المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة انضمام محامٍ جديد لفريق الدفاع عن حميدان التركي



إسلامية
18-07-2008, 09:36 AM
ألحقت السفارة السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية محامي حقوق مدنية؛ للانضمام إلى فريق الدفاع عن المعتقل السعودي بالسجون الأمريكية الطالب حميدان التركي. وأوضحت السفارة أن فريق الدفاع عن التركي سيتولون الترافع عنه فيما يتعلق بالانتهاكات والمضايقات التي يتعرّض لها من قِبَل إدارة السجن الأمريكي. وفقًا لصحيفة "الرياض".
من جانبه قدم الادعاء العام في وقت سابق بالردّ على الاعتراض المرفوع من محامي الدفاع فيما يتعلّق بالطعن في إجراءات المحاكمة التي تعرّض لها التركي بعد تأجيل ناهز السبعة أشهر، والذي بموجبه يتقدّم الدفاع مرة أخرى بالردّ على اعتراض الادعاء العام خلال شهر ثم تعرض كامل القضية على هيئة القضاة في محكمة الاستئناف، والتي تقرّر حكمها النهائي في القضية بعد ذلك.
هذا وقدّمت أسرة التركي بالغ شكرها وتقديرها لعاهل السعودي على المتابعة الدقيقة لتفاصيل القضية، بالإضافة إلى الرعاية المستمرة لقضايا المبتعثين السعوديين في الخارج. جدير بالذكر أن حميدان التركي يواجه حكمًا بالسجن 28 عامًا بدعوى احتجاز إثباتات خادمته الإندونيسية، بعد أن أقرّت هيئة المُحَلِّفين في محكمة أراباهو بمدينة دنفر الأمريكية أن التركي مذنب في جميع التهم التي وجهت إليه.


http://islamtoday.net/albasheer/show_news_content_q.cfm?id=86555 (http://islamtoday.net/albasheer/show_news_content_q.cfm?id=86555)