المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض الاشياء الغريبه في لعبة رزدنت ايفل

ســادلــر
19-07-2008, 12:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا عاضاء منتدى رزدنت ايفل

اليوم لدي موضوع واتمنا لن لا يكون مكرر وان كان كذالك فلعذر والسموحه :)

الموضوع هو عباره عن سؤال او استفسار

كم نسخه تنزل للعبة رزدنت ايفل لكل جزء ؟

مثال الجزء الاول كان له نسختين ومن الممكن الجميع يتذكرها النسخه الاولى تختلف عن النسخه الثانيه وكلها على جهاز واحد رزدنت ايفل 1 لاحضت بعض الاختلافات ومنها مهم وهو مشهد مرعب يتحول الى مشهد عادي وخاصه بلجزء الاول انا اول زردنت ايفل لعبت فيه الي هو الاول كان مختلف عن الي اشوفه حاليا ليس المطور بل العادي كان كثير من المشاهد المرعبه لم ارها
لماذا ؟
وفي الجزء الثاني لعبت باكثر من نسخه ايضا الى ان نزلت نسخه اصليه معتمده ولها كما هو معروف سديين واحد لليون وواحد لكلير بعدها بكم شهر نزلت نسخه ثانيه مطوره من الثاني
والي هي فيها اسلحه كامله من اول ما تلعب وقبلها اكثر من نسخه نزلت
ومنها لعبة رزدنت ايف المراحل وكانت تختار رقم مرحله وتكون فيها على طول ولا ادري مالهدف من هذا الجزء ارجو الاجابه عليه

اما رزدنت ايفل 3 و4 فكانت نسخه واحده ما عدا تغير انواع الاجهزه فقط
وهل الخامس سيكون على نفس نهج رزدنت ايف 1 و2
ام سيكون اصدار رسمي لا يتغير فيه شي
ومن المعروف ان جهاز البلايستيشن 3 فيه بعض الاشياء الغريبه
مثال بعض الالعاب التي تجدونها بلسواق اللعبه تكون فيها ثلاث نسخ وكلها اصليه ولكن تسما بنسخه الفضيه والذهبيه وكلها تختلف اسعارها وطبعا اغلا شي فيها الذهبيه وفيها مميزات اكثر من الفضيه من ناحيت الاسلحه واشياء اخرا على حسب اللعبه

هل ستكون لعبة رزدنت ايف 5 لها اكثر من نسخه ؟
اتمنا ان لا يكون ذلك

اشكركم على قراءة الموضوع وارجو ان تفيدوني
تحياتي ملك الرعب سادلر:D

النمسس
19-07-2008, 04:36 PM
أخي العزيز أعتقد أن السبب هو الربح المادي فقط لا أكثر ولا أقل وبالنسبة للجزء الخامس لا أعتقد أنه سوف يكون له أكثر من إصدار وشكرا

ســادلــر
19-07-2008, 05:38 PM
اتمنى ذلك يا اخ نمسس ونورتنا بمرورك مشكوور

THE DARK NESS
19-07-2008, 05:45 PM
أنا صار لي نفس الشيء بس لعبة رسدنت اي تخوفني و خصيصا لين يجون الزومبي ويهاجمونك بالمفاجئة بس مشكووووووووووووووووووووور على الموضوع الحلو

ســادلــر
19-07-2008, 07:42 PM
نورتنا اخوي ذا دارك على مشاركتك الخفيفه

BdBod
20-07-2008, 10:20 AM
والله مادري ياخي بس يمكن مثل ماقال النمسس عشان المادة

ســادلــر
20-07-2008, 11:11 AM
على ما تقولون على حسب الماده في رزدنت ايفل 2 نزل جزء يتنقل بين المراحل يعني يحرق القصه كلها وللمعلوميه هذا الاصدار نزل قبل النسخه الاصليه ما الهدف منها لا اعتقد الماده

ســادلــر
20-07-2008, 11:12 AM
على ما تقولون على حسب الماده في رزدنت ايفل 2 نزل جزء يتنقل بين المراحل يعني يحرق القصه كلها وللمعلوميه هذا الاصدار نزل قبل النسخه الاصليه ما الهدف منها لا اعتقد الماده

ســادلــر
20-07-2008, 11:15 AM
اذا كان هدفهم الماده لماذا نزلو اصدار من رزدنت ايفل 2 يتنقل بلمراحل وللمعلوميه نزل قبل النسخه الاصليه هذا يعني انه سيجلب خساره

Hokage Sasuke
20-07-2008, 04:56 PM
هذا هو الرد المناسب

أخي العزيز أعتقد أن السبب هو الربح المادي فقط لا أكثر ولا أقل وبالنسبة للجزء الخامس لا أعتقد أنه سوف يكون له أكثر من إصدار وشكرا

النمسس
20-07-2008, 05:44 PM
أخي العزيز ســادلــر لا شكر على واجب وبالمناسبة يبدو أنه يوجد إصدار آخر من الجزء الخامس :wow: ومكتوب عليه collector's edition وسعره 89.99 $

المصادر

http://www.gamingbits.com/content/view/4516

http://www.the-horror.com/

وشكرا

MR : KENNEDY
20-07-2008, 06:30 PM
ممكن تعديل للقصه والاحتمال الاخر الماده مثل ماقالوا الاخوان لان بعض الاجزاء لازم يكون هناك

فيها تعديل إلا كل شيء تدهور في القصه ومنها الفايده وهي الماده

واشكرك اخوي سادلر على الموضوع

سلام

20-07-2008, 06:33 PM
وبالمناسبة يبدو أنه يوجد إصدار آخر من الجزء الخامس :wow: ومكتوب عليه collector's edition وسعره 89.99 $
اخي النمسس هل هذي المواقع موثوقه ام انها عكس ذلك IOI

20-07-2008, 06:37 PM
أخي العزيز ســادلــر لا شكر على واجب وبالمناسبة يبدو أنه يوجد إصدار آخر من الجزء الخامس :wow: ومكتوب عليه collector's edition وسعره 89.99 $

المصادر

http://www.gamingbits.com/content/view/4516

http://www.the-horror.com/

وشكرا
اخي النمسس هل هذي المواقع موثوقه :33: ام انها كاالعاده مجرد اشاعات :boggled:

وشكرا

ســادلــر
20-07-2008, 07:21 PM
انشالله ما تكون فيه اكثر من نسخه اذا كان فيه فستكون مشكله لا لاجل الماده بل من الممكن ان يكون تغيير بلقصه او تعديل بلعبه من هذا الكلام يا اخ نمسس يعني الافضل اننا ما نشتري اللعبه لحضه نزولها بل ننتظر على الاقل سنه لكي تنزل النسخه الكامله لان نظام الالعبا في الي اس 3 الجديد لاحظت في اكثر من لعبه تنزلها تحديثات من الانترنت وهذا الشي لا يعجبني وبعضها تختلف اسعاراها وهذا الشي لا يعجبني بعد وفرق الاسعار المختلفه غاليه جدا مثال العادي سعره حول 300 والذهبي يصل الى 700 ريال ليس برخيص وفوق ذلك ليس بااكيد ان يكون الاصدار كامـــلأ

ســادلــر
20-07-2008, 07:50 PM
لا شكر على واجب مستر كندي لازم ننبه الاخوان المقبلين على شراء اللعبه انه سوف وعلى ما اعتقد ان يكون لها اكثر من نسخه او اكثر من تحديث وهذا الشي ليس بلجيد انا عندي بعض الالعاب بدون ذكر اسماها على البي اس 3 تقريبا كل شهر او اقل ينزل لها تحديث جديد وتعديل فلعبه

stiev
20-07-2008, 07:53 PM
شكرا اخوي العزيز((سدلر))على الموضوع
تـــــــــحياتي((stiev))

النمسس
21-07-2008, 04:11 AM
إخواني الأعزاء الإصدار الآخر ليس من الضروري أن يكون فيه تعديل في القصة بل قد تكون اللعبة نفسها تماما حيث أن هذا النوع من الإصدارات وهو collector's edition أعتقد معناه أنه تأتي أشياء أخرى مع اللعبة وأتذكر أحد الأجزاء القديمة كان له أكثر من إصدار وواحد منها هو collector's edition والفرق كان هو وجود أشياء إضافية غير اللعبة مثل محفظة عليها شعار فرقة ستارز أو حقيبة معينة.......الخ وأما عن قضية هل الموقع موثوق أم لا فعلى حسب ما ذكر الموقع أن كابكوم أعلنت عن هذا الإصدار في معرض E3 وعموما لا يمكن الوثوق بالموقع 100% قبل أن تعلن كابكوم رسميا عن وجود إصدار آخر للجزء الخامس ولقد بحثت في موقع كابكوم الرسمي ولم أجد شيء وشكرا

ســادلــر
21-07-2008, 10:45 AM
كلامك ياخ نمسس يدل على ان راح يكون تحديثات للعبه فقط وليس اصدار والتحديثات بامكانك ان تنزلها من الانترنت

النمسس
21-07-2008, 06:30 PM
أخي العزيز ســادلــر ربما يكون كلامك صحيح وشكرا

21-07-2008, 07:06 PM
اشكرك اخوي النمسس على التوضيح

ســادلــر
21-07-2008, 07:23 PM
اشكركم جميعا على المشاركات الخفيه وكما يقول المثل (ننتظر ونشوف)<<<امحق مثل ههههههه

21-07-2008, 11:06 PM
العفو اخوي سادلر بل اشكرك على موضوعك والفائده التي نتجت عنه

سلام

BdBod
22-07-2008, 05:06 PM

اخوي يمكن هذي ديمو للعبة

ســادلــر
22-07-2008, 05:18 PM
كيف ديمو يا اخ جنرال وحرقو اللعبه كلها حتى اتذكر كلمه سريعه تطلع لك جميع الاسلحه

ســادلــر
22-07-2008, 05:19 PM
كلمه سريعه (كلمات سريه)

النمسس
22-07-2008, 06:39 PM
لا شكر على واجب يا أخي العزيز MR : KENNEDY وأخي العزيز ســادلــر