المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تجعل من يكرهك يشعر بالاحراج امام الآخرين

Mr. Redfield
07-07-2008, 10:13 AM
كنت اتصفح المنتديات ولقيت هذا الموضوع اعجبني وحبت تقرونه
اتمنى انه مايكون مكرر0000000

الموضوع بعنوان
(كيف تجعل من يكرهك يشعر بالاحراج امام الاخرين)

لو قام حد يعاديك ويكرهك يوما يذكر عيوبك امام الاخرين وبحضورك..ولكن من دون ان يشير اليك او يذكر اسمك..فلا تقاومة وتدافع عن نفسك ..بل قم أنت بتاييدة وانتقاد من به تلك العيوب أيضا وكانك لا تعلم أبدا انك المقصود ..وهو ماسيثير استغرابه...

حاول أن تجيب على تساؤلاته بالتطرق إلى موضوعات اخرى بعيدة عن الموضوع ..فإن اصر على الموضوع وقام بتسميتك هذة المرة وأنك المقصود ..فأظهر له استغرابك وأنك كنت تتوقع ان يكون ذلم مزحاً.. فإن رايت إصراراً منه ..قم بتلطيف الاجواء عن طريق إجابات طريفة وسرد بعض النكات ...
وهذا ما سيعمل على إغاظته وإثارته اكثر واكثر ..فتكون نتيجة ذلك ظهورة بمظهر غير لائق وهو ثائر غضبان في حين أنت كقطعة ثلج في صحراء سيبيريا الباردة لا تذوب أبدا ....
في ذلك الوقت سيبدا الشخص بملاحظة نفسة وانه ثائر على لا شيء وان مظهرة بالفعل غير لائق أمام الناس ..فيبدا بالميلان نحو التهدئة .. ومن ثم الوقوع تدريجيا في دائرة الاحراج ..بدءا من الناس الحاضرين او منك انت المكروه .. وموقفك ذلك سيجعله يفكر مستقبلا الف مرة قبل ان يهاجمك أمام الاخرين .. وسيدرك انه ماكان يجب علية القيام بذلك .. فتراه وقد تركك نهائيا بل قد يترك معاداتك وكراهيتك ايضا
تحياتي 000000000

الملاك الأبيض
07-07-2008, 10:28 AM
يعطيك العافية أخوي عالموضوع

AnonymDemon
07-07-2008, 12:18 PM
مشكور على الموضوع ههههه انا عندي طريقتين عشان اقهر الناس الي يكرهوني ساعات اتجاهلهم بالكامل يعني يكلموني وانا اكون كأني مو موجود والله العظيم ينقهرون ويمكن يطقون وانا في قلبي فاطس ضحك تالي بيهدؤن وبيتركوك . الطريقة الثانية زي ماقلت واحد يضايقني اقوله نكت او اقوله اجابات بعيدة وساعات كل مايقول حاجة اقاطعه وساعات اضايقه واعكس كلامه عليه مثلا قالي ( انت ضعيف ) اقوله : ليش تتكلم على نفسك ؟ وكل ماحاجة يقولها اسوي شديه . ( مشكور على الموضوع )

Mr. Redfield
08-07-2008, 08:58 AM
ههههههههههههههههههههه:biggthump

طريقه حلوه تسلموا اخواني على المرور

AL ADMIRAL
08-07-2008, 10:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم , ولماذا الأحراج والسير على هذا الطريق

قال الله تعالى في سورة فصلت
{ وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ{34} وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ{35} وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ{36} }

shahar
08-07-2008, 03:06 PM
يعطيك العافيه اخوي الكريم والى الامام

مدرعم
10-07-2008, 10:28 AM
كلام حلو ومنطقي اشكرك

Mr. Redfield
16-07-2008, 10:37 AM
مشكورين على المرور اخواني