المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية ليبي " انا احب الانتر بـ سبب مورينهو " + افضل لاعب في اليورو + تطلعاته لـ التصفيات

fabre
11-07-2008, 04:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يظن مدرب منتخب ايطاليا مارشيلو ليبي بأن فريق انتر ميلان هو النادي الاقرب الى الفوز بالـ دوري الايطالي للموسم الرابع على التوالي , و خاصة بعد وصول الـ مدرب البرتغالي جوزيه مورينهو

و اذا كانت تنبؤات المدرب الايطالي صحيحه فأننا سنحتفل بـ فوز الانتر بـ الدوري و المحافظة عليه للمره الرابعه على التوالي , و يظن ليبي ان فريق الانتر هو النادي المرشح و الاقوى للفوز بالـ لقب

و قال " انا احب مورينهو كثيرا , و لـ هذا انا ارشح نادي انتر ميلان للـ فوز بالـ لقب , مورينهو ذو شخصيه قويه و اذا رأيت اللاعبين يتكلمون عن المدرب بـ شكل ايجابي فـ أعرف انه مدرب جيد "

و لكي ننظر للخلف لـ بطولة يورو 2008 المدرب الفائز بـ كأس العالم قال ان افضل لاعب بالـ بطوله هو " ماركوس سينا , هو كان ذو فضل كبير في فوز المنتخب الاسباني بالـ لقب "

و في حديث عن التحديات للـ وصول الى كأس العالم 2010 قال " انا سأبني فريق يفوز و هو لن يختلف عن الفريق الذي رأيتموه في الـ يورو , انا اريد لاعيبن شباب يتصفون بالحماس و الوحده من اجل عمل تضحيات من اجل زملائهم و هذه النوعية التي جعلت ايطاليا تفوز بـ كأس العالم "

الــمــصــدر (http://www.goal.com/en/articolo.aspx?contenutoid=771501)

مراسلكم من ايطاليا

TEDUSE 1=BAGGIO
11-07-2008, 05:42 PM
انا سأبني فريق يفوز

الثقة الزايده بالنفس مب حلوة :09: بس أتمنى هالشي

الانتر أظنه بيحافظ على اللقب لسنتين جدام بعدين ممكن الفرق تنافس على اللقب

مشكور على الخبر

فارس الميلان
11-07-2008, 06:16 PM
كلامه حلو جدا و سينا قدم بطولة رائعة

و ايضا مورينهو مدرب كبير و مو بس انا اقولها طلع حتى ليبي يقولها هههههه

بس انا اعتقد الدوري هالسنه للبيانكونيري بكل صراحه

عالعموم مشكور أخوي على الخبر

IL C a p i t a n o
11-07-2008, 09:40 PM
اممممم

الانتر اهو اقوى الفرق الايطاليه حاليا

طبيعي ان يكون الاقرب

وعن افضل لاعب باليورو

اسبانيا احسنت بتجنيس سيينا ^^

وعن المنتخب ما نبي بطوله نبي منتخب يخافه الجميع ^^

ومشكور على الخبر ^^

S a R iVi e D
11-07-2008, 10:14 PM
في حد ما يحب الداهية :p ، أبصم بالعشرة أنه راح يجيب الدوري وكأس أيطاليا وأحتمال يصعد فيهم بدوري الأبطال في أدوار متقدمة ..... كل شي متوقع من هالمدرب الداهية . المصيبة أنا برشلوني
ياخوفي نلعب ويا الانتر بدوري الأبطال وآخرتها نطلع على يد المدرب اللي تم تجاهله من قبل البرشا . ونتحسف بعدين على مورينهو .