المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية من أجل حرية المرأة (14شوال)

aslam
30-12-2001, 12:41 AM
الرياضة النسائية الإماراتية بفخذين عاريين

صرح أمين سر اتحاد الإمارات للتنس الأرضي العقيد محمد المري بأنه نجح في إقناع العنصر النسائي الإماراتي بدخول لعبة التنس الأرضي ، وطبقاً لتصريحه فإنه استطاع إدماجهم في برامج الاتحاد الإماراتي لتطوير اللعبة شعبياً ، بجيث أصبح لديه أكثر من خمسين بنت مسلمة إماراتية يقمن بالتدريب على هذه اللعبة ،و تمنى من الله العلي القدير ( والله بريء من فعله كاره له ) أن يوفقه في تحقيق أمنيته وهو تشكيل أول منتخب نسائي للتنس الأرضي على مستوى دول الخليج العربي .

وحتى لايعترض عليه مسلم فيه بقية غيرة فإنه من المتوقع أن يصرح غداً بتصريح ماكر ، فيقول : إننا سنقوم بهذه الرسالة النبيلة بما يوافق شرعنا وعادتنا وتقاليدنا ، فاللعبة ستؤديها المرأة بالثوب أو السروال ؛ وغير ذلك من عبارات الاسطوانات المشروخة ، حتى إذا مر زمن ليس بالبعيد جعل بنات المسلمين يلعبن بفخوذ وسواعد عارية فحصلت له السعادة ( الإبليسية ) بتعري بنات المسلمين .

ونحن نتساءل إلى متى هذا الإفساد والرغبة في حلْحَلَة المجتمع المسلم عن دينه وقيمه الإسلامية ، إلى متى هذا العبث بأعراض المسلمات ، ثم أين أولياء الأمور الذين خانوا الله فيما استرعاهم عليه ، فسلموا بناتهم لهذا الرجل وهذه اللعبة السيئة ( الملبس عالمياً ) ، وسلموا بناتهم لهذا المسئول الذي يتبجح بهدفه غير النبيل ، ولكن الله يهدي من يشاء و( .... ) من يشاء ، اللهم احفظ نسائنا من كيد المفسدين ، وعبث العابثين .

نقلا نصيا عن : مفكرة الإسلام

دكتور حمد
30-12-2001, 08:23 AM
الاخ العزيز

العقيد اللي ذكرته ----------- سكير درجة أولى ومعروف في الامارت بفساده . أخزاه المولي

فماذا نتوقع من المساطيل -غير هذه التصريحات المخزية -والظاهر كان شارب زيادة ..............

حسبي الله ونعم الوكيل

Alsayed
30-12-2001, 09:57 AM
هذا دليل علي فساد الامه وخرابها .. لا حول ولا قوه الا باالله:( :( :( :(

الظاهري
30-12-2001, 12:31 PM
مرحبا بالجميع .
انا اعرف محمد المري شخصيا واقول لكم هذا كله افتراء ونميمه وان الشخص لا يشرب الخمر اطلاقا واقول لهؤلاء اين الدليل ؟

reem
30-12-2001, 01:44 PM
مرحبا

انا من الامارات وما سمعنا عن هذا الرجل إلا كل خير .............
وثانيا مش من حقك حتى لو ان المنتدى يسمحلك بالحرية انك تتجرأ وتتكلم عن الناس وتذكر اسماءهم بدون اثبات ولا دليل .

باباسنفور
30-12-2001, 07:38 PM
الله يستر على هالاجيال القادمه

aslam
30-12-2001, 07:48 PM
السلام عليكم
ياأخوان تأنوا بارك الله فيكم
هذا الخبر لم أغم بصياغته أنا ، بل قمت بنقله نقلا نصيا من موقع مفكرة الإسلام فنحن لسنا صحافيين أو مراسلين إنما نقوم بتلقي كل ماينشر من أخبار في المواقع المختلفه على النت لصالح المجاهدين أو التنبيه لمايحاك ضد المسلمين لنقوم بنشره ليتنبه المسلمون ،هذا إن تنبهوا ؟؟
وأنا لاأعرف الشخص المذكور أصلا وليس بيني وبينه علاقة ؟؟
فأنا مجرد ناقل خبر أضنه صحيحا من موقع عهدنا عليه المصداقية ، ونعوذ بالله أن نكون ممن قال فيهم رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ماسمع ...

الظاهري
31-12-2001, 10:21 AM
اقول لك يا اسلام ان لم تكن تعرف الموضوع على صواب ام لا ، لا تنشر الموضوع لانه يمس شخص بريء الموضوع قديم جدا من موقع مفكرة الاسلام والحمدالله ان كثير من الاخوه جزاهم الله خير ردوا على هذا الخبر الغير صحيح اطلاقا ، وانا اعرف الاخ محمد المري شخصيا واقول لكم انه لا يشرب الخمر وانا اشهد على كلامي ولا هناك نية لموضوع التنس النسائي ، والحمدالله نحن دولة نعرف الصح عن الخطا والحمدالله لنا ربان على ظهر السفينة يقودها الى الخير دائما وبشهادة العالم .
واقول لك يا اسلام حاول ان تأتى لنا بأخبار جديدة ومفيدة ، وليس باخبار بايته .
وجزاء الله خير .

HIND
31-12-2001, 03:34 PM
ترى الاخوان الي مثل اسلام ما عندهم نقل للاخبار الا عن الامارات وياليت يعني ياليت اذا هم مهتمين بلامارات هالقد
ترى والله فيه اخبار حلوه عن اهل الامارات وحكومتها
بس هم ناس تحب تيب اخبار مثل تناقل الاشاعات ويبون جذب لمواضيعهم
يا اخوانا ترى البلاد العربيه الحمدالله كثيره واخبارها في الي تفرح وفي الي تبكي
والله يعين اخوانا الي في افغانستان من الحكومه الجديده ويخلي لنا حومتنا الغاليه في ظل ابونا الغالي :p

yara
31-12-2001, 05:17 PM
يا اخوان هذا الخبر صحيح او غير صحيح ماذا ينفع الامه الاسلاميه بمثل هذه الاخبار الا نشر الحقد والضغينه بين ابناء القطر الواحد مثل الخليج ثانيا يادكــــــتور حتى لو كان الرجل مثل ماذكرت سكير لايحق لك قول ذلك واخير ا اقوول هناك من يحاوول نشر الفتنه والبغظاء بين شعب الخليج وما يمس دوله منها يمسنا جميعا

والاصلاح ليس بنشر الفتن والاشاعات والتشهير بعباد الله

!!!!!

روائع
31-12-2001, 05:36 PM
على كل هذا

dajjani
31-12-2001, 11:55 PM
yara والله تعقيبك طيب وردك اعجبني وحنا نبي المشاركات الهادفه والنافعه باذن الله.

الله يحفظنا ويحفظكم.

;)

R.B.G
01-01-2002, 01:12 AM
موضوع سخيف وليس ومافيه اي اساس من الصحه

والحمد لله نساء الامارات حاشمات نفسهن متسترات من دون ان تفرض عليهن الدوله ذلك