المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بمناسبة عام 2002

اطلس العالم
31-12-2001, 11:53 PM
السلام عليكم:
بمناسبة عام 2002 اود ان اطرح سؤالا:
1- بماذا وعدتنا شركة سوني في هذا العام انه لاشئ وفي المقابل نجد ان كلا من شركتي ننتندو التي قدمت عقودا رائعة لالعاب اصلية وكذلك اصدار جهاز باناسونيك و العمل على اصدار لعب عبر الشبكة و كذلك شركة مايكروسوفت التي وعدتنا بالكثييييييييير من الالعاب و كذلك اصدار نسخة محسنة من كل لعبة على البلباي ستيشن2 الذي لا نجد منه الا التخلي عن معجبيه و الوقوف بصمت امام الاحداث الحالية متحججين بالانشغال بتصنيع البلاي ستيشن3 فلماذا هذا الغباء الا يكفي عقد اتفاقات ممتازة على حصرية بعض الالعاب القوية واصدار بعض القطع الناقصة مثل الهارد دسك وز المودم فانا متاكد من ان الشركة لو قامت بذلك لاستطاع الجهاز التغلب بسهولة على المنافسين .
كلنا كنا نقول في السابق ان شركة سوني تستعد لتدمير الاجهزة الاخرى و انها لن تقف بصمت و من هذا الكلام لكنه كله اعتقد انه اوهام ....
ارجو عدم المعارضة الا بدليل كوصلة او غيرها
.......................((((((بالطبع انا لا اقول هذا الكلام الا لمحبتي لجهاز البلاي ستيشن2 المخيب
للامال )))))))..............................
:( :( :( :غضب: :غضب:

اطلس العالم
01-01-2002, 01:37 AM
وين الشباب
للدرجة هذه الموضوع بايخ
والا مهو قد المقام
والا علشان انا عضو جديد وقليلة مشاركاتي
والا..........................
والا............................
ها بتجاوبون والا اطرح تصويت :p
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
لا عادي ترى انا امزح على راحتكم تجاوبون ما تجاوبون اهم حاجة محد يزعل >>>>>> (مصلحة:p )
بس لو سمحتوا ردوا اهئ اهئ اهئ :(

اطللس العالم
01-01-2002, 02:12 AM
طيب يااااااااااااا احسن اعضاء في الدنتياااااااااااا كلهااااااااااااااا <<<<<<<< (بدت المصلحة)
تكفون:( :( اللي ما يرد مهو لازم يقطعها مرة يعني ممكن يصوت
طيب عندي نكته يمكن احد يرد علشانها ( عارف انها نكتة من سنة جدي لكن ما عندي غيرها:p )
وترى اذا محد رد باترك الكتابة في المنتديات واروح اذاكر ( الى الحين ما بديت اذاكر شكلي اعلى درجة باجيبها 4.5 من 50) ويمكن اقل :(

اطللس العالم
01-01-2002, 12:01 PM
يعني مرررررررررررررررررررة الموضوع بايخ لاتصويت ولا مشاركة طيب وش رايكم احذف ؟؟؟؟؟؟؟

----------.................************((((((((((<<<<<<<تكفون ردو لو اي كلام مهو معقولة اربع ردود من نفس الكاتب صحححححححححححححح او لا؟؟؟؟>>>>>>>>>>>)))))))))))))))******************..........................-------------------------------

xowo
01-01-2002, 12:49 PM
محد بيرد علشان الاختبارات فاصبر شوي

ash 90
01-01-2002, 01:10 PM
اولا احب اقول انه البلايستيشن تو مو فاشل بل الجيم كيوب و الكس بوكس هم الفاشلين و نص

واذا تبي دليل روح للجيم سبوت دش على اي لعبه للبلايستيشن تو و اذا لقيته بايخهلك مني الي تبيه اما الجيم الكيوب بس رزدنت ايفل هو الي طالع طلعه بسسسسسسس

والجيم كيوب جهاز اطفال و ورعان يعني مال سنه او سنتين كل العابه ماريو و بوكيمون و الباقي سخيف بسخيف

اما الكس بوكس صراحه للحين ما شفت عليه و لا لعبه حلوه كل العابه مزفته مثل البلايستيشنو ون :p

و عندي دليل ثاني شوف التلفزيون على القناة الفرنسيه TV5 كل يوم جمعه الساعه 10 و نصف صباحا و راح تشوفون الدليل

و احب اقول بالنهايه للكل اسف على اسلوبي بالكلام و على اني معصب و احب اشكر اطلس العالم على هذا الموضوع الناجح و الباهر

واحب اقولك اصبر فالصبر مفتاح الفرج;)

اطللس العالم
01-01-2002, 01:12 PM
شكرا على الرد
اصلا انت احسن واحد في المنتدى<<<<<<<<<<<<<<<< (محد اعطاني وجه غيره:p )

ash 90
01-01-2002, 01:14 PM
كتب العضو (اطللس العالم)
شكرا على الرد
اصلا انت احسن واحد في المنتدى<<<<<<<<<<<<<<<< (محد اعطاني وجه غيره:p )

شكرا