اخلي فيصل يفتح الموضوع، المفروض يفهمها من اول ويفتحه
اول ما يرجع بيفتحه اليوم بإذن الله

PrinceOfSorrow
05-07-2008, 07:43 PM
[ تسجيل ] : مسابقة صيف 2008 " الحضارة العربية " (http://www.montada.com/showthread.php?t=597924)

أفا عليك سامي احنا حاضرين ^____^

Karim Ghazal
05-07-2008, 10:06 PM
ههههههههه الله يعينك يا سامي ..

تم التسجيل في المسابقة .. ولكن لم أقرا القوانين .. اخزنها و أقراْها ..

Karim Ghazal
05-07-2008, 10:07 PM
حبيت أسال .. هل يحق أن أضع موضوع عن لعبتي المشاركة أو ألعابي , في موضوع ؟ يعني قبل

تسليم اللعبة ؟ و كذلك , أرجوا قفل هذا الموضوع .. لانه بدأت المسابقة ..

PrinceOfSorrow
05-07-2008, 10:18 PM
حبيت أسال .. هل يحق أن أضع موضوع عن لعبتي المشاركة أو ألعابي , في موضوع ؟ يعني قبل

تسليم اللعبة ؟ و كذلك , أرجوا قفل هذا الموضوع .. لانه بدأت المسابقة ..

لا أعتقد من الممكن ذلك وسبب يعود سيكون هناك بعد فترة ليست ببعيدة وقت أظهار صور وعروض للعبة لذلك أحتفظ بأعمالك حاليا بل أقصد أبدأ بالعمل الجاد عليها واكلمها حتى يتم وضع توقيت المحدد لعرض multimedia للألعاب في وقت المخصص لذلك

بتوفيق عزيزي

Karim Ghazal
05-07-2008, 11:54 PM
لا أعتقد من الممكن ذلك وسبب يعود سيكون هناك بعد فترة ليست ببعيدة وقت أظهار صور وعروض للعبة لذلك أحتفظ بأعمالك حاليا بل أقصد أبدأ بالعمل الجاد عليها واكلمها حتى يتم وضع توقيت المحدد لعرض multimedia للألعاب في وقت المخصص لذلك

بتوفيق عزيزي

حسناً يا فصيل , ولكن هل يمكن ذلك بعد المسابقة ؟

سامي.خ
06-07-2008, 12:31 AM
بعد ما تنتهي المسابقة كل واحد حر بلعبته ، إن شاء الله لو يحرقها
هم شيء تلتزم بالقوانين في المسابقة فقط

Karim Ghazal
08-07-2008, 02:26 AM
لا أستطيع أن احرقها .. لانها دينية ..

سامي.خ
08-07-2008, 03:02 PM
لا أستطيع أن احرقها .. لانها دينية ..
XD
قصدي تصرف بها زي ما تبغى بعد المسابقة

Karim Ghazal
08-07-2008, 08:59 PM
XD
قصدي تصرف بها زي ما تبغى بعد المسابقة

:D ..

ولا يهمك , يا سامي ..

هل مسموح بفتح موضوع كصالة نقاش أو صالة عروض مابين المشتركين في

المسابقة ؟ لكي لا تزيد من حماس المشتركين و الاعضاء للمسابقة من يوم

التسجيل الى يوم النتائج , سوف أديرها بنفسي .. و سوف نستعرض بها اخر أخبار

المشاريع المشاركين بها ؟ مع عدم وضع ديمو لها .. ؟؟ وكذلك , عندما سألت على انه

مسموح ان نفتح موضوع للعبتي , لم توافق .. ولكنك وافقت على مشروع سويت

قيرل مع انها لم تضع ديمو سوى صور .. هل مسموح ؟ ؟ :33: ..

سامي.خ
08-07-2008, 09:39 PM
هممم
انا ما سويت كذا عشان سويت جيرل وبس، كمان أسود الرافدين طلب مني نفس الشيء
على العموم بما انه المسابقة بدأت، خلي الصور عندك، راح نعرضها في وقت قريب في موضوع مخصص
لا تستعجل، كل شيء بيجي في وقته، راح اطلب الصور منكم قبل التاريخ المحدد

شباب، محد سجل في المسابقة إلا قليل
بسرعة قبل ما ينقفل باب التسجيل

towfieee
08-07-2008, 10:25 PM
ان شاء الله يكون مستوى الألعاب متعوب عليه ، فأنا وأحمد نحاول قدر المستطاع عمل اللعبة بمستوى من الجودة، هذه أول مرة أجد شخص فعلاً قادر على الانجاز مثل أحمد. فهو مثابر وقد كلمته. يقولها فينفذها.

أتمنى من الجميع في المسابقة أن يكونوا بنفس الجلد.

اسود الرافدين
09-07-2008, 12:21 AM

صحيح يا كريم كلام سامي صح
ولكن موضوع صور الالعاب تشعل الحماس نااااااااار ياريت يكون منتصف وقت العمل حتى يزيد الحمااااس :D
ولكن ياريت لو يكون نقاش حول افكار عن الالعاب او افكار العاب ولو بسيطه لان المده طويله :D
تحياتي....

||صقر||
09-07-2008, 04:35 PM
عندى اقتراح اتمنى أن تأخذوه بعين الإعتبار .... هو ان تقوموا بقتح قسم فى المنتدى وليكن باسم "المشاركات فى مسابقة الحضارة العربية " و تلزموا كل من شارك فى المسابقة بفتح موضوع فيه و إظهار تقدمه فى لعبته المشاركة ده هيعطى فرصه له لأخذ الآراء والإقتراحات و هيكون فيه فائده للكل و أعتقد بأن ده النظام اللى ماشى فى الدنيا كلها لما يعملوا مسابقات مالنوع ده ...... أشمعنى هنا بقى ؟؟؟؟

سامي.خ
09-07-2008, 07:50 PM
ماشي يا أفندم ما تزعلش
بكلم برنسو لأنه هو معاه واسطة مع الإدارة

تحديث في جوائز المسابقة
http://www.montada.com/showthread.php?t=595996
لا يفوتكم

Karim Ghazal
09-07-2008, 08:02 PM
هممم
على العموم بما انه المسابقة بدأت، خلي الصور عندك، راح نعرضها في وقت قريب في موضوع مخصص
لا تستعجل، كل شيء بيجي في وقته، راح اطلب الصور منكم قبل التاريخ المحدد

شباب، محد سجل في المسابقة إلا قليل
بسرعة قبل ما ينقفل باب التسجيل

لا يا سامي :(.. انا لا أقصد أنك عملت هذا الشيء لسويت جيرل , و انا هنا

لأعارضك .. انا فقط أعطيتك كمثال .. و أن شاء الله سوف أعرض الصور في موعد

تسليم الــ Multimedia .. و أتمنى ان يزداد عدد الاعضاء , لكي تزداد الحماسة أكثر

:32: .. و لم تجبني على موضوع نقاش و عروض و دردشة اعضاء المسابقة ؟ .. أنتظر

ردك ..

ان شاء الله يكون مستوى الألعاب متعوب عليه ، فأنا وأحمد نحاول قدر المستطاع عمل اللعبة بمستوى من الجودة، هذه أول مرة أجد شخص فعلاً قادر على الانجاز مثل أحمد. فهو مثابر وقد كلمته. يقولها فينفذها.

أتمنى من الجميع في المسابقة أن يكونوا بنفس الجلد.

ان شاء الله تكون جميع الالعاب بمستوى جيد .. و كذلك لعبتي ان شاء الله :biggthump ..

صحيح يا كريم كلام سامي صح
ولكن موضوع صور الالعاب تشعل الحماس نااااااااار ياريت يكون منتصف وقت العمل حتى يزيد الحمااااس :D
ولكن ياريت لو يكون نقاش حول افكار عن الالعاب او افكار العاب ولو بسيطه لان المده طويله :D
تحياتي....

صحيح يا علي .. لقد قلت ذلك له , ولكنه رد على أنه لا يسمح وضع موضوع لمثل هذا

الشيء , ولكن هل يمكن ان نناقش الأفكار ؟ انواع الالعاب التي سوف نشارك بها ؟ او

أسمها حتى !!

عندى اقتراح اتمنى أن تأخذوه بعين الإعتبار .... هو ان تقوموا بقتح قسم فى المنتدى وليكن باسم "المشاركات فى مسابقة الحضارة العربية " و تلزموا كل من شارك فى المسابقة بفتح موضوع فيه و إظهار تقدمه فى لعبته المشاركة ده هيعطى فرصه له لأخذ الآراء والإقتراحات و هيكون فيه فائده للكل و أعتقد بأن ده النظام اللى ماشى فى الدنيا كلها لما يعملوا مسابقات مالنوع ده ...... أشمعنى هنا بقى ؟؟؟؟

والله كلامك سليييييييييييييم مئة بالمئة , مع أنه فكرة منتدى خاص بمشاريع الالعاب

يكون أفضل بمليون مرة من انه نفتح موضوع واحد !! .. أتمنى ان نناقش هذه الفكرة

يا شباب ..

||صقر||
09-07-2008, 08:44 PM
والله كلامك سليييييييييييييم مئة بالمئة , مع أنه فكرة منتدى خاص بمشاريع الالعاب

يكون أفضل بمليون مرة من انه نفتح موضوع واحد !! .. أتمنى ان نناقش هذه الفكرة

يا شباب ..

مهو ده اللى بقوله ^^ .. فتح قسم فى المنتدى و يفتح كل عضو موضوع يظهر فيه تقدمه فى اللعبه ^^& ...

الملك مصلح
09-07-2008, 10:40 PM
(http://www.montada.com/member.php?u=260000)||Saker|| (http://www.montada.com/member.php?u=260000)
(http://www.montada.com/member.php?u=260000)

فكرة ممتازة وانا اؤيدها لكن إلى الآن ما بديت إلى بجزئية بسيطة الله يعين ))

Karim Ghazal
09-07-2008, 11:24 PM
أتمنى ان يوافق الأشراف على ذلك ..

و سامي ..

اقترح ان تضعوا أعلان خارجي يعني بانر خاص بالمسابقة تحت بانر الأكس بوكس في القائمة

الرئيسية للمنتدى ..

اسود الرافدين
10-07-2008, 03:39 AM

فكره ممتتتتتتازه ولعت ويا ناس انت عليك افكار نار يا راجل هههههه فكره حلوه والله ياريت توافقون عليه لازم الحماس يكون عااااالي جدا

سامي.خ
10-07-2008, 08:55 AM
بس انتو وياه لا يجيكم جلطة من كثر الحماس
احتمال اني افتح موضوع تحطون فيه صور العابكم، او نفتح قسم وكل واحد يحط موضوع عن لعبته
انتو اهم شيء جمعو صور أو فديو وجهزوها وقت ما اطلبها منكم

سويت لكم بعض المصادر إلي تساعدكم
مصادر مسابقة صيف 2008 (http://montada.com/album.php?albumid=508)

إلي عنه القدرة على التصميم يا ليت لو يعطيني عشان احطها في الألبوم ويستفيد منها الجميع

XORO
10-07-2008, 06:46 PM
انسوا فكرة الاخ صقر لان في قسم خاص بالمشاريع وكل واحد يفتح مشروع لعبته هناك ويظهر تقدمه
في موضوعه بشرط ان يلتزم بقوانين قسم المشاريع

Karim Ghazal
11-07-2008, 12:41 AM
بس انتو وياه لا يجيكم جلطة من كثر الحماس
احتمال اني افتح موضوع تحطون فيه صور العابكم، او نفتح قسم وكل واحد يحط موضوع عن لعبته
انتو اهم شيء جمعو صور أو فديو وجهزوها وقت ما اطلبها منكم

سويت لكم بعض المصادر إلي تساعدكم
مصادر مسابقة صيف 2008 (http://montada.com/album.php?albumid=508)

إلي عنه القدرة على التصميم يا ليت لو يعطيني عشان احطها في الألبوم ويستفيد منها الجميع

صااااااااار يا زعيم .. جاري التجهيز .. و تسلم على المصادر يا سامي ..

انسوا فكرة الاخ صقر لان في قسم خاص بالمشاريع وكل واحد يفتح مشروع لعبته هناك ويظهر تقدمه

يعني يحق لنا .. صح :32: ؟؟

أوكي اوكي .. سوف أضيف موضوع عن لعبتي المشاركة قريباً جداً .. في منتدى

مشاريع الالعاب .. ولكن لا يسمح بوضع ديمو ؟؟

:ponder:

اسود الرافدين
11-07-2008, 12:46 AM
اها يعني نفتح موضوع عن اللعبه نكتب فيه اسم اللعبه؟

Karim Ghazal
11-07-2008, 01:08 AM
اها يعني نفتح موضوع عن اللعبه نكتب فيه اسم اللعبه؟

ي .. يصير , مثل ما كال XORO .. بس لازم يكون في منتدى " ورشة مشاريع الأعضاء

" ..

سامي.خ
11-07-2008, 01:16 AM
هممم
تعتبر مشاريع
ممكن تفتحونها في قسم المشاريع

لازم تكتبون اسم الموضوع كذا"لعبة اسم اللعبة لمسابقة صيف 2008" وإلي ما اختار اسم للعبته إلا الآن يكتب "لعبة سامي.خ لمسابقة صيف 2008"

Karim Ghazal
11-07-2008, 02:10 AM
هممم
تعتبر مشاريع
ممكن تفتحونها في قسم المشاريع

لازم تكتبون اسم الموضوع كذا"لعبة اسم اللعبة لمسابقة صيف 2008" وإلي ما اختار اسم للعبته إلا الآن يكتب "لعبة سامي.خ لمسابقة صيف 2008"

حسناً !!!!!!

COMMING SOON !!

:silly:

towfieee
12-07-2008, 07:54 PM
موضوع ورشة العمل ليس بالإلزامي أليس كذلك ، على الأقل حتى موعد تسليم الصور أوالفيديو ؟

Karim Ghazal
12-07-2008, 10:29 PM
موضوع ورشة العمل ليس بالإلزامي أليس كذلك ، على الأقل حتى موعد تسليم الصور أوالفيديو ؟

نعم , ليس ألزامي , لآنه حرقنا قلب سامي حتى قبل أن نضع موضوع خاص باللعبة

سامي.خ
12-07-2008, 11:53 PM
أيوه كدا يا عمدة
اهم شيء تجيب لنا الصور والفديو في الموعد المحدد

towfieee
14-07-2008, 12:23 AM
وصل .

ولا أعلم إن كنت لاحظت التطورات الأخيرة ،خاصة وأن المسابقة أصبحت خطيرة جداً مع وجود شخصيات مميزة لم تشارك منذ فترة .

فوز لعبتي لن يكون بالسهل لأننا فريق مكون من اثنين يعني النقط تقسيم اثنين ، ولكن هدفنا أن نحصل على أعلى قدر من النقاط قبل تقسيمهم على اثنين.

سامي.خ
14-07-2008, 12:44 PM
وصل .

ولا أعلم إن كنت لاحظت التطورات الأخيرة ،خاصة وأن المسابقة أصبحت خطيرة جداً مع وجود شخصيات مميزة لم تشارك منذ فترة .

فوز لعبتي لن يكون بالسهل لأننا فريق مكون من اثنين يعني النقط تقسيم اثنين ، ولكن هدفنا أن نحصل على أعلى قدر من النقاط قبل تقسيمهم على اثنين.
لا تنسى انكم اقوى إثنين في فريق واحد، يعني ما راح ترحمون احد
إبذل جهدك في اللعبة وبإذن الله راح تحصل على اعلى النقاط

SNIPER007
15-07-2008, 08:50 AM
من ناحيتي أريد امكانية المشاركة 3 ألعاب كحد أقصى مختلفة النوع للموضوع المسابقة

3 العاب كثير مره

بالقوه نصنع لعبه وحده

!!

Ordaz
16-07-2008, 05:06 PM
3 العاب كثير مره

بالقوه نصنع لعبه وحده

!!
يعني.. بس اذا كنت تعمل Minigames ممكن تخصل 2000 لعبة مختلفة في الشهر :09:

لا تنسى انكم اقوى إثنين في فريق واحد، يعني ما راح ترحمون احد
إبذل جهدك في اللعبة وبإذن الله راح تحصل على اعلى النقاط
الحمدلله انه انا بس واحد الي يصمم لعبته. (خبيث، صح؟)

Ordaz
16-07-2008, 05:20 PM
3 العاب كثير مره

بالقوه نصنع لعبه وحده

!!
يعني.. بس اذا كنت تعمل Minigames ممكن تخصل 2000 لعبة مختلفة في الشهر :09:

Ordaz
17-07-2008, 01:40 PM
>_> مشاركتين!! اكره انه يصير جذي معي
==========================

BANNERS FOR 2008 PARTICIPANTS
21 بانر وهي:
http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_a1a1a1.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_abdullah_ein.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_abwab_elsalam.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_AyoubSparta.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_Calm.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_demo1.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_king_mosle7.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/Participant_Mody.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_lordofthunder.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_mrwan_ahmed.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/Participant_NoorXP.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_PokeVX.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_POP.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/Participant_POS.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_rafiden_lions.png

http://i343.photobucket.com/albums/o470/Ordaz_Montada/participant_snake_x86.png

--------------------------------------------------------------------------------

سامي.خ
17-07-2008, 01:57 PM
XD
انا كان قصدي بنرات صغيرة مو كبيرة XD
زي هذي http://9o9i.com/download/4610483305cd95de7.png
لا تسويها إلحين، لأنه التسجيل مفتوح
سويها بعد ما يتقفل التسجيل

Ordaz
17-07-2008, 04:06 PM
XD
انا كان قصدي بنرات صغيرة مو كبيرة XD
زي هذي http://9o9i.com/download/4610483305cd95de7.png
لا تسويها إلحين، لأنه التسجيل مفتوح
سويها بعد ما يتقفل التسجيل
أخ.. >_> مالت! اسمها هذي BARS مو BANNERS ~ مبين الإندومي مأثرة عليك:09:
طيب. ليخلص التسجيل، الله يفرجها لنا.

سامي.خ
17-07-2008, 04:44 PM
تفضل هذا الملف وعدل عليه
انا كنت بسوي لكني مشغول حبتين
بعدين مو لازم تكتب اسم كل مشترك
يكفي تكتب "مشارك في مسابقة صيف 2008 لمسابقة الألعاب"

اسود الرافدين
17-07-2008, 05:26 PM
تفضل هذا الملف وعدل عليه
nice.....^^

XORO
17-07-2008, 07:03 PM
ابي اعرف التسجيل الى الحين شغال المفروض يكون موضوع التسجيل تسكر من زمان

الظاهر ان في خلل في القسم

اسود الرافدين
17-07-2008, 10:34 PM
صحيح التسجيل صار مدة مفتوح غير محدد بمدة معينه؟

سامي.خ
17-07-2008, 10:40 PM
اخرت التسجيل إلى يوم 20 عشان اعطي فرصة للي ما سجلو
لأنه فيه اعضاء مميزين ما شفتهم سجلو إلى الآن

towfieee
18-07-2008, 03:33 AM
بالمناسبة ، من هم أعضاء اللجنة ، هل من تغييرات ، لأنني كنت أذكر نقاشاً حولها ، نريد أن نعلم من سنرشي لنفوز بالمسابقة P:

سامي.خ
18-07-2008, 11:26 AM
بما اني منظم المسابقة فراح اكون طبعاً اول لجنه الترشيح، يعني لازم تعرف ان لعبتك راح تتشرشح شرشحة
راح نسوي اجتماع ونحدد لجنة الترشيح

The_source
18-07-2008, 04:57 PM
إن شاء الله أكون أنا منهم........رغم إنني مستبعدها

Karim Ghazal
18-07-2008, 07:17 PM
اخرت التسجيل إلى يوم 20 عشان اعطي فرصة للي ما سجلو
لأنه فيه اعضاء مميزين ما شفتهم سجلو إلى الآن

صحيح والله يا سامي , أفضل ..

بما اني منظم المسابقة فراح اكون طبعاً اول لجنه الترشيح، يعني لازم تعرف ان لعبتك راح تتشرشح شرشحة

أنتظر اللجنة , لكي نعرف كيف راح تجري المسابقة .. :28: ..

Ordaz
18-07-2008, 08:15 PM

استرجي تحكي حرف عن مشروعي >_> (امزح! كل شي ولازعلك :09:)

تفضل هذا الملف وعدل عليه
Sir, Yes, Sir! اشتريت Photoshop CS2 بس لين ما تشحنه البريد, ان شاء الله غد (صرت اكره الكلمة هذي)

كاتالوني101
19-07-2008, 11:31 AM
هل يمكنني تصميم لعبة سيارات في المسابقة ؟؟
أم

سامي.خ
19-07-2008, 05:43 PM
هل يمكنني تصميم لعبة سيارات في المسابقة ؟؟
أم
[/URL]
صمم
اهم شيء تكون تتكلم عن الحضارة العربية وتكون باللغة العربية
حط بعض السيارات العربية المشهورة في الجزيرة العربية إلي يعشقونها البدو وعشاق التطعيس ^^
http://top3gp.com/6/top3gp_33162881.JPG (http://www.montada.com/editpost.php?do=editpost&p=6199688)

انصحك تخليها لعبة سباق إبل ^^

اسود الرافدين
19-07-2008, 09:23 PM
لجنة التحكيم ما تشارك في المسابقه ؟ يعني انتي سامي ما تشارك؟؟

سامي.خ
19-07-2008, 11:09 PM
انا عن نفسي ماني مشارك، لأني انا منظم المسابقة والجوائز من عندي
ما ادري عن البقية

سامي.خ
20-07-2008, 12:17 AM
طن طن طون طن
طن طن طن طن
إغلق باب التسجيل، ويا حليل المساكين إلي ما سجلو
وإحتمال مضاعفة الجوائز المالية بنسبه 90%
انتظروا التفاصيل...

كاتالوني101
20-07-2008, 12:35 AM
صمم
اهم شيء تكون تتكلم عن الحضارة العربية وتكون باللغة العربية
حط بعض السيارات العربية المشهورة في الجزيرة العربية إلي يعشقونها البدو وعشاق التطعيس ^^
||| سوف أحاول ولكنني سأستعمل ال3d max لصناعة الموديلات .. يعني بتكون ثلاثية الأبعاد .. |||

انصحك تخليها لعبة سباق إبل ^^
|| |:33:،:09:|||

Karim Ghazal
20-07-2008, 02:31 AM
طن طن طون طن
طن طن طن طن
إغلق باب التسجيل، ويا حليل المساكين إلي ما سجلو
وإحتمال مضاعفة الجوائز المالية بنسبه 90%
انتظروا التفاصيل...

الحمد لله , كل الاعضاء الذين أريد ان اتحداهم سجلوا .. أما الباقين , فالله يعينهم

على المسابقة , لم اكن اعلم بخصوص الجوائز المالية , سامي .. كيف ترسلها ؟ بريد

؟ < والله سؤال بايخ ..

:silly: ..

Karim Ghazal
20-07-2008, 05:01 AM
شباب !! هذا بنر بسيط خاص بالمسابقة , أي عضو مشترك فليضع هذا البنر

البسيط : -

شكراً ل سامي خ. , على الملف :biggthump ..

اسود الرافدين
20-07-2008, 03:45 PM
انا عن نفسي ماني مشارك، لأني انا منظم المسابقة والجوائز من عندي
ما ادري عن البقية
مع الاسف كنت رايد انافسك بقوه

الحمد لله , كل الاعضاء الذين أريد ان اتحداهم سجلوا .. أما الباقين
تتحداني كوكو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنو الجائزه اذا فزت عليك؟؟؟ يلا اذا انت بطل ؟؟:silly:

اسود الرافدين
20-07-2008, 03:46 PM

البسيط : -

جاري وضعه
في التوقيع صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟

سامي.خ
20-07-2008, 03:54 PM
سامي .. كيف ترسلها ؟ بريد

؟ < والله سؤال بايخ ..
إن كان من داخل السعودية فراح ارسلها من اي بنك
أما من الخارج ففيه شركات ترسل فلوس، بحاول اشوف احد الشركات إلي متوفره عندكم
لا تخاف، الفلوس بتوصلك مهما كان مكانك

إبن أمه إلي ما ينفذ الأمر هذا
إلي ما يحط البنر خلال ثلاث أيام بينطرد من المسابقة

شكراً على البنر ^^

اسود الرافدين
20-07-2008, 05:44 PM
اول واحد وضعته اني وان شاء الله اني الاول :silly:

لازم يكون عندي حساب في البنك صحيح؟
250 يورو كم دولار ؟ ؟

الملك مصلح
20-07-2008, 07:10 PM

شكراً على البنر ^^

اب اب اب اي بنر يا ابو الشباب ))

ووين احطه على كذا ليش ما اسوي لنفسي بنر واحطه في التوقيع اصرف

\\\

Karim Ghazal
20-07-2008, 08:41 PM
تتحداني كوكو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنو الجائزه اذا فزت عليك؟؟؟ يلا اذا انت بطل ؟؟:silly:

جاري وضعه
في التوقيع صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟

خخخخخخخخ , لا عمي دا أشاقة , كلشي ولا أنت .. :D .

ي , خلي بالتوقيع ...

إن كان من داخل السعودية فراح ارسلها من اي بنك

شكراً على البنر ^^

هههههه أعصابك يا سامي .. أوكي , اقترح شركة DHL .. فهي الأسرع و الأفضل ..

ولكن هنالك أقل سعر من DHL .. كــ T.n.T ..

اول واحد وضعته اني وان شاء الله اني الاول :silly:

لازم يكون عندي حساب في البنك صحيح؟
250 يورو كم دولار ؟ ؟

لعد اني شنو , طرطور ؟ لعد مو خليتهة أول واحد :D .. .. 250 يورو ؟ لو ريال ؟ اني قريتهة ريال مو يورو .. :أفكر: ..

اب اب اب اي بنر يا ابو الشباب ))

ووين احطه على كذا ليش ما اسوي لنفسي بنر واحطه في التوقيع اصرف

\\\

هذا هو البنر عزيزي :

وضعته في الصفحة السابقة ولكنه كان رد أخير .. بحيث أي شخص يدخل على

الصفحة لن يراه ..

:biggthump ..

سامي.خ
20-07-2008, 11:46 PM
لازم يكون عندي حساب في البنك صحيح؟لا مو لازم، اهم شيء معك بطاقة هوية

فيه وسترن يونيون هذي ترسل فلوس لأي احد بدون رقم حساب
http:\\www.westernunion.com (http:%5C%5Cwww.westernunion.com)
وانا راح اتعامل معاها إن شاء الله، أكيد راح تلاقون فروع لها قريبة منكم

Karim Ghazal
21-07-2008, 12:31 AM
لا مو لازم، اهم شيء معك بطاقة هوية

http:\\www.westernunion.com (http:%5C%5Cwww.westernunion.com)
وانا راح اتعامل معاها إن شاء الله، أكيد راح تلاقون فروع لها قريبة منكم

أوكي سامي .. بس ولا مرة سمعت بهذه الشركة من قبل , المهم , الله كريم اذا

فزت ان شاء الله :09: ...

اسود الرافدين
21-07-2008, 12:38 AM
لعد اني شنو , طرطور ؟ لعد مو خليتهة أول واحد :D .. .. 250 يورو ؟ لو ريال ؟ اني قريتهة ريال مو يورو .. :أفكر:
هعهعهع جنت دايخ اشتغل باللعبه كتبت يورو حسبالي ريال :أفكر:

لا مو لازم، اهم شيء معك بطاقة هوية

http:\\www.westernunion.comوانا راح اتعامل معاها إن شاء الله، أكيد راح تلاقون فروع لها قريبة منكم
ما شاء الله عليك يا سامي انته روعه تبذل مجهود كبير الله يبارك فيك على مجهودك

Karim Ghazal
21-07-2008, 12:47 AM
هعهعهع جنت دايخ اشتغل باللعبه كتبت يورو حسبالي ريال :أفكر:

ما شاء الله عليك يا سامي انته روعه تبذل مجهود كبير الله يبارك فيك على مجهودك

سامي , لقيت عميل هنا في سوريا , ولكن هاتفه فقط !! .. ان شاء الله أتصل به اذا

فزت ان شاء الله .. علاوي , هههههههههه الله يعينك علي , بس مشفناها حد الان ..

بس لتستعجل .. و شكر خاص الى سامي , نُقدر جهوده للمسابقة .. جعلها الله في

ميزان حسناتك , أعرف انك تريد تطور هذا القسم و المجال خاصةً .. شكراً لك :biggthump ..

towfieee
21-07-2008, 06:06 AM
ان شاء الله يكون كل شيء تمام بالنسبة للمتسابقين .

أتمنى أن أرى منافسة قوية ، فأنا وصقر نحاول ما في وسعنا كل يوم.

كمان أسبوع سنرى صور وفيديوهات الألعاب الجديدة ، أتمنى أن تكون كثيرة مثل عدد المشاركين في المسابقة.

بالتوفيق للجميع

سامي.خ
21-07-2008, 10:46 AM
والله يا زلمه المنافسة قوية وحارة مثل هذا الصيف، خاصة مستخدمي الأر بي جي أبدعو إبداع غير متوقع
يعني ما راح يرحمونكم

طيب يا شباب، كل واحد يجمع أفصل الصور للعبته مع مقطع فديو أو ديمو بسيط من اللعبة إن إمكن ويرسلها لي عشان اشوفها واقرر إن كانت تصلح للمسابقة ولا لا، ولا تنسى ان تكتب عنوان اللعبة
بسرعة قبل ما ينتهي موعد تسليم الميديا

اسود الرافدين
22-07-2008, 01:51 AM
والله يا زلمه المنافسة قوية وحارة مثل هذا الصيف، خاصة مستخدمي الأر بي جي أبدعو إبداع غير متوقع
يعني ما راح يرحمونكم

طيب يا شباب، كل واحد يجمع أفصل الصور للعبته مع مقطع فديو أو ديمو بسيط من اللعبة إن إمكن ويرسلها لي عشان اشوفها واقرر إن كانت تصلح للمسابقة ولا لا، ولا تنسى ان تكتب عنوان اللعبة
متى اخر موعد الصور والفيديو ؟

سامي.خ
22-07-2008, 01:55 AM
تستعبط يبني؟
شوفه مكتوب في موضوع المسابقة المثبت

تسليم صور او فديو من اللعبة: 28/7/1429 هـ
1/8/2008 م

اسود الرافدين
22-07-2008, 01:56 AM
علاوي , هههههههههه الله يعينك علي , بس مشفناها حد الان
محتار بالخريطه يوميه ابدلها عن قريب افتح الموضوع
بس جماعة الجيم ميكر وينهم؟ شو انقرضوا..

اسود الرافدين
22-07-2008, 01:59 AM
تستعبط يبني؟
شوفه مكتوب في موضوع المسابقة المثبت
لازم احفظه على القلب موضوع المسابقه
اليوم 22 بعد وكت بعد 8 ايام سهله كلشي جاهز بس حتى نطلع الصور بافضل حاله

Karim Ghazal
22-07-2008, 09:34 PM
ان شاء الله يكون كل شيء تمام بالنسبة للمتسابقين .

أتمنى أن أرى منافسة قوية ، فأنا وصقر نحاول ما في وسعنا كل يوم.

كمان أسبوع سنرى صور وفيديوهات الألعاب الجديدة ، أتمنى أن تكون كثيرة مثل عدد المشاركين في المسابقة.

بالتوفيق للجميع

بقي أسبوع للأعلان الرسمي للصور و الميديا .. يعني أستطيع ان أصمم و أنتهي

بسرعة .. و الله يوفقكم شباب .. :silly: .

يعني ما راح يرحمونكم

:p ..

راح احاول أن أرفع أفضل ما عندي من صور , لكي تنال رضاكم ..

لازم احفظه على القلب موضوع المسابقه
اليوم 22 بعد وكت بعد 8 ايام سهله كلشي جاهز بس حتى نطلع الصور بافضل حاله

:biggthump ..

محتار بالخريطه يوميه ابدلها عن قريب افتح الموضوع
بس جماعة الجيم ميكر وينهم؟ شو انقرضوا..

والله حالي حالك , شوف :

صارلي 5 أيام بهذه الخريطة , كلش صعبة و أغير بيهة هواية .. و هذا شكلهة الأخير ..

و ننتظر مشروعك علاوي .. :09: .

اسود الرافدين
23-07-2008, 01:41 AM
يمعود مو مثل خريطتي صارلي اسبوع بيها خطيه الحاسبه اخليها للصبح مشغوله حتى تبني بيها وهم لو تطفى الكهرباء بليل لو يصير شئ عموما انتظر مشروعي

Karim Ghazal
23-07-2008, 08:57 PM
يمعود مو مثل خريطتي صارلي اسبوع بيها خطيه الحاسبه اخليها للصبح مشغوله حتى تبني بيها وهم لو تطفى الكهرباء بليل لو يصير شئ عموما انتظر مشروعي

الله يعينك علي .. هذا حالنه .. :31: .

snake_x86
23-07-2008, 10:18 PM
أنسحب للأسف من هذه المسابقة ...
موضوع المسابقة لا يوحي لي الا بلعبة أر بي جي واللتي قد تستغرق وقت كثير ...
من حيث تصميم الشخصيات الثلاثية الأبعاد...
لذا سوف اضطر للانسحاب ... لكن هناك لعبة قريبة سأضعها في المنتدى عندما انتهي منها!

towfieee
23-07-2008, 11:16 PM
ضيق الوقت هو السبب الرئيسي وراء محاولتي انا وأحمد أن نعمل سوية ، فالانجاز أسرع بكثير ، فيوم هو يصمم شيء واليوم التالي أنا أصنع شيء ، وبالتالي اللعبة لا تصل إلى حد مسدود.

مع إنك تجاهلت الكام رسالة اللي بعتلكياهم ، بس كنت متأمل من أن تكون مشاركاً معنا لكي تكون المنافسة أصعب ، ولأني متأكد أن لعبتك ولو كانت صغيرة لكانت ستحتوي على شيء جميل جديد.

بالتوفيق

اسود الرافدين
24-07-2008, 12:25 AM
لذا سوف اضطر للانسحاب ... لكن هناك لعبة قريبة سأضعها في المنتدى عندما انتهي منها!
مع الاسف انسحابك حماسي هبط جدا صرت اتخيلها مثل مسابقة العام الماضي
كم عدد الاعضاء المشاركين يا ترى

سامي.خ
24-07-2008, 02:32 AM

ياخي كان ما اعلنت إنسحابك إلحين، ممكن تخلص اللعبة قبل موعد المسابقة
سوي لعبة بلاتفورم عادية زي كراش بس اهم شيء تشارك بشيء في المسابقة
لا تحبطنا، إلحين بيلحقك توفيق ومن معه <_<
تكفون لا تحرجوني زي المسابقة الماضية، والكل إنسحب
بعطيك مجال عشان تفكر قبل ما امسح اسمك من القائمة

towfieee
24-07-2008, 03:43 AM
لا تقلق يا سامي
أنا قاعد على قلبك ، صحيح شغلي يومي ولكن كل يوم أحاول أن أعمل على اللعبة شوي وبالتالي ما توقفت وان شاء الله لن أتوقف. سأحاول أن أنجز في الأيام القليلة القادمة ما استطعت لأني سأنشغل في العمل بداية الشهر القادم لمدة أسبوعين. وسأعود لأتم اللعبة في الفترة المتبقية.

وبالنسبة لسنيك أنا أخبرته أن اللعبة ممكن أن تكون صغيرة ، وان شاء الله يقبل يرجع ، هذا معناه تمايز أنواع الألعاب . فأنا متأكد أن لعبتي ولعبة سنيك ستكونان متمايزتان لأننا نستخدم الدارك بيسك ونصمم ألعابنا من الصفر. أما الأربيجي ميكر فمعظم الألعاب ستكون متقاربة من حيث المحرك. وخاصة أنني لست من محبي ألعاب الأربيجي. ولكن كلها خير وبركة.

اسود الرافدين
24-07-2008, 03:44 AM
يا شباب مايصير الانسحابات المفروض الي يقرر يسجل يكون قراره قوي حتى لو فشل مشروعه يعمل غيره وسامي ان شاء الله المسابقه تتم مثل 2006

اسود الرافدين
24-07-2008, 03:47 AM
فأنا متأكد أن لعبتي ولعبة سنيك ستكونان متمايزتان لأننا نستخدم الدارك بيسك ونصمم ألعابنا من الصفر. أما الأربيجي ميكر فمعظم الألعاب ستكون متقاربة من حيث المحرك. وخاصة أنني لست من محبي ألعاب الأربيجي. ولكن كلها خير وبركة.
ان شاء الله اذا قدرتوا على الاربي جي ميكر فلن تقدروا على الجيم ميكر والجيم ميكر ايضا من الصفر

سامي.خ
24-07-2008, 03:20 PM
لا تقلق يا سامي
أنا قاعد على قلبك ، صحيح شغلي يومي ولكن كل يوم أحاول أن أعمل على اللعبة شوي وبالتالي ما توقفت وان شاء الله لن أتوقف. سأحاول أن أنجز في الأيام القليلة القادمة ما استطعت لأني سأنشغل في العمل بداية الشهر القادم لمدة أسبوعين. وسأعود لأتم اللعبة في الفترة المتبقية.

وبالنسبة لسنيك أنا أخبرته أن اللعبة ممكن أن تكون صغيرة ، وان شاء الله يقبل يرجع ، هذا معناه تمايز أنواع الألعاب . فأنا متأكد أن لعبتي ولعبة سنيك ستكونان متمايزتان لأننا نستخدم الدارك بيسك ونصمم ألعابنا من الصفر. أما الأربيجي ميكر فمعظم الألعاب ستكون متقاربة من حيث المحرك. وخاصة أنني لست من محبي ألعاب الأربيجي. ولكن كلها خير وبركة.

هذا التحدي الوحيد إلي إجتمعتو فيه، نبغى نشوف من الأفضل بينكم

على فكرة
الجائزة المالية بتزيد للضعف بإذن الله ^^

MASO2008
24-07-2008, 04:19 PM
والله اني متحمس جدا للمسابقة رغم اني مش محترف

انا هدفي في هذة المسابقة هو المشاركة
وان شاء الله سانافس من المسابقة القادمة
عندي سوال
هل يسمح بان تختزل القصة في مقدمة; حق ال Game maker

سامي.خ
24-07-2008, 06:28 PM
وليش ما نسمح؟
هذي لعبتك وانت حر فيها
أهم شيء تشارك وتلتزم بالقوانين

شباب، محد ارسلي صور للعبته؟ شكلكم ما تبغون المسابقة
بسرعة جيبو احسن الصور من لعبتكم قبل ما يعدي الموعد المحدد

سامي.خ
24-07-2008, 06:28 PM
وليش ما نسمح؟
هذي لعبتك وانت حر فيها
أهم شيء تشارك وتلتزم بالقوانين

الملك مصلح
24-07-2008, 09:44 PM
اقلك يا سامي متى آخر موعد عشاني انا الحين متورط في الفيديو ما عندي الا برنامج واحد والدقيقه الوحده تقريبا فوق 50 ميجا يعني مره ما ينفع الشغل كذا

وحتى لو صورت بجوال ولا شيء ما راح يكون الفيديو واضح لان التصوير من الشاشة ))

Karim Ghazal
25-07-2008, 01:18 AM

للأسف , مع أنني أعرفك ممتاز في الدارك بيسك , بس يمكن ظروفك ما تسمحلك ..

أخي , أعطاك سامي فرصة , لا تضيعها .. حاول أن تراجع مع نفسك اذا كنت متاكد

من الأنسحاب أو لا .. ونحن معك :biggthump .

ضيق الوقت هو السبب الرئيسي وراء محاولتي انا وأحمد أن نعمل سوية ، فالانجاز أسرع بكثير ، فيوم هو يصمم شيء واليوم التالي أنا أصنع شيء ، وبالتالي اللعبة لا تصل إلى حد مسدود.

حالي حالك , بس راح أفي بوعدي للكل .. وراح أقدم لعبتي .. على أفضل وجه .. و

راح أتحدى الأجانب و البرنامج في نفس الوقت .. :D .

نعم سامي , لا تمسح أسمه ..

لا تخاف يا سامي .. راح نرفع راسك .. بس ولا يهمك .. هنالك اعضاء مشاركين بس

حد الان مامبينين مالديهم بعد , أنت بس أنتظر ;) .

ولا يهمك سامي ,..,.., ولو أني راح أتأخر عليك .. بس أصبر علية شوية :silly: ..

للجميع !!!!

شباب لا أحد ينسحب .. لأنه هذه أهم مسابقة بعد مسابقة 2006 و أقواها أيضاً !!

لأنه ظهرت برامج و أشياء ربك الي يستر منهة أكثر من سنة 2006 .. يعني يقدر

الشخص الواحد يصمم لعبة مثل IGI .. عندك الأخ علي الموسوي .. و أيضاً نور XP ..

الي فاجئني بلعبته الي راح تقهر لعبتي وتخليهة وية الكاع .. يلا شباب لا احد

ينسحب منذ الان .. و زيدو الحماس أكثر و اكثر .. :biggthump:biggthump ..

Karim Ghazal
25-07-2008, 01:20 AM
رد مكرر .. اسف جميعاً ..

XD ...

PrinceOfSorrow
25-07-2008, 02:19 AM
أحب أن ازيد نقطة اني ماخذ مسابقة كنوع من المرح والتنشيط لألعابي سأحاول خلق شي جديد ^_______^
ارجو من الجميع أكمال العابهم وأسف جدا جدا على فترة غيابي للعلم هناك مواضيع اعجبتني جدا جدا لمشاريع لم اعرف انه
اختفائي في هذا الوقت لفترة معينة سوف يخرج هذه المواهب في هذا القسم ( امزح)
سأكمل تعليقاتي قريبا لبعض المشاريع الرائعة كتشجيع ^^

أيضا أن شاء الله سوف اصنع موضوع لمشروعي في المسابقة

Karim Ghazal
25-07-2008, 02:39 AM
أحب أن ازيد نقطة اني ماخذ مسابقة كنوع من المرح والتنشيط لألعابي سأحاول خلق شي جديد ^_______^

ارجو من الجميع أكمال العابهم وأسف جدا جدا على فترة غيابي للعلم هناك مواضيع اعجبتني جدا جدا لمشاريع لم اعرف انه
اختفائي في هذا الوقت لفترة معينة سوف يخرج هذه المواهب في هذا القسم ( امزح)
سأكمل تعليقاتي قريبا لبعض المشاريع الرائعة كتشجيع ^^

أيضا أن شاء الله سوف اصنع موضوع لمشروعي في المسابقة

كلامك سليم فيصل , و انتظر مشروعك , لانه مهم بالنسبة لي ..

towfieee
25-07-2008, 05:00 AM
اقلك يا سامي متى آخر موعد عشاني انا الحين متورط في الفيديو ما عندي الا برنامج واحد والدقيقه الوحده تقريبا فوق 50 ميجا يعني مره ما ينفع الشغل كذا

وحتى لو صورت بجوال ولا شيء ما راح يكون الفيديو واضح لان التصوير من الشاشة ))

أخي الموضوع بسيط ، كل نسخة ويندوز في معاها برنامج "windows movie maker" وهو قادر على جعل الفيديو أصغر بكثير.

سامي.خ
25-07-2008, 05:56 AM
الملك مصلح، مو لازم تحط فديو، اهم شيء الصور

شباب، تراكم حمستوني، إقسم بالله إلي يفكر ينسحب بحقد عليه
ترى طلعت مشاريع كنا ننتظرها من سنين بسبب هذي المسابقة، لا تحرمونا منها

Karim Ghazal
25-07-2008, 06:02 AM

ماراح أحرمك ولا أحرم أحد مهما كان السبب ...

بس أنت أهدأ و أن شاء الله كلشي يمر على خير .. :D ..

snake_x86
25-07-2008, 11:55 AM
طيب خلص يا جماعة بتابع المسابقة .. :D
بس بتكون لعبة رمزية ;)

الملك مصلح
25-07-2008, 01:33 PM
الملك مصلح، مو لازم تحط فديو، اهم شيء الصور

تمام ريحتني والله ))

على كذا بانسحب

\\

امزح معاك بس )) ان شاء الله اكملها قبل موعد التسليم ))