المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كعكة العيد الى الجنود الامريكين

the slayer
29-12-2001, 06:10 PM
خبر هزني بكثر ما صدمني
" كعكة عملاقة لجنود أمريكا بالكويت

ستة ايام متواصلة لعمل الكعكة العملاقة

احتفل الجنود الأمريكيون في الكويت هذا العام بعيد الميلاد على إيقاع كعكة غريبة الحجم.
فقد قدمت شخصية كويتية لم يكشف عنها، كعكة للأمريكيين يبلغ طولها خمسة أمتار، واستدعى نقلها استخدام شاحنة ثلاجة.
وعند التفريغ جرى استخدام رافعة شوكية ليتم بعدها تجميع الكعكة في قاعة مطعم خاص بمعسكر الجنود الأمريكيين.
وقد صممت الكعكة على شكل قطعة حطب تمثل جذع شجرة ضخمة تستخدم للتدفئة يوم عيد الميلاد.
واستغرق عجن الكعكة وإعدادها ستة أيام متواصلة، واستخدم فيها 1500 كيلوجرام من الدقيق والسكر والبيض والزبدة بشكل سري في أحد الفنادق الكويتية الفخمة.
ويوم الثلاثاء أخذ الجنود الأمريكيون صورا فوتوغرافية مع الكعكة العملاقة قبل أن يتذوقوها.
وقال جوستافو ماتورلي كبير الطهاة في الفندق، إن أحد الشخصيات الكويتية البارزة اتصل به هاتفيا وطلب منه إعداد أكبر كعكة لعيد الميلاد يمكن تقديمها للجنود الأمريكيين "امتنانا لهم وعرفانا".
وأشرف كبير الطهاة على عجن الكعكة العملاقة وخبزها.
لعمل كعكة بطول خمسة أمتار تم استخدام 8000 بيضة و 700 كيلوجرام من الدقيق و 400 كيلوجرام من الزبد واستغرق عملها ستة أيام متواصلة
جوستافو ماتوريلي كبير الطهاة المشرف على إعداد الكعكة
وتحتفظ الولايات المتحدة بوجود عسكري في الكويت بموجب اتفاقية دفاعية بين البلدين أبرمت بعد الغزو العراقي للكويت.
وقد زينت الكعكة بشجرة عيد الميلاد وعلب هدايا.
وفوق الكعكة وضعت لافتة كتب عليها باللغتين العربية والإنجليزية عيد ميلاد سعيد وسنة سعيدة من شعب الكويت.
ولم يكشف كبير الطهاة بالفندق عن التكلفة الإجمالية للكعكة العملاقة، لكنه قال إن حجم السرور الذي أدخلته على قلوب الجنود الذين يقضون أعياد الميلاد بعيدا عن وطنهم يستحق المبالغ التي أنفقت عليها."

sweet revenge
30-12-2001, 12:31 PM
هذا بدل ما يتبرع لفلسطين أو افغانستان....

M7MOOOD
30-12-2001, 12:53 PM
و منو قال أن الكويت ما تتبرع لفلسطين و أفغانستان و العراق و الصومال و كل الدول المحتاجة و تحطلهم الأولوية :غضب:

أحنا أول شي نتبرع للدول المحتاجة و القريبة و لهم الأولوية .. بعدين نقدم هدايا شكر و عرفان للي نبي ... و الصراحة اذا قدمنا كيكة للأمريكان و لا ما قدمنا هذا مو شغلكم ... هذا شغلنا بس ... فاهمين :غضب:

و الصراحة يستاهلون الكيكة هذه و زيادة .. لأنهم بعاد عن وطنهم و أهلهم و قاعدين في الصحراء بس علشان يحمونا و يحرسونا ... و مع هذا تبونا نكون وقحين و ما عندنا ذوق و ما نعبرهم و لا نشكرهم :غضب: :غضب:

HAMAD
30-12-2001, 01:21 PM
يعني ما يأخذون رواتب على عملهم والله حالة الحين شوف أمريكا ايش قاعدة تسوي
وذا الرجال الله يهديه يجي يقدم لهم الكعكة بمناسبة عيدهم والله مهزلة:غضب: :غضب: :غضب:

M7MOOOD
30-12-2001, 01:30 PM
و خير يا طير ...

شنو يصير لو قدم كيكة للجنود اللي قاعدين يحرسونا ... يعني كفر لأنه حاول أسعادهم و أدخال البهجة الى قلوبهم في عيدهم اللي بقضونه بعاد عن أهلهم و وطنهم و أصدقائهم علشان يقعدون و يحرسونا :غضب: :غضب:

sweet revenge
30-12-2001, 02:06 PM
ياذكي الامريكان مب يالسين عشان سواد عيونكم ... يالسين عشان يقضون عليكم وعلى كل العرب والمسلمين بالتدريج... وعشان يرعون مصالحهم في الخليج....يا بابا...والله انك على نياتك...

UAEhero
30-12-2001, 02:38 PM
والله هم ما بيحمونكم بالمجان .... أكيد بيلسون بعيد عن أهاليهم إذا المسأله فيها فلوس و فيها فائده لمصالحهم ... و دولة الكويت تصرف الملايين والملايين على هذيلا الخنازير ... تبغيهم يتركون هاي الملايين و يسيرون عند أهاليهم ...ومن متى أصلاً الأمريكي يسأل عن أهله ولا يهتم فيهم ... كل واحد ما يفكر ألا في نفسه وهذا شيء معروف عن الأمريكان وعلاقاتهم و صلة الروابط التعيسه ويا أهاليهم :غضب: :غضب:
الله يهديك بس ... والله إنك على نياتك :أفكر:

M7MOOOD
30-12-2001, 03:30 PM
بعد شنو نعمل ...

لو مو الجنود الأمريكان جالسين على الحدود يحرسونا ...

لكان من زمان صارت الكويت في خبر كان ...

فعلشان أحنا جذي مضرين ندفع لهم ... و نحاول أسعادهم كرد جميل لهم لما أدخلوا السعاده على قلوبنا في تحريرنا ...

و الصراحة هم يستاهلون الكيكة العملاقة ... خلوهم يستانسون هالمساكين البعاد عن وطنهم و أهاليهم و عيالهم ... و قاعدين في منطقه بعيدة و في وسط الصحراء يحرسونا ليل نهار ... خل شوية يحسون و يعروف أننا نقدر مجهودهم .

linux
30-12-2001, 08:00 PM
انا مع الاخ M7MOOOD ونشالله لما الله ياخذ صدام و اولااده عدي و قصي

راح يردون هل جنود بيوتهم

M7MOOOD
01-01-2002, 12:17 AM
كتب العضو (linux)
انا مع الاخ M7MOOOD ونشالله لما الله ياخذ صدام و اولااده عدي و قصي

راح يردون هل جنود بيوتهم

و أنا أوافقك في قولك :)

+b.s
01-01-2002, 02:07 AM
كل واحد يعبر عن شعوره

انا اقول تفو على الامريكين <======= هذا شعور كل مسلم:)

وانت ادرى بنفسك:)

محترف بلاي ستيشن
01-01-2002, 09:28 AM
منزين كعكتهم

Alsayed
01-01-2002, 10:12 AM
هذا الرجال مو صاحي
يعني يعطي الامريكان كيكه
وانا مايعطيني شيء:": :": :":

M7MOOOD
01-01-2002, 03:44 PM
أنتوا ليش جذي قلوبكم متحجرة :( :( :( :( :( :( :( :(

HAMAD
01-01-2002, 04:46 PM
أفا يا محمود احنا قلوبنا متحجرة طيب ليه كلوا علشان أولاد القردة والخنازير
والله زعلتني منك شوف الحين كيف صار وجهي>>>>>>>:( :( :(

وسلامي:(

M7MOOOD
02-01-2002, 12:24 AM
لا يا حمد ...

عاد كلش و لا زعلك علي :( :( :( :( :( :(

HAMAD
02-01-2002, 10:01 AM
كتب العضو (M7MOOOD)
لا يا حمد ...

عاد كلش و لا زعلك علي :( :( :( :( :( :(
تسلم وهذا من طيب أصلك;) ;)

M7MOOOD
02-01-2002, 02:47 PM
:) :) :) :) :) :) :)

( الزعيم )
03-01-2002, 08:50 AM
مشكلة كبيرة ..

بعد كل اللي يسوونه ويتم تكريمهم بهذه الطريقة ..

M7MOOOD
03-01-2002, 03:32 PM
شوفوا ... أولا أنا ما أواطن لا أمريكا و لا اللي مخلفين أمريكا ... أنا كل اللي قلته و أحب أوضحه أن الكيكة اللي قدمناها للجنود اللي قاعدين يحرسونا هي واجب علينا ... على الأقل كشكر و عرفان على مجهودهم اللي قاعدين يبذلونه علشان يحرسونا .. و بروحم مساكين قاعدين بعاد عن أهاليهم و وطنهم في أيام عيدهم .. يعني لازم أحنا نقدر ظروفهم ... و نحاول أسعادهم و لا نحسسهم بالضيق .

و يا أودين ... تراك ذبحتني .. كل ما أدخل موضوع ألقاك جدامي و تلميحاتك التافه هذه عن المسلم و من هو المسلم :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

police_911
04-01-2002, 01:31 AM
واخييييييييرا قدرت اشارك

هاااااااهههههههي
======================
:D :": شدني هذا الموضوع وقلت خلني اشارك فية :D

من وجهة النظر الهتلرية تجاة امريكا وحلفائها هم اعداء .......وسيبقون كذلك.............الى الأبد

===========================================
وواختم رسالتي بالمسك والعنبر :D :o :أفكر: :cool: :(

police_911
04-01-2002, 01:34 AM
كتب العضو (M7MOOOD)
شوفوا ... أولا أنا ما أواطن لا أمريكا و لا اللي مخلفين أمريكا ... أنا كل اللي قلته و أحب أوضحه أن الكيكة اللي قدمناها للجنود اللي قاعدين يحرسونا هي واجب علينا ... على الأقل كشكر و عرفان على مجهودهم اللي قاعدين يبذلونه علشان يحرسونا .. و بروحم مساكين قاعدين بعاد عن أهاليهم و وطنهم في أيام عيدهم .. يعني لازم أحنا نقدر ظروفهم ... و نحاول أسعادهم و لا نحسسهم بالضيق .

و يا أودين ... تراك ذبحتني .. كل ما أدخل موضوع ألقاك جدامي و تلميحاتك التافه هذه عن المسلم و من هو المسلم :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
الصراحة انا معجب بهذا الرجال :)