المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للتصويت للمرحلة الرابعة

TiTaN
31-07-2008, 02:40 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذه قصائد المرحلة الرابعة
و نرجوكم التصويت على أفضل القصائد
رجاء التصويت لجودة القصائد و ليس للأشخاص :D
يعني بالعربي مو عشان خويك تصوت له و إنت منت داري إيش الهرجة :D:D

المهم
التصويت إما لـ
مهدي
فلاي باتمان
نفيخه

و قصائدهم تجدوها في الردود المقبلة

TiTaN
31-07-2008, 02:41 AM
قصائد مهدي

إلى نفيخة ...

يا نفيخــة وش اللي تقــوله من الكلام المحشش ***** خلك مــن اللي صــار وابي اشوفــك فاتح بوزك ومفرفش

ليــش تبي تــزعل على ما فات وما تكون منعنش ***** اللي ذكــرته نمل ومـا يستاهل يكون لمشاعـرك مجيش

شـوف لك دجـاجة وخلــها في حوشكــم تعشش ***** تلعــب معاها وباك باك باكيك لها تنادي بدون ما توشوش

واعرف انه فطورك عندها مدبر وانتا لبيضها مكوش ***** تاخذ البيضة وترميها في المقلاة ويطلع صــوت التش تش

وتجيـب لـها ديــك تتسـلى معـاه ولمللها تفشش ***** ويجيبـوا الصيصان وتكبرهم وتربيهم وتسوي مزرعة تدوش

لا تقـول لي نمــل ولا صــراصير ولا ضــب متـروش ***** وانسى القطاوة والكلاب والأرانب وخلك للصيصان محوش

تقرمــش شبـس متقــرمش وتكمـــل بمشمــش ***** وتشــاركـك الفتــوش و الشكشوكة في البيـت المكندش

تجيــك عــلى شبــاك الغـرفة على الحبوب تفتش ***** وانتــا مــن التعــب نايــم وميــت وتصيــر تصارخ وتكشش

لا تكــون عــلي داعــي وتسبنــي وقتـها وتهاوش ***** وخلك كوول وتذكر وجهها البريء وريشها اللي كله برغش

وبعــد الكــبر ســوي منــها باربيكيــو وهـش ونش ***** لا تتحسف عليها فيه غيرها من كثرهم بنسمع منك لولوليش

مكوش = وهي ان يستولي على الشيء ... او ينهبه

محوش = من يحوش او يجمع تجميع مجمع :tongue2:

إلى فلاي ...

ما عرفـت اذا السمبوسة أكله ولا نوع ضبان ***** ولا نــوع لبــن أو مــن الأجبــان او مــن انواع الفطير

يـا فلاي فكـك من سوالــف العباطة والهبلان ***** وخلـك على البراتــا اللي تفتح المخ وتخليك خطيـر

بــراتا وصحـن بيض على الصبح مع الأخــوان ***** تخليك لدروسك فاهم وشرات الريد بـول برضــو تطير

والمسا اذا اكلتها مع صالونة وشـاهي كمان ***** تنطنط مثــل القــرد المبســوط بحبة موز بدون تبرير

تنفع للسهرات والأفلام وبرنامج عالم الحيتان ***** او حتــى مع الأهــل اذا فيــه اجتمــاع عائلي كبير

ولا تقـول لي يديـن الوالــدة ولا بنت الجيـران ***** هــذا شمبريكــا ولا راجــو او مامــو او كومـار القصير

اللي منظره يسد النفس ومنه تصير شبعان ***** ويمكــن تاكــل بدال البراتــا خبــز ناشــف او جرجـير

بس تراها اشاعات ولا تصــدق كـل الخبـلان ***** اللي يشــوهون سمعتنـا وكل واحد(ن) للبيتزا نصير

آه ثــم آه و آه على دفئــها لما تكـــون بردان ***** تنسى الصقيــع حتى وتنــام قرير العين في السرير

وما هي من الشعير يصنعوها في باكستـان ***** بل مــن القمــح الذهبــي وبالزيــت الأصـلي القــدير

تراني رفيق خير أدلك تبعد عن بني جهــلان ***** وتصير مع البراتا يا عسل يا كراميل يا شوكولاته وعصير

وفلتحيا امتنا الترفيهية الأبية :biggthump

TiTaN
31-07-2008, 02:43 AM
قصائد نفيخه

رد على قصيده مهدي

تمنو زمان و حلمو في اشياء كثيره *** وتكنولوجيا اليوم كانت من احلامهم المستحيله

ولما توصلو للحلم والدنيا صارت خطيره *** صارو يتذمرو منها وانها صارت في حياتهم دخيله

صحيح احيانا ننزعج وحياتنا تصير مريره *** تنقلب فوق تحت بسبب رنات وتلفونات سخيفه

قلة الوعي واعطاء الموبايل لاعمار صغيره ***جهل وعدم فهم لسبب التكنولوجيا كمان مصيبه

ولما تبي تنام متعمد تحط جمبك الموبايل حيره ! *** ولما يدق تزعل موانت حاطه من اول يابهيمه

حطه سايلنت ولا قفله احسن وتكون خيره *** تكتفي من شر الناس وترتاح وحياتك ما تصير كئيبه

اما بالنسبه للاصحاب فانا معمهدي دنيا حقيره *** تفزعلهم ووقت ماتحتاجهم مالهم حس تلقاهم وقت الفضيحه

انا مبداي في الحياة عشان تكون على بصيره *** عز واحد او اثنين والباقي لا تشيل همه و احسنلك تسيبه

الاحبه في هالزمن نوادر وصعب تلقى على سيره *** ولو لقيته تندم على كل اللي كلمتهم في كل دقيقه

فالجوال له الف طريقه و طريقه سهله ويسيره *** ماتخليه يزعجك وتجبر الغير يتبع نفس الطريقه

رد على قصيده فلاي

فلوي باتمان ماعاش من قال عليك انك حمار *** عسى الله يقطع لسان كل واحد من وراك قايلها

وانا بدوري بكسر رقبته و اقطعها بالمنشار *** عشان بس حبة سمبوسه عز الله إني معاه خاربها

جاييك و ودي اعرف سر الطبخه والبهار *** وابيك تعلمني على نكهاتها و كيف هذي ام الجبن طابخها

خبري لحم مفروم لوحده ومعاه شوي خضار *** طلع فيها موز وجبن ومدري وش ثاني كلهم بالزيت عاملها

وش رايك بمحل صغير نفتحه بسمبوسه ع النار *** يعني عالفحم ولا مشويه بالفرن شئ جديد وفكرهالله لنا جالبها

ونجيب معنا بنت الجيران طباخه لو اتخذنا القرار *** ونوسع مجالنا فول ومعصوب ومطبق والحكايه انا حاببها

السمبوسه مقليه حلوه ومقرمشه شهيه فيها تحتار *** لو تروح لروسيا مثل سمبوسه بنت الجيران منت جايبها

لو ذوقتها مره بترجعلها ثاني مثل فلاي الحمار *** اصير حمار لو السمبوسه بلقاها وتتوفرلي واصير اكلها

زمن الفراعنه السمبوسه اكلة النبلاء ليل ونهار *** حتى العبيد لو لمسوها يعدمونهم عشان مايزعلون خاطرها

انهق واتبهدل واتشرد بالشوارع وما القى منار *** حبة سمبوسه تجملني قدام الوالده بعد القصيده هذي عازمها

:D

TiTaN
31-07-2008, 02:45 AM
قصائد فلاي باتمان

نفيخه قلبه حزين والدموع على خده حرّاقه :jap005: *** سهران الليل يتقلب عالفراش موت نمول واجعه:jap053:

مايدري وش يسوي حاسس نفسه في دوْامه :jap009:***سهران متالم حاضن المخده والحزن لقلبه واصله :disappointed:

كل صبح(ن) مشرق(ن) يصحى ومشاعره شوْاقه :jap021: *** لكن ترده الصدمة لما يتذكر نمول وما اصابه http://xs129.xs.to/xs129/08313/ant2147.gif.xs.jpg

يمشي ضايع متسكع بالطرق ليش اهل الحق نوْامه :sleeping: *** وظلم البشر طغى على صديقه لين ما فارقه:ds007:

وفي يوم من الايام الكئيبة الممله والظروف صدْافه :bigeyes: *** يفتش باغراض نمول اللي تركها ويلقى دفتر ذكرياته :jap045:

يقلب الدفتر والكلمات مره تِفَرح ومره جَرَْاحه http://xs329.xs.to/xs329/08313/ant451.gif.xs.jpg*** من بين الصفحات تطيح صفحه ويكتشف انها صفحة وصايته :jap031:

"صديقي الصدوق نفيخه .. تذكر الدنيا دواره :dancing: *** واليوم ابوك داسني بكرا اعمامي يلعنون خيرك وخيره وياخذون ثاره :jap028:

بس طلبتك ان كان باقي معزه في نفسك اللوامه :ds017:*** اختي وحيده ماكان لها احد غيري واليوم الميت وش معاشه :dead:

وحلف يتزوجها بعد ماطق فيه عرق المحبة الجياشة :jap005:*** ويرعاها ويخاف الله فيها وتمر الايام ويشوف قدامه عياله :jap002:

وصورة نمول مع مسدس الموية معلقها على البوابة :jap039:*** يقولهم شوفو ياعيال خالكم المناضل الذي كافح في شبابه :biggrin:

============================

طعم الحياه مر والعيشه صارت فيها عباطه :tongue: *** انا احسن انتحر ارمي نفسي تحت عجلات سياره :driver:

تدعسني واموت بشرفي بدعسة سياره :jap036: *** ولا اشوفلي حل ثاني ينفع ارمي نفسي في بياره :jap034:

كنت سعيد تحت زجاج المحل عايش بكرامه :jap002: *** لين ماجاء منحوس الحال برتاوي مكرش كانه دبابه:ds013:

ظنيت اني خلاص بودع غبار الكراتين بجداره :jap021:*** وبلاقي حياة افضل لكن للاسف حطمني بكل بجاحه :jap025:

ليل نهار يطقطق فيني طفشني من فلانه لعلانه:call: *** مايشوتني غير لما تخلص بطاريتي ويشخر عالوساده :sleeping:

المشكله مايعرف كول مي من مسج لعانه :grumble: *** والاستخدام كل يوم اسوء وانا اروح الضحيه في هذي الجهاله :jap011:

صابر عسى الله يفرجها وصاحبنا تجيه هِدايه :jap019: *** الكفاح مطلوب بالحياه مين يسمع كل(ن) ماخذ الدنيا هباله :jap024:

انا خلاص حاسس نفسي مخنوق و ودي بهواشه :jap028:*** نفسي افقع وجه كم مبطوح واصقعه بعينه واجيبله عواره :jap036:

هذي اخرتها معاك اطلع منبوذ و على قلبك غمامه :jap053:*** كذا يامهدي ؟ لكن هيهات ان اتركك تنجو وتروح ياحمامه :ds004:

ثأري بياخذونه عيالي نوكيا وموتارولا و عياله :jap030:*** سينتقمون من كل برتاوي وسيرمونه من سطح العماره

أحمد الأنصاري
31-07-2008, 03:56 AM
هههههههههههههه فلاي ماله حل قصيدتة :D

بس صوتي الى العم مهدي لانه بصراحة روعة

ونهايتها كل (شش شش شش ) xD و( ن +ر )

:D

وبتوفيق لبقية :)

Word Life
31-07-2008, 02:43 PM
تراني رفيق خير أدلك تبعد عن بني جهــلان ***** وتصير مع البراتا يا عسل يا كراميل يا شوكولاته وعصير

صح لساااانك :jap011:

قصايد العسل بالمشمش و القشطه و نفيخة كلها رهيبه :jap021:

لكم معليش اعذروني صوتي لمهدي :jap019:

بالتوفيق للجميع

ABDULLAH750
31-07-2008, 03:39 PM
صوتي يذهب لنفيخة ^^
لقد كان من الصعب علي ان اختار بين نفيخة ومهدي ... لكن نفيخة هذه المرة تفوق ^^

->Hussen<-
31-07-2008, 03:41 PM
السلام عليكم

ما شاء الله المبدعين ابدعوا في جميع القصآيد ..

انا ما افهم بالكلمات .. واصوت للي تعجبني قآفيته اكثر

لذلك صوتي الى فلوي ..
قآفيته عآجبتني كلها .. تنتهي بالهآء

واعذروني مهدي ونفييخة :)

في المرات الجاية افضل ان شاء الله :D

بالتوفيق للجميع
ايضا الابتسامات عند فلوي لهآ تأثير على القارئ

وشكرا لكم على التنضيم الرائع جداً للمسابقة :D

"R.C.P"
31-07-2008, 04:25 PM
السلام عليكم

انا من البداية مع الفستق بالقشطة

تابع يا مبدع

صوتي مع Fly_batman

MiSs.ChiPs
31-07-2008, 07:28 PM
بالتوفيق شباااب ويلا كلكم تستاااهلو المركز الاول ^^

ان شاء الله تجيكم التصويتااات اللي تستحقوووهاااا ^^

العنيد5
31-07-2008, 10:39 PM
انا اضم صوتي لمهدي بصراح قافية موزوووووونة وكلمات جداً رررررررروعة
والبيتين التالية:- تدل علي الحكمة وفوائد الاقتناء
بتوفيق مهدي وفالك البيرق
شـوف لك دجـاجة وخلــها في حوشكــم تعشش ***** تلعــب معاها وباك باك باكيك لها تنادي بدون ما توشوش

واعرف انه فطورك عندها مدبر وانتا لبيضها مكوش ***** تاخذ البيضة وترميها في المقلاة ويطلع صــوت التش تش

FIRE DRAGON
31-07-2008, 11:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في بداية ردي أود شكر كل المنظمين لهذه المسابقة الرائعة و المميزة التي أمتعتنا وأظهرت لنا قدرات وابداعات جميلة جداَ :)
وننتظر مزيداً من المسابقات الترفيهية الممتعة:)

لذلك سأجعل ردي مفصلاً نوعاً ما :)
الأخ العزيز مهدي
ألاحظ في رده على قصيدة نفيخة إنه استخدم نفس وزن قصيدة نفيخة السابقة وكثير من كلماتها واحسه شئ سلبي ..وتمنيت لو رد بوزن من عنده من نوع التجديد:)
ولكن لا يمنع هذا الشئ من كون قصيدته ترفيهية صرقعية جميلة تفتح الفؤاد:)
وقصيدته البراتية انها شئ مميز واضحكتني كثيراً:)

الأخ نفيخة
قصيدته الأولى عن قصيدة معهدي جميلة جداً ولكن ليست صرقيعة جداً بل أقرب الى النصح والجدية ولكن بها مقاطع صرقعية ولقد احببتها.
قصيدته على فلاي احببتها جدا الطريقة ..الوزن ...الأسلوب... شئ ابداعي وهذي القصيدة التي اعجبت بها.

الأخ العزيز فلاي
هههه ياخي أجمل شئ في قصيدتك الأيقونات الترفيهية...تعطي طعم لقصائدك:)
وقصائد مميزة واعجبتني جداً :)
ووزنك ممتع وخاصة الوزن كله هاء هههه شئ عجيب جداً:)

لذلك في الأخير احترت لمن أعطي صوتي ..ولكن قررت أن أعطيه للأخ نفيخة :) وأعذروني جميعاً فلقد احببت قصيدته الثانية جداً هههه:)

Aero
01-08-2008, 12:01 AM
صوتي لفلاي باطمان :jap011:

~AKON~
01-08-2008, 01:01 AM
السلام عليكم

اهدي صوتي للاخ الفاضل

fly_batman
وشكرااا

أبومعاذ السلفي
01-08-2008, 01:06 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله القصائد كلها حلوة وبتموت من الضحك
بس صوتي بيروح لعدنان ( فلاي باتمان )
وبالتوفيق للجميع

TEDUSE 1=BAGGIO
01-08-2008, 08:51 AM
شمبريكــاعن أبوه شهرة شمبريكا وصلت بوظبي هذا المطعم الخايس :09: الي بفريجنا :أفكر:

الصراحة المرحلة الرابعه مرحلة الابداع الصراحة الكل أبدع فيها و بامتياز

مهدي ما حبيت ردك على نفيخه كثير بس ردك على فلاي روعه

نفيخه رهيب ردك على مهدي بس ما حبيته كيثر على فلاي

فاتمان أبدعت بالرد على نفيخه بس ما حبيت ردك على مهدي

الاختيار صعب بس صوتي لـــــ مهدي

SOLID SNAKE 10
01-08-2008, 03:04 PM
سلام عليكم

ماشاء الله المنافسه قووويه، كل القائد جميله

بس اكثر قصائد حبيتها لـ نفيخه

صوتي لـ نفنوووف

^_^

haman
01-08-2008, 03:06 PM
العم نفيخة صوتي لك ..

سوري فريندز فلاي اند مهدي .. بس هي روكس!!

Scare_shade
01-08-2008, 07:38 PM
الواحد يحتار بينكم صراحة

بس في النهاية مهدي , قدها وقدود ^^

Saku Ra
01-08-2008, 07:48 PM
صوووتي لمهدي...!

silent evill
01-08-2008, 08:09 PM
بالروح..بالدم..نفديك يا فلاي :D..

((والله انا احس السيرفر حق المنتدى طفش مني مو انتم:D))
كل شوي طالع فجأه :p

صوتي لزعيم منظمة السمبوسة بالزعتر..فلايو

BLuE^BoY
01-08-2008, 08:14 PM
سمبووووووووووسه
صوتي لفلااااااااااااايو :biggthump

tekken1663
01-08-2008, 08:56 PM
صوتي ل نفيخة

aliouasana
01-08-2008, 10:26 PM
أولا عندي إنتقاد للجميع