المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بداية ترهل الكرشة السفلية مع الرجيم إيش الحل ؟!؟!

....إلخ
20-07-2008, 12:23 AM
السلام عليكم

اليوم وأنا أطالع بنفسي تفاجأت بأن جزء صغير من كرشتي بدا يترهل مصيبة ؟!؟!! ماأبغى أصير زي الي أعرفه نقص 80 كيلو وبعدين صار يدعس على كرشته هوه ماشي من كثر الترهل

مع العلم إني ألعب حديد ولياقة (حديد أوزان خفيفة )؟؟

evo123
21-07-2008, 02:49 AM
خيو انصحك بتمارين المعده والضغط

AI_BARCA
21-07-2008, 09:24 AM
هي وحدة من الاثنين لا ثالث لهما وانا متأكد من ذلك

اما الدايت مالك غلط او اكلك غير سليم اقصد نوع المأكولات

بالاضافة ربما انك لا تمارس الكارديو

فمن الطبيعي سيحصل لك ترهلات لو كان اكلك غير صحي وسليم ولا تمارس الكارديو

سلام

....إلخ
22-07-2008, 12:09 AM
أخ إيفو أنا بمارس تمارين بديلة للهتمارين مع المدرب لأني ماأستطيع أعملها ومشكور على مساعدتك

أخ برشا

أنا بلعب حصة لياقة وبعدين بلعب حديد الي هيه الأجهزة حقت الأيدين والرجلين والصدر وإلخ..

ونظام الأكل حقي الفطور اربع حبات بياض بيض وكاسة عصير برتقال والغداء رز وسلطة وصدر دجاج وصحن مكرونة مسلوق والعشاء تونة وربع رغيف عيش

بالنسبة لتمارين الكارديو أنا مابعرف إيش هيه ؟؟

+ نومي ملخبط علشان الأجازة ليل على نهار ونهار على ليل وبرضو وجبات الأكل صحيح بتبع نفس النظام بس الفطور بيكون متأخر جدا يعني الساعة 6 المغرب وزي كذا

هل هذا يأثر كمان؟؟

وشكرا على تجاوبك

AI_BARCA
22-07-2008, 08:08 AM
الكارديو هي تمارين الحرق مثل الجري والدراجة والسباحة والتنس والخ من رياضات لمدة لا تقل عن 30 دقيقة

والنوم اكيد مهم واصلاً الجسم في المساء الانزيمات تبع الانسان تضعف وماتهضم بشكل سليم ولا تتحمل اكل زايد وحمل زايد لانها خلاص على نهاية اليوم تضعف

فطور 6 المغرب !! هل تقصد بالفعل المغرب ولا الصبح ؟؟

واكيد لو كان فطورك 6 المغرب اكيد راح يأثر ولو كان نومك ملخبط وليل نهار ونهار ليل معروف ان النوم الكثير والملخبط يزيد في السمنة

بخصوص الفطور اوكي والغدا برضوا اوكي ولكن رز هل مسلوق او لا وكم الكمية

والمكرونة حتى لو مسلوقة كم الكمية اولاً وثانياً حاول تاخذ مكرونة المصنوعة من الحنطة اللي يجي لونها بني شوي

ثانياً سؤال اخر هل انت عملت رجيم وبعدين دخلت الجيم

يعني نزلت عدد من الكيلوات لوحدك وبنظام ثاني

هل تستخدم مكملات ماهي

تحياتي لك

....إلخ
22-07-2008, 09:03 AM
الكارديو هي تمارين الحرق مثل الجري والدراجة والسباحة والتنس والخ من رياضات لمدة لا تقل عن 30 دقيقة

بلعب مع المدرب حصة لياقة بجري فيها وبنسوي تمارين البطن والنط (القفز ) وكثير من التمارين هيه حوالي نص ساعة

فطور 6 المغرب !! هل تقصد بالفعل المغرب ولا الصبح ؟؟

المغرب للأسف -_-

بخصوص الفطور اوكي والغدا برضوا اوكي ولكن رز هل مسلوق او لا وكم الكمية

حوالي صحن حسب كلام المدرب والكرونة كمان صحن يعني صحن طبيعي مو صغير ولا كبير العادي

>عالعموم أنا بحس إنه كذا كثير مرة فباكل صحن رز صغير مع دجاج وسلطة وبس

ثانياً سؤال اخر هل انت عملت رجيم وبعدين دخلت الجيم

يعني نزلت عدد من الكيلوات لوحدك وبنظام ثاني

هل تستخدم مكملات ماهي

تحياتي لك

يس نسيت أذكر هذي النقطة أنا كان وزني 135 وضعفت حوالي 25-28 كيلو قبل ماأدخل النادي وأبدأ الرياضة

ودخلت النادي وأنا وزني 108 والحين صار وزني 103
بس عندي سؤال تاني كمان يعني أنا وزني 103 مش بقيلي كتير على الوزن المثالي بس بحس جسمي فيه دهوووووون بشكل كتير يعني مافي منطقة سالمة من الدهون مع العلم إنه مقاساتي صغرت كثير

والمناطق الي عندي

فخوذ ضخمة !

صدر كبير

كرشة سفلية مسببالي أزمة

يعني جسمي حالته غريبة وبالنسبة للمكملات مابعرف إيش تقصد فيها بس عالعموم أنا ماباخذ أي أدوية تخسيس ولا فيتامينات ولا أي شي

وعالعموم برضو سؤال ثاني والله آسف ثقلت عليك كثير

أنا أحس إني بدون ماألعب رياضة وحديد أضعف أكثر عن لما ألعب ليش ؟

DeadLy_
22-07-2008, 10:11 AM
بلعب مع المدرب حصة لياقة بجري فيها وبنسوي تمارين البطن والنط (القفز ) وكثير من التمارين هيه حوالي نص ساعة

المغرب للأسف -_-

حوالي صحن حسب كلام المدرب والكرونة كمان صحن يعني صحن طبيعي مو صغير ولا كبير العادي

يس نسيت أذكر هذي النقطة أنا كان وزني 135 وضعفت حوالي 25-28 كيلو قبل ماأدخل النادي وأبدأ الرياضة

ودخلت النادي وأنا وزني 108 والحين صار وزني 103
بس عندي سؤال تاني كمان يعني أنا وزني 103 مش بقيلي كتير على الوزن المثالي بس بحس جسمي فيه دهوووووون بشكل كتير يعني مافي منطقة سالمة من الدهون مع العلم إنه مقاساتي صغرت كثير

والمناطق الي عندي

فخوذ ضخمة !

صدر كبير

كرشة سفلية مسببالي أزمة

يعني جسمي حالته غريبة وبالنسبة للمكملات مابعرف إيش تقصد فيها بس عالعموم أنا ماباخذ أي أدوية تخسيس ولا فيتامينات ولا أي شي

وعالعموم برضو سؤال ثاني والله آسف ثقلت عليك كثير

أنا كان وزني 130 كيلو قبل 4 سنين. الحين 65, طولي 168cm. وزني نقص برياضة خفيفة مرة بالاسبوع فقط وقلة الاكل بسبب الإمساك ومشاكل الأمعاء -.- مشكلتي عندي ترهل بسيط في بطني ومضايقني مثل حالتك. يعني لاتخاف, أتوقع إنها تروح إذا مارست الرياضة, أهم شيء الcardio البطن لو انشد من الداخل عن طريق تمارين البطن, الشحوم فوقه بتغطي على الأجزاء المشدوة مثل ال6pack فلازم تحرق دهون وتعدل من الأكل.

أكلك شكله سليم, لكن أنصحك بالمشي الكثير لمدة بعضة أشهر. و إن شاء الله تشوف تحسن. الترهلات تاخذ وقت, لأنه مثل الجلد الزايد مع بعض الدهون, ماتروح بسهولة. فلاتتوقع نتيجة مباشرة في شهر واحد من الرياضة. والله أعلم, هذا اللي عندي.

AI_BARCA
24-07-2008, 05:24 PM
اخوي ....إلخ

بخصوص حصة اللياقة شوف اترك عنك النط والقفز والرايحة والجاية هذي وتمارين المعدة الخ من امور

امشي على جدول حديد وبعد التمرين تجري او بالدراجة 30-45 دقيقة بسرعات مختلفة يعني شوي سريع شوي مشي سريع شوي هرولة شوي بطئ لين تخلص الوقت حلو الكلام

تمارس هذي من 4-5 مرات اسبوعياً

بما يخص الترهل شي طبيعي بما انك اتبعت رجيم واكيد حرمت نفسك من الاكل ستضعف ولكن سيترهل جسمك في بعض المناطق والحل هو شدها بتمارين الحديد والكارديو والاكل السليم

المغرب للأسف -_-

وهذي مشكلة كبيرة لوحدها لانه انزيمات الجسم تضعف ليلاً بالاضافة للخلبطة اللي عايشها ما ينفع تحصل نتايج زي ما انت عايز او نتايج حلوة كثير

نوم الليل يختلف عن نوم النهار ومثل ما يقولو ساعة من الليل ولا النهار كلو

اكيد كثير شوف حبيبي اولاً ابعد عن الرز الابيض والمكرونة الابيض وحاول تاخذ الرز الاسمر والمكرونة المصنوعة من الحنطة الكاملة وطبعاً تاخذهم مسلوقين وليس بطريقة اخرى مثلاً بالنسبة للرز وبمقدار لا يزيد عن كوب متوسط

علشان الكاربوهيدرات اللي يحتاجها الجسم زيد في اكلك بدال ما تاكل صحن رز اكل كوب رز وخذلك مثلاً بطاطا حلوة وخضروات وممكن زبادي قليل الدسم

ومرات لو حبيت تغير شوفان منقوع في حليب والخ من امور ابحث عن موضوع الاكل في احد مواضيعي ستجد تفصيل كامل عن الاكل والانواع الـ 12 السحرية

طبيعي جداً ممكن تشوف شخص وزنه 80 ومقطع وحلو وكل شي وممكن تشوف شخص اخر بنفس الوزن ولكن جسمه ملخبط مثل العجين فوق متين وتحت ضعيف وفخوذ وصدر يعني جسم مش منسك

هذا يعتمد على نوع الاكل .. لو كان الشخص يعطي نفسه الكمية المناسبة يومياً 50% كاربوهيدرات 30% بروتين 20% دهون فبيمشي جسمه بطريقة متناسبة

لو شخص اخر بنفس السعرات الحرارية بياكل 30% كاربوهيدرات 20% بروتين 50% دهون بيحصل نتايج زي الزفت مع انه ممكن وزنه ما يتغير ولا مقاساته بس جسمه يسد النفس يصير صح لو انا غلطان :)

شوف مافي شي اسمه احساس في هذه النقطة .. العملية بسيطة وحسابية .. كم يحتاج جسمك من سعرات .. كم تأكل وكم تحرق .. لو اكلت اكثر مما تحتاج سيزيد وزنك لو اكلت اقل مما تحتاج سينقص وزنك

يمكن لانك تلعب فجسمك يحتاج فتاكل كثير

ولكن لما ماتلعب ما تاكل كثير واكلك يكون شوي

------------------------------------

اخوي DeadLy_ تجربتك خير برهان

من الخطأ تسمية الدايت بعدم الاكل اكررها للمرة المليون

الدايت ليس لا تأكل وانما ماذا تأكل

اكل مفيد قليل سعرات يساوي عضلات اكثر وجسم اروع

قلة الاكل تسبب الامساك تسبب المرض تسبب النقص في الجسم تسبب مضاعفات

ولكن لو قلل الشخص من السعرات اللي يحتاجها واكل اكل صحي ومفيد يمكن ياكل اكثر مما ياكل في العادة ويضعف

يعني لو كان ياخذله وجبة من الوجبات السريعة مثلاً فيها 1200 ولا 1500 سعرة واغلبها دهون

ممكن ياكل سندويش مرتديلا بالخبز المصنوع من الحنطة .. زبادي قليل الدسم .. بطاطا حلوة .. وسلطة وبرضوا السعرات ما توصل لي 500 سعرة يمكن شوف الفرق اكلت اكثر .. اكلت اكل سليم وفاد جسمي .. وشبعت .. ونزل وزني شفت كيف :)

تحياتي لكم جميعاً