المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة اول مشاركه لي مهم موهم ادخلواا ياعضاء المنتتدى

رنا الدلوعه
17-07-2008, 08:52 PM
السلام عليكم هذي اول مشاركه لي والله يخليكم ياااااااامشرفين المنتدى والاعضاء الكرام ابي اجوبه لاسألتي بليززز
1- احنا شرينا اكس بوكس وعلبته بيضا ولون الجهاز ابيض ومو مكتوب عليه انو كور او اليت او بريميوم ومع العلم انو يشغل منسوخ واصلي وعطونا شريطين واحد اسمو فورزا حق سيارات والثاني حق بنات واطفاال وهذولا اصليين واخوي يشتري منسووخ شغال ميه الميه فياليت تفيدونني شنو نوع الجهاز ؟
2- الحين كيف نلعب لايف ؟ مانعرف نسوي اعدادات حقت الايف ابي شرح مفصل مره مره مع الصور ياريت
3- بعض الاعضاء يقولووا في اشتراك لايف لمده شهر احنا الجهاز له شهر بس هل الشهر المجاني يكون من لما نلعب بالايف ولا من لما نشتري الجهاز ؟؟؟؟وبالنسبه للاشتراك من اي محل نشتريه انا ساكنه بالرياض واذا شريت الاشتراك وش الفايده ؟ هل جوات الاشتراك اللي نشتريه رقم خاص ؟؟ ونحط هالرقم بمكان محدد في الاعدادات ؟
4- اذا لعبت بشريط منسوخ بالايف(بعد ماتعلموني الطريقه واضبطها يارب) يعطوني باند ؟ وهل الباند يكون على الجهاز(يخرب الجهاز ويحرقه )او يكون على الايف بس ؟واذا شغلت اصلي بالايف عادي ؟ ؟
5- في سلك زي التلفون جى مع الجهاز فين نشبكه هذا ؟؟؟؟
الله يوفق ويسعد اللي يرد على جميع اسألتي ويجزاه الف خيرررررررررررر وانا اول مشاركه لي ارجوا المساعده بليززززززززززززززززززززززززز ابي اجوبه لكل الاسئله:ee2::ee2::ee2:

ايوب الحسن
17-07-2008, 09:13 PM
اهلا اخت رنا ،

والله للاسف اختى ماراح تستمرين باللعب اللايف وذلك لان الجهاز يشغل كوبي ، وممكن ماراح يعطيج بالوقت نفسه .. لكن ممكن باي وقت يعطيج رسالة الباند ! بس مايحرقه فقط يحرم الجهاز من اللعب باللايف !!

واحسن طريقه هي شراء جهاز غير معدل والاعتماد على الاصلي ..!!!

اما طريقة التشغيل والتركيب تقدرين تزورين هالموضوع

الموضوع الرسمي لصيانه الاكس بوكس و الانضمام الى خدمه (http://www.montada.com/showthread.php?t=568213)live (http://www.montada.com/showthread.php?t=568213)

رنا الدلوعه
17-07-2008, 10:06 PM
اخووووي مشكور على ردك بس منين اشتري الاشتراك ؟ واذا شريته ايش اعمل فيه ؟ ومشكورررررررررررررر اسعدني مرورك

ايوب الحسن
18-07-2008, 07:02 PM
الاشتراك في نوعين .. فضي وذهبي !

الفضي وهو يعطي لكل اللاعبين وهو مجاني .. ويسمح لك بالذهاب الى مكان اسمه Market Place وهو خاص للتنزيل من عروض للالعاب القادمة ، اشياء اضافية ، صور وغيرها من التنزييلات ... ولكن غير مسموح لك باللعب بالاون لاين !

والذهبي .. اضافة مع المميزات السابقة .. سيتيح لك اللعب بالاون لاين او اللايف !

واماكن بيع هذه الاشتراكات .. في محلات بيع الالعاب الفيديو غيمز .. عندكم !! بس تدشين وتقولين ابي اشتراك ذهبي للاكس بوكس 360 .. !!

وملاحظة ثانية بعد ، في شي اسمه نقاط وهي خاصة ايضا للتنزيلات .. مثلا لعبة معينه سمعتي انه راح ينزل لها محتويات اضافيه وراح تكون مهمات او تكملة للقصة للعبة اللي انتى خلصتي منها ... وشفتي هالمحتويات بس مكتوب لازم يكون عندج نقاط علشان تشترين هالمحتوى ... وهم اماكن بيعها نفس الشي بالمحلات لبيع الالعاب الفيديو غيمز .. !! بس تقوليله ابي بوينت Points حق الاكس بوكس ... !

بس ديري بالج لانه اشتراك الذهبي يجي بروحه .. والنقاط تجي بروحها .. يعني مو مع بعض !!!

SN!PER WOLF
19-07-2008, 07:19 PM
نصيحه لما تسوين الاكوانت سويه امريكي ,, لن ميكرسوفت بوينت المتوفره فالمنطقه امريكيه مش اوروبيه

عشان جذيه حاولي تسوين اكاونت أمريكي