المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تحب منتدى المنتدى

مظلووووم
29-07-2008, 12:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بنسبله لي موضوعي الاول في العضويه الجديده والعضويه القديمه ياليتها معي
:(:(:(
اعضاء المنتدى "الاعزاء" .... لا شك وان" حرصكم الدائم" على زيارة صفحات المنتدى ... "نابع من حرصكم" على قراءت المعلومات ومستجدات الاخبار و اللعب ومشاهدت الصور واي شي تستطيع ان تستفيد منه ...>>.
لا شك ان بعضكم اصبحت تربطه " علاقة ما " بالمنتدى ... اما انه يتابع "اسماء معينه" ... واما انه "حريص ليشارك اخوانه الاعضاء" بما لدية من "اخبار ومعلومات وطرائف وقصص والعاب" .. واما انه اصبح من احد المواقع التي لابد ان يزورها يوميا مع جملة المنتديات التي يزورها يوميا ...

ورسالتي لكم :

انكم تريدون له "الاستمرار في العطاء" .... و"التميز" ... ليس لدي ادنى شك انكم تريدونه ان يستمر وينافس المنتديات الاخرى ....

ادارة المنتدى ومشرفيه وأعضاءه" يتشرفون بكم" و "بمشاركتكم ورودودكم واقتراحاتكم" ... اعلموا انكم محل "اهتمام وتقدير" ... بكم " فقط " يا اعضاء المنتدى سوف نتميز ... بكم وبصدقكم معنا سوف يعرف اكثر عنا ... بكم فقط سوف يزداد عدد اعضاء المنتدى ...

ادعوكم اخواني ... بمشاركة اخوانكم في المنتدى..... بالمشاركات المتميزة ... بالردود المشجعة ... نعم" شارك ولو برد" ..." لا تقرأ وترحل"... "شارك برأيك" .. "عبر عن رؤيتك" .. "شارك برد مميز" ... "شارك بشكر" ... ليستمر من هم يكتبون ويقضون اوقاتا طوال "ليكتبوا" ... "وينسقوا" .. و "يزودونا" بالمعلومات واخر المستجدات.....

"" تكون مناسبة لكي تحصلوا على ماتريدون من" ثقافات عامه" و "معلومات من مصادرها" " "

لا تنسوا ...."معكم نتميز" ... وبكم نستمر" ...

شار كوا اخواني واخواتي ... في جميع الاقسام ...

قم بزيارة الاقسام ... "تعرف اكثر عليها" .... ان كنت مهتما بما محتواها ..." شاركنا رأيك" .. "شاركنا باقتراح" ... "ان كان بها نقص اكمله" ... اذا كانت لديك معلومة لا تبخل بها .....

"لا تنسوا" ...."معكم نتميز" ..." وبكم نستمر" ... "ايها المميزون قريبا تصبحون مشرفين وثقات هذا المنتدى"........ هذا المنتدى" لكم وبكم ولن يستمر الا معكم" ..
معكم:( مضلووووم)
اسمحولي على الاطاله
وتمنياتي لكم بتوفيق وتميز
:jap002:

->Hussen<-
29-07-2008, 01:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بنسبله لي موضوعي الاول في العضويه الجديده والعضويه القديمه ياليتها معي
لا اعرف اسباب طردك في المرتين الاولى والثانية ! .. ولكن اعتقد يجب ان ترجع عضوياتك القديمة !!
لم تعمل ما يخرجك عن الملة ليطردوك هكذا !! :(

اعضاء المنتدى "الاعزاء" .... لا شك وان" حرصكم الدائم" على زيارة صفحات المنتدى ... "نابع من حرصكم" على قراءت المعلومات ومستجدات الاخبار و اللعب ومشاهدت الصور واي شي تستطيع ان تستفيد منه ...>>.
لا شك ان بعضكم اصبحت تربطه " علاقة ما " بالمنتدى ... اما انه يتابع "اسماء معينه" ... واما انه "حريص ليشارك اخوانه الاعضاء" بما لدية من "اخبار ومعلومات وطرائف وقصص والعاب" .. واما انه اصبح من احد المواقع التي لابد ان يزورها يوميا مع جملة المنتديات التي يزورها يوميا ...
يآخي كلامك هو صح الصح ! ..
لآزم الاعضاء ينتبهون شوي .. اكو مواضيع تعبانين عليها اللي كتبوها .. وتلقى رد واحد أو ردين بالزايد
وعدد زوار الصفحة تقريبا مئة !
لا ادري .. اشعر ان المنتدى حاليا في فترة اشبه بالخمول ! .. اين التفاعل القديم من الاعضاء !
انا اقول لك , عدا بعض المواضيع المعدودة تجد فيها ردود كثيرة !!

وحقيقة يجب ان نعمل لنطور المنتدى بالشكل الذي يليق بمستواه العالي !!

حقيقة انا اتابع المنتدى فقط ! .. زرت بعض المنتديات الاخرى ! , ولم اجدها بمستوى المنتدى الراقي !
حتى لم اجد تفاعل مثل تفاعل الاعضاء هنا :)

المهم انك تلتزم بالقوانين .. وبعونه تعالى لن تخرج من هنا !!

تريد نصيحة مني ! .. اكتب اي شيء تريد ! , في حدود قوانين المنتدى !
وسوف يأتيك التميز ان شاء الله

شكرا لك على الطلة الرائعة , والموضوع الحساس

بالتوفيق ...

مظلووووم
29-07-2008, 02:36 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور على التفاعل ونا ماكتبت كذا الى يو دخلت المنتديات العامه شفت
المشاهدات 2476والردود4 والله حرام.
بس ابي ارجع عضويتي القديمه بليييز

Mr.alOne
29-07-2008, 03:03 PM
ماشاء الله موضوع رائع أخي شاهر ، أراكَ بدأتَ تسلكَ طريقَ الجدية في الطرح ، أتمنى لك دوام التوفيقِ والسداد.

Rob Lucci
29-07-2008, 03:16 PM
مشكور اخوي على النقل المفيد

فمان الله

مظلووووم
29-07-2008, 03:26 PM
ثانكيوه فري مشت ^^

-Cheetah-
29-07-2008, 06:22 PM
إن لم تكن ممن يتعب من التسجيل كل قليل بعضوية جديدة فلست أنا من يتعب من إيقافك كل قليل.
والله أني فرحت بمستوى الموضوع وجديته، لكنك خيبت أملي بنقلك إياه...

على كل، وحتى تعلم أنني لا أمارس الإقاف هواية، فسوف أنذرك هذه المرة، من النقل، ومن الردود العقيمة كالرد أعلاه.

أرجو منك التعقل وجدية في الطرح، كما أحذرك من التعدي على القوانين.

شكرا لك على إصرارك.

----
سيغلق الموضوع الآخر.