المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة المفتي العام ينتقد بث محطات فضائية مسلسلات تركية مدبلجة ويحرّم مشاهدتها



إسلامية
27-07-2008, 01:37 PM
انتقد مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ بث بعض المحطات الفضائية المسلسلات التركية المدبلجة، مؤكدا أن أية محطة تنشرها "محاربة لله ولرسوله، كونها مسلسلات انحلالية، يقوم على إعدادها متخصصون في الإجرام والضلال، ودعاة للشيطان من رجال ونساء".


جاء ذلك خلال الحفل الختامي لملتقى الربوة بالرياض الذي أقيم مساء أول من أمس.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (الوطن) الصادرة اليوم فقد وصف الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ المسلسلات التركية المدبلجة التي انتشرت في بعض الفضائيات بـ "الإجرامية والخبيثة والانحلالية والضالة والضارة المؤذية المفسدة"، قائلا إنه "لا يجوز النظر إليها أو مشاهدتها، ففيها من الشر والبلاء وهدم الأخلاق ومحاربة الفضائل ما الله به عليم".

وأكد المفتي العام أن اللجنة العلمية اطلعت على تفاصيل تلك المسلسلات وأجرت لها قراءة تفصيلية فاتضح جرمها وخبثها، موضحا أن "أية محطة تنشرها فإنما هي محاربة لله ولرسوله، كونها مسلسلات انحلالية، يقوم على إعدادها متخصصون في الإجرام والضلال، ودعاة للشيطان من رجال ونساء".

ووجه آل الشيخ دعوته للشباب بألا يستجيبوا للدعوات التي تهدف إلى إفساد قيمهم وأخلاقهم وإبعادهم عن المنهج المستقيم، قائلا إن عليهم تقوى الله وشكر الله على نعمه، والالتزام بالطريق المستقيم.



http://almoslim.net/node/96804 (http://almoslim.net/node/96804)

أبو طلحة القبطي
27-07-2008, 03:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدق والله الشيخ -حفظه الله وبارك في عمره وعلمه- فالطامة الكبرى أن تكون الفتنة قادمة من بين المسلمين, عسى الله أن يعيد تركيا إلى ما كانت عليه وجميع بلاد المسلمين إنه ولي ذلك والقادر عليه.

الوردة الجريحة
27-07-2008, 05:42 PM
والله ناس تافهة
اللي يتابعون هالمسلسلات
وهي مالها أي قيمة
والحين رمضان على الأبواب
والله يستر من المسلسلات