المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر اساليب الغش في الامتحانات ..... اتحدى اطلق موجه يصيدك

جيم سنتر
30-12-2001, 10:44 PM
اهلين شباب اكيد دخلتو تبون تعرفون الطريقه الي الصراحه انا كنت جاهلها من زمان واخيرا عرفتها وصرت وتصورت بعدها وجبت نسبه عاليه فيها تدرون وشو هي اقولكم هي خطوات طبقا والنجاح هو طريقك انشالله

1- اهم شي انك تكون نايم زين يعني مو اقل من 6 ساعات
2- الساعه 5 انتظر اذان الفجر وانصحك روح صلها بالمسجد صدقني راح تحس احساس عجيب غريب تحس انك مرضي ربك وتحس انك متفائل خصوصا ان اختبارك بعد ساعتين وانت تحتاج للتفائل وتعين من الله خير

3- بعد ما تنتهي من الصلاه ادعو ربك انك تتوفق في امتحانك هذا الدعاء راح يجلبلك الثقه بالنفس والعزيمه لا تحاول تحسس نفسك بالغصب الاحساس يجيك لا شعوريا... والطريقه انا مجربها والاوالده ما قصرت معي تعلمني وانا ......:أفكر: :أفكر:

4- بعد ما تطلع من المسجد روح البيت الدنيا فجريه والشمس ما طلعت للحين الحين بذا الوقت غاز الاوزون موجود بكثافه على الارض ((((( مو عند البلاط)))))) لا بالارض يعني بمستوه تنفس الانسان يعني تقر تستنشقه وراح يحسسك انك تفهم باقصى سرعه جرب حط الماده الي بتذاكرها قدامك وذاكر وذاكر راح تفهم الي تفهمه باليل بساعه بالفجريه تفهمه بنصف الوقت .

5- جا وقت الروحه للمدرسه شوف يا الحبيب لا والف لا لا تحاول تغش لان لو صادوك الله اعلم وين بتكون وتعيد سنه او دور ثاني بالنصف الاول وانت منت ناقص تعيد الماده باخر السنه يعني بعد المذاكر تكون فاهم الماده زين حل والمسأله الي ما تعرفها خلها بعدين لا توقف عندها وتضيع وقتك عليها روح للي بعدها يمكن مع الحل تتذكر القانون او طريقه الحل

6- لا تحسب ان المراقب(((مو الي بالمنتدى))) الي باللجنه ما يدري عنك اذا لفيت ذنبك يمين وشمال يدري لكن يقول يمكن يتعدل لكن لما يفقد اعصابه يطلعاها من بين ...........(((المخبيها فيها))) ويلصقها بالمحضر وتروح انت بسابع ....... ?: ?: على راحتك

7- لا تصدق الناس الي يقولون عندنا الاسئله وعندنا وعندنا....

طنشهم واذا اطلعت عليها لا بأس لكن لا تخليها المعيار للدراسه المشكله لو جتك باليوم الي قبله لالالالالالا تحفظها وانت متأكد انها بتجي ...... صارتلي وبغيت اروح وطي

8- بعد تسليم الورقه وانشالله بالتوفيق ..... راح البوفيه انصحك بفلافل لانها تقوي الذاكره ...لا تشرب ببسي اشرب عصير الربيع تراه حلو اسألني انا مجرب:D

+b.s
31-12-2001, 05:13 AM
- الساعه 5 انتظر اذان الفجر وانصحك روح صلها بالمسجد صدقني راح تحس احساس عجيب غريب تحس انك مرضي ربك وتحس انك متفائل خصوصا ان اختبارك بعد ساعتين وانت تحتاج للتفائل وتعين من الله خير
لو تخش المسجد ايام الاختبارات ما تحصل مكان

كل حارتنا يصلون جميع الصلوات الخمس فى المسجد

بعد ما يستلم الشهاده

هذا وجهي اذا شفت واحد قرب من المسجد:غضب: