المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتااااج المساعدة من خبير

الفتى الأكوساني
09-08-2008, 11:06 AM
سلام عليكم .. طبعا هذا أول موضوع لي وأنا أشتركت خصيصا عشان أستفيد منكم وأشارك معكم
في الحقيقة ودي تساعدوني أنا أخوكم خالد عمري 24 سنة طولي 180 وزني حاليا 86 طبعن كان وزني في السابق 76 وكنت مشترك في نادي حديد مدة 3 شهور أستمريت شهر وحسيت بفرق بسيط وصار لي حادث بعيد الشر عنكم وأنقطعت عن النادي حاليا زاد وزني 10 كيلو وأفكر أبدا أشد جسمي وبصراحة أنا مابغى أضخم أبغى جسم مشدود ومفصل مثل اللاعبين أو السباحين طبعا أنا أعشق الكورة كنت مركز على عضلات البطن بالتمارين كنت أسوي 4 جلسات كل جلسة 50 حسيت بالتقسيم بس المشكلة تغطيها طبقة من الدهون وعندي مشكلة في الدهون وأنا ماعندي خلفية في النظام الغذائي .. وهل تنصحون في البروتين وهل له تأثير أو لا ؟؟
وأنا في الحقيقة أبغى يكون جسمي طبيعي يعني أقدر أستخدم أي نظام غذائي طبيعي أفضل من البروتين أو الأحماض
وبصراحة ودي تساعدوني في نظام غذائي مفصل وفي نظام تمرين لأنه أمنيتي أضبط جسمي وعندي عزيمة وأبي منكم المساعدة فديتكم

تحياتي

superman1991n
16-08-2008, 02:20 AM
كل لحوم وأسماك مع الكربوهيدرات زى المكرونة والأرز

وبالنسبة للبروتينات الجاهزة دى مفيدة جدا ولوأستخدمتها صح هتبقى تمام التمام زى Whey Protien Optimum

AI_BARCA
17-08-2008, 10:53 AM
دام انك لاعب كرة ما تحتاج انك تدخل جيم لو تريد تقسيم جسمك

الاكل ثم الاكل ثم الاكل

ابحث عن موضوع لي بخصوص الاكل يمكن الاخوان يفيدونك باللنك

او ابحث في الانترنت عن الـ 12 Power Food

واكل على 5-6 مرات يومياً

ولو حبيت تدخل جيم ممكن وتلعب اوزان خفيفة جميع العضلات 3 مرات اسبوعياً كفاية وبخصوص البطن مرن البطن مرتين الى ثلاث في الاسبوع فقط

بخصوص طبقة الدهون هذي بسبب نوعية الاكل يعني تبتعد عن المقالي والزيوت والمكرونة والرز الابيض وتركز على المكرونة المصنوعة من الحنطة والرز الاسمر والخبز الاسمر ولا تاكل كربوهيدرات في الوجبة الاخيرة من اليوم

تحياتي