المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مصرقعه<==== (راعي طويله)

02ماجد20
01-01-2002, 12:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

واحد يفتح الثلاجة بشويش .. ليه ؟ .. وده يعرف من اللي يولع النور

------------------------------------------------------------------------------

فيه واحد يبغى يتعلم الفرنسية ،قال له رفيقه:اذا تبغى تتعلم الفرنسية اضف (on) في اخر كل كلمة ،،وبعدين راح للكافيشوب وقال :لو سمحتون ابغى شاهيون قال له العامل: بردون؟ قال: لا حارون

واحد دخل عند مكتبة وكان البياع مصرقع، قال الزبون "فيه دبابيس؟ قاله البياع: "لا، خذ راحتك"

فيه حكم ساحة دخل الملعب ما لقى رجال الخطوط .. راح يدور عليهم .. لقى اثنين برا .. فا أعطاهم الأعلام وحطهم في أماكنهم في الملعب وقال لهم : إذا فيه فاول ارفعوا العلم .. بدت المباراة .. الجمهور تهاوشوا رفع واحد من الحكام العلم وجاه حكم الساحة وقاله : ليش رفعت العلم ؟ قال : اللي فوقنا تهاوشوا ! قاله : عليك باللي داخل الملعب بس ! وفي أثناء اللعب رفع رجل الخط الثاني العلم ! وجاه حكم الساحة وقاله : ايش فيه؟ قاله : ايش كان يقولك خويي ؟!!!

فيه واحد مصرقع جا بيدخل بيتهم وشاف جاره واقف برا. راح لجاره وقعد يطالع فيه ثم سأله "أنت فلبيني؟" رد الجار بأستغراب "لأ , ليش؟". المصرقع طنش السؤال ومشى. ومن بكره, نفس الشىء لقى جاره جالس برا وراح له وقعد يطالع فيه بتأمل ثم سأل "أنت متأكد انك منتب فلبيني؟" التفت الجار وقال "ترا اذيتنا, لأ يأخي قلتلك مانيب فلبيني" استغرب المصرقع ومشى. ومن بكره, نفس الشىء لقى جاره جالس برا وراح له وقعد يطالع فيه بتركيز ثم سأل "أنت أكيد متأكد انك منتب فلبيني؟" التفت الجار وهي واصلة معه وقال "نعم انا فلبيني, خير وش عندك؟". رد عليه المصرقع "بس يأخي ليش ماتشبه لهم

معليش على النكت الطويله
وعذراً أذا كانت النكت مغبره تغبيره وكاله:p :p ;)

تــوتـه
01-01-2002, 12:32 AM
نكت حلوه بعضها سمعناها وبعضها لا
انا عندي بعد نكت:
في حوطين/ يقول
الاول:اذا عرفت شنو بالكيس اعطيك منه سمكه!:D
ارد عليه ا لثاني: بحر
في عجوزتين قاعدين في الحوش . مرت عليهم طائرة هلوكبتر قالوا: الله يعز الحكومه حطت لنا مراوح في السماء.
قرد قطع ذيله ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
لانه سمعهم يقولون الزين ما يكمل
حمار شاف حصان
قال :اخخخخخخخخخخخخ
لو اني مخلص الثانويه.
ادري انها قديمه بس يالله يمكن في احد ماسمعها?: ?:

السنيورا
01-01-2002, 12:32 AM
الله يكثر من امثالك:D

وردة 3
01-01-2002, 02:33 AM
تسلم اخوي