المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ فضيحة...!]

yugi motoo
28-06-2008, 06:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله ^^..

كيف الحال؟

الموضوع مجرد فضفضة بعد الفضايح اللي شفتها !!

من زمان إيميلي كان مليان وتعدى الألف وبعدها انمسحت الرسائل تلقائياً لسبب ما.. أحسن!

لكن بعد ذاك اليوم بدأت رسائل تيجيني وحتى ما أخليها تتراكم بديت اقرأها وأمسح اللي ما يعجبني..

ويوم الجمعة جاتني الرسائل المعتادة من المنتديات عن أبرز المواضيع..
أنا مشارك فيما يفوق الــ20 منتدى :silly:.. لكن هذا الوحيد الفعال فيه البقية وقت المصلحة :09:..

المهم.. فيه منتديات كثيرة كنت نشيط فيها وعزيزة لقلبي لما فيها من رقي.. كانت كهذا المنتدى ممنوع صور النساء.. وإن كانت مسموحة فتكون بشروط صارمة كما أن الأغاني والموسيقى مسموحة..

أدخل الإيميل ألاقي المصيبة.. أول رسالة من منتدى عزيز لي وهو أشبه بتجمع لمعجبي رواية ما..
أتذكر من زمن طويل عرضت مقاطع للفلم التقديمي أو "التشويقي" لفيلم الرواية وقد احتوي لتلميح لــ.. قبلة..
يومها أخذت إنذاراً وتم حذف الموضوع ^^..

رغم أنه لم يحتوي القبلة ولم يكونا البطلين عاريين أو شي من هذا.. غضبت قليلاً لكن بعد تفكير كان ذاك هو الصواب..

لكن ما المفاجأة؟
دخلت اليوم على أفضل المواضيع.. ممتلئ بصور ورسومات إغرائية أو قبلات حارة!
لم أصدق.. هذا هو المنتدى الذي حصلت على تحذير صارم وتوقيف فقط لأنني عرضت فيديو يحتوي ولأقل من ثانيتين على مقطع تلميحي لقبلة؟
أصبح يعرض أغراض منحطة بهذا الشكل؟

وعندما كتبت ردي متفاجئاً.. جاءني الرد أن الموضوع موجه لمن بلغوا سن الرشد 18 عاماً..

لم ألقي بالاً وبحسرة توجهت لمنتدى آخر.. صدقوني لا يوجد صفحة في ذاك المنتدى إلا وتقرؤون كلمة "فضيحة" فيه.. حتى خارج قسم الفضائح!

بعض العناوين وجدتها جذابة فدخلت.. ومن بين المواضيع المثبتة موضوع يتكلم عن اغتضاب الأمريكان للعراقيات والتعدي عليهن..
بداية لم يجذبني فقرأت كثيراً عن إهانة الفتيات العراقيات من قبل الأمريكان.. لكن لم هو مثبت وعليه كل ذاك الإقبال؟
إنه ممتلئ بالصور! نعم الصور!
صور ماذا؟

الاغتصاب! تفاجأت من الأمر.. لم يكن هناك أي تغبيش أو قص.. بل صورة كاملة والفتاة تصرخ وتحاول أن تركض والجنود بجسد عارٍ حولها..

ولم أصدق ما رأيت.. كان الموضوع مفصلاً إمساكها وخطفها ثم اغتصابها ولا يوجد أي تغبيش بالصور!

يعني لو على الفضيحة فأمر جنود الأمريكان معروف من زمن طويل.. لم يخطر ببالهم شرف الفتاة.. أختهم المسلمة وهم يتناقلون الصور وينشرونها على الشبكة؟!

هل لهذه الدرجة ذهب حياءنا فأصبحنا لا نغار على أخواتنا المسلمات ونتناقل صور ذلهن وضياع شرفهن؟!

والمصيبة الأكبر في الردود.. "مشكوور" "ما قصرت" "صور روعة كيف جبتها؟".. صور روعة كيف جبتها؟!

طبعاً لم يسلم من لساني.. أو كيبوردي.. لكن مع ذلك لم يرتح قلبي منه ونشرت هذا الموضوع..

في النهاية هذه فضفضة صريحة.. وصيحات على شباب ضيعوا شرفوا أخواتهن بأنفسهم..

DeadLy_
28-06-2008, 07:22 PM
مثل المنتديات الجنسية التي تحوي على قسم إسلامي, نعم هذه حقيقة. الله يستر على بنات العرب.
المنتدى الذي أتحدث عنه قد أغلق الآن :) ولله الحمد.

Nado Ps3
28-06-2008, 07:31 PM
والله وجعتلي راسي ووترتلي اعصابي كيف هيــك يحزرونك في السابق ثم يمدحونك لاحقــا
بالفعـــل هذا اخر زمـــن الله يجيرنــــا
والمصيبه انك تشووووف منتديات اسلاميه واخرى جنسيه بنفس المنتدى الله يهيدينا بس

محمد السيوطيM.S
28-06-2008, 07:31 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:)
لهذا أحس أن هذا المنتدى بيتي على النت و لا أشارك في منتديات أخرى:أفكر:
لأن منتدانا متمسك بالقيم الإسلامية تمسكاً شديداً، فإذا شاركت في منتدى آخر أكيد سيضيع جهد الواحد و ستحترق أعصابه في انتقاد الأعضاء اللامبالين أو ذوي الأفكار الهدامة
حتى أن ابن عمي عمل منتدى - و هو 12 سنة فقط ما شاء الله - على النت و دعاني للمشاركة فيه كمراقب لكني حتى الآن متردد حتى في دخول المنتدى...... رغم أني وعدته :blackeye:

وشكراً يوجي على الموضوع
منتدانا هو الأفضل :bigok:
في أمان الله :ciao:

blexo
28-06-2008, 07:42 PM
:wow:

:32:

:12:

الله يسامحهم .. بس الحمد لله مثل ما قال الطيب توقف المنتدى

مشكور يالاخو ع الموضوع ..

لا اله الا الله

sweet Mio
28-06-2008, 07:58 PM
مرحباا ..
عشاان جذي انا احب هذا المنتدى وماعمري دخلت منتدى غيره ..
ومستحيل اشاارك بغيره .. لانه محاافظ على قيم وتعاليم الاسلام ^^ ..

والله يبعدنا عن هالمنتدياات الفااشله وماللي مامنها اي فاايده ..
والافشل هم الاعضااء اللي فيه ..
نااس ماعندها غيره لا على خواتهم ولا على انفسهم وو و و و ..

C O N A N
28-06-2008, 08:34 PM
الحمدلله ان هالمنتدى محافظ و متمسك بالقيم و لأخلاق
.
اما بخصوص "اللاهثين وراء الفضائح" اللي تكلمت عنهم
مدري وش قول عنهم ,, ناس ما عندهم "ذرة" غيرة
ولا اخلاق ولا حياء ,,
.
شكراً

وردة1986
28-06-2008, 08:41 PM
مادا أقول استغفر الله العظيم
اكيد الصور مؤلمة والله حرام حرام
لمادا يفعلون هدا لمادا يقطع الامريكان اجساد هؤلاء الفتيات ثم ياتي صغارنا ليعرضو هدا الدل معجبين به
يا رب يفك كربتهم يا رب

Mahdee87
28-06-2008, 10:57 PM
بالفعل اخي زادت الأمور عن حدها

صرت اشوف منتديات بعدد شعر راسي تنتشر فيها مواضيع السخافة والتفاهة والإباحية هذي

فشل المنتدى اول عامل من عوامل اتجاهه الى هذه المواضيع

تزيد عدد الأعضاء + تزيد عدد المشاركات + تشهر المنتدى

ولكن ما فكروا في النهاية ان سمعة كل الموجودين والمتابعين والإدارة بتتشوه من ورا هالمواضيع هذي

منتدى المنتدى .. من عرفته لليوم وهو متمسك بالقيم الاسلامية

يعني مثل هذي المواضيع لا يسمح بها بتاتا .. لماذا ؟؟

ببساطة لأن إدارته واعية وتتعب لتحسين المنتدى بشكل يناسب الأعضاء وبعيدا عن الأساليب الرخيصة

وهذا ما يجذب العديد من الأقلام المميزة والكبيرة هنا

ففي كل قسم تلاقي أسماء كبيرة ترفع لهم القبعة احتراما لهم

وما دعاهم للمشاركة هنا هو التميز الذي حققه المنتدى على مدى 9 سنوات

بالتوفيق للإدارة ومن تميز الى تميز ان شاء الله ...

ومشكور اخي على الموضوع ..:)

Amir Imam
28-06-2008, 11:29 PM
بسم الله
انا مره وجدت قدرا منتدى جنسي بحت .. كله يتكلم عن الجنس فقط .. وبشكل غير لائق بالمره .. والمفاجأه انه فوق خانة الرد السريع مكتوب " ما يلفظ من قول الا لدي رقيب عتيد" .. لم احزن على وجود شباب وبنات مسلمين ومسلمات في هذا المنتدى بقدر ما حزنت على وجود آيه قرآنيه في مثل هذه القاذورات

هذه الاشياء كثيرة يا اخي العزيز .. والله يعافينا منها .. ويحفظ لنا منتدانا الغالي

Just a boy
29-06-2008, 12:10 AM
اي وأنت صادق المنتديات المتناقضة منتشرة انتشار عجيب

الحمد لله أن هذا المنتدى لا يسمح بأي صور تحتوي على شيء من الخلاعه وبصراحة هذا الشيء لفت نظري من خلال تواقيع الأعضاء يعني لم أجد صورة امرأة سافرة في أي توقيع

- الله يوفق المشرفين والقائمين عليه لمزيد من المتابعة والحرص

كله يتكلم عن الجنس فقط .. وبشكل غير لائق بالمره .. والمفاجأه انه فوق خانة الرد السريع مكتوب " ما يلفظ من قول الا لدي رقيب عتيد" ..

أعوذ بالله ،، مافي أي احترام لكتاب الله ،، الله يجيرنا من الاعظم