المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية اماوري " رونالدينهو لا يخيفني " !!

fabre
25-07-2008, 04:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مهاجم يوفنتوس اماوري يصر على انه سـ يحقق نجاح باهر مع ناديه الـ جديد يوفنتوس و ان فكرة مقابلته لـ رونالدينهو في الـ ملعب لا تخيفه

اماوري يقول انه بدأ يتكيف مع الحياة في الـ يوفي و انه الان يريد ان يعمل علاقات جميله مع زملائه اليكس ديل بيرو و تريزيغة و فيتشينزو ياكوينتا , و يقول هداف نادي باليرمو الـ سابق انه يوجد هناك تنافس بين المهاجمين على المركز الاساسي في الـ تشكيلة و لكن كلهم يريدون ان يدفعوا بـ النادي الى الامام

و قد اخبر اماوري الـ كوريللو ديلو سبورت " انا اعرف انه امر جديد علي و لكنني تكيفت , و ليس الـ مهم من يلعب و لكن الـ مهم ان نحافظ على مستوى يوفنتوس الـ عالي "

اللاعب الـ برازيلي سـ يواجه مواطنه الـ برازيلي رونالدينهو الموسم المقبل , لاعب برشلونة الـ سابق وقع مع نادي ميلان , و لكن يبدو ان اماوري ليس خائفا من فكرة الـ لعب امام رونالدينهو و يقول ان الـ تهديد على مرمى يوفنتوس سـ يأتي من شخص اخر

و اضاف " رونالدينهو لا يخيفني , ميلان قوي و كثير من الـ ناس يقولون انه اقوى مننا لكن انا اظن الـ عكس و ايضا هناك ناديي روما و انتر ميلان لـ نأخذهما على عين الاعتبار "

اماوري متفائل من انه سـ يحقق الـ كثير من الالقاب مع نادي يوفنتوس , و قد اقنعه مسؤولي نادي يوفنتوس انه سـ يحقق الـ نجاح بعد ان قضى حياة كرويه صعبه من قبل و ايضا مشجعي الـ يوفنتوس يتوقعون له الـ نجاح في الـ موسم الـ مقبل "

و قال " انا لم اربح اي شيء في حياتي , و انا اتيت لـ يوفنتوس لـ انهم اقنعوني بـ انني سـ العب مع نادي في الـ نهاية يـ فوز بـ الالقاب , و انا لا اريد ان استعجل مستقبلي و لكن ان اشعر بـ ان المشجعين يظنون اننا سـ نحقق شيئا ما يمكن الـ دوري او دوري الابطال ؟ و لكن انا لا اعرف ماذا يخبىء لنا الـ قدر "

الــمــصــدر (http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=790926)

مراسلكم من ايطاليا

TEDUSE 1=BAGGIO
25-07-2008, 10:37 PM
هيه هذا الحماس الي نبغيه كل فريق يلعب بكل قوته و ما يخاف من الفرق الأخرى

ما ادري عن اماوري اذا يعب جناح يمين او لا بس لو يلعب بيكون هجوم اليوفي ناري يعني اماوري جناح يمين و تريزغيت رأس حربه و ياكوينتا جناح يسار الصراحه بيكون هجوم ناري :D

شكرا على المقابلة

ابتسامــــــه
30-07-2008, 01:42 PM
يعجبني هالتحدي :أفكر:

تسلم