المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعضاء 2000 و 2001 .... أفتقدكم كثيراً !!

Pearls
04-07-2008, 09:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

يااااااالله يامنتدى المنتدى :07:
ماتصدقون لو قلت لكم قضيت فيه مراحلي العمريه اللي فاتت كلها :D لا وبكذا يوزر بعد خخخخ :D
من 4 ابتدائي لين 6 ابتدائي كان لي يوزر .. اسمه على اسم بوكيمون :D:D ثم المتوسط كل ابوه يوزر لحاله .. ومرحلة الثانويه تركت فيها المنتدى :bawling: ونسيت اصحابي وناسي وكل اللي كانو معاي هنا :02:

ولأني كنت بزر وعقلي صغير :D كنت زعول ومع كل عضو لي مشكله :D ..

المهم .. اللي فوق كل ابوه مقدمه :31: .. ووبدأ بالهرج الصدقي عاد ..
بتحذفون الموضوع احذفوه :ponder: بتصلبونه وتعلقونه بالبنر اصلبوه :ponder: بترفسونه لقسم المواضيع السامجه ارفسوه :02: << الله الله طلعت لكم قسم جديد :biggthump

أنا اليوم راودني الحنين :jap031: واشتقت لأيام أول وأشتقت لأصحابي كثير كثير :02: رحت زرت يوزراتهم لقيتهم اغلبهم لهم 6 سنين أو اكثر مادخلو المنتدى :02: وقبل كذا رسلتلهم رسايل خاصه ولا مجيب :02: انتو حاسين فيني؟ :bawling:
عشرتي معاهم 6 سنين وأكثر :02: عشنا مابين الحلو والمر :02: وعلى كل شئ كنا نحط موضوع :02: لو اني مشطت شعري اليوم اقولهم تراي مشطته بموضوع جديد :D:D << ماعليكم من الخرط
الحين لو احط موضوع واكتب فيه قصه شطولها محطوه لي للمحذوفات :wow: الله يالدنيا بس !!!

الهم .. أنا ومن هذا المنبر .. وبأكبر مايكروفون بالعالم .. أنادي على أصدقاء أول :02:
أقولهم لو شميتو ريحة أول تعالو .. وأي عضو هنا قديم ياليت يخبرني عنهم وعن أحوالهم ..

الأعزاء .. ( باتيقول , داج 2222 , سيلفي , ياورد , كارلا , الكوبرا , بابا سنفور , ارفين , سكوال .....) .. أفتقدكم وربي ! :sleeping1:

أتمنى أتمنى أتمنى .. إن الموضوع ماينحذف .. وماعليكم من الكلام اللي قلته فوق .. أنا فعلاً أبحث عن الأعضاء اللي ذكرتهم ..
فأرجو من المشرفين يغضون الطرف عن الموضوع .. ويتركون سفينتي تبحر لإيجاد من أحب ..
أرجوكم :02:

بيرلز ......... (F)

BIG BOSS
09-07-2008, 04:12 PM
ههههههههههه

ما تعرفني انا؟

كان اسمي
( سولــد سنيــك ) ^^

ويش كان اسمك بالتحديد؟

ولد البلوغرانا
10-07-2008, 01:35 AM
الغايب عذره معاه ..

والله يعينك ..

Mahdee87
11-07-2008, 01:06 AM
اوووه يرحم هذول الأعضاء

ولا واحد فيهم بقي على قيد الحياة ونجا من وحش المشيب http://xs128.xs.to/xs128/08246/msgplus_img0990557.png

أنا كنت أذكر هذول الأعضاء حقيقتن
باتيقول , داج 2222 , ياورد , الكوبرا , بابا سنفور , سكوال

ولكن ولا واحد منهم يعرفني لأني ما كنت اشارك معاهم أيامها :D

أتمنى يوم يفاجؤنا ويرجعوا مرتن أخرتن