المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطييير جدا!!! (إنه أفضل جهاز ألعاب في العالم)

king_zell2001
29-12-2001, 05:05 PM
كيف يجرؤ الأخ نتيندو في موضوعه (مالا يريد المتعصبون منكم معرفته عن الننتندو) في القول على أن الجيم كيبو هو أفضل جهاز في العالم ، لقد قررت أن أغير رأيكم وأعطيكم هذه الصورة الصحيحة عن هذا الجهاز والذي يعتبر المنافس القوي للجيم كيوب.... ها ها ها ها

إنه المرعب !! إنه الخطير !! إنه XBOX الملقب بال(مكيف)!!!!!!

وطبعا هذا الجهاز المذهل تنتجه الشركة العريقة مايكروسوفت والتي تملك خبرة واسعة في مجال الألعاب حيث أمضت هذه الشركة في مجال الألعاب ما يقارب شهرين ونصف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هذا الجهاز يملك بطلا ورمزا مثل باقي الأجهزة ، فكما هي شركة ننتيندو تملك بطلها الأسطوري ماريو والذي يعتبر أشهر شخصية في عالم الألعاب ، فجهاز المكيف يملك بطلا خاصا به وهو......................................................................................... الصرصور المبين في الأسفل

لا يسع كلامي أن يعبر لكم عن إعجابي بهذا الجهاز إنه جهاز المستقبل إنه الجهاز ذو القوة الخارقة........................................... هل تريد أن تعرف ماذا يعد لنا الجهاز في المستقبل:

1- المكيف سيحضر لنا في المستقبل ألعابا لم نلعبها من قبل ولم تصدر في السابق على أجهزة أخرى مثل سايلنت هيل2 وميتل جير سولد2 و جراند ثيف أوتو3 وستار وورز ستار فايتر وأيضا سيصدر على هذا الجهاز العظيم ألعاب لم تشاهدوها من قبل ( خاصة على الPC) مثل max pyne و Myst III: Exile.

2- ويتميز هذا الجهاز بميزة نادرة ، هذه الميزة هي أن هذا الجهاز يصدر عليه لعبة Tony Hawks Pro Skater 2x بينما يصدر على الأجهزة الأخرى Tony Hawks Pro Skater3 وأيضا يصدر على هذا الجهاز لعبة Genma Onimusha بينما يصدر على جهاز آخر Onimusha 2 ، هذه الميزة من الميزات الأساسية والتي تدفعني لشراء هذا الجهاز وترك الباقي. كل من يملك هذا الجهاز سيلعب جميع الألعاب قبل غيره من أصحاب الأجهزة الأخرى.

3- من المميزات الرائعة والتي لا يمكن نسيانها لهذا الجهاز أيضا هو تصميمه الرائع ، إنه تصميم غاية في الروعة والجمال ولا يشبه المكيف ولا فيديو قديم من عام 1985، إنه تصميم رائع يجعلك عندما تنظر للجهاز تنفتح نفسك للعب ، وبإمكان الجميع ترك هذا الجهاز مكشوفا بالمنزل لأن إخوانك الصغار لن يشردو عندما يرونه امامهم.

لا يسعني في النهاية إلا أن أقول أن جميع من يقرأ هذا الموضوع سيدرك أن المكيف (إكس بوكس) هو الافضل والأقوى...........ها ها ها ها ها ها ":"

عازف العود
29-12-2001, 07:31 PM
هاهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

مكينة سياره مش مكيف

aoks
29-12-2001, 07:43 PM
اشتري اي شي إلا هذا الجهاز اليهودي

COLLEGEGUY
29-12-2001, 07:55 PM
هذا الجهاز لن ينجح X-BOX
لأن كل ألعابه من ألعاب الكمبيوتر الشخصي و لن ينافس الكيوب
لأن MICROSOFT ليست شركة مؤهاة لصنع الألعب و أنا عندي هذا الجهاز - الزباله - و عارضه للبيع
و النجاح سينحصر للكيوب ثم للبلايستيشن 2 حتى إشعار اّخر
وما يحدث من نجاح لل إكس بوكس هي ليس إلا باية للنهاية مثل الدريمكاست
وأهم دليل هو الفشل الذريع الذي حققته لعبة - ميونش أوديسي -
و الباقي قادم

king_zell2001
29-12-2001, 08:35 PM
صراحة الجهاز لا يوجد فيه مقومات النجاح ، لكن المواقع الأمريكية كثير من الأحيان يكون فيها تعصب لهذا الجهاز وبالمثل المجلات ، والدعايات الي يسونها للجهاز هي من أكثر الأسباب الي خلت الناس ينخدعون فيه ، وأنا صراحة يا أخ COLLEGEGUY ما توقعت إنك شاريه غريبة صراحة؟؟?:

king_zell2001
29-12-2001, 09:22 PM
آسف يا شباب ما حطيت صورة البطل............

هذا هو البطل.............

هذا هو نجم الجهاز.............

إنه............إنه.................إنه...............

>>>>>>>>>>>الصرصور<<<<<<<<<<<<<<

http://gamespot.com/gamespot/images/2001/xbox/munchsoddysee/qa/2/munchs_screen001.jpg

nintendo
29-12-2001, 10:38 PM
هههههههههه الله يرجك يا كنج زل وانا احسبك في البداية تتكلم جد :D

الاكس بوكس جهاز فاشل جدا يكفيك فقط النظر الى درجات العابه الحصرية (( كابكوكي فايتر ههههه )) وباقي الالعاب السخيفة ....

king_zell2001
29-12-2001, 10:45 PM
يا ننتيندو انا ما وصفت الا بعض مميزات الجهاز.............

تحسب بس انت الي تسوي موضوعك جزئين أول وثاني ..............أنا بكتب جزء ثاني أوصف فيه مميزات إكس بوكس التي لا تنتهي.................... انتظروه قريبا.........................":"

ولا أحد يغلط على الصرصور":"

wario2002
30-12-2001, 03:28 AM
للحين وانت على ذا الحاله... ياخي طلع الي في قلبك... قل ان الكيوب افضل جهاز...

وبعدين من قالك انه يلقب بالفيديو... هذا تيس وخنزير سود كلهم ظلام... والجهاز من شكله كأنه فيديو...

عليكم جهاز معوق لا ويدينه الحلوه مره والعابه الي مب سخيفه فرحانين فيه بعد...

يمكن تبي تحطه في مزرعتكم ولا لا... التيس الأسود هاهاهاهاهاهاهاهاهاها وشكرا...
مع أجمل تحياتي

":" صديقكمwario2002 ":"

COLLEGEGUY
30-12-2001, 08:13 PM
يا أستاذ جـــــــــــورج : أنا مغامر و ما يهمني نتايج التجربه , كنت في أمريكا و لقيت الجهاز مع يدين و لعبة أير فورس دلتا و مونش أوديسي و كرت ذاكره الكل ب 2200 رس - طبعا لا تنفجع لأنه عرض - و كنت عارضه في المنتدى للبيع . وكسبت البيعة ب 2700 رس
---------------------
شنو رأيك ؟؟؟؟

king_zell2001
31-12-2001, 06:55 PM
هلا أخوي COLLEGEGUY صراحة أنا لو منك ما أغامر بشراء هذا الجهاز ، انا أصلا من أول ما شفته غسلت يدي منه ، وعلى العموم انت فعلا محظوظ لأنك لقيت مغفل يشتريه بهذا المبلغ . أتمنى إن الجيم كيوب يعوضك عن أيامك السودة مع المكيف والصرصور:D ":"

Grandia
31-12-2001, 07:52 PM
كتب العضو (( COLLEGEGUY ))
لأن MICROSOFT ليست شركة مؤهاة لصنع الألعب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اي ما تمتك مؤهلات للألعاب مايكروسفت تمتلك افضل لعبه في التاريخ وعلي جميع انواع الاجهزه والالعاب وهي لعبه

age of empiers وتمتلك العاب خرافيه اخري خل الباقي بعدين

اشتري اي شي إلا هذا الجهاز اليهودي

وانت اتق الله في نفسك النتندو نفسها نفس مايكروسفت كلا الشركتين كااااااااااااااااااافره لا تقولي نا تندو شركه مسلمه;)

والله انا واحد ما احقد علي اي جهاز بس شي اسفزازي بالنسبه لجهاز مواصفاته جباره وشركه اقوي شركه في العالم

ولا حد يعصب ترون الالعاب ما تسوي الزعل

وتحياتي للجميع

king_zell2001
31-12-2001, 08:40 PM
لعبة جرانديا لعبة رائعة من أروع الألعاب الي لعبتها أنا على الدريم كاست وأنا أنتظر الجزء الجديد اكستريم بفارغ الصبر ، لانه بيكون بنفس الgameplay المميز والرائع..............

على العموم يا أخ جرانديا أنا ما أختلف معك إن اللعبة الي انت ذكرتها حلوة ، لكن روح إقرأ هذا الموضوع و بيقنعك كليا انشاء الله ، هذا الموضوع هو نفس هذا الموضوع لكن في منتدى آخر لكن أبيك تقرأ ردي هناك وكيف أثبت أنا إن الإكس بوكس ............ روح وإقرأ بنفسك:
http://www.saforums.com/vb/showthread.php?s=&threadid=5722

وإذا عندك تعليق عطيني إياه.................;)

Grandia
31-12-2001, 11:16 PM
:واو: الصراحه اسلوبك حلو وكل الكلام اللي كتبه يقنع بكثيييير

اقول ما شي عندك معلومات عن دراقون كويست?:

king_zell2001
01-01-2002, 04:48 AM
الجزء الجديد من هذه السلسلة المشهورة هو Dragon Quest VIII وهو الجزء الثامن ، وهو الآن قيد التطوير ولكن لم يحدد له موعد إصدار ولا جهاز محدد يصدر عليه ومن المنتظر أن يعلن عن هذا الشيء في خريف2002. ويوجد إحتمال كبير أن يكون الجزء الجديد على الجيم كيوب وخاصة أن الشركة وعدت أنها تعد شيئا للجيم كيوب في المستقبل!

يقول مبرمجوا اللعبة أن اللعبة ستأخذ من 2-3 سنوات قبل صدورها :(

لا يوجد معلومات كثيرة عن اللعبة لكن إذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، يمكنك زيارة الموقع التالي :

http://www.rpgfan.com/reviews/dragonwarrior7/Dragon_Warrior_7-2.html

هذا الموقع يتحدث عن آخر جزء صدر على البلاي ستيشن1 ، وهو Dragon Warrior VII .

وهذه وصلة على منتدى ألعاب الRPG ستجد فيه مواضيع عن هذه اللعبة :

http://www.saforums.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=29

وإذا عندك سؤال ثاني آمر;) ":"

yousif
01-01-2002, 08:05 AM
يا شباب تبون الصراحة......

انا بتكلم عن الكيوب.......انا اقول انه جهاز فاشل......بالنسبة للوقت اللي نزل فيه <=== ركزوا عليها

انتوا شوفوا الجهاز نزل مع الاكس بوكس.......ونزل بعد البلاي ستيشن2 بسنة ونصف.

وبالنهاية.....يكون الفرق بينه وبين البلاي ستيشن2 .....شيء قليل....مثل السرعة والتكشر وغيره.

والاكس بوكس معروف انه محطم الكيوب بالمواصفات بفرق كبير .

يعني الاكس بوكس عيبه الالعاب..(بس تو الناس لسه جديد)

اما الكيوب فهذي نقطه من صالحه...فالعابه حلوه و المدعمين له شركات قويه.

وانا توني شاري الكيوب.......بس انا اعتقد ان هذا اخر جهاز من ننتندو.....وبعدي بتطيح هالشركة زي سيجا (هذا من اعتقادي)

وانت باللي تتطنز على الاكس بوكس.... انت اصبر....وتشوف ايش راح يسوي.......لسه توه نازل وتشوف بعدين.... ها ها

king_zell2001
01-01-2002, 05:41 PM
ليش أنتظر يا أخوي ............... الموضوع انحسم .............. أنا أصلا يعني كتبت مواضيع كثيرة عن هذه القضية وأثبت تفوق الننتيندو بالألعاب والمبيعات بالأرقام............. ولكن اكتشفت إني قاعد أتناقش مع ناس يحبون الإكس بوكس ........... نسيت إنهم بلا عقل!!!! فكانت مناقشاتي بلا جدوة!:D

yousif
01-01-2002, 11:04 PM
ههاي جاك الاخ .....مسوي انه رد مسكت.. مسوي روحه فاهم....اي مبيعات اللي تتكلم عنها........

لسه توهم نازلين من شهر و شوي....... والكيوب....ما اثبت ولا شيء.....ان شاء الله تتكلم عن بيكيمن....وغيره....لسه ما تقدر تحدد....

اما عن
ولكن اكتشفت إني قاعد أتناقش مع ناس يحبون الإكس بوكس ........... نسيت إنهم بلا عقل!!!! فكانت مناقشاتي بلا جدوة

هه .....اول شيء انا ما احب الاكس بوكس....لكن المواصفات هي اللي تاكد قوة الاكس بوكس.........يعني جهاز نازل سنه 2001 شهر 11 .... وبهذه المواصفات.... اقول هذا اخر جهاز....والننتندو بيطيح....وبيصير شركة برمجه فقط......هه

واذا انت فرحان مسوي لك كم تصويت في المنتدى.... ومفوز الننتندو....في منتدى فهذا ما يثبت شيء .....

اما عن بلا عقل.......يعني يا انت المقصود او غيرك :)

سلطان الكيوب
02-01-2002, 06:50 AM
تبون الصراحه لازم الإكس بوكس يخفف وزنه لأنه دب وأنا دائما آلقبه وآدلعه بكلمة (دبدوبي) ياخي آحس من شكلة أنه دلخ وآلعابه كلها مدلخه وخاصه الصرصور والله شكله رسمي:D . يهبل يحنن أنيق وكل الكلمات آوصفها له. وبالنسبة لأخوي جرانديا إذا كانت شركة ننتندو كافره فشركة مايكرسوفت ياااااااهوديه تعرف كلمة ياهوديه تراهم مايواطنونك وخاصه حنا العرب. ولا تبينا ندعمهم بعد والله يخسون. آدعم شركة كافره ولا أدعم شركة ياهودية. وإذا كنتم تبون تشوفون الآناقه ناظرو الصوره آللي بتكحل عيونكم.:)

http://gamespot.com/gamespot/features/video/gamecube_dossier/screens/cube_all.jpg

تحياتي لكم عشاق الننتندو.....:D :D :D

Tamaki_q8
02-01-2002, 07:50 AM
كتب العضو (سلطان الكيوب)
تبون الصراحه لازم الإكس بوكس يخفف وزنه لأنه دب وأنا دائما آلقبه وآدلعه بكلمة (دبدوبي) ياخي آحس من شكلة أنه دلخ وآلعابه كلها مدلخه وخاصه الصرصور والله شكله رسمي:D . يهبل يحنن أنيق وكل الكلمات آوصفها له. وبالنسبة لأخوي جرانديا إذا كانت شركة ننتندو كافره فشركة مايكرسوفت ياااااااهوديه تعرف كلمة ياهوديه تراهم مايواطنونك وخاصه حنا العرب. ولا تبينا ندعمهم بعد والله يخسون. آدعم شركة كافره ولا أدعم شركة ياهودية. وإذا كنتم تبون تشوفون الآناقه ناظرو الصوره آللي بتكحل عيونكم.:)

http://gamespot.com/gamespot/features/video/gamecube_dossier/screens/cube_all.jpg

تحياتي لكم عشاق الننتندو.....:D :D :D

الحين شركة مايكرو سوفت يهودية هههههههههههه

عيل شركة ننتندو شنو يطلع مسلمة هههههههههههه :غضب:

king_zell2001
02-01-2002, 05:11 PM
قال الأخ : yousif

ههاي جاك الاخ .....مسوي انه رد مسكت.. مسوي روحه فاهم

إذا أنا كنت مسوي نفسي فاهم يعني إنت تقول أنا مش فاهم!!
طيب إذا كنت أنا مش فاهم أثبت ، وريني إنك فاهم وسويلي رد مسكت وأثبت إن واحد من النقاط الي ذكرتها في موضوعي الأصلي غلط! ، وهذه هي النقاط كتبتها لك بطريقة يستوعبها عقلك:

- كثير من الألعاب المقرر صدورها على الإكس بوكس هي ألعاب كانت قد صدرت في السابق على البلاي ستيشن2 ، مثل : Silent Hill ، MGS2 ، GTA3 ، Starwars Starfighter .

- كثير من الألعاب التي ستصدر على الإكس بوكس هي ألعاب صدرت في السابق على الPC مثل: Myst III: Exile و Max Payne .

- الإكس بوكس تصدر عليه نسخ قديمة من ألعاب أجزائها الجديدة تصدر على الأجهزة الأخرى مثل : Tony Hawks Pro Skater3 تصدر على البلاي ستيشن2 و الجيم كيوب بينما Tony Hawks Pro Skater2x تصدر على الإكس بوكس ، وأيضا Genma Onimusha تصدر على الإكس بوكس بينما سيصد على البلاي ستيشن2 Onimusha .

- الإكس بوكس بطله صرصور .

- تصميم الإكس بوكس أسوأ تصميم بين جميع الأجهزة ويشبه الPC وغير مناسب لجهاز ألعاب فيديو.

اي مبيعات اللي تتكلم عنها........

لسه توهم نازلين من شهر و شوي....... والكيوب....ما اثبت ولا شيء.....

أخوي أنا مستعد أجيب لك خبر من موقع gamespot.com يقولون فيه إن تقرير مبيعات الجيم كيوب لأول إسبوع وصلت الى أكثر من 500 ألف جهاز ، وبهذا يكون الجيم كيوب حقق مبيعات في أسبوعه الأول لم يحقق الإكس بوكس نصفها في إسبوعه الأول ، وبهذا أيضا يكون الجيم كيوب هو أسرع جهازا مبيعا في تاريخ ألعاب الفيديو!!!

من ناحية الألعاب حنا كلنا شفنا لعبة لويجي منشن كانت أكثر مبيعا من لعبة هالو ، وأيضا بعد شهرين من نزول الجهازين لم نشاهد ألعاب إكس بوكس جديدة تصبح من أحسن عشرة ألعاب مبيعا في أمريكا ، ولكن الجيم كيوب دخل بلعبتين الأولى بكمن وبعدها بشهر سوبر سماش بروس ميلي ..............

لكن المواصفات هي اللي تاكد قوة الاكس بوكس.........

أبدا ما كانت المواصفات هي تؤكد تفوق جهاز ، والي يعتقد هذا فإن ما عنده سالفة ، وهذه سالفة المواصفات هي حجة كل واحد يحب الإكس بوكس لأن ما عندهم شي ثاني يتكلمون عنه ، ودليل على كلامي إن الننتيندو 64 كان أقوى من البلاي ستيشن1 صحيح إن الجهاز كان رائع ونجح وقدم لنا ألعاب لن ننساها لكن ما قدر ينزل البلاي ستيشن1 عن المقدمة ، وهنا نفس الكلام ينطبق على الإكس بوكس فإن المواصفات غير كافية .

.... اقول هذا اخر جهاز....والننتندو بيطيح....وبيصير شركة برمجه فقط......هه

وطبعا هذا الكلام الي انت قلته هو امنية كل إنسان حاقد على الجيم كيوب ، وحامض عليك إنت وياه إنها تتحقق، وأنا صراحة يا أخوي ما أقول هذا الكلام من باب الإستهزاء لكن لا أرى حتى الآن سبب يدل على احتمال حصول هذا الشي............

واذا انت فرحان مسوي لك كم تصويت في المنتدى.... ومفوز الننتندو....

كيف تقول إني مسوي تصويت وفوزت الننتيندو فيه ، إنت تتكلم من فراغ أصلا ، واذا كان عندك سالفة جيب وصلة للموضوع الي أنا مسوي فيه تصويت!!

في النهاية لا يسعني إلا أن أقول أننا نحن في منتدى الننتيندو فإننا جميعا أعضاء نتميز بالمحبة وطيبة القلب والشفقة ، ونرحب بجميع المشردين من منتدى الإكس بوكس الذين يأتون إلى هنا لأنهم ما لقوا شي يكتبون عنه ولا في ألعاب يحطون صورها ولا في مواضيع يتناقشون فيها........... نحن نرحب بهم جميعا!! :":

yousif
02-01-2002, 08:05 PM
اوف مسكين....اكيد تعبت وانت تكتب هالرد....... عالفاضي.

انا اولا ما احقد.... على الكيوب.....لاني شاري واحد اصلا...فليه احقد.....وشف عندي موضوع..

وانا برد عليك في بعض النقاط.....لأن الصراحة..ما لي نفس ارجع لردك ولا بضيع....

تقدر تنسب الشخصية ...الى الجهاز عندما يوضع صورته على الغلاف...مثل الننتندو ...وسيجا....اما غير ذلك فما ينتسب اليه

اما من ناحيه المبيعات....ياخي...اكيد الننتندو بيتفوق لانها شركة قديمة (والوحيدة اللتي بقت)...

والاكس بوكس...توه جديد في هذا المجال......فاكيد لازم تتوقع انه راح يتعرقل في المبيعات......ولانه جديد يبغا له صبر.

وهل تتوقع ان الاكس بوكس راح يظل يصدر الالعاب القديمة؟؟؟ اكيد لأ ....وانت قاعد تذكر العاب ....وتخلي الالعاب الجديدة اللي راح تنزل عليه...
لسه ما شفت شيء.

اما عن

ودليل على كلامي إن الننتيندو 64 كان أقوى من البلاي ستيشن1 صحيح إن الجهاز كان رائع ونجح وقدم لنا ألعاب لن ننساها لكن ما قدر ينزل البلاي ستيشن1 عن المقدمة ، وهنا نفس الكلام ينطبق على الإكس بوكس فإن المواصفات غير كافية

الصراحة هذي معاك حق...البلاي ستيشن كان محطم ال 64

وانا ما احقد على اي جهاز.....انا اقول اللي في نفسي.....يعني انا شريت الكيوب....ومشتري من قبل الps2.....والاكس بوكس (بعد كم شهر) ...

COLLEGEGUY
02-01-2002, 09:12 PM
الأخ جرانديا : إذا كنت تحسب اللعبة إللي ذكرتها من إنتاج مابكروسوفت هي افضل لعبة على وجه الأرض , أنا أقول و لو كانت لكن في ألعاب كثيرة تنافسها بقوه , و أعتقد إن أحسن لعبة هاليومين هي : ميتال جير سوليد 2 و سوبر سماش بروذرز 2 ميلي و كاسلفانيا سيمفوني أوف ذا نايت و كاسلفينيا سيركيل أوف ذا مون و زيلدا بكل أجزائها ووووووووووووو
فلو سمحت إتأكد من الألعاب في أفضليتها لأني بألعب كمبيوتر من عام 1982م من أيام أتاري و الأشياء اللي تسمونها " الجيل القديم "
بالمختصر أنا ما فرضت رأيي عليك >>>>>>

king_zell2001
02-01-2002, 10:44 PM
يا أخ yousif أكيد ما تقدر ترجع للموضوع الي أنا كتبته لأنك ما تقدر ترد على النقاط الي أنا كاتبها ....... وإنت اعترفت بنفسك وقلت إنه شي طبيعي إن الجيم كيوب تكون مبيعاته أفضل لانه من شركة عريقة وهي ننتيندو ..........................

وأما عن الألعاب الي أنا ذكرتها هي فعلا ليست جميع ألعاب الإكس بوكس وفي غيرها ، لكن هذه التي ذكرتها تمثل جزء كبير من ألعابه ، ولعبة الصرصور حتى لو مل تبي تعترف فيها فهي تبقى من ألعاب إكس بوكس الأساسية.

وطبعا انت ما قدرت ترد وتقول ليش الجيم كيوب بيخسر ويتحطم ويصير مثل سيجا ويقوم ببرمجة الألعاب فقط............ لأنك ما تدري ايش تقول.

كل الي قلته إن ننتيندو هي شركة عريقة ومتوقع تفوقها في البداية ، وإن مايكروسوفت يبغالها صبر!

أنا فعلا ضيعت وقتي في كتابة هذه الردود لأنك اعترفت في الأخير إن الننتيندو هي الأفضل ، أنا ودي أعرف ليش من الأساس خاش عرض وقاعد تتفلسف!

ترى أنا أمزح معاك بس أخوي yousif ;) ، لا تفهمني غلط ، لكن إسلوبي مثل The Rock ..... معليش أنا متأثر بالWWF

yousif
03-01-2002, 01:28 AM
المشكلة مب من عندي.... من عندك.....انا ما قلت اكره الكيوب.....ولكن...تكلمت عنه... بكلام انت ما عجبك....فقمت انت كتبت رد كاني متعصب لجهاز معين...

انا احب كل الاجهزة....وعلشان كذا انا قلت لك ان ردك على الفاضي..