المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاصحاب الخبره بالمكملات والغذاء

Krato0oS
14-08-2008, 10:51 PM
السلام عليكم
عندي سؤال بالنسبه للتنظيم الغذائي ما عليكم امر ..
طبعا المعروف ان الجسم محتاج 100 جرام بالكثير للبروتين خصوصا حق اللاعب الي يلعب رياضه مثل كمال الاجسام بس تمنيت حق الاخوه الي عندهم خبره بالغذاء والبروتين الجواب على اسئلتي

1- الحين بالنسبه للوجبات ممكن احط يعطيني جدول غذائي للضخامه ( يعني مثال على 4 وجبات فطور غدا ... الخ )
2 - بالنسبه للمكملات الغذائيه انا الصراحه بعد ما دورت وبحثت اقتنعت اخيرا بشغلتين ال وي بروتين ( اوبتيمام ) + جلوتامين .. بس عندي سؤال هني بالنسبه للوي بروتين اوبتيمام .. هو فيه اساسا نسبه جلوماتين حبيت اعرف كم النسبه ما عليكم امر ؟ وياريت اعرف جم الجرعه الي اخذها من الجلوماتين وكم مره باليوم .. ومافي اي اضرار منها ؟
3- اخر سؤال واسف اذا طولت عليككم ابي اعرف شلون ادخل المكملات بين الوجبات يعني متى اخذهم وشنو اهيا احسن الاوقات الي يكون فيها الجسم مستعد للامتصاص ..

ومشكوووووووووووووورين واسف اذا طولت بس ياريت تجاوبون علي وما قصرتو

cono
15-08-2008, 11:26 AM
واي اوبتيموم فيه اربع جرامات غلوتامين لكل سيرفنج..ممكن تضيف كم غرام خارجي...انا الي اسويه اخذ واي بروتين قبل النوم ولما اصحا و غلوتامين بعد التمرين ...الوجبات لازم تكون اربع او خمس وجبات غنيه بالبروتين وقليله بالدهون و الكاربز و ممكن تستعمل المكملات بين الوجبات

Krato0oS
15-08-2008, 04:34 PM
بس اخوي افهم من كلامك انك تاخذ جرام واحد جلوتامين بس ؟

شغله ثانيه .. انا سمعت اهم جرعه للوي بروتين الي تكون بعد التمرين مباشره شلون انت مستغني عنها ؟

cono
15-08-2008, 08:32 PM
مو شرط تكون طريقتي صح ...انا باعتقادي انه اخذ الجلوتامين بعد التمرين مباشره و على معده خاليه افضل شي...بعد ساعه من انتهاء التمرين اخذ بروتين عن طريق الاكل و بعدين واي قبل النوم..جرب وشوف الي يناسب جسمك و سويه