المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام خيانة المبرمجين!!

المنتقم
30-12-2001, 08:04 PM
الم تلاحظوا ان الالعاب المشتركة مع ps2 مثل ماكس بين بلودى روور3
و لعبة جميس بوند اندر فير ........إلخ تصدر على الps2 برسوم ضعيفه و جرافيكس
سيىء و ستصدر على الأجهزه الأخرى برسوم ممتازه مثل ماحدث مع لعبة ماكس بين علىps2 بنسبة 81% وعلى xpox بنسبة 92% من موقع ign
فما هو السبب مع ان قوة الأجهزه متقاربه ..............هل هذه هي بداية سقوط ps2 و تخلي المبرمجين من إستغلال قوته؟

ساعدوني بآرائكم يامحبيps2

عاشق سلسلة لونر
31-12-2001, 03:32 AM
أعتقد أنه الشيء هذا يعود إلى قوة الإكس بوكس ...

وقوة المعالج إلي فيه ... إلخ إبخ

لكن ماأعتقد أبداُ بسقوط السوني ...أبداً

وشكراً

Gladieator
31-12-2001, 07:18 AM
أخوي المنتقم , أشكرك على طرح مثل هذا الموضوع ....
وأنا أعتقد إن المسألة مسألة قوة الجهاز وسلاسة البرمجة عليه , فمثل مانعرف إن البلاي ستيشن 2 يعتبر جهاز غير مرن تماماً من ناحية البرمجة ومحركات الرسوم , بينما نلاحظ إن الإكس بوكس يتمتع بقوة جبارة من ناحية عرض الرسوم والجرافيكس , لكن هذا مايعني بالضرورة تفوق الإكس بوكس على اليلاي ستيشن 2 ...
بل بالعكس نلاحظ إن هناك ألعاب رسوماتها جبارة لكن لاتتمتع بالتسلية والمتعة اللي يطلبها اللاعب دائماً , وهذا الشي من إختصاص الجهاز الأسود البلاي ستيشن 2 .... حيث يوفر أقصى حد من المتعة والألعاب الرائعة ...
لكن مازال الوقت مبكر للحكم على الإكس بوكس , فالألعاب القوية والرائعة بدأت بالظهور على الجهاز , وأولها لعبة هالو الرهيبة ... ويمكن تكون بداية الإكس بوكس مثل بداية البلاي ستيشن 2 وكلنا نعرف بداية البلاي ستيشن 2 المتواضعه .....
على العموم أنا شكلي طلعت عن الموضوع ,:)

مشكور أخوي على موضوعك , ولك تحياتي ....

......

المنتقم
31-12-2001, 12:22 PM
شكرا على المشاركه يا أخ جيلادياتور و هذا فخر لي بمشاركة لأنك من الاعضاء المميزين و صحيح الحكم على الجهازين سابق لأوانه.

و شكرا ياعاشق لونر و كلامك في محله;)

و لكم الف تحيه.

Kubaj
31-12-2001, 12:54 PM
شكرا يا اخويالمنتقم ...على الموضوع ...

هي كلمتين ...ماذا نفعتالرسوم لعبه ايكو الدلفين على الدريم كاست ...

فالر سوم كانت هائله ....لكن اللعبه كانت ممله لابعد الحدود ...:D

المنتقم
31-12-2001, 02:40 PM
شكرا يا أخ كينج كوباج وخير الكلام ما قل و دل.

و لكن ماهذا الصمت المخيف من شركة سوني؟

Aerodynamic
31-12-2001, 03:42 PM
السلام عليكم
أنا برأيي جرب اللعبة على الأكس بوكس و شوف لو كان لها نفس المتعة لما تلعبها على الps2....أظن راح تحس بمتعة أكثر و إنت تلعبها على الps2

جيم سنتر
31-12-2001, 03:50 PM
جهاز الاكس بوكس رسومه مثل البي سي يعني اللعبه الي تصدر على البي سي راح تكون بنفس مستوى الجوده على الاكس بوكس . لا تنسى يا اخ الكريم ان الاكس بوكس من ميزاته انه جهاز سريع اكثر من ضعف البلاي ستيشن2 وهذا يجعل الالعاب تظهر بمنظر سلس وسريع ولا يسوي بطئ في الحركه اضف الي هذا ان الاكس بوكس جهاز معالجه الرئيسي يعتبر من اقوى المعالجات المستعمله في جهاز للتسليه .

يعني لازم يكون في فارق في الجوده بين اي لعبه تصدر على البلاي ستيشن2 والاكس بوكس.

المنتقم
31-12-2001, 03:59 PM
شكرا يا جيم سنتر و لكن كلامك غير مطمإن على مستقبل ps2

النسر الأسود
31-12-2001, 06:29 PM
يا شباب في هذا الموضوع يتجلى التعصب للأجهزة ولن أذكر أسماء لأنهم واضحين .
كمان مين قال إنو السوني 2 رسوماته ضعيفة ?: ?: ?:
ألعب ميتل جير 2 أو فاينل فانتسي ولح تلاقي رسومات ولا بالأحلام .
وطبعا الإكس بوكس جهاز قوي جدا بس لحد الآن لا يوجد شيء منه بصراحة .
كمان شركة سوني نايمة هل الأيام وما بعرف ليش والله .
لذلك دعو الأمور للزمن ولا تحكموا وتتعصبوا لأجهزة معينة .

جيم سنتر
31-12-2001, 10:41 PM
كتب العضو (المنتقم)
شكرا يا جيم سنتر و لكن كلامك غير مطمإن على مستقبل ps2

ا اخي الكريم البلاي ستيشن2 مطمان ... لا تعتقد ان الرسوم هي مقياس النجاح شوف البي سي العابه افضل الالعاب من ناحيه الرسوم لكن لاحظ العاب ما تحقق مبيعات اللعبه نفسها لو صدرت على البلاي ستيشن2 وهذا يدل على ان الرسوم ليست كل شي

مثال اخر ايام البلاي ستيشن1 و ننتندو 64 كان الننتندو يتفوق وبفارق كبير لكن كانت العاب قليله ولست بجوده العاب البلاي ستيشن مع ان كان رسومه في ذلك الوقت جباره....... يعني البلاي ستيشن2 سيكون هو المتصدر والايام ستثبت ذلك

Mr. Black Man
01-01-2002, 12:09 AM
كتب العضو (Alucard_2k2)
السلام عليكم
أنا برأيي جرب اللعبة على الأكس بوكس و شوف لو كان لها نفس المتعة لما تلعبها على الps2....أظن راح تحس بمتعة أكثر و إنت تلعبها على الps2

كلامك جميل جداً و رائع و هذه هي الحقيقة

":" ":"

Aerodynamic
01-01-2002, 04:55 PM
شكرا:D

المنتقم
02-01-2002, 09:33 PM
شكرا على مشاركة الأعضاء الكرام.

البرمجه على ps2 صعبه .
البرمجه علىxpox سهله و كذلك الجيم كيوب سهله إذا سيكون اختيار المبرمجين للجهاز الأسهل فلماذا هذا التعقيد من شركة سوني للps2 أو ان هناك ميزه لذلك........

ودمتم بأحسن حال.:)

كاركيون
03-01-2002, 12:39 AM
يكون من افضل ان تجتمع رسوم والمتعة معا............

وعلى مايبدو انها نهاية سوني...........

على ايام نتندو كان اقوى من سوني واصعب برمجة....ولكن الان انقلبت اية سوني جهاز اقوى ولكن لكيوب اسهل برمجة...............

تاريخ يعود نفسه بالمقلوب.......................

&الكويتي112&
03-01-2002, 01:20 AM
مثل ماقال الخ المنقم انت البرمجه على البلاي2 صعبه والاكس بوكس سهله واهذا السبب الشركات المبرمجه للالعاب اتجهت للاكس بوكس والجيم كيوب واعطيكم مثال لعبه ديفل ماي كراي اسغرق الوقت على صنعها ثلاث سنوا ولهذا السبب اتجهت كابكوم للجيم كيوب ويمكن في ناس يقول ليش ما اتجهت للاكس بوكس وانا اقولكم لان الاكس بوكس جهاز امريكي والجيم كيوب جهاز ياباني ولان شركه مايكروسفت ليس لها تاريخ في مجال الالعاب ولا ن اكثر الالعاب على الاكس امريكيه وتحياتي وارجو اني اكون قد افدتكم

المنتقم
03-01-2002, 02:50 PM
:واو: :واو: :واو: 3 سنوات لصناعة ديفل مى كراي فتره طويله جدا و إذا كان الكلام صحيح فديفل مى كراي2 ستكون في2003 :واو: :واو: :واو:

:) لكني لاحظة ان الشركات بدأت تتأقلم مع البرمجه و ذلك عند نزول الالعاب في البدايه كانت تأخذ من 300 -500 كيجابايت في المموري اما الان فهي من 70 -200 ..............مجرد ملاحظه.

شكرا.
:D