المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميتل جير اللعب فيه صاير بايخ

fa.rs
18-07-2008, 07:44 PM
السلام عليكم
اولا: متل جير حبيناه في الجزء الاول والثاني عشان العب اولا وبعدين القصه... حبينا طريقة اللعب والكاميره ثابته والرادار موجود تتحرك وتستمتع باللعبه على كيفك.
الجزء الرابع قصته حلوه وكل شي فيه حلو.. بس اللعب فيه بايخ مررررررره صاير صعب صاير لازم تحرك الكاميره معك زي رزدنت ايفيل وتومب رايدر والالعاب هذي اللي انا ما احبها خساره والله حتى ميتل جير صاير زي كذا الكميره لازم تحركها خسااااااااااره. وللمعلوميه انا ما العب في السوني ابد من يومي صغير الا بمتل جير و وننج ايليفن بس والحين متل جير احبطني . بس العب فيه عشان اعرف قصة سنيك وش بترسي عليه بس لاني احبه.
ثانيا فامب اللي في الجزء الرابع كيفق اذبحه ؟ عجزت اذبحححححححه احد يعلمني طلبتكم
وشكرااااااااااااا

مشعل العتيبي
18-07-2008, 08:21 PM
اخوي والله احلى جزء نزل

صحيح انه صعب بتحكمه ولكن مع الوقت بتحبه

وفامب اعطيه بالابرة اللي اخذتها من نيومي...امسكه اول طبعاًَ..

fa.rs
18-07-2008, 09:11 PM
مشكور يا متعب بس حزنت والله على طريقة اللعب بالكاميره ماحب الالعاب اللي كذا من وانا صغير بس بالله معليش
الشي الثاني مااعرف كيف استخدم الابره ... ادري اني لازم استخدمها بس ماعرفتاستخدمها حتى الرجال ما ينمسك اصلا وهو طايح

H a S a N
19-07-2008, 12:45 PM
بعد ما تقتل فامب أول مره تصير تقدر تمسكه CQC ... عادي

أختار الإبره في الآيتمز بالـ ( L2 ) ولما تمسك فامب إضغط مثلث ...

..

أنا في رايي التحكم القديم أحلى من حيث إنه سينيمائي .. لكن الجديد هو أفضل للتسلل برايي ( خاصة في الأونلاين) .. لأنك إنت اللي تدير الكاميرا ..

fa.rs
19-07-2008, 03:27 PM
مشكورين يا شباب طيب بعد ما خلصت من فامب طلعت لي الالات كثيره ومدري وش الحل معها لازم افجرها قبل لا تنفجر
والمشكله اذا خلص رصاص السلاح وفيه اله بتنفجر ... لازم ارجع اخذ رصاص للسلاح وارجع قد الاله انفجرت خلاص لي يومين ولا ادري وش اسوي ؟؟؟
<<مصخها

LyonHeArt
19-07-2008, 07:01 PM
هلا اخوي فارس والله حاس فيك .. انا نهيت الاجزاء كلهم وهلجزء ماعجبني صراحه مافيه تجسس كلش واللعب فيه دموي زياده ..

اما اجهزة الميتل غير لهم طريقه معينه تفجرهم سمعت لازم تجي من وراها وتطلق على علامات على رجوله راح يطيح فتره معينه وعلق برشاش واطلق على علامه فوق العلامتيين اطلق عليها لما يقوم وروح انخشلك بمكان وعيد الكره مره ثانيه وراح ينفجر الميتل غير

الكونت محمد17
19-07-2008, 07:37 PM
الجماعة كفوا و وفوا
:
بخصوص طريقة اللعب فهي الأفضل و الامتع
:
شكرا

fa.rs
19-07-2008, 09:53 PM
ايه والله يا لون هارت.. اول تكون الكاميره ثابته وانت ماعليك الا انك تلعب وهم يجهزون وضعية الكميره حسب كل مرحله ولا تنسى كان فيه رادار فوق في الزاويه يعلمك مين قدامك ومين وراك وتقدر تنحاش منهم بسهوله... اما رادار الجزء الرابع مدري وش يبي ...... وصلت الحين لسكريم مانتس ولا اعرف وش اسوي معه الحل لو سمحتممممممممممممم باسرع وقت