المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضيف جديد يمسي عليكم بالخير

مجهووووووووول
30-07-2008, 12:08 AM
[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته]

[مساءكم الله بالخير[/font]

[اخوكم ضيف جديد اتمنى اني اكون خفيف وافيد واستفيد من تجاربكم وخبرتكم الكبيره

[واسمحولي اكون طماع وابدا باستشارتكم بالحديد انا عمري23 سنه

[الطول 180سم[/font]

[الوزن 86[/font]

[اول مشاكلي انه عندي كرش خفيف في منطقة اسفل البطن تحت السره بنصف سانتي يعني ماهو تحت بالحيل وهذا تتعبني باللبس كثير.

ثاني المشاكل الافخاذ نوع ما ضخمه شوي.

وش رايكم بال

megamass ]بروتين

هذا هو النوع اللي لقيته بالجي ان سي فقط.

انا الان مسافر وش التمارين اللي تنصحون استمر عليها على علم اني لي 20 يوم فقط بادي حديد وما ادري متى تتوقعون يبدا اثر الحديد بالظهور على الجسم على علم اني مااستخدم بروتينات.

اسف على الاطاله

اتمنى اشوف رد من AI_BARCA ]

وVaSh ThE sTaMpEdE ]

superman1991n
16-08-2008, 02:24 AM
الميجا ماس هيطخنك أكتر لو عايز حاجة حلوة خد lipo 6

AI_BARCA
17-08-2008, 11:00 AM
لا انصحك بأخذ الفات برنر مع احترامي للاخ اللي فوق

التمارين الصحيحة مع الاكل السليم = جسم سليم

اولاً وزنك وطولك كم وكيف اكلك ياريت تعطيني مثال لاكلك ليوم واحد وكم وجبة والكمية مثلاً

وبعدها اقدر افيدك اكثر

تحياتي

مجهووووووووول
29-08-2008, 12:38 PM
اولا شكرا على مروركم...

اخوي البرسا...
مكتوب وزني وطولي بالموضوع الاصلي لكن اعيدها ماعليك..
وزني 86كيلوجرام(86*2.2=189باوند)
طولي 180سم

فطوري:قطعه مناقيش زعتر او جبنه+كروسون زعتر او جبنه+عصير برتقال
ثم اروح النادي اتدرب على اله اللي تحرك فيها ايدينك بشكل افقي مع الرجلين مثل الدراجه بس ماهي الدراجه لمده 36دقيقه احرك خلالها 500كالوري ثم لمده 45 دقيقه اتدرب بالشكل التالي

اليوم الاول:ظهر+باي
الثاني:صدر+تراي
الثالث:افخاذ
الرابع:اكتاف ورقبه
ويوميا اتمرن بطن التمارين المشهوره.

لي على هذا الحال شهرا ومع ذلك مافي اي فايده فيما يخص البطن رغم انك تركز على الكارديو دايما في كلامك وانا طول عمري العب كاريدو ومع ذلك مافي فايده.

الغداء سلطه الشيف(كل اكلي قليل السعرات حتى الكيك من محل خاص)مع مناقيش او ساندوتش تونه.

العصر قطعه كيك دايت(200كالوري)+مع كابتشينو كريم كراميل مع المحلي قليل السعرات.

العشاء مرات سلطه مع اي شيء او مرات قمبري او مكرونه.

هل تنصخني اخذ بروتين حق الجي ان سي ؟واذا ايه وش النوع وبناء على وزني كم لازم اخذ يوميا؟وهل يمديني استغني عنه بالبروتين اللي بالاكل؟

متى تتوقع يبدا مفعول لعب الحديد على جسمي؟ومتى اوصل لمرحله التقسيم في البطن؟

انا مااريح كل يوم اروح النادي هل تنصحني باخذ راحه والا استمر مثل ماانا في البدايه؟

وشكرا مره ثانيه واسف على التاخير في الرد توني مالي يومين واصل من لندن
وكل عام وانتم بخير بحلول الشهر الكريم الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال يارب.

د.فارس

Sultan Sam
29-08-2008, 04:59 PM
والله ياخوي انا نفس حالتك

وزني 57 ةطولي 168 ونص

واعاني من الكرش السفليه وودي اعرف وش الحل

والمدربين يقولون لازم تاكل واجد ومع الايام راح تروح

انشالله لو سويت شي انت اخوي ونفع معاك تقولي :)

تحيااتي لك

مجهووووووووول
07-09-2008, 05:24 PM
يرفع الموضوع لانتظار رد البرسا او احد الاخوان...

faredrocky
07-09-2008, 08:35 PM
بص لو انت اخدت فات برنر +ريجيم + تمارين هتخس كتييير بس المشكله الفات برنر له اعراض جانبيه مثل ارتفاع ضربات القلب و زغلله فى العين الخ......
طولك 180 وزنك 186 محتاج تخس 6 كيلو بسيييطه يعنى
عايز الكرش يروح لازم تنظم اكلك و ابتعد عن الحلويات و مارس رياضه مثل تمارين السويدى(الكارديو)
اكيد لازم تلعب بطن مرتين فى الاسبوع تمرين كامل و كل يوم العب بطن 10 دقائق كده عشان تشد عضلات البطن
الصراحه انا مش خبير اوى فى الموضوع لو فى حد عنده تعليق على كلامى يتفضل

AI_BARCA
18-10-2008, 12:42 PM
اهلاً

موضوع ذهاب لكرش او الدهون المترسبة حول البطن تتركز في عدة نقاط

الاكل السليم وبعدد سعرات حرارية تناسب جسم الشخص حيث لما الشخص يحب ينزل وزنه لازم ياكل من 13-14 سعرة لكل باوند في الوزن

الاكل السليم مثل اللحوم والدجاج واللحوم الباردة مثل المرتديلا وغيرها وسمك التونة وطبعاً الدجاج او اللحم بعيداً عن القلي والزيت .. كذلك الاجبان والالبان وتكون قليلة الدسم .. الخضرة بجميع انواعها والاكثار منها .. الفواكه بكميات قليلة خاصة الموز والبرتقال والتفاح الاخضر وتوت العليق .. والكربوهيدرات مثل الشوفان والخبز الاسمر والرز الاسمر والبطاطا الحلوة .. والدهون مثل المكسرات الغير مملحة وزبدة الفول السوداني الغير منكهة

وقبل ثلاث ساعات من النوم ما تكون ماكل حاجة فيها كاربوهيدرات

النقطة الثانية وهي الكارديو او الحرق .. سواء بالجري او المشي السريع او الدراجة او اي لعبة اخرى من 30-45 دقيقة لانه اقل من 30 الجسم لن يحرق الدهون المترسبة سابقاً بيحرق فقط ما اكلته اليوم او امس لذلك يقال لاي شخص انه يمارس الكارديو من 30-45 دقيقة و 4 - 5 مرات في الاسبوع تعتبر ممتازة

النقطة الاخيرة تمارين البطن مرتين الى ثلاث في الاسبوع بتكرار 20-25 وبأوزان خفيفة لو امكن والجلسات 3 جلسات و 3 العاب واحدة علوية وواحدة سفلية وواحدة للخواصر

تحياتي

AI_BARCA
18-10-2008, 01:01 PM
اهلاً

موضوع ذهاب لكرش او الدهون المترسبة حول البطن تتركز في عدة نقاط

الاكل السليم وبعدد سعرات حرارية تناسب جسم الشخص حيث لما الشخص يحب ينزل وزنه لازم ياكل من 13-14 سعرة لكل باوند في الوزن

الاكل السليم مثل اللحوم والدجاج واللحوم الباردة مثل المرتديلا وغيرها وسمك التونة وطبعاً الدجاج او اللحم بعيداً عن القلي والزيت .. كذلك الاجبان والالبان وتكون قليلة الدسم .. الخضرة بجميع انواعها والاكثار منها .. الفواكه بكميات قليلة خاصة الموز والبرتقال والتفاح الاخضر وتوت العليق .. والكربوهيدرات مثل الشوفان والخبز الاسمر والرز الاسمر والبطاطا الحلوة .. والدهون مثل المكسرات الغير مملحة وزبدة الفول السوداني الغير منكهة

وقبل ثلاث ساعات من النوم ما تكون ماكل حاجة فيها كاربوهيدرات

النقطة الثانية وهي الكارديو او الحرق .. سواء بالجري او المشي السريع او الدراجة او اي لعبة اخرى من 30-45 دقيقة لانه اقل من 30 الجسم لن يحرق الدهون المترسبة سابقاً بيحرق فقط ما اكلته اليوم او امس لذلك يقال لاي شخص انه يمارس الكارديو من 30-45 دقيقة و 4 - 5 مرات في الاسبوع تعتبر ممتازة

النقطة الاخيرة تمارين البطن مرتين الى ثلاث في الاسبوع بتكرار 20-25 وبأوزان خفيفة لو امكن والجلسات 3 جلسات و 3 العاب واحدة علوية وواحدة سفلية وواحدة للخواصر

تحياتي