المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انشر ولك 108766 حسنه

VlAd_744
06-07-2008, 11:13 PM
السلام عليكم

طبعا في ناس راح تستغرب لما تشوف عنوان الموضوع لكنه واقع نشوفه بكل مكان، يعني بدأت هالظاهره تنتشر وتدل على تخلف البعض (بدون زعل) يعني صار الموضوع كأنه تلاعب بلفظ الجلالة وفي بعض المرات تلاعب بشخص الرسول صلى الله عليه وسلم مثلا :

لرجل الذي رسم الكاريكاتير عن الرسول مات محروق والدنمارك متكتمة الخبر ..ارجوك ان تنشر الخبر لان في اخت من فلسطين شافت رؤية ان اللي هينشر الخبر ده ربنا هيفرحة بعد اربع ساعات شخص اسمه محمد اقسم بالله انه راى الرسول في منامه وقال له بلغ الاسلام والمسلمين عني فمن ينشرها خلال اربعة ايام فسوف يفرح فرحا شديدا ومن يتجاهلها فسوف يحزن حزنا شديدا ارسلها الي 12 شخص

ما شاء الله شوف كيف حسبها ارسلها لـ12 شخص تفرح بعد 4 ساعات XD والكلام تحسه لكائنات فضائيه، يعني يا أخت من فلسطين ولا واحد اسمه محمد حدد :33:.

ولا في ناس ترسل وتقول لك 560 حسنه يعني انا بعرف كيف حسبها :ponder:.

طبعا في ناس راح تعترض على الي قلته لكن انا اقول : هذا تلاعب بلفظ الجلالة وتلاعب بشخص الرسول صلى الله عليه وسلم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

No `AnGel
06-07-2008, 11:20 PM
مشكور على الموضوع :)

^
انشر تأجر باذن الله ( & )

waw123
10-07-2008, 07:39 PM
أشكــــــــر لك هذا الموضـــوع ،،،،

و لكـــــــــن !!!!!!

في الواقع أن الرجل الذي قام بالاستهزاء بالنبي صلى الله عليه و سلم - لم يحترق ، بدليل أنه ظهر قبل فترة قصيره جدا في التلفـــــاز .

اما عن ظاهرة ظهور النبي صلى الله عليه و سلم في المنام ، فالواضح انها غير صحيحة ، و أعتقد أنها أفكا علمانية يبثوها لنا لنصون مضحكة لهم ، ،،،،

و الله أعلم

و السلام عليكم .............................................

ابتسامــــــه
10-07-2008, 09:28 PM
طبعا في ناس راح تعترض على الي قلته لكن انا اقول

ما اعتقد أحد عنده عقل يعترض على كلامك :)

wishbagi
11-07-2008, 12:01 AM
هذي وحده من السخافات الي منتشره بين المسلمين
المشكله ناس بعقول تمشي عليهم استغرب انا
ولا الي يجيك يقلك احلفك بالله ترسلها لعشر من غيرك
اذا جاك وقلك كذا
اعيد ارسل الرساله وحلفه بالله يرسلها لمليونين شخص عشين يفهم السخيف