المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة ماذا تريد أن يكون في زيلدا الجديدة وماذا تريد أن لايكون فيها

AnonymDemon
28-07-2008, 10:20 PM
السلام عليكم :)
كنت زهقان لكن قلت خلني أسوي موضوع عن زيلدا وخاصة اني ابغاها تنزل بسرعة :bigeyes:
المهم خلنا نبدأ ... في هدا الموضوع نتكلم كل واحد وش يبغى يصير في زيلدا الجديدة :) ومانبغى يصير فيها يعني في الأجزاء الي قبل كان في أشياء مابغيناها تصير وفي أشياء بغيناها تصير بس ماصارت :02:
وانا ببدي :) :
اتمنى في الجزء الجديد يكون فيه خاصية الموشن motion ( الي في wii sport resort )
ويكون فيها سحر زي الأجزاء القديمة مو زيت حق نار زي تويليت .
وابغى يكون غانون صعب و يكون فيها قتال بالخيل زي تويليت .
وابغى القلعات تكون صعبة .
مابغى يكون فيها items نحصلهم من القلعات مانستفيد منهم زي الأداة الي في تويليت الي نحصلها من تيمبل اوف تايم .
اتمنى الموضوع عجبكم وشكرا :)

rare games
28-07-2008, 10:36 PM
زيلدا الجديده اول خل يعلنون عن اي معلومات عنها XD
على العموم فكره حلوه راح ابدي رأيي

1-اهم شي تكون واقعيه وجرافكس قوي مو كرتونيه

2-خل يخلون طولها نفس ماجوراز ماسك لان لعبت كل اجزاء 3D الا اوكرينا اوف تايم ولا نهيت ولا واحد والسبب من طولها وصعوبتها

3-نبي شخصيات جديده بشريه(مو جنيه مثل ميدنا) وما تكون من الزورا او الجورون او الديكو وتكون قابله للعب وتصميمها حلو ويكون مده لعبها طويله شوي

4-خلاص قلوب لازم تنتهي (مافيه لعبه حاليا قلوب الا زيلدا) خل تكون HP بارقام طبعا + يكون لفل تزيد فيه القوه والطاقه وهم يحطون MP وتزيد مع اللفل(بالمره خل تكون طريقه القتال كلاسيك اربيجي امزحXD)

5- السحر يكون مباشر من ايد لينك او قفاز مو سهم ولازم تصوب وغيره

6- الاسلحه تزيد كله سيف سيف سيف نبي رمح فاس خنجر على الاقل تنويع والواحد يختار الي يصلحه اوكي لينك حجمه صغير شيل الفاس نبي اسلحه زياده عن السيف والاسهم

في النهايه يرجى التفاعل من الجميع لان ارى كذا محاوله من عده اعضاء لتنشيط منتدى النينتدو بالذات لكن سرعان ما يحبط من قله الردود والتفاعل

AnonymDemon
29-07-2008, 01:33 AM
مشكووووووور أخوي على الرد صح كلامك انا شفت منتدى الننتندو ماحد يكتب فيه شي قلت يلا خلني أكتب الموضوع ومشكور على اقتراحاتك :) نسيت مااقول لو يخلون فيها اسلحة و hp و mp زي ولفلات تكون احسن زي ماقلت :)

Lord Ike
29-07-2008, 09:07 AM
TBH i want it to be a classic zelda with classic sound and classic stories
but about a magic it's pretty good :) and about the lvling it's good but it would be like rpg but it will make the game good but i don't want HP heart is the best part in this game :D i love zelda i want it to be sooo long and have armors ( cool armors like in TP) but i would love to have the Ocarina back :)

and about the weapons i love the idea of the spears and axes but as can u see zelda isn't going with speacial weapon powers as i can see if i used the Hero's Sword in twilight it's same as the power of the Master Sword and that mean the Master Sword is just for looking and for the name epic name imo :) in zelda every weapon u get got a purpose for me zelda is the coolest game ever :) i gamplay only not in story :P

link_tumi
30-07-2008, 08:26 AM
1
-اهم شي تكون واقعيه وجرافكس قوي مو كرتونيه
اتمناها نفس شىء مو مثل ويند ويكر
ولو يحتفضو ب شكل الكرتونى لى اجهزة نينتندو المحمولة افضل

2-خل يخلون طولها نفس ماجوراز ماسك لان لعبت كل اجزاء 3D الا اوكرينا اوف تايم ولا نهيت ولا واحد والسبب من طولها وصعوبتها

مافهمت قصدك
بس اتمناها تكون اطول من تواليت برنسس
تكون 200 ساعة ^_^
لانى ماتمنيت ولا مرة ان انهى لعبة احب مغامراتها واحداتها

3
-نبي شخصيات جديده بشريه(مو جنيه مثل ميدنا) وما تكون من الزورا او الجورون او الديكو وتكون قابله للعب وتصميمها حلو ويكون مده لعبها طويله شوي
فكرة حلوة
مثل فكرة ماجورس ماسك لما تلعب ب شخص لى شعره ازرق

4-خلاص قلوب لازم تنتهي (مافيه لعبه حاليا قلوب الا زيلدا) خل تكون HP بارقام طبعا + يكون لفل تزيد فيه القوه والطاقه وهم يحطون MP وتزيد مع اللفل(بالمره خل تكون طريقه القتال كلاسيك اربيجي امزحXD)

ما اتفق معاك على ان كون ارقام بس اتفق معاك على ان يشيلو القلوب
ويسون الاتش بى مثل اتش بى برنس اوف برجيا او شىء من هدا القبيل

مافهمت عليك

6- الاسلحه تزيد كله سيف سيف سيف نبي رمح فاس خنجر على الاقل تنويع والواحد يختار الي يصلحه اوكي لينك حجمه صغير شيل الفاس نبي اسلحه زياده عن السيف والاسهم
لعبة زيلدا معروفة ب كثرة اسلحتها !!!!!!!!!!!!!!
ومزلة تبى ظيف اسلحة من عندك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لالا اسلحة زيلدا ديما مكفية بس لو يغيرون فيها
لانها هى نفس الاسلحة فى كل جزء زيلدا

وشكرا

rare games
30-07-2008, 10:09 AM
1

مافهمت قصدك
تكون 200 ساعة ^_^

200 ساعه:bigeyes: لا والله ماني فاضي اقعد لعبه 200 ساعه كثيره حيل و
انا كان قصدي انها تكون تقريبا 40 ساعه وكافي نفس ماجوراز ماسك ورانا اشغال ورانا ربع نسير عليهم ورانا دراسه 200 ساعه كثير حيل ومنوفاضي يقعد كل هالمده

3
فكرة حلوة

متى تلعب بالبنت ؟؟

انا موصل عند بئر المومياء وللحين ما لعبت الا بلينك

اي طاقه راضين بس المهم يشيلون القلوب:D

مافهمت عليك

مثلا حاليا لما تبي تستعمل سحر(نار-كهرباء-ثلج) لازم بالسهم عدل انا ودي مايكون لازم سهم مثلا ان لينك يستعمله مباشره مثلا تطقB وينطلق السحر مباشره من ايده

اي اسلحه مافي الا سيف وسهم بس و جوز الهند وعصى الديكو والنباطه اسلحه مو عمليه
انا قصدت خنجر رمح على الاقل تنويع

وشكرا

مشكور اخوي على افكارك الحلوه

link_tumi
30-07-2008, 12:15 PM
انا كان قصدي انها تكون تقريبا 40 ساعه وكافي نفس ماجوراز ماسك ورانا اشغال ورانا ربع نسير عليهم ورانا دراسه 200 ساعه كثير حيل ومنوفاضي يقعد كل هالمده
انت مو ضرورى تنهى العبة بسرعة يعنى لو كل يوم تلعب ساعة
لى مدة 4 شهور راح تكون العبة عجيبة ^_^

متى تلعب بالبنت ؟؟
انا موصل عند بئر المومياء وللحين ما لعبت الا بلين
يبدو انك ما تهتم ب الاقنعة
المهم فى واحد من الاقنعة حق شخص شعره ازرق مرتدى قناع ارنب
هو رجل بس بسبب فسعة تحول لى طفل
انت لازم ما تساعده عشان يتزوج

مثلا حاليا لما تبي تستعمل سحر(نار-كهرباء-ثلج) لازم بالسهم عدل انا ودي مايكون لازم سهم مثلا ان لينك يستعمله مباشره مثلا تطقB وينطلق السحر مباشره من ايده
يعنى مثل 3الاسحار لى كانت عند لينك فى زيلدا اوكرينا اوف تايم

ا
ي اسلحه مافي الا سيف وسهم بس و جوز الهند وعصى الديكو والنباطه اسلحه مو عمليه
ام
بنسبة لى انا كافين
روح كلم شركة نينتندو ^_* امزح

مشكور اخوي على افكارك الحلوه
الله يسلمك

AnonymDemon
30-07-2008, 03:29 PM
مشكور على الردود :) ياريت يحطون خاصية الموشن :) بس بالنسبة للرسوم لو كان لينك صغير اعتقد يناسبه كارتون زي وند ويكر أما اذا كبير رسوم واقعية :)

rare games
30-07-2008, 05:03 PM
^^^^^^
سواء لينك صغير او كبير ما نبي الا الواقعيه XD

rare games
30-07-2008, 05:06 PM
^^^^^^

وبالنسبه للوي موشين تقريبا 90% نينتدو تبي تحطه في زيلدا الجديده هذي زيلدا مو اي لعبه عشان نينتدو تطوف عليها خاصيه الوي موشين:D

AnonymDemon
31-07-2008, 12:29 AM

وبالنسبه للوي موشين تقريبا 90% نينتدو تبي تحطه في زيلدا الجديده هذي زيلدا مو اي لعبه عشان نينتدو تطوف عليها خاصيه الوي موشين:D

خخخخخخخخ انا اقول شديه لأني مو متعود على ان يكون لينك وهو صغير واقعي بس على أوكرانيا اوف تايم . ووند ويكر عجبتني الرسوم .

-خل يخلون طولها نفس ماجوراز ماسك لان لعبت كل اجزاء 3D الا اوكرينا اوف تايم ولا نهيت ولا واحد والسبب من طولها وصعوبتها

ياريت لأن أنا يوم لعبتهم وصلت ليهم لمكان محدد واستخدمت الأسرار بواسطة برنامج Project64

AnonymDemon
31-07-2008, 05:28 AM
طلبي هذا يضحك خخخخ لو زين يكون لنك فرحان زي تويليت او وند ويكر مو معصب زي اوكرانيا اوف تايم مايصير حليو , والرسوم انا احب تكون واقعية بس ابغى لنك يكون كبير لأن ماتخيل لنك صغير برسوم واقعية .

Dukefleed
31-07-2008, 01:26 PM
-اهم شي تكون واقعيه وجرافكس قوي مو كرتونيه

أنا ما تفرق وياي وايد، بس على الأقل يطلعون قدرات الوي كاملة عشان نقدر نشوف لعبة ممتازة.

وفي نظري أحسن لو تكون Cel-Shaded لأنه هالنوع من الرسم ما تحس انه يقدم (جرب تلعب ويند ويكر الحين وبتشوف انه الجرافيكس للحين ممتاز) عكس الواقعي اللي ما أؤيد انه يحطونه بسبب جرافيكس الوي اللي أبداً مو مستغلينه شركات الألعاب.

أنا صراحة أفضل ما يغيرون هالشي.. هالطريقة هي وحدة من الأشياء الكثيرة في زيلدا الي المفروض ما تتغير. وعن انه "ما فيه لعبة حاليا قلوب الا زيلدا".. ترا هذه هي، لو قلدت الألعاب الثانية في كل شي اللعبة ما بتم اسطورية في نظري وبتتحول للعبة آربيجي عادية في النهاية. خلها محافظة على الـZelda Trademarks ههههه.

ما تفرق وياي.. بس أفضل انه ما يصير جذي. عرفنا انه لينك هو البطل والchosen hero وغيره.. بس ما عرفنا انه ساحر لول :silly:

لول ما عجبني الإقتراح وايد.. بس ممكن يعجب غيري. أنا واحد ما اقدر اشوف لينك الا بسيف :09:

وفي شي بديت الاحظه اكثر واكثر في العاب زيلدا الجديدة.. وأتمنى ما يكون جذي الحال في هالزيلدا. مثلاً في توايلات، السلاح الي تحصله في التمبل تستعمله في التمبل ماله وخلاص شبه ما تستعمله مرة ثانية وهالشي صراحة مخلي اللعبة تصير مملة. يا ريت يخلون اللعبة تصعب.. يعني التمبل الأول تستعمل السلاح الي تحصله في هالتمبل بس، التمبل الثاني تستعمل السلاحين.. التمبل الثالث تستعمل كل شي حصلته للحين الخ.

أتمنى وجود الآيتمز الي تغير من شكل الشخصية شوي.. مثال في اوكارينا اوف تايم تحصل Silver Gauntlets وبعدها Gold Gauntlets.. وتقدر تلاحظ انه لينك لابس قفاز فضي أو ذهبي (وهالشي غير موجود في توايلايت للأسف). وأتمنى وجود سلاح مثل الBiggoron في أوكارينا أوف تايم. وطبعاً يا ريت ما ينسون الـHover Boots :28:

العاب زيلدا اشتهرت لانه فيها آلات موسيقية مثل الأوكارينا والوند ويكر.. أما توايلات ما كان فيها غير الزرع الي تحصله على الأرض عشان تنادي أيبونا.. ما عجبتني هالفكرة وايد.

وبعد لو يعدلون على الموسيقى مال اوكارينا أوف تايم والألعاب الثانية ويحطونها معدلة في اللعبة الجديدة صراحة بتكون ولا أحلى. أنا أوكارينا أوف تايم وايد احب اغانيها.. منو ما يحب Gerudo Valley و Lost Woods وغيرهم؟ أما توايلات صراحة ما أتذكر اي موسيقى حلوة فيها (باستثناء وحدة اعتبرها "جيدة" والي اسمها Midna's Desperate Hour) .. غير جذي استغربت صراحة من توايلايت.. يعني في مكان الزورا حاطين نفس الموسيقى مالت Zora's Domain اللي موجودة في أوكارينا، أما الجيرودو ما حطوها، ولا لوست وودز .. ليش لول؟ مع انه فيه مجال لانه شي جيرودو فالي، وفي مكان شبيه باللوست وودز.

نينتندو معروفين بالإبتكار.. بس بصراحة آخر زيلدا انا مع اني لعبتها وايد، ما عجبتني كثر الي قبلها. لانه فيها وايد عيوب بالنسبة لي (كل شي ذكرته فوق تقريباً). عاد يا ريت ننتندو ما يستعبطون ويسوون زيلدا للnon-gamers بعد.. والله انا تعجبني افكارهم (وي سبورتس وي فيت وغيرهم) بس زيلدا لازم يحافظون عليها مثل ما هي ويطورون فيها. لأنه بصراحة ما بيكون شي مقبول انه نشوف زيلدا الجديدة شبه موجهة للnon-gamers (يسهلونها وايد مثلاً..)

Edit: نسيت أضيف هالنقطة.. تتكلمون عن الموشن الجديد.. ماظن يصير تركبه وتركب وياه nunchuk.. مو متأكد يا ريت حد يصحح معلوماتي :boggled:

rare games
31-07-2008, 08:54 PM
ما تفرق وياي.. بس أفضل انه ما يصير جذي. عرفنا انه لينك هو البطل والchosen hero وغيره.. بس ما عرفنا انه ساحر لول

مولازم يصير ساحر:D يأخذ قفاز فيه كل انواع السحر وخلاص

وفي نظري أحسن لو تكون Cel-Shaded لأنه هالنوع من الرسم ما تحس انه يقدم (جرب تلعب ويند ويكر الحين وبتشوف انه الجرافيكس للحين ممتاز) عكس الواقعي اللي ما أؤيد انه يحطونه بسبب جرافيكس الوي اللي أبداً مو مستغلينه شركات الألعاب.
+
أنا صراحة أفضل ما يغيرون هالشي.. هالطريقة هي وحدة من الأشياء الكثيرة في زيلدا الي المفروض ما تتغير. وعن انه "ما فيه لعبة حاليا قلوب الا زيلدا".. ترا هذه هي، لو قلدت الألعاب الثانية في كل شي اللعبة ما بتم اسطورية في نظري وبتتحول للعبة آربيجي عادية في النهاية. خلها محافظة على الـZelda Trademarks ههههه.
+
لول ما عجبني الإقتراح وايد.. بس ممكن يعجب غيري. أنا واحد ما اقدر اشوف لينك الا بسيف :09:

باختصار شكلك تبي ويند ويكر جديده:silly: محافظه على كل علامات زيلدا

بالنسبه لزيلدا كالجوالز خلاص نزلوهم لينك ترينلر(حتى نسيت اسمها:D) ان شاء الله ما يلعبون بالجزء الاساسي لكن انا بوجهه نظري زيلدا لازم يسهلونها او على الاقل نفس تويلايت برنسيس واذا كلش كلش يحطون hard و normal وخلاص

شباب ترا زيلدا حيل صعبه بدون حل كامل ومساعدات 100ساعه ما تلحق عليها

بالنسبه للموشين صراحه الظاهر جذي احبطتني XD

Dukefleed
31-07-2008, 09:43 PM
لا والله مو اني ابغي ويند ويكر جديدة.. بس انا احب الألعاب اللي جذي الجرافيكس فيها اكثر من الجرافيكس الواقعي.. وطبعاً هذا ذوقي ماظن وايد ناس مثلي.

أما عن 100 ساعة.. اي لعبة هذه؟ ما اظن العاب زيلدا هالطول. أطول وأصعب زيلدا هي ماجوراز ماسك، ولو انته ما تبا تقرا جايدز في النت ممكن تطول وياك لين تحصل كل الأقنعة.

توايلايت برنسس قصيرة وايد.. وخصوصاً لو انته مخلص اللعبة وتلعبها للمرة الثانية وتسوي skip للأفلام.

rare games
31-07-2008, 10:05 PM
يعني 100 ساعه كنت مبالغ فيها شوي (الحين اعترفت XD)

بس لو الواحد ما يستخدم مساعدات وانجليزيه شوي موقوي راح تطول عليه السالفه

تويلايت برنسيس قصيره؟؟

انا وصلت ليه الدنجن الرابع 22 ساعه وراها وقفت واللعبه 9دنجن يعني فيها 50 ساعه مو قصيره اشوفها بيرفكت

AnonymDemon
31-07-2008, 11:24 PM
شباب انا ماقدر اتخيل لينك كبير كارتوني ولا اقدر اتخيل لنك صغير واقعي
اذا بخلون لنك صغير يخلوه كرتوني يناسبه اما كبير يخلوه واقعي , ماقدر اتخيل لنك صغير واقعي ( الا اذا كان معصب زي اوكرانيا اوف تايم )

rare games
31-07-2008, 11:35 PM
اخوي AnonymDemon (http://www.montada.com/member.php?u=570230)

بالنسبه لينك صغير واقعي طلع بماجوراز ماسك وكان مقبول بس فعلا الي ما يصلح لينك كبير كرتوني شكله راح خاايس XD

AnonymDemon
01-08-2008, 02:13 AM
بالنسبه لينك صغير واقعي طلع بماجوراز ماسك وكان مقبول بس فعلا الي ما يصلح لينك كبير كرتوني شكله راح خاايس XD
ايه والله ماقدر اتخيل لينك كبير كرتوني هههههههه , بالنسبة للنك في ماجورا ماسك كان لينك معصب مو فرحان يعني لو خلو لنك صغير واقعي فرحان ماقدر اتخيله شكله بصير معفن بس أقدر اتخيل انه يكون صغير واقعي معصب زي أوكرانيا وماجورا ماسك

AnonymDemon
01-08-2008, 02:18 AM
شباب انا مهلت في تويليت برنسس شهر وشوي قريب بصيرون شهرين ! السبب : لأني ماشتهي أخذ حلول كاملة حق القلعات وانا اتابع القصة ( اقرأ انجليزي ) وافهمها واعرف الأماكن الي يروحون ليها لأن يقولون لي مثل يوم زيلدا تعطي ميدنا الطاقة قالت روح لفارون وودز وخذ الماستر سورد ورحت, بس القلعات صعبين ولا احتاج لحل كامل ليهم وأمهل فيهم وايد ساعات اكثر من 3 ايام

link_tumi
01-08-2008, 08:06 AM
بنسبة لى زيلدا تواليت برنسس كانت لى معجبين زيلدا و ناس عادين
عشان العبة كانت سهلة كثير اسهل من اوكرينا اوف تايم ويند ويكر وماجورس ماسك

العبة مافيها اى تحدى
كل لى نبيه زيلدا جديدة يكون فيها 12 دنجن وكل دنجن فيه الغاز عجيبة غريبة مختلفة على دنجن لى قبله
وبس لو يخلون لينك يتكلم *_*

AnonymDemon
01-08-2008, 12:15 PM
بنسبة لى زيلدا تواليت برنسس كانت لى معجبين زيلدا و ناس عادين
عشان العبة كانت سهلة كثير اسهل من اوكرينا اوف تايم ويند ويكر وماجورس ماسك

العبة مافيها اى تحدى
كل لى نبيه زيلدا جديدة يكون فيها 12 دنجن وكل دنجن فيه الغاز عجيبة غريبة مختلفة على دنجن لى قبله
وبس لو يخلون لينك يتكلم *_*
ايه والله 12 دنجن زين اتذكر هناك في تويليت نروح لسبعة بس مادري يمكن غلطان,اوه لو يخلون لينك يتكلم ماحس تصير عدلة يمكن صوته مايناسبه يعني ماحس بكون عدل

Dukefleed
01-08-2008, 07:30 PM
ايه والله 12 دنجن زين اتذكر هناك في تويليت نروح لسبعة بس مادري يمكن غلطان,اوه لو يخلون لينك يتكلم ماحس تصير عدلة يمكن صوته مايناسبه يعني ماحس بكون عدل

انا بعد اشوف انه احسن لو يخلون لينك على حاله ما يتكلم.. بس لو افترضنا انه حطوله صوت.. فأنا ابغي الصوت الياباني مترجم ومب الانجليزي.

بس لو الواحد ما يستخدم مساعدات وانجليزيه شوي موقوي راح تطول عليه السالفه

تويلايت برنسيس قصيره؟؟

انا وصلت ليه الدنجن الرابع 22 ساعه وراها وقفت واللعبه 9دنجن يعني فيها 50 ساعه مو قصيره اشوفها بيرفكت

صح هي مب قصيرة قصيرة.. ولكن صراحة اللعبة ما فيها اي صعوبة للأسف.. يعني كل تمبل تدخله تسوي فيه نفس الشي تقريباً. تمشي تمشي تمشي لين توصل للـMini-Boss .. تقتله تحصل الأيتم، وبعدين تبدا توصل للأماكن اللي ما قدرت توصل لها قبل باستخدامك للآيتم هذا.. وخلاص خلصت التمبل بعدين الآيتم شبه ما تستعمله مرة ثانية.

وصدقوني، يوم بتشوفون اللعبة واقعية وعلى جرافيكس الوي، ما بتعجبكم اللعبة وبتمون تذمون فيها.. من جذي انا في نظري أحسن نتم على جرافيكس ويند ويكر هالجيل (يا ريت ننتندو يسوون هالشي صراحة).

أنا ما تفرق وياي.. عمري ما لعبت لعبة زيلدا عشان الجرافيكس اللي فيها.. بس بصراحة زيلدا احسن لعبة عندي وابغي اشوفها تكون الأفضل.. من جذي في نظري احسن لهم ينزلونها كارتونية في هالجيل، ويوم بينزلون جهاز جديد فيه جرافيكس ينافس الأجهزة الثانية يسوون لنا وحدة "واقعية".

DKong
01-08-2008, 10:00 PM
المطلوووب انها تكووون واقعية
^^
الجرافيكس الجرافيكس

http://jameslogancourier.org/media/1/20061128-The%20Legend%20Of%20Zelda%20Twilight%20Princess%20SS07.jpg

http://www.mtv.com/games/video_games/images/promoimages/d/dime/e3_06s_most_anticipated/the_legend_of_zelda_twilight_princess.jpg

AnonymDemon
02-08-2008, 12:20 AM
من جذي انا في نظري أحسن نتم على جرافيكس ويند ويكر هالجيل (يا ريت ننتندو يسوون هالشي صراحة).

أخوي انا مايهمني الجرافيكس وايد سواء واقعي او كرتوني المهم عدل المهم اللعبة اوافقك الراي وند ويكر جرافيكسها عدل بس لو يخلون جرافيكسها للنك صغير مو كبير , ماحس يناسب كبير ولا احس ان الجرافيكس الواقعي يوافق لنك الصغير الا اذا كان لنك معصب زي أوكرانيا احس انه يوافقه خخخخخ المهم اهم شي اللعبة تكون طويلة شوي زي طول اوكرانيا و ماجورا

DKong
02-08-2008, 01:16 AM
ههههههه و The Legend of Zelda: Twilight Princess موطويل؟

AnonymDemon
02-08-2008, 02:46 AM
طويلة بس مو زي اوكرانيا و ماجورا

DKong
02-08-2008, 03:47 AM
اي بالنسبة لي ماجورا اطول شي

link_tumi
03-08-2008, 10:41 AM
لعبة موطويلا بس عالمها اكبر من عالم اوكرينا اوف تايم
بنسبة لى عالم ماجورس ماسك كان ملخبط ومعقد يعنى صعب تفهمه لى درجة احيانا انك تحس عالم العبة كبيرة

MR.x.X.x
05-08-2008, 03:49 AM
:jap043:ابغي يصير ان جانندورف ينتصر على لينك انتصار ساحق......

و فالجزء الثاني يرجع لينك فاقد الذاكره و يحارب الطيبين:firedevil::firedevil: بس في حد يساعده ويرجع مثل ما كان وينتصر على جانندورف للاسف :indifferent:

AnonymDemon
05-08-2008, 04:06 AM
:jap043:ابغي يصير ان جانندورف ينتصر على لينك انتصار ساحق......

و فالجزء الثاني يرجع لينك فاقد الذاكره و يحارب الطيبين:firedevil::firedevil: بس في حد يساعده ويرجع مثل ما كان وينتصر على جانندورف للاسف :indifferent:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قصة حلوة وش دراك يمكن يسووها
المهم الحين انا ابغى لينك كبير عشان يكون يركب حصان لأني احب ركوبه الصغير مايركب :( المهم لو كان كبير أتمنى يكون في النهاية اننا نحارب جانوندورف بالحصان والمبارزة الأخيرة تكون بالسيوف بس أحسن من هذي لأن المبارزة الأخيرة بالسيوف بسيطة واتمنى تكون في أجزاء وايد على القتال مرة جانون دورف ونرجع عليه الضربة ومرة شكله الBeast مرة بالحصان ومرة مبارزة بالسيوف عادية ومرة ثانية ومرة بعد واخر شي مبارزة بالسيوف وابغاه يكون صعب مررررررررررررة لدرجة انك تتدرب عليه تالي تقاتله خخخخخخ المهم ابغاه يكون صعب

AnonymDemon
05-08-2008, 01:36 PM
لو يعيدون زيلدا link to the past ثري دي وقلعات صعبة حتى لو كان لنك صغير نفس وند ويكر تكون عدلة لأن احسن قصة لزيلدا عندي هي link to the past

link_tumi
05-08-2008, 08:15 PM
انا نتمنا احداث زيلدا جديدة تصير بعد احداث تواليت برنسس
يعنى نفس لينك نفس زيلدا

المهم القصة تكون
ان جانندورف قبل لا يموت صنع دارك لينك وامره ان يختىء وقال له ان لو انا خسرة ضد لينك
انت لازم ماتعدنى لى الحياة
فتبدا مهمة لينك ب ايقاف دارك لينك من ارجاع جانندروف
فا فى هده الحالة يكون دارك لينك الزعيم الاساسى لى اول مرة فى زيلدا
معناها جزء زيلدا راح يكون ابداع

AnonymDemon
06-08-2008, 12:41 AM
انا نتمنا احداث زيلدا جديدة تصير بعد احداث تواليت برنسس
يعنى نفس لينك نفس زيلدا

المهم القصة تكون
ان جانندورف قبل لا يموت صنع دارك لينك وامره ان يختىء وقال له ان لو انا خسرة ضد لينك
انت لازم ماتعدنى لى الحياة
فتبدا مهمة لينك ب ايقاف دارك لينك من ارجاع جانندروف
فا فى هده الحالة يكون دارك لينك الزعيم الاساسى لى اول مرة فى زيلدا
معناها جزء زيلدا راح يكون ابداع
قصة حلوة بعد :) ...

link_tumi
06-08-2008, 09:45 AM
اوكى اهى القصة كلها من تئليفى

جانندروف يعلم ب ماضيه كم مرة فشل فى مهمته ضد لينك فاخد حيطه فى جزء تواليت برنسس ودالك بصنع دارك لينك لى اعادته الى عالم هيورل .
صنع جانندروف دارك لينك من سحر يتغدى على الجهة المظلمة لى لينك . الاشياء سيئة فى لينك.
اختار جانندروف ان يصنع دارك لينك شبيه لى لينك لكى يكون قوى مثله و عنيد .
عندما انتهى جانندروف من صنع دارك لينك امره ب الاختباء و قال له ان فشلة امام لينك قم بئرجاعى الا الحياة.
فا تبدا مهمة دارك لينك بحجز السيجس( كل شخص من سيجس فى معبد ) لكى يسهل عليه ارجاع جانندروف .
قبل ان يقوم دارك لينك ب حجز اخر شخص من سيجاس , يرسل دالك سيجاس فايرى الى لينك ( عاودة فايرى ^_^ خبر حلو فى قصتى ) تقول له يجب ان تنقد سيجاس قبل ما يقوم دارك لينك بارجاع جانندروف .
فتبدا رحلة من جديد و تقوم فايرى بارشادك الى المعابد التى فيها سيجاس .

وان شاء الله تعجبكم القصة
لو نينتندو تقبل قصتى *_*

AnonymDemon
06-08-2008, 10:52 AM
اوكى اهى القصة كلها من تئليفى

جانندروف يعلم ب ماضيه كم مرة فشل فى مهمته ضد لينك فاخد حيطه فى جزء تواليت برنسس ودالك بصنع دارك لينك لى اعادته الى عالم هيورل .
صنع جانندروف دارك لينك من سحر يتغدى على الجهة المظلمة لى لينك . الاشياء سيئة فى لينك.
اختار جانندروف ان يصنع دارك لينك شبيه لى لينك لكى يكون قوى مثله و عنيد .
عندما انتهى جانندروف من صنع دارك لينك امره ب الاختباء و قال له ان فشلة امام لينك قم بئرجاعى الا الحياة.
فا تبدا مهمة دارك لينك بحجز السيجس( كل شخص من سيجس فى معبد ) لكى يسهل عليه ارجاع جانندروف .
قبل ان يقوم دارك لينك ب حجز اخر شخص من سيجاس , يرسل دالك سيجاس فايرى الى لينك ( عاودة فايرى ^_^ خبر حلو فى قصتى ) تقول له يجب ان تنقد سيجاس قبل ما يقوم دارك لينك بارجاع جانندروف .
فتبدا رحلة من جديد و تقوم فايرى بارشادك الى المعابد التى فيها سيجاس .

وان شاء الله تعجبكم القصة
لو نينتندو تقبل قصتى *_*

اهاا بس شباب من وين جبتون دارك لينك من اي لعبة كل أسمع يقولون عنه في اي جزء من اجزاء زيلدا ؟ , قصتك حلوة :) بس لو في النهاية دارك لينك يرجع غانوندورف ويصير نقاتل اثنين بتكون صعبة

link_tumi
06-08-2008, 11:08 AM
على ما اعتقد اول ظهور لى دارك لينك كان فى جزء زيلدا اوكرينا اوف تايم فى معبد الماء
كان على اساس انه مينى بوس مو البوس الاساسى
كانت فكرة قتلها عجيبة حلوة
تبى واحد دكى

AnonymDemon
06-08-2008, 04:23 PM
على ما اعتقد اول ظهور لى دارك لينك كان فى جزء زيلدا اوكرينا اوف تايم فى معبد الماء
كان على اساس انه مينى بوس مو البوس الاساسى
كانت فكرة قتلها عجيبة حلوة
تبى واحد دكى
اوووه انا في اوكرانيا وصلت لمعبد الماي وتالي خلاص استخدمت اسرار لأني ماعرفت

obie trice
07-08-2008, 07:54 PM
remake ocrania of time
راح تكون روعة ما بعدها روعة ..
من جهتي أتوقع زيلدا تكون رسوم كرتونية كما عودتنا ألعاب الوي ... + اتوقع يكون فيها أونلان .. لا تسألون كيف .. مثل ما ميتل جير صار فيها أون لاين .. زلدا يصير فيها ... خصوصا ً ان هذا الجيل .. هو جيل الأونلان و ألعاب الشبكة ..
و شكراً على الموضوع الجميل ..

AnonymDemon
07-08-2008, 08:57 PM
remake ocrania of time
راح تكون روعة ما بعدها روعة ..
من جهتي أتوقع زيلدا تكون رسوم كرتونية كما عودتنا ألعاب الوي ... + اتوقع يكون فيها أونلان .. لا تسألون كيف .. مثل ما ميتل جير صار فيها أون لاين .. زلدا يصير فيها ... خصوصا ً ان هذا الجيل .. هو جيل الأونلان و ألعاب الشبكة ..
و شكراً على الموضوع الجميل ..

اهاا والله فكرة عدلة لأن اوكرانيا اوف تايم ألغازها صعبة وقصتها حليوة بعد بس يخلون لنك فرحان مو معصب ماشتهي اشوفه معصب >.< , بس لو يحطون فيها اونلاين بصير عليها ادمان لأن يمكن فيه لفلات ولا حاجة المهم اوكرانيا عدلة وقصتها بعد بس احسن قصة في زيلدا عندي a link to the past يعني لو يخلوها 3D بتكون عدلة طبعا لنك بكون صغير . مشكور أخوي على ردك

MADRIDI4
10-08-2008, 12:32 AM
كنت ادور في المنتديات الاجنبيه عن اي موضوع يتكلم عن زيلدا الجديده وملخص مالقيت:

اسم اللعبه The Legend of Zelda, Project Deluge واحتمال يغيرونه الى

The Legend of Zelda, The Valley of the Flood والشخصيه الرئيسيه ماراح

يكون لينك راح يكون ولد مجنون يحسب نفسه لينك ويحاول ينقذ العالم من غاندورف.

وبتكون وقتها بعد ماجورا ماسك وقبل ويندر ويكر ,وراح تكون الاماكن متطوره وراح يكون فيها

قطار...,وراح يكون في اللعبه مسدسات.واحتمال نزوله اواخر 2009.

#ماادري عن صحة هذا الكلام بس حبيت انقله لكم#

rare games
10-08-2008, 12:46 AM
^^^^^^^^^

اشاعات خاطئه ما في شي رسمي لزيلدا الجديده

AnonymDemon
10-08-2008, 03:14 PM
كنت ادور في المنتديات الاجنبيه عن اي موضوع يتكلم عن زيلدا الجديده وملخص مالقيت:

اسم اللعبه The Legend of Zelda, Project Deluge واحتمال يغيرونه الى

The Legend of Zelda, The Valley of the Flood والشخصيه الرئيسيه ماراح

يكون لينك راح يكون ولد مجنون يحسب نفسه لينك ويحاول ينقذ العالم من غاندورف.

وبتكون وقتها بعد ماجورا ماسك وقبل ويندر ويكر ,وراح تكون الاماكن متطوره وراح يكون فيها

قطار...,وراح يكون في اللعبه مسدسات.واحتمال نزوله اواخر 2009.

#ماادري عن صحة هذا الكلام بس حبيت انقله لكم#

هذا اكيد Fake 100%
بتكون اللعبة باااااااااااااايخة على حدها ولا حد بيشتريها لأن زيلدا حلاوتها انها مو عنف وايد وزمن قديم صدقني لو سووها ننتندو شديه بتخسر لو طلعت شديه انا مابشتريها أصلا يعع ماقدر اتخيل لنك عنده مسدس >.< ...
المهم اتمنى تكون الرسوم واقعية وخاصة الأفلام الي فيها تكون واضحة لو زين يكون فيها قصص وايد زي تويليت برنسس قل مانخلص من حاجة يقولون لينا قصة غانوندورف وكيف وكيف عجبني الفلم عن الmirror
يوم غانوندورف يرسلوه للغسق بالمرايا :)

rocklee1991
24-09-2008, 09:47 AM
اتمنى يكون هناك شي بين الماضي والمستقبل يعني لينك مثلا يروح عالم الحاضر سيارات ومادري ايش يعني ولا كل اجزاء زيلدى موطبيعيه كلهه عجيبه وشكرا لطرحك هاذا الموضوع

Silent Horror
05-10-2008, 09:50 AM
1

مافهمت قصدك
تكون 200 ساعة ^_^

3
فكرة حلوة

متى تلعب بالبنت ؟؟

اي طاقه راضين بس المهم يشيلون القلوب:D

مافهمت عليك

وشكرا

link_tumi
06-10-2008, 09:11 AM
مين راح يكون رابطك ب الوقت امتا تنهيها
اتس اب تو يو
يعنى ساعتين فى اليوم 100% كوووووووووول لى مدة 100 يوم من اللعب زيلدا
الله ماحلاها الفكرة

يمكن تكون فكرة
المهم احنا راح ننتظرو اقل شىء5 شهور على اول صورة ليها بس

اند تانكس مان

متى تلعب بالبنت ؟؟

انا قلة شخص مو شخصة
دكر
فى راجل شعره ازرق كان بتيزوج فا جاه ماجورس ماسك حوله جعل منظره مثل الطفل
وسرق منه قناع لى راح يتزوج به
القناع هدا مهم فا انت لازم ما تساعده

stdhk
10-10-2008, 08:24 PM
اريد ان تكون هناك الأميرة زيلدا بشكلها العادي مثل اوكارينا و توايلينت
+
غانون في قتال بالسيف ثم بالحصان
+
احداث متشابكة مثل اوكارينا

edattin jumb
11-10-2008, 03:48 AM
ان تكون العبة جميلة في كل شي

طالب_مفلس
20-10-2008, 02:21 AM
ابيها تذهلني و تطلعني عن طوري زي ما سوت فيني اوكرينا اوف تايم ...

ابيها تكون ضخمة و طوييييييييلة ...

قرية لنك ابي فيها عشرين بيت او حتى يشيلوها خير شر و يجيبو لنا فكرة جديدة ...

مراحل كثيرة و رحلات , جبال انهار عوالم ثانية , كل شي ....

فعلا الاسلحة ملينا منها لازم يجددو فيها (اسهم و قنابل و ذيك العصا حقت ماوكلي )

ابي حركة السيف تكون واقعية , بمعنى نفس حركة يدي بالضبط ...

ابي لما امسك الويموت احس اني ماسك سيف حقيقي يتحرك معي على كيفي ...

نبي واقعية اكبر ...

و نبي اصواااااااات , على الاقل اذا لنك ما تكلم الشخصيات الثانية تتكلم ...

و نبي قصة واقعية و مؤثرة و صادمة , ما نبي قصص اطفال ...

ملينا من الزورا و الجوروز , نبي شي جديد او اذا بتحافظة عليهم طعموهم بشي جديد ...

وش بعد وش بعد و الله مخي في اشياء واجد يبي لي ارتب افكاري و اجي اكتبها ...

link_tumi
21-10-2008, 11:02 PM
و نبي قصة واقعية و مؤثرة و صادمة , ما نبي قصص اطفال ...
لو ممكن تزيد تفسرها نقطة هده

ملينا من الزورا و الجوروز , نبي شي جديد او اذا بتحافظة عليهم طعموهم بشي جديد ...
هده مخلوقات مستحيل فى اى جزء من زيلدا نستغنو عليها
وفى نفس الوقت هده تقدر تقول نوع تانى من انواع البشر تفكر و تلبس وتسوى كثير اشياء

تخيل لى توانى عالم ما فيه لا زيلدا ولا جورون *_*
عالم صامت

طالب_مفلس
26-10-2008, 04:26 AM
لو ممكن تزيد تفسرها نقطة هده

ابي القصة تكون معقدة زي فلم ماتريكس :D

مو قصة بسيطة طلع الشرير و خطف الاميرة و جا لينك انقذها هيييييه و توته توته خلصت الحدوته ..

ابي اشياء انصدم لما اشوفها ...

و اقعد شوي افكر عشان افهمها و استوعبها ...

و يكون في واقعية اكثر و اكثر ...

مثلا المدينة شي حلو انك تدخل مدينة و تشوف ناس بس نبيهم يكونو واقعيين اكثر , ياكلو و يشربو و ما يجلسو 24 ساعة يسوو نفس الشي اللي دايما يسووه ...

DKong
29-10-2008, 09:37 PM
اتمنى ان zint مالو علاقة بالقصة

DKong
20-11-2008, 02:45 PM
وأتمنى شيء ثاني بإن يكون lnside GoRon City ان يكون فكرة جزئية من

لعبة Zilda الجديد}{.,^^