المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دورة (3D Game Studio) الدرس الخامس عــشــر الأخــيـر::سكربت الأطلاق خصائص وتحريره::

ديمو1
05-07-2008, 09:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سكربت الأطلاق ShooTer وخصائصه وتحريره
هو آخر درس بالدورة WED

مدة الدرس
14 دقيقه وشويه((---؟؟11

الحجم
4 ميجا وشويه؟؟؟!

التحميل
gann.rar - 4.69MB (http://www.zshare.net/download/147579152ca7548c/)

مع السلامة والى اللقاء بدورات قادمة
الدورة القادمة بعيدة فلا تنتظروها بل استعدو لها وهي دورة بال MED

شبـح الليل
06-07-2008, 01:38 PM
يعني متى الدورة القادمة
وهل هي مطولة كتيرر ؟

Ahmedbna
06-07-2008, 02:43 PM
الدرس جميل وشرحك فيه شبه جيد ، ولكن برضه حبيت اقولك انك برضه شرحك كله كان على التمبلتات الجاهزة اللى موجوده بالبرنامج واستعانتك بمكتبات shooter الجاهزة ومكتبات A6 الموجوده بالبرنامج لن يعلم الأعضاء الأساسيات ولن يعلمهم شيئا مفيدا مستقبلا وباتالى لن يستطيعوا عمل شيىء فى خيالهم ان ارادو لأنهم سيصبحون مثل كمن يرصصون المكعبات الجاهزة بدون فهم بمعنى المكعبات على هذا الشكل فهم يتعاملون معها لا يستطيعون مكثلا تصنيع مكعب من رؤوسهم يحوى ما يريدون ،،مثل شرحك للأسف انا رأيت مثلة فى عدة منتديات عربية حيث يقوم العضو بشرح مثل ما تقوله لكن ككتابة البرمجة والأسكربتات تجده صفر اليدين .، وكان الأولى كما قلت لك سابقا ان تعلمهم خطوات الأسكربتات واحده واحدة ، طبعا انا غرضى المنفعة للجميع وخلق جيل من المتعلمين يستطيع بواسطة هذا المحرك الرهيب عمل العاب من خيالهم وأفكارهم لا ان يكونوا مجبرين على التعامل مع اسكربتات جاهزة مطبوعة محدوده الأمكانات وبأفكار غيرهم .
- اخى الكريم انا اريدك متميز لا ان تكون مثل غيرك ممن شرحوا تلك الخطوات والتمبلتات الجاهزة وتوقفوا بعد ذلك ، الفن كل الفن والمهارة هى فى كتابة الأكواد والأسكربتات لا فى التمبلتات الجاهزة ،
اتمنى ان تكون الرسائة وصلت
ومشكور على الشرح

ديمو1
06-07-2008, 07:11 PM
الدرس جميل وشرحك فيه شبه جيد ، ولكن برضه حبيت اقولك انك برضه شرحك كله كان على التمبلتات الجاهزة اللى موجوده بالبرنامج واستعانتك بمكتبات shooter الجاهزة ومكتبات A6 الموجوده بالبرنامج لن يعلم الأعضاء الأساسيات ولن يعلمهم شيئا مفيدا مستقبلا وباتالى لن يستطيعوا عمل شيىء فى خيالهم ان ارادو لأنهم سيصبحون مثل كمن يرصصون المكعبات الجاهزة بدون فهم بمعنى المكعبات على هذا الشكل فهم يتعاملون معها لا يستطيعون مكثلا تصنيع مكعب من رؤوسهم يحوى ما يريدون ،،مثل شرحك للأسف انا رأيت مثلة فى عدة منتديات عربية حيث يقوم العضو بشرح مثل ما تقوله لكن ككتابة البرمجة والأسكربتات تجده صفر اليدين .، وكان الأولى كما قلت لك سابقا ان تعلمهم خطوات الأسكربتات واحده واحدة ، طبعا انا غرضى المنفعة للجميع وخلق جيل من المتعلمين يستطيع بواسطة هذا المحرك الرهيب عمل العاب من خيالهم وأفكارهم لا ان يكونوا مجبرين على التعامل مع اسكربتات جاهزة مطبوعة محدوده الأمكانات وبأفكار غيرهم .
- اخى الكريم انا اريدك متميز لا ان تكون مثل غيرك ممن شرحوا تلك الخطوات والتمبلتات الجاهزة وتوقفوا بعد ذلك ، الفن كل الفن والمهارة هى فى كتابة الأكواد والأسكربتات لا فى التمبلتات الجاهزة ،
اتمنى ان تكون الرسائة وصلت
ومشكور على الشرح

مرحبا اخوي شكراً لحرصك على ان نصل للأفضل لكني احبذا ان امشي بتسلسل.........WED-MED-SED
بهل يعقل ان نتعلم SED ونحن لانعرف MED او ويد اكيد لا
ان شاء الله بشرحه كله وحبذا لوتساعدنيــ
لانه SED مااعرف بيه كثير
ووmED

يعني متى الدورة القادمة
وهل هي مطولة كتيرر ؟

لا ماهي مطولة كثير بعد ماانتهي من تصميم لعبتي المشاركه بالمسابقة يعني شهر 8
او بشهر رمضان المبارك......

ابو المهند حر
28-04-2010, 07:05 PM
الرابط لا يعمل

ابو المهند حر