المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للخبراء في رياضة رفع الحديد (لو سمحتو ارجو الاجابه عاجلا)

helloahmad
30-07-2008, 09:33 AM
انا صارلي اسبوعين العب حديد طولي 179 ووزني 84 كنت تقريبا 114 واستطعت انزاله ل 84 حاليا وصار جسمي ممتاز الان بدأت ابني عضلات عشان انا اصلا جسمي ضخم عظمي و اكتافي عريضه بس ابغى عضلات عشان يكتمل جسمي ويصير عضلات الان ابحث عن نظام الغذاء الصحيح بالنسبه لحالتي هل اكل طبيعي وجبات عاديه ام اكل اكثر وبروتينات مثل الانظمه الطبيعيه لكمال الاجسام عشان تكبر العضلات ام اتابع نظام غذاء خفيف عشان ما ارجع متين ويش الحل ؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد بسرعه يا اخوان جزاكم الله خيرا

لانه بصراحه خايف العب حديد بس ما يطلعلي عضلات عشان نظام الغذاء عندي قليل و خايف اكل عادي و جسمي يرجع متييين

helloahmad
30-07-2008, 02:29 PM
له يا شباب ما في خبراء هنا بهذا المنتدى عاد انا كنت متعشم الاقي جواب هنا يلا يا اخوان حد من الخبراء يساعدني

alzawee
31-07-2008, 12:20 AM
اهم شي هو نظام غذائي متوازن يعني غذاء كامل وتبتعد عن الغذاء الغير صحي مثل الوجبات السريعه وعن المشربات الغازية او تحاول تقلل منها خلي الفواكه والخضر شي اساسي في غذائك وطبعا حا تحتاج البروتينات بشكل اساسي طبعا بالنسبه لطولك فأنت محتاج تنزل شوية كمان يعني 78 -80 جيد جدا بالنسبه الك قلل من الدهون قد ما تقدر وان شاء الله مع تمارين منتظمه حا تحس بالنتيجة