المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز نيوكاسل يريد سيندروس



كلو توري
02-08-2008, 05:20 PM
http://up3.m5zn.com/get-8-2008-2k9p9i3s6wy.jpg (http://up3.m5zn.com/showimage-8-2008-2k9p9i3s6wy.jpg)
قد يكون فيليب سينديروس ، هو اللاّعب التالي الذي سيُغادر ملعب الإمارات بعد أن قيل أنّ نادي نيوكاسل يونايتد قدّم عرضا ً للاّعب السويسري الدولي .

طبقا ً لصحيفة Mail on Sunday الإنكليزيّة ، كيغان سيُقدّم عرضا ً بقيمة 4 مليون جنيه إسترليني للمُدافع وقد يكون آرسنال مُستعدّا ً للبحث في العرض المُقدّم رغم أنّ سعره هو 6 مليون جنيه إسترليني . وتقول الصحيفة أنّ هذه الأخبار لن تُسعد المُدرّب فينغر بما أنّ كل من ماثيو فلاميني ، هليب ، سيلفا ، وليمان غادروا الفريق .

رغم أنّه ليس لاعبا ً أساسيا ً في تشكيلة المدفعجيّة ، يُعتبر سينديروس جزءا ً هامّا ً من هذا النادي وخاصّة أنّ كولو توريه تعرّض لمرض خطير هو الملاريا وقد يغيب عن مُباريات آرسنال الإفتتاحيّة .

إنضمّ سينديروس إلى الفريق اللّندني في 2003 من نادي سيرفيت السويسري وعانى في الحصول على مركز أساسي ولعب كأساسي في 14 مُباراة في الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي ، كما أنّه عانى كثيرا ً في نهاية الموسم عندما كان مسؤولا ً عن خروج آرسنال من دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليفربول الإنكليزي .

على أي حال ، سينديروس كان جزءا ً من تشكيلة سويسرا لـ يورو 2008 وقدّم مُستويات جيّدة ولعب جميع المُباريات طوال اللقاءات ، لكن هذا المُنتخب كان الأخير في المجموعة الأولى .

مشاكل نادي نيوكاسل الدفاعيّة تمّت مُلاحظتها ويرغب المُدرّب كيفين كيغان بتدعيم الخط الخلفي قبل بداية الموسم المُقبل . المُدافع ستيفين تايلور وقّع عقدا ً جديدا ً مع النادي وقد يجد كيغان سينديروس الثنائي المُناسب للاّعب الشاب .
المصدر (http://www.goal.com/en/Articolo.aspx?ContenutoId=793090)