المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية من هم الهاكرز ؟وكيف تتصدى لهم ؟(16شوال)



aslam
31-12-2001, 06:42 AM
يمكنك حفظ الدروس على جهازك أو في الهيستوري الخاص بالإكسبلورر لقرائتها على مهل .. والله يقينا وإياكم شرورهم .........آآآآآآآآآآآمين
لمزيد من المعلومات إفتح هنا :
http://web.fares.net/w/.ee7e256

aslam
31-12-2001, 06:50 AM
إتضح ياأخوان إن هناك بعض الأعضاء قد تم إختراق حساباتهم في المنتدى وقام الهاكرز بالكتابة نيابة عنهم لعمل مهاترات بينهم وبين أعضاء أخرين ، وقد حصل للكثير ولم ينتبهوا ...

ابــومالك
31-12-2001, 06:58 AM
لالالا جزاك الله خيرا على هذى الموضوع الطيب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صليل السيوف
01-01-2002, 03:26 PM
إسمح لي أخي ASLAM بهذه الإضافة :
يقول أخينا Aims في ساحة فارس نت :
تطرقت في الدورتين الدراسيتين اللتين قدمتهما سابقا بالساحة العربية وهما :
(الإختراق - الدفاع الذاتي) http://web.fares.net/w/.ee7e256
و ( المنطقة الأمنية) http://web.fares.net/w/.ee7e266

الي مفهوم الإختراق وميكانيكته وصده بالتطبيقات المتوفرة انذاك . ومن باب الوقاية خير من العلاج ، فقد وضعت الأسس الأولى للحماية الشخصية في دورة المنطقة الأمنية وركزت فيها على عاملي المراوغة والتخفي لصد هجوم المخترق سواء للحاسوب الشخصي او عبر الشبكة المحلية او من خلال الشبكة العالمية وهو اخطر انواع الإختراق على الإطلاق.

في كلا الدورتين الدراستين كان عامل الوقاية هو القاعدة الأساسية التي استندت عليه كل منهما لأن مفهوم الوقاية مفهوم سامي خصوصا لأولئك الذين لايملكون وعيا كافيا للخطورة الحقيقية التي قد يتعرضون لها عبر اختراق اجهزتهم الشخصية . خطورة قد لايحسبون لها حساب إلا حينما تنشر صورهم الشخصية او صور افراد عائلاتهم بالشبكة العالمية دون ادنى علم منهم وهي بلا شك خصوصية تهم كل من يقراء هذة الأسطر.

إن مبداء الأمان في الوقاية مطلوب دائما ولكن الي متى سيستمر هذا الحال . إن الشبكة العالمية تتوسع يوم عن يوم ودولة كالأمارات العربية المتحدة يتصل منها اكثر من 700 الف مشترك بالانترنت هو بحد ذاته رقم صغير ومضمحل امام الملايين المبعثرة هنا وهناك في شتى انحاء المعمورة.

إن الإختراق كلمة قبيحة غير مستصاغة الطعم ولا الإستماع ولكنها فرضت نفسها في عالم مليئ بالمنظمات المتخصصة والأفراد المحترفون منهم والهواة وإن احدكم لايبغي إلا ان يتعلم هذا الشئ من باب المعرفة او التسلية او الإنتقام سموه كما تشاؤون ، ولكنه يبقى عامل حب الإستطلاع وهو بذاته عامل مفيد عند الذود عن اختراق المواقع المرتبطة بالمقدسات الإسلامية وعند الدفاع عن إختراق الإجهزة الشخصية.

المنطقة الأمنية II ( الدفاع المضاد )

لماذا الدفاع المضاد ؟ إن من تذوق مرارة الإختراق سواء لجهازه الشخصي او بريده الإلكتروني او موقعة الخاص سيجيب حتما على هذا السؤال .. ايرغب احدكم في معرفة هوية مخترق جهازه او بريده او موقعة ؟ ايرغب في معرفة هدفه من عملية الإختراق ولماذا اختاره هو بالذات ؟ ايرغب في رد الصاع صاعين له وايقافه عند حده ؟

بالطبع الإجابه ستكون موجبه على كل حال ، ولكن المقدرة في تنفيذ ذلك هو السؤال الكبير.

تقراؤن كل يوم واقراء معكم في الصحف والأنترنت عن تجاوزات العدو الصهيوني ضد اخوان مسلمين لنا تقف كلنا حسرة على مصابهم دون ان يتحرك لنا جفن في تقديم يد العون لهم ... تبرعات مالية غدت عادية في نظرنا ونظرهم ، ولأنهم رجال بكل ماتحمله هذة الكلمة من معنى فقد استبسلوا في سبيل النصر او الشهادة وقدموا اجسادهم الطاهرة ضد الممارسات الصهيونية حتى ان الإحصائيات الأخيرة تدل على الهجرة المضادة لليهود من فلسطين الأبية بعد ان حاولوا توطين يهود العالم بها ووعدوهم بالأمن والأستقرار . هذا الوضع المخجل لهم استغله الأبطال الفسلطينيون فضربوا معاقل دوريات الحراسة الخاصة بالمستوطنات ليكيلوا لهم الكيل كيلين فتشتت الوضع الأمنى وغدت المستوطنات هدف سهل يمكن اقتناصة.

إن كلمتي "الهجرة المضادة" تعنيان الكثير بالنسبة لنا نحن المسلمين ، أنهما الخطوة الأولى لخروج اليهود من ارض المسجد الأقصى الذي بارك حولة المولى عز وجل ، ولأنهما كذلك فأنهما متلازمتان لمبداء "الدفاع المضاد" الذي عنوت به هذة الدورة الدراسية الجديدة.

مبدئيا هناك فرق شاسع بين إختراق جهاز شخصي وإختراق موقع على الويب . إن ميكانيكية اختراق مواقع الويب تتطلب معرفة مسبقة بتحديد انظمة التشغيل التي يستخدمها الموقع الهدف والي تحديد الأكواد الخاصة لكل موقع ، وهذا يعد الخطوة الأولى لتحقيق النجاح في إختراق االمواقع اليهودية الصعبة المراس ، ولأن هذا الأمر قد يساء إستخدامة من بعض ضعاف الأنفس فأنني في هذة الدورة لن اسهب في الشرح كثيرا لألا تكون هناك بعض التجاوزات في استغلال هذة الدورة كما تفضل بعض الأخوة بالذكر في سجال اخر بهذة الساحة ، حيث ان تحديد نظام التشغيل للموقع اليهودي المستهدف يعد إختراق جزئي بحد ذاته وهذة القاعدة تنطبق كذلك على بقية المواقع المستهدفة.

أخيرا إن النصر والعزة لله جلا جلاله وإن العباد ملكلفون بالذود عن اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وانني ادعو كل من يقراء هذة الرسالة بالأستعداد للجهاد الإلكتروني الفردي وفي نفس الوقت الذود عن عرينه (جهازة الشخصي) علما بأن ماسنقوم به لن يتجاوز الخط الفاصل بين المنطقة الأمنية ومنظمات الهاكز المحترفة ولكنه على كل حال سيساعد كثيرا الراغبين في رد الإعتداء على اخوانناالفسلطينين ومساندتهم تقنياعبر الأنترنت إن لم تكتب لهم المشاركة الحقيقية في الجهاد بالقدس الشريف.

وفقني الله واياكم في كل مايحبه ويرضاه وحتى نلتقي في الحلقة الأولى من الدورة الدراسية الجديده :

المنطقة الأمنية II (الدفاع المضاد)

استودعكم في حفظ الله ورعايته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

Aims