المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظياع مستقبل طالب قصة حقيقية

ولد السعودية 88
22-07-2008, 07:56 PM
نبدأ باسم الله

حبيت اليوم اجيبلكم موضوع و هو عبارة عن قصة اتمنى ان يعجبكم الحين اخليكم مع القصة ::==

في يوم من الايام حصل احد الطلاب كان يسمى (( اشرف )) على نسبة ما تقارب ال 94% فكان يريد ان

ينضم الى كلية طب الاسنان و كان يعاني من هالمشكلة ايضا فذهب و استغرب لان مدير الجامعة

اندهش عندما راه فاعتقد انه من اليوفو فسكت و قال (( خل نشوف سالفتة شيبي هذا )) و كان اشرف يخطو

بشكله الغريب و يده على وجهه و كانه متنكر و لكن (( هذه حقيقته )) اكمل طريقه حتى وصل الى المدير

فقال له المدير باستهزاء (( لا تعضني عندي اعيال خاف ربك )) فاستغرب اشرف و قال ما به هذا المدير

المصرقع خل نشوف اخرته هذا ......... و قال له اني اريد تقديم طلب على الدراسة بهذه الجامعة المحترمة

فاجاب المدير باستهزاء (( انت تناقض نفسك تقول جامعة محترمة و تبي تسجل :p ....)) فاجاب اشرف ولييه

و اخرتهة معاه قالة المهم بسجل بكلية طب الاسنان يايب نسبة 94% فاجاب المدير (( اعذرني مدرسة المجانين

عندنا اكتفاء ذاتي بس بسوييلك واسطة تستاهل لاني ارتحتلك )) فقال اشرف لا لا ابي طب اسنان فقال المدير

ما تفهم لا تستفزني قتلك بخليك مدرس مجانين رضيت او لا نبي ناس تتفاهم معاهم مثلك فرد عليه الطالب ((ترى انا كل درجاتي احسن منك و كله اجيب احسن منك سامع )) ...............

قال اشرف اووك بس ما ابي مو غصب فاجاب المدير (( ترا مليت منك مليت و انا اهزاك ما تيي الا بالعين الحمرة ))

فاجاب اشرف شووف عاد ترا بحطك بالزاوية ثم نهظ المدير غاضبا ليضرب اشرف و لكن اشرف اختبا

ورا احد الطلاب و (( قال له امسك المدير مسكة )) حتى هدؤو المدير و قام اشرف بالاستفزاز المدير حتى

قام المدير بقتله و ظاع مستقبل هذا الطالب و عاش المدير حياه سعيدة لفقدان هذا الطالب لكن ما اثار

ذهني (( كيف حصل هذا الغبي على 94 % ))

انتهت القصة و ان شاء الله قريبا ساوضح لكم بالصور قريبا باذن الله

و شكرا لحسن سماعكم للموضوع

MiSs.ChiPs
23-07-2008, 03:30 AM
مافهمت ايش المقصود :09:

و شكرا لحسن سماعكم للموضوع

:D

نشكرك علا القصة ^^

Fly_Batman
23-07-2008, 01:01 PM
زييين انه قتله وأنا كنت قتلته http://xs128.xs.to/xs128/08246/msgplus_img0990557.png
وشكراً وعقبال ماناخذ نسبته وذكائه http://xs128.xs.to/xs128/08246/msgplus_img0990557.png
تشاااووو ==> قلبنا ايطالي:09:

Mahdee87
24-07-2008, 02:16 AM
انا للحين ودي افهم ليش الطالب غبي يعني ؟؟ :bigeyes:

قرأت الموضوع مرتين وحاول افهم ايش القصة ><

DKong
24-07-2008, 02:46 AM
المدير هو المجنون
والطالب هو الي رآح يدرس المدير

هذا الي فهمته

القصة مو واضحة><

BIG BOSS