المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي بيحل مشكلتي بعطيه هديه

شجون
29-12-2001, 11:29 PM
انا مشكلتي بالمسنجر كل ما أدخله يكتب لي أن كلمة المرور غير صحيحه أو أن اسم تسجيل الدخول غير موجود بس أنا شغلته مرتين قبل هاي المره بنفس كلمة المرور واشتغل بس ما أدري هاي المره شو مشكلته........استسلمت للأمر الواقع وغيرت كلمة المرور مع أني متأكده مليون بالميه من الكلمه واسم تسجيل الدخول.....يوم دخلت على خطوات تغيير كلمة المرور كل شيء مر بأحسن ما يمكن وآخر شي طلعلي أنه الاسم ينتمي إلى مجال محجوز .........الله يخليكم حلولي مشكلتي.....اللي بيحلها بعطيه هديه قيمه جداً جداً

ahmed idrissi
29-12-2001, 11:46 PM
salamo alaikom
first , sorry I can't write arabic with my computer
I had the same problem before and I just downloaded a new messenger and got a new passport. Do the same and it will work inshaalah.
And if it works I want just a prayer (douaa) from you and that's all :) :) :)

شجون
29-12-2001, 11:49 PM
لأنا أبغي نفس المسنجر ما ابغي أغيره.......

ahmed idrissi
30-12-2001, 01:24 AM
normally it's gonna be the same if you have some precious files in it save theme then coppy them into the new messenger with the same identification if you want .And that we do before and after
.formating the herd disq

شجون
30-12-2001, 06:32 AM
ما فهمت

fugitive
30-12-2001, 06:37 AM
hi shgon this is fugetive. I just want to say what does brother ahmed idrissi
say is right redownload it but you might go with sending an email to the Msn staff and they can find out what 's going on.
I had the same problem as you but it turns that i wasn't doing my password right with the caps
it's just a suggestion
:)

شجون
30-12-2001, 03:17 PM
وضحو أكثر .....والله ما فهمت.....حد يكتب لي عربي ياناس

محمدS.M
30-12-2001, 11:13 PM
اهلا

جربي انك تفتحي المسنجر على جهاز اخر

ايضا لا يعمل الشبلب اقترحو انك نتزلي مسنجير جديد
احمد اقترح انك نتسخي ملفاتك ?: مع اني مش عارف كيف <اي ملفات و اين تكون موجوده >

fugitive ايضا كلامه ممكن يكون صحيح هوه انك تكتب الباسورد مره الاحرف الكبيره ومره بالصغيره Aa

ALHEERSH
31-12-2001, 01:10 AM
السلام عليكم
أولا اختي شجون لازم اتعرفين انه لو انك نسختي مسنجر جديد فأن كل المعلومات الي فيه راح تنتقل للمسنجر الجديد عدى الملفات الي استقلبتيها من اصدقائك
فإذا كنت تريدين نفس المسخه التي تستعملينها ادخل الموقع التالي واختاري النسخه التي تريدينها من هناك
وانا انصحك بأخر نسخه وهي
4.5يمكن ان النسخه الي عندج فيها غلط او انسخت غلط انتي جربي اتشيلينها
uninstall
وتنسخين السنخه الجديده وتذكري انه كل الايميلات الي بالمسنجر وكل معلومه وكل شي راح يكون نفس ما هو بالمسنجر الجديد واليكي الموقع الذي ينسخ منه الماسنجر وارجو انكي تفهمين كلامي لأ،ه الغلط قد يكون من عمليه الاعداد نفسها
وهذا اهوا الموقع
http://messenger.microsoft.com/ar/Default.asp?MSID=1bfeb265b2914451af6de0ff547691a7
مع العلم ان قد تكون المشكله من الشبكهالي تستخدمينها للاتصال بالإنترنت والله اعلم لأ،ه المشكله مو تعينيه وانتي حاولي اتسوين كل شي والله كريم.

شجون
14-01-2002, 05:52 PM
آسفه اني اتأخرت على الرد......
أخويALHEERSH
أنا بصراحه جاهلة بهاذي الأشياء.....فلو تكرمت تشرحلي الطريقه خطوة خطوة......عشان أفهم......

الرجاء من الاخوان اللي ايعرف الحل يكتبه....ولا انتو الظاهر ما تبون هديه....

هاوي روز
21-01-2002, 02:48 PM
اذا عندك هوتميل الطريقة بسيطة
نزلي البرنامج (موجود بكثرة حتى في الهوتميل )
وحطي نفس اليوسر نيم والباس وورد وخلاص كل شي بيكون تمام