المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع بشتري جهاز بلي ستيشن 3 بس محتار...

Lavitz Enduro
26-06-2008, 10:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخواني عندي استفسار عن أجهزة البلي ستيشن 3 المتوفره والغير متوفره حالياً
أنا بصراحه محتار بين الـ40 GB والـ60 GB والـ80 GB وهم بين الأمريكي والأوربي والياباني...

بالرحاب ايقولون الأمريكي عدسته احسن من غيرها وبصراحه مادري شنو أختار...
والشي الثاني اهو الفرق من ناحية السعه
قريت بالنت عن الفرق بينهم (غير السعه طبعاً) وأن الـ60 غيغا فيه 4 وصلات USB وهم فيه وصلة تلفون و وصلة فلاش ميموري... الـ80 بس فيه وصلة فلاش ووصلتين USB والـ40 بس فيه وصلتين USB والمشكلة إن الـ60 اعتقد افضلهم بس منقطع من السوق

فأنا الحين بين الـ80 والـ40 مادري شنو أختار, في فرق بينهم من ناحية الأداء؟

وعندي سؤال ثاني من ناحية الأونلاين للي يعرف أرجوا يفيدني,
هل ممكن الإتصال بالإنترنت(لعب الـonline games) بإستخدام الـUSB لأن انا عندي وصلة الـE-Go من شركة زين وجربت اوصلها على جهاز بلاي ستيشن 3 بس مانفع... أتمنى الإفاده من اللي عنده معلومة بهالشي

وألف شكر مقدماً

acd
27-06-2008, 07:27 PM
اخـوي شوف الـ60 والـ80 جيجا فيهم خاصية تشغيل العاب الـ PS2+PS1 اما الـ40 مافيه هالخاصية
يعني اذا انت ناوي تلعب الالعاب القديمة اخذلك الـ80 او الـ60 وبالنسبة لكلامهم عن مشاكل الـ80 جيجا لاتسمع لهم ترا كلها سوالف محلات ونصب ..يعني ماشالله تشوف انت الجهاز مشاكله قليله
- وبالنسبة لحجم الهارد مو مشكلة 40 ولا 60 تقدر تطورة الـى 120 جيجا يعني تاخذ جهاز 40 جيجا تقدر تركب له هارد بو 120 قيقا يعني الهارد مو مشكلة
-الاوروبي فيه ضمان من الوكيل اما الامريكي مايي معاه ضمان ,,عالعموم انا عندي امريكي 40 جيجا وماشي تمام وماسمعت بمشاكل عن الاوروبي ^_^
الاختيار الاخير لك *_^

وعن الاون لاين اشتر كيبل واشبك السوني باللابتوب وراح تقدر تدش النت ..يعني ماينفع تركب الايقو عالسوني على طول

فانتا تفاح
01-07-2008, 07:21 AM
من راي الشخصي وخر عن ال 60 غيغا واحتاار بين ال 80 غيغا وال 40 غيغا

انا عن نفسي 40 غيغا ممتاز حق الخليييج كشكل عاااام خل المميزاات اللى هي اربعه يو اس بي وخل انه مسااحته اكبر

الاربعيين خفييييف واظمن مايخترب من الظغط بالتخزيين هذا راايي انا الشخصي والنظام يفضل يكون يا ياباني او امريكي