المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسابقة شاعر المزيون - المرحلة الرابعة - أخر تحديث بتاريخ 29 July -

TiTaN
27-07-2008, 04:28 AM
السلام عليكم

في هذه المرحلة الأخيرة سيكون التنافس بين الثلاثة المتبقيين على شكل مطارحة شعرية
و تكون على الشكل التالي :
يقوم كل متسابق بالرد على قصيدتي منافسيه التي كانت في المرحلة الثالثة

و سيعطى كل متسابق مدة يومين للرد على منافسيه
مثال :
كانت قصيدة نفيخه عن النمل و ابيه
إذا سيكون رد مهدي و فلاي هو مواساته او من هذا القبيل :D << بالله مو قوية من هذا القبيل :D

و من باب الدلع ، نذكركم بقصائد المرحلة الثالثة هنا : :09:

$$**--مهدي--**$$

الراحــة النفسيــة والطمأنينة والحرية كانت معـاي ***** قبل لا أمســك هالغضب الملعون اللي ينــادوه موبايل

يوم أطلــع مــن البيت علشـان الأهل أحمله وياي ***** مع انــه كــل دقيقتيــن غــاثني برنه كأني من الهبايل

واذا قفلتـه ألاقي على باب البيت أبــوي لي جاي ***** ويقــول لــي أهــلا يادوب والله لأعمــل فيــك عمــايــل

طبعا يومها علشان هالمــوبايل رحــت بــاي بــاي ***** اكلــت العصــا والشبشــب وطبعــا ما ننسـى الصنادل

حتى وانا في البيــت نايــم والتلفــون تاركـه وراي ***** ما أسلــم مــن شــره وازعــاج رفقــاء الســوء الخبـايل

يتصل الواحد فيهم ألف مرة يرن وانا اقول يا مولاي ***** تقول يبــي فزعــة ولا بيمــوت او واقــع بهوشــة قبــايل

المشكلـة اني مليت من هالشي لكن مو برضـاي ***** بحملــه مثــل اسمــي فـي كـل مكان واتحمل الهوايل

في عيد ميلادي كل ما دق تلفوني انط اقول ياااي ***** يمكــن يهنــوني ولا يبــاركـوا بيــوم الميــلاد هــالزمايل

واكتشــف اللي يقـول لي ابي منك خدمة يا مناي ***** وهو صار له سنة قاطع ويمكن رقمي حاطه مع الزبايل

إلهي يجيــك السكــري والضغــط وانفلونــزا الدياي ***** مدري ليش أحمل هالتلفون وانا ادري ان فوايده قلايـل

طقيتــه طـق انطقت الأرض من طقتي له ورجـاي ***** اني بعد الطـق اللي طقيتــه وانطقــه يعطينــي بدايــل

ما تحملت وجع الراس والقرف ومابي افقد صبــاي ***** ويشيــب راسـي قبــل المشيب واكون لعكازتي شايل

الحل مثالي اني ارميه وانسى الدنيا واروح هاواي ***** فتــرة نقــاهه أعتــاد فيــها مــا احمـل هالشي المايل

ونصيــحة للسامعيــن والقراء واللي يتابع محتـواي ***** لا تتعود عليه وابعد عن الندم وكلمة يا ليت منت لها قايل

$$**--نفيخه--**$$

النمل قوم حبهم في قلبي مِعَشِّشُ *** انا وهم كنا دايما نسهر و نِحَشِّشُ

صديقي نمّول كان جسمه مِهَشِّشُ *** نفصفص بالغرفه وناكل مِشْمِشُ

ونشرب شاهي بالنعناع يِنَعْنِشُ *** والعقل طاير ماهو مستقر يِبَرْبِشُ

وشبس تسالي حار نقعد نِقَرْمِشُ *** يلصق في سنوننا وبالاعواد نِنَكِّشُ

والناموس حاقد يبي معنا يِفَرْفِشُ *** ونمول يقعد ياخذ الاكل ويِخَشِّشُ

خايف لا الناموس عالاكل يِهَبِّشُ *** انا كنت اساعده عالناموس اهَشِّشُ

مذيعه بمسابقه عالتلفزيون تِرْمِشُ *** يتصل نمول عليها وانا اغَشَّشُ

وكنا بمسدسات المويه نقعد نِرَشْرِشُ *** والوالد في يوم عصب جانا يِبَطِّشُ

دعس على نمول بالشبشب وهو يِدَرْدِشُ *** قلبي وقف والدنيا في عيني تِغَبِّشُ

صحت نمووول ! وش خلاك تِكَرِمِشُ *** وقف ! مزحك خلا المزاج يِنْدَوِشُ

اهلي يقولون مات قلت للوالد بـ تِنْفَرِشُ *** سمع كلمتي جا في وجهي يِكَشِّشُ

ترفس فيني ووجهي صار مِبَوِّشُ *** والبطن راحت من بعد ماكنت مِكَرِّشُ

وش ابي بدنيا ما بها نمول مِحَشِّشُ *** وينبطح معي ونلعب ونقعد نِشَيِّشُ

هذا جبروت البشر قتل حبي المِعَشِّشُ *** احذركم لحد يذبح النمل ويِنَعْبِشُ

$$**--فلاي--**$$

انا شايب ملتزم وما اغمز لبنت الجيران ;)*** لا تلوموني ابدا لانه طموحي اكبر من كذا بكثير:jap037:

اقعد غضبان وطول الليل سهران :bigeyes2: *** مشتاق اكل سمبوسة بنت الجيران لها مني كل تقدير :kiss:

هذا حالي من عرفت الدنيا ولهان :07: *** السمبوسه اكلتي المفضله مثل الحشيش للبعير :D

اعز كل من عزها و حبها بجنان :jap019: *** ياحبي له واعطيه بوسه عالخشم وفي عيني قدير :jap021:

بدايتي شفت بنت الجيران تركض طيران :jap009: *** على صحن به بعض المعجنات و جنبه كوب عصير :eating:

مسكت حبه وتعض فيها وانا سرحان :bigeyes: *** في جمال تلك الحبه التي خطفتها امامي وانا بصير :yumyum:

فانطلقت اليها بعد شد وضرب وبوكسان :boxing:*** اصبتها وخرجت رابحاً بحبة منها نصير:banana:

راحت تبكي عند اهلها بعد ماخربشت اليدان :poke:*** تستاهل بس اللي اخذته مغطى بلعابها المرير :footinmouth:

لكن حتى اشبع فضولي وانا دائما طفشان :ds001:*** من كثر تمعني اصبح لي شئ مقبول ويسير:ds006:

فعضضت عليه فانصعقت صعقتان :jap026:*** مثل صعق الهنود للكاري التي رائحته تجذب الشرير :jap028:

ومن بعدها صرنا انا وعيني محققان :jap014: *** نتابع حتى نصطاد ماتحمله بنت الجيران عبير:scool:

ومرت الايام وكل يوم اكتشف نكهتان :biggrin:*** لهذا الشئ اللذيذ وصرت اعرف فيه وخبير:jap002:

واستسلمت لضربي بنت الجيران :D*** واصبحت من حالها تعده لي يوميا بدون نذير:jap024:

وذات يوم اصريت على حاجتان:33: *** ان اعرف ماهو هذا الشئ وكيف تصنعه بنت بشير :32:

ولحقت بها الى السوق لمده يومان :tongue: *** واندهشت عندما رايتها تشتري الشعيرhttp://xs128.xs.to/xs128/08246/msgplus_img0990557.png

ورجعت البيت وأنا انهق وزعلان و تعبان :jap053: *** أفكر هل كنت طول هذي المدة واحد من الحمير...
بالتوفيق

و يرجى إرسال القصائد على الخاص لاحد مراقبي الترفيهي :D
و في الوقت الحالي يفضل الإرسال لي انا أو لي رؤوف :)

سيبدأ إستقبال الأشعار من يوم 27 July و حتى 29 July
و سيتم إضافة يوم أخير للتصويت 30 July

و على قولة شبسا :D

وفالكم البيرق.
http://img440.imageshack.us/img440/9716/34132397mb1.th.jpg (http://img440.imageshack.us/my.php?image=34132397mb1.jpg)

مع تحيات لجنة تحكيم شاعر الصرقعه ...

تحرير :
بسبب ظروف بعض الأعضاء ، فقد تم تمديد المسابقة يوم إضافي
و بذلك أخر فترة لإستقبال الأشعار هي الساعة 12 من يوم 30 JULY