المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا أطالب بانتخاب أعضاء ليكونوا مشرفين...مثل:

مافيا 454
12-08-2008, 11:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أول شي حبيت أمسي عليكم بالخير../ أصبح عليكم بالخير :32:
المهم كل واحد ووقته اللي يقرأ فيه موضوعي..

في الحقيقة انا من أشد المتابعين والمعجبين في هذا القسم الرائع من صرح المنتدى الشامخ..

ولكن أرى من الاجحاف والظلم << متعوب عليها الكلمة :D

ايه أرى من الاجحاف والظلم بعدم رفع عضوية بعض الاخوان الأعضاء المشاركين في هذا القسم..

بالعربي فيه عضوين..ما شاء الله تبارك الله عليهم..الله لا يضرهم ويخليهم للي يبيهم ما قد شفت ناس مثلهم في متابعة مشاكل المستجدين بعالم اللياقه وكمال الأجسام..

واحد من العضوين عمل له موسوعة مثل ما أسميها..موسوعة خيالية ورائعة عن المبتدئين في هذه الرياضة..ومن العجب العجاب (خلال ملاحظتي لمواضيعه) انه يدرس في الخارج..وفوق هذا كمبيوتره مافيه عربي عالكيبورد..ويكتب كل هالكلام؟؟ ما شاء الله عليه..
وحقيقة وبلا مبالغة أنا أرى فيه المدرب الناجح في عملية التعليم الذاتي..يعني مو لازم يقابلك عشان يشرحلك..ممكن انك تفهمها وانت تقرأ مواضيعه...

أما العضو الآخر...فهو أيضا انسان رائع..ومن جد كلامه يبين انه خبير جدا في هذا المجال..ويفهمك كل شي عن التغذية السليمة والرياضة الصحيحة..وفوق هذا تشوف عدد اللي ينادونه من الأعضاء في مواضيعهم كبييييير..يعني وانا اتصفح المنتدى القى اغلب المواضيع تقول:

مساعدة من الاخ ....... , طلب لا تردني أخ ....... , ...................الخ

في الحقيقة حبيت أوضح نقطة لادارة المنتدى...اذا لم يتم تحفيز الأعضاء فسيجدون منتدى آخر يحفزهم ويحقق لهم ما يريدون..انا لا اقول او اقصد بكلامي يعني روحوا لمنتدى ثاني أحسن..لأني بكون اول من يخسر في حال رحيلهم أو انقطاعهم عن المنتدى.. لأني ما اعرف الا المنتتدى..ولا ابي غيره.. فأرجو التفكير في كلامي يا اخواني في الادارة..

ملاحظة( أقسم بأن أقول الحق..ولا شئ غير الحق) والله يا ناس اني ما اعرفهم ولا اعرف هالعضوين..ولا صار في اي كلام بيني وبينهم او ارسال رسالة خاصة لهم او اي شئ..لكن حبيت اني أكتب هالكلمات لأعبر لهم مما بداخلي من ردود تثلج الصدر وأيضا تطرب لها الأعين عند قرائتها.. كتبت هالكلمات عشان أبين انهم ناس رائعين ...والمقصد من هذا كله هو (تحفيزهم معنويا)....عالعموم أنا مسجل من زمان بالمنتدى..ومشاركاتي قليلة جدا..تكاد تكون معدومه :p

انتهى الموضوع.. :wow:

وين أساميهم يالحبيب؟؟

العضو الأول..اللي تكلمت عنه اللي هو راعي الموسوعة ... VaSh ThE sTaMpEdE :biggthump

العضو الثاني وهو العضو الاخر اللي تكلمت عنه ...AI_BARCA << مع اني مدريدي بس يالله هالمره بكتب عنك بس :blackeye: :09:

تحياتي لكم لما تقدمونه من مواضيع وردود اقل ما يقال عنها بأنها رائعة..

تحياتي لكم وتحياتي لجميع الأعضاء...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته << تصفيق تصفيق
:congrats: :congrats:

مافيا 454
14-08-2008, 04:00 AM
ولا واحد رد؟؟؟

cono
15-08-2008, 11:51 AM
مشكور وانا مع وضع الاخ بارسا كمراقب