المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقاومة العراق تتبنى قصف قواعد الاحتلال بـ7 صواريخ



إسلامية
10-08-2008, 05:39 AM
واصلت المقاومة العراقية قصفها لقواعد الاحتلال الأمريكي بالصواريخ اليوم السبت، حيث تبنّت كتائب صلاح الدين الأيوبي الجناح العسكري لجبهة الإسلامية للمقاومة العراقية "جامع" قصف مقرات قوات الاحتلال الأمريكي بالعراق بسبعة صواريخ ضمن حملة الـ(100) يوم.
وأطلقت الكتائب اليوم صاروخين من نوع C5 على قاعدة البكر، فيما أطلقت أمس ثلاثة صواريخ من نوع C8 وC5 على نفس القاعدة وصاروخًا من النوع "سناب" على مخازن القاعدة في نفس الوقت الذي قصفت معسكر التاجي بصاروخ AT3.
وفي سياقٍ متصلٍ أعلن جيش الاحتلال الأمريكي أمس مقتل اثنين من جنود مشاة البحرية المارينز نتيجة حادث "غير قتالي" في محافظة الأنبار غرب العراق؛ ليرتفع عدد الجنود القتلى الأمريكان خلال شهر أغسطس الجاري إلى تسعة قتلى، بينهم سبعة توفوا نتيجة أسباب "غير قتالية".
وذكر بيان لجيش الاحتلال الأمريكي أن جنديين اثنين من جنود مشاة البحرية الأمريكية المارينز قُتلا قرب منطقة الكرمة في محافظة الأنبار، وبمقتلهما ترتفع أيضًا حصيلة خسائر قوات الاحتلال الأمريكية منذ بدء الاحتلال في مارس من العام (2003م) وحتى الآن (4136) قتيلاً.
واستمرارًا للوضع الأمني المتردي قالت الشرطة العراقية: إن سيارةً ملغومةً انفجرت في سوق للخضر في بلدة تلعفر بشمال العراق؛ مما أسفر عن مقتل 18 شخصًا وجُرح 25.
وفي سياقٍ آخر أدنت هيئة علماء المسلمين بالعراق الجريمة الشنعاء في ناحية "الشرقاط" ضد المواطنين الآمنين في وقتٍ لم يكن معلنًا فيه حظر للتجوال في المدينة، مؤكدةً أن هذه الجريمة تدل على مدى الاستخفاف الذي يمارسه الاحتلال الأمريكي وحكومة المالكي بحقِّ العراقيين.
وحمَّلت الهيئةُ الاحتلالَ والحكومة الحالية المسئوليةَ الكاملة عنها، وكانت قوة من الاحتلال والحرس الحكومي قتلت ثلاثة أفرادٍ من عائلة واحدة في ناحية "الشرقاط" التابع لمحافظة صلاح الدين، حينما أطلقت هذه القوة نيران أسلحتها على السيارة التي تقلهم.


http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content_q.cfm?id=87620 (http://www.islamtoday.net/albasheer/show_news_content_q.cfm?id=87620)