المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوو التكرم بالدخووول للخبراء

tiger style
26-06-2008, 06:26 AM
:33:السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخواني الخبرا في كمال الاجسام .. انا عندي استفسار بسيط ..
ابي ازيد وزني .. معا العلم ان وزني كان 53ونص وطولي 170 سجلت في نادي وانا الحين لي تقريبا 3 شهور زاد وزني وصار 56ونص كيلو .. معا العلم اني استعملت مكملات (( بروتينات )) مثل (( russian bear and pro complex gainer ))
والحين استعمل cel-tech
وراح استعمل بروتين بعد كم يوم اسمه (( Syntha-6 ))
بصراحه انا ابي ازيد وزني ل 70 فاياريت تنصحوني هل استمر ولا اوقف ولا وش الحل ..

AI_BARCA
26-06-2008, 11:59 AM
حالياً شنو المكملات اللي تستخدمها اذا كنت تستخدم السيل تيك فكم صارلك تستخدمه وهل التزمت بطريقة استخدماه

السيل تيك عليك باستخدامه في اول خمس ايام على الشكل التالي طبعاً الحصة يعني 2 سكوب من الموجود عليه مثل ماهو مكتوب على العلبة

اول خمس ايام تاخذ حصتين في اليوم اول حصة تكون بعد ما تصحى من النوم مباشرة حصة واحدة (2سكوب) والحصة الثانية (2سكوب) مباشرة بعد انتهاء تمرينك .. اليوم اللي مافيه تمرين خلال هالخمس ايام تاخذ حصتين ايضاً واحدة تكون مباشرة بعد ما تصحى من النوم والثانية تاخذه مو اقل من 12 ساعة من اخذك للحصة الاولى يعني لو اخذت الحصة الاولى 7 صباحاً الثانية 7 مساءاً

بعد الخمس الايام الاولى تتغير طريقة استخدامه لتكون مرة واحدة او حصة واحدة في اليوم مباشرة بعد التمرين مباشرة ويوم اللي مافيه تمرين تاخذه الصباح مباشرة بعد ماتصحى في 12 اونص ماء وبعد ماتاخذه تشرب 8 اونص ماء بدون شيء لكي تحصل على نتايج افضل

وبخصوص Syntha-6 ما ادري هل بتوقف السيل تيك وبتستخدم هذا ولا تبي تستخدمهم مع بعض وضح ياريت علشان افيدك ولو ناوي تغير السليتك

استخدمت منتجات BSN حيث تستخدم الترو ماس وتستخدم الـ Syntha-6 ولو حبيت لنتايج افضل ممكن تستخدم معاهم النو اكسبلود

حيث الترو ماس يكون مابين وجبة الفطور والغداء يعني في فترة الظهير بين الغداء والفطور يعني او تفطرت الساعة 8 تاخذ الترو ماس 11 وتتغدى 1 او 2

وبعد الغداء حيث الغداء يكون قبل التمرين بساعتين ونصف او ثلاث ساعات تاخذ النو اكسبلود يعني لو تغديت الساعة 1 تاخذ النو اكسبلود الساعه 3 اي بعد الغداء بساعتين وقبل التمرين بـ 30-45 دقيقة يعني حسب ما قلنا في المثال الغداء 1 والنو اكسبلود 2 علشان يكون على معدة خالية والساعه 3.45 تذهب للجيم وطبعاً هذا مثال فقط فانت ضبط حالك على نفس الموضوع يعني

وبعد ماترجع من تمرينك تاخذ الSyntha-6 مباشرة وبعدها بساعة تأكل وجبة عشائك اللي تكون متكاملة العناصر الغذائية كربوهيدرات وبروتين ودهون وقبل النوم بساعة او اقل تاخذ Syntha-6 مرة اخرى طبعاً كلهم تستخدمهم مع ماء افضل ليمتصهم الجسم اسرع

وستحصل على نتائج مذهلة في الوزن والعضلات كذلك والشكل ولكن احب ان اشير لشرط مهم اذا تريد استخدام النو اكسبلود حيث انه يعتبر من انواع الكريتين لذلك يجب عليك ان تشرب ماء كثيييير قد ماتقدر يعني ما لايقل عن 3 لتر يومياً

وبالتوفيق لك

AI_BARCA
26-06-2008, 12:02 PM
واحب ان اشير تستطيع ان تستغني عن النو اكسبلود لو ما تبيه فهو يعطي طاقة - حيوية - حجم - نفخ للعضل

فتقدر تكتفي بالسيل ماس والمنتج السينث 6

تحياتي

tiger style
26-06-2008, 11:01 PM
هلا اخووي يعطيك العافيه ... انا الحين لي 4 ايام استعمل السيل تيك .. اييه مشكوور اعرف طريقته يالغالي .. انا اسال وش الاحسن استخدم السينثا-6 معه ولا استخدم النايتروتيك
معا العلم اني بس ابي ازيد وزني ... وحبيت اسالك اخوي الغالي كم الوزن المثالي اللي يتناسب معا طولي انا طولي 170 ...
انا بديت اليوم جربت السينثا-6
انا من النووع اللي مايزيد وزنه يعني صعب يزيد .. فهل هناك حل ..
ودي اعرف كيف احسن طريقه على شان اكبر عضلات الكتف شووي ..

AI_BARCA
27-06-2008, 01:30 AM
خلاص دام عندك السيل تيك استخدمه واستخدم السينثا 6 بعد التمرين وقبل النوم بساعة كآخر وجبة او بنصف ساعة قبل النوم

اكثر من الكربوهيدرات في فترة الصباح ووجبة الغداء والوجبة اللي بعد التمرين

وبخصوص الوزن الان انت خلص السيلتك ولو خلص استخدم الترو ماس ممتاز لزيادة الوزن والعضل

وبخصوص عضلات الكتف الحل انك تمرنها بطريقة صحيحة وبتكرار ما بين 6-10 وحاول زيادة الوزن في كل مرة

تحياتي